NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اسرار الطالبات الخاصة الجزء الاول (قصص سكس عربى منتهى الاثارة واللذة)[email protected]!!!!!!!!!

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,840
مستوى التفاعل
12,538
نقاط
20,711
كنت غير مهتمة ومبالية في الدراسة. جميع الذين كانوا من حولي يضغطون على بمتابعة
والاهتمام بدراستي, اقتربت أيام الاختبارات في الجامعة, كان الجميع يعرفون أنني لن
أنجح في الاختبار لذلك طلبوا من التنسيق مع أحد زميلاتي في الجامعة حتى نستذكر
الدروس سوى مرة في منزلهم ومرة في منزلنا أعجبتني الفكرة, وفي اليوم التالي بداءة
أفكر من أي واحدة من زميلاتي سوف أفتح الموضوع معها وهل ستقبل ذلك وان قبلت هل
أهلها سيقبل أن تأتي إلى منزلنا وووو أسئلة كثير تدور من حولي. لم يبقى سوى أسبوع
على بداية الاختبارات. كان يجب على أختار وإبداء بالتحدث معها ولكن من هي أخذت أفكر
قليلا فقررت أن أختار واحدة ينطبق عليها مثل أحوالي أي يتمنوا أهلها أن تنجح, فوقع
الاختيار على صدقتي العزيزة فاتن (فاتن ناعمة البشرة رائعة الطول رشيقة القوام زكيه
الرائحة عذبة الكلام فاتنة الممشى جميلة العينين) فأخذت التحدث معها ثم أسئلتها ما
رأيك أن نستعد للامتحان ونبداء المذاكرة سوى مرة في منزلك ومرة في منزلنا فأجابتني
على الفور موافقة, فقلت لها إسئلي أهلك ثم أخبريني, وفي نهاية اليوم الدراسي ذهبت
إلى منزلنا ثم أخذت أستعد للموضوع أرتب غرفتي وفي هذه الأثنى اتصلت صديقتي فاتن
وقالت لي لقد وافقت أمي ولن لديها شرط فقلت لها ما هو شرطها يا فاتن فأجابتني أن
تحضري إلى منزلنا أولا كي تراك أمي فقلت لها حسننا سوف أحضر اليوم لكي ولكن أين
منزلكم فأنا لا أعرفه فأجابتني لا تهتمي أنا سوف أحضر مع السائق ثم أخذك إلى منزلنا
فقلت لها متى فأجابت الساعة السادسة مساء,أخت أفكر قليلا ماذا تقصد أمها (طق طق طق)
أوه هذا باب غرفتي يطرق, من عند الباب – الشغالة الغذاء جاهز ذهبت بعد ذلك إلى
مائدة الطعام فقلت صديقتي فاتن سوف تأتي اليوم الساعة السادسة وسوف أذهب معها إلى
منزلهم كي نبداء المذاكرة, ارتسمت علامات الفرحة على أوجه من حولي, (كانت علامات
الموافقة) ذهبت إلى غرفتي ثم أخذت في الاسترخاء على سريري , بعد أن أخبرت الخادمة
أن تيقضني من النوم في تمام الساعة الخامسة عصرا, ولكن ما أن أخذت في الاسترخاء حتى
أتت الخادمة إلى غرفتي لأيقاضي فقلت له لم أنام بعد ولكن أنا الآن مرتاح جسمي, فا
ذهبت مسرعة إلى حمام غرفتي كي اتحمم وعندما دخلت الحمام شاهدة نفسي في المرأة
وأتأمل نهدي والمسهما برفق وأخذت يدي الأخرى تداعب شفري الكبيرين حتى لم أمتلك نفسي
فما هي إلى دقائق معدودة حتى انتهى الموضوع, وكم كنت أتمنى لو كانت صديقتي فاتن مع
في هذه الحظه, خرجت من الحمام و ارتديت ملابسي و جهزت ملازم الدراسة ونزلت من غرفتي
إلى الصالة وطالبت من الخادمة صنع كوب من الشاي وما أن أحضرت لي الخامة الشاي وأخذت
أرتشف منة حتى باب المنزل يقرع فتحت الخادمة الباب وقالت صديقتك فاتن. أخذت ملازم
الدراسة وذهبت مع صديقتي فاتن مع السائق وعند ركوبي في سيارتها الخاصة أخذت صديقتي
تضمني وبقوة حتى لامس صدري نهديها وهي تقول أنا عازمتك اليوم في مطعم على كيفك,
فقلت له لنذهب فأنا ميتة جوع, ذهبنا الى المطعم وكان في مدخل الباب شاب لا أعرفه
فقالت فاتن مرحبا عصام وش أخبارك فقلت لفاتن من هذا فقالت هذا صديقي عصام لندخل الى
المطعم وجلسنا في مكان في الدور العلوي وجلست فاتن بالقرب من عصام وأنا في الجهة
المقابلة لفاتن بعد ذلك أتى القرصون وطلبنا العشاء وأخذنا في التحدث مع بعضنا البعض
في انتظار الطعام أن يأتي ثم أخذت فاتن بالمداعبة مع عصام وتبادل القبلات ثم أخذ
عصام في مسك نهدي فاتن وكنت أحترق من الداخل كل الاحتراق حتى بدأت في مداعبة شفري,
فأذ الباب يطرق الطعام جاهز
- فاتن : أنتظر قليلا........ تفضل بدخول.
- القرصون : حسنا هذا هو طع***م. هل من طلبات أخري سيدي.
- عصام : لا لا شكرا......
-
بدائنا في الطعام كان لذيذا جدا ... لم أعرف الطعام أم ماذا !!! , وبعد الانتهاء من
الطعام أخذا عصام يقبل فاتن وهو ينظر إلى نظرات غريبة لم أفهمها, خرج عصام و أغلق
الباب فابادرت بسئال فاتن منهو هذا الشاب وكيف تعرفتي علية ووووووو فقالت سأقول لكي
كل شي في البيت فقلت لها لنذهب إلى البيت كي نبدا الدراسة ..... وحين وصولنا الى
منزلهم لم يكن منزل عادي.... كان قصر مترامي المباني .....
- فاتن : سوف نذهب الى أمي أولا ثم نذهب الى جناحي
- نجلا : حسننا
- أم فاتن : كيفك يا نجلا حدثتني كثير عنك فاتن
- نجلا : انا بخير .....
- أم فاتن : أريدك أن تشطري بنتي فاتن أريدها أن تنجح في هذا الفصل.
- نجلا : لا تشيلي هم خليها علي
- أم فاتن : لماذا تأخرتم في المجيئ الى المنزل يا فاتن
- فاتن : لقد ذهبنا الى تناول العشاء سوى مع عصام
- أم فاتن : وش أخبار عصام
- فاتن : طيب ويسلم عليك.
- نجلا : لنذهب يا فاتن ونبداء
- فاتن : حسننا.
=================================== ===============
==========
أخذتني فاتن إلى مبناها الخاص بها وأخذت بتعريفي على خدمها الخاص بها ثم ذهبنا الى
غرفتها, كانت الساعة الثامنة والنصف تقريبا........ وبداءنا في المذاكرة حتى الساعة
الحادي عشرا, فقلت لفاتن, يجب على الإتصال على منزلنا كي أخبرهم أنني مازلت عندك
- فاتن : حسننا هذا هو الهاتف.
- نجلا : الوة من فيصل وش أخبارك اليوم انا ماشفتك وين كنت.
- فيصل : أنا الي مأنشاف ولا انتي
- نجلا : المهم قل لأهلى اني عند فاتن وسوف ارجع المنزل بعد ساعتين أو ثلاث.
- فيصل : طيب طيب بقول لهم, طيب من بجيبك
- نجلا : أنت طبعا من فية غيرك ياشطوري فيصل
- فيصل : من وين ما أدل البيت
- نجلا : بوصفلك (.................................. . توصيف
..........................)
- فيصل : الساعة كم طيب
- نجلا : خذ رقم صديقتي فاتن وكلمنى على الساعة الواحدة
- فيصل : ترى مابيكي تتأخرين على بس بوري وطلعي على طول
- نجلا : وينك فية دخل سيارت في القصر وتعال في المنى الشرقي للقصر
- فيصل : **** قصر
- نجلا : أية وخل عنك الكلام الزايد
- فيصل : طيب طيب.
- فاتن : هذا أخوك فيصل
- نجلا : أية ورهيب و**** يعجبني (سنافي)
- فاتن : وش معني (سنافي)
- نجلا : أقولك بعدين,,, على فكرة بعدين منو عصام.
- فاتن : هذا ولد جيرانا
- نجلا : ولد جيرانكم, طيب وشلون تطلعين معه
- فاتن : عادي أقولك ولد جيرانا, تقولين وش لون أطلع معه.
- نجلا : بس أبي افهم.
- فاتن : أنا بقولك أخوي رمزي متزوج أخته, وقبل ما يتزوجها كان مثلي وعصام, عرفتي
الحين.
- نجلا : أية عرفت / فاتن : المهم اليوم خلصنا مذاكرة وش رأيك نشوف فلم
- فاتن : نشوف ليش لا
قامت فاتن من على السرير وكنت أنظر بإعجاب إلى جسمها و مؤخرتها الكبيرة الممتلئة
وهي تتراقص, وأتمنى أن أداعبها.
- فاتن : تعالي يا نجلا ساعديني على حمل الشنطة
- نجلا : حسننا / حملنا الشنطة ووضعناها في المكان المطلوب
- فاتن : اختاري أي فلم ,أنا سوف أغير ملابسي
- نجلا : طيب
أخذت أفتح الشنطه فأذ هي ملية بالأفلام
- فاتن : هل أخترتي
- نجلا : لا فأنا لا أعرفها / ثم التفت على فاتن وهي تغيير ملابسها وذهبت اليها
- نجلا : ماذا أختار ( وعيني على نهديها الرائعين)
ضمتني فاتن الى صدرها وقالت أي واحد ( كل واحد أفضل من الثاني) ثم التصقت أكثر
وأكثر اليها
- قاتن : جسمك رائع يا نجلا ونهديك رائعين.
- نجلا : أنتي كذلك يا فاتن.
- فاتن : تعالي نختار فلم السهرة.
- نجلا : Ok
ذهبنا إلى الشنطة و فاتن عارية وكنا نمشي بجانب بعض وكانت يدي على مؤخرتها وابتسامة
فاتن الساحرة تملا وجهه الجميل.
وضعت فاتن الفلم في الفيديو وكنت أتأمل مؤخرته رائعة ألون جميلة الشكل مليئة
الأغراء, قامت فاتن وذهبت إلى زاوية غرفتها ثم ارتدت روب حريري ولم تربط حزامه بال
كانت تمشي وروبها خلفها ثم استقرت بقربي على سريرها وأمسكت جهاز التحكم الخاص
بالفيديو و بدء الفلم................. في البداية كان الفلم مقدمات وأسماء
الممثلين والممثلات,........ (نجلا .. لم أستبعد أن يكون الفلم خليعا أو نحوه بل
كنت أتمنى ذلك)
- فاتن : اقربي بجانبي أكثر يا نجلا فا الجو بارد هذا اليوم اليس كذلك يا نجلا
- نجلا : بلا يا فاتن أنتي محقة (كانت فاتن تقولها ونبرة صوتها فيه آلاف الآهات و
الآهات)
وما ان التصق جسم بجسمها العذب حتى وضعت يديها على نهدين وقالت.
- فاتن : أنتي جذابة ونعومة يا نجلا
- نجلا : أنتي كذلك
- فاتن : ضعي يدك على صدري
- نجلا : ليس بعد أن أقبلك ويبدء الفلم
- فاتن : أنا لا أستطيع الانتظار يا عمري
أخذت أداعب نهديها وكأنني أداعب قطعة من قماش الحرير الخالص, ارتفعت تنهدات فاتن
حتى لم أستطع الصبر وأخذت أنزع ملابسي شئ فشئ حتى لم يبقى سوى ما بين فخذي, أخذت
فاتن في نزع الكالوت قليلا حتى منتصف مؤخرتي ثم جعلتني أنا على سريرها وأنا مستلقية
على بطني وأخذت في لحس مؤخرتي ثم شدت الكالوت بقوة ونزعت من على وأخذت في شمه
والاستمتاع فيه.
- فاتن : رائحته حلوه وزكيه يا نجلا.
وأخذت فاتن في تمريرة على نهديها العذبين, ثم بدأت في أخذت تتنفس وبصوت مرتفع ثم
ضمتني ويدها تداع شفري ووضعت يدي على مؤخرتها ثم بدأت أفركها حتى أدخلت إصبعي فيها
وهي تصرخ أكثر يا نجلا, وشعرها الحريري داكن السود يملا صدري.
- فاتن : ما هذا الصوت يا نجلا
- نجلا : أوه..... قد يكون أخي فيصل .... هذا صوت سيارته
- فاتن : قولي له أن يرجع بعد ساعة
- نجلا : الوقت متأخر.... وأنا أعرف فيصل
- فاتن : أنا أوريك فيه .... يله نلبس..
- نجلا : وش ناويه عليه
- فاتن : أحين تشوفين....... سوف أعذبه مثل ما عذبنا
- نجلا : حرام
- فاتن : لاتخافين
- نجلا : ماذا تفعلين
- فاتن : أفتح باب الجناح عشان أخوك فيصل يدخل.. ونشرب الشاي سوى
- نجلا : منتي صاحية تفتحين الباب... و أني لابسة روب وبس ونهودك وفخذيك .....
- فاتن : أهم شي أنتي لابسة كويس .... وبقول له تأخرت ونمنى حتى تجي....
- نجلا : مجنونة أنتي
- فاتن : ها ها ها اصبري شوي و تشوفين من المجنون أنا ولا أخوك ""فصووول""
- فاتن : أه أه فيصل تعال هنا .... نجلا هنا..
- فيصل : وين هنا .. طيب قولي لنجلا ياله
- فاتن : لا لا تعل هنا أول الشاي جاهز
- فيصل : وشو الشاي جاهز وش هذا الكلام (خلني أروح وشوف وش فية)
- فاتن : أهلا فيصل وش أخبارك كلمتني نجلا عنك كثير
- فيصل : أهلا انتي فاتن
- قاتن : اعم أنا بشحمي ولحمي
- فيصل : بس لحمك غير شكل .... شكله من الحم الغالي
- فاتن : الغالي يرخصلك يا فيصل ...........
- فيصل : (مليون علامة تعجب تدور في رأسة) وين نجلا يا فاتن
- فاتن : نجلا في قسم الاستقبال الخاص فيني..... تعال نروح لها... تفضل
- فيصل : تفضلي أنتي أول .. أنتي صاحبة الدار..
- فاتن : أجل أتبعني
- فيصل : يفكر وش هل المكوه وش (الطيز هذا) وش هل الجسم الطيب يا ليت من ينام معها
مرة وحدة في عمري بس ما بي زيادة لا لا بس المس هالمكوة كافية
- فيصل : ينفخ بصوت مرتفع ويتنهد
- فاتن : وش فيك يا فيصل عسى ما سهرناك اليوم
- فيصل : لا سهركم حلو
- فاتن : تفضل يا فيصل هذه نجلا ... أنا سوف أحضر الشاي و............
- فيصل : كيفك يا نجلا ..... باله نروح
- نجلا : أستح على وجهك البنت تقول لك أتفضل عشان تكرمك ..... ونت تقول نروح ....
نشرب الشاي ونمشي
- فيصل : نشرب شاي ليش لا ... ترى على راحتك تبغين نجلس كمان ساعة ترى ما عندي
مشكلة
- نجلا : أشوفك روقت...
- فيصل : ألي يشوف صديقتك فاتن ... يروق غصب عنة ... بس خلي عنك حلوة مرة
- نجلا : أدري أنها حلوة ... أجل عجبتك.... يا فيصل
- فيصل : أيه أعجبتني ... بس ليه أهي مفتله كذا....... ولابسة من غير هدوم...
- نجلا : أهم كذا ... هذا طبعهم ... كل شى عندهم عادي ...
- فاتن : تو نور القصر يا فيصل ... لو أدري كان قلت لفاتن ... تناديك من زمان...
- فيصل : القصر منور بأهله وبناسه
- فاتن : من ذوقك بس تفضل الشاي
=================================== ===============
=
- فيصل : شكرا فاتن ...
- نجلا : وأنا ما عندك نية تعطيني شاي ... ولا شلون
- فاتن : آسفة ... نسيت ... تفضلي ... نجولتي... وين تدرس أو تشتغل يا فيصل
- أوه .... أدرس في الجامعة ... مستوي رابع
- فاتن : حلو و**** ... أي تخصص
- فيصل : تخصص ... الجنس الطيف... ها ها
- فاتن : لا بصراحة وين...
- نجلا : يدرس في تخصص الطب...
- فاتن : طيب يا عم من قدك ... بكرة تتخرج, ويقولون الناس الدكتور فيصل
- فيصل : خلينا نتخرج أول ويصير خير... بس على فكرة أنا أول مرة أشرب شاي كذا
- فاتن : وشفيه الشاي
- فيصل : حلاه بزيادة ... ما ادري من السكر آو من ألي مسوية
- نجلا : لا من الي مسوية... اكيد
- فاتن : أحرجتيني يا نجلا
- فيصل : ليه الإحراج و**** أتكلم من جد أنا ما أمزح معاك أنتي حلوة و بزيادة ... و
أحس أن أنوثتك زايداغير عادية.
- نجلا : خل عندك ددمم يا فيصل و**** ما تستحي
- فيصل : و**** مشكله لما الواحد يقول الحقيقة ويعبر عن مشاعره ...يصير ما يستحي
وقليل ددمم.
- فاتن : لا لا يا فيصل خذ راحتك
- نجلا : إيش فيك يا فاتن أشوفك أنبسطتي من فيصل.
- فاتن : بصراحة أخوك يعرف يقول كلام ... وكلامة حلو!
- نجلا : ياله نروح يا فيصل الوقت صار متأخر..
- فاتن : خليكم جالسين هذا أحنى مبسوطين ... مستعجلين على إيش.
- فيصل : و**** أنك صادقة... خلينا جالسين يا نجلا.
- نجلا : و**** أنك منت صاحي ... و**** من الى فيك... من منك
- فيصل : أجل ياله نمشي ... على فكرة يا فاتن ... بكرة عندنا...
- نجلا : شفتي يا فاتن ... أخوي يذكرك عني ... و**** شي ... ولي يشوفه يقول كنه
بذاكر معنى...
- فاتن : ليش لا ... تعال ذاكر معني...
- فيصل : كان لا تذاكرون وأنا ما ذاكر...يكفي أني أشفتك وتعرف عليك ...
- نجلا : متى بكرة بتجين الى البيت ...
- فاتن : الساعة الثامنة مساء...
- فيصل : أتفقنى
- نجلا : وش دخلك ... و**** شي عجيب...
- فاتن : لا أخوك صار منى وفينا الحين...
- فيصل : ي**** أنا في السيارة أنتظرك (وهو يقول في عقلة عسى السيارة ما تشتغل)
- فاتن : بس بتروحين على طول ... طيب سلمي ...
- نجلا : أسفه و**** مخترشة مع أخوي فيصل ...
- فاتن : أنا قلت لك شوفي ..وش باسوي فيه... شفتي زبة كيف كان واقف..وكنة عمود خيمة
- نجلا : و**** منتبهت ... ولا عمري فكرت أشوف في أخوي شي كذا...
- فاتن : أنا أنتبهت و**** علية واحد ...شكله يروع ...
- نجلا : تبين تجربينة..ها هـــا هــا
- فاتن : لا بس أمسكة وعذبه ...
- نجلا : وش أخرت هذا العذب...نبي نشوف .. و**** يستر
- فاتن : وهذه بوسة بس مش أي بوسة ... يا نجلا ...
- نجلا : عذبتي بوستك العذبة ..أه يريت !...
- فاتن : باي نجول
- نجلا : باي ................
- فيصل : وش فيك تأخرتي... كان خليتيني جالس يوم انك بتتأخرين...
- نجلا : مأخرت ... ولا شي...
- فيصل : أووووه أجل على البيت ...
- نجلا : أيه على البيت أبي أنام...
- فيصل : وش تنامين... قبل ماتعلمين ... عن صديقتك فاتن ... المهسترة
- نجلا : لا مهستره ولا شـي هذا طبعهم ... شفت وش لابسة...شفت نهوده وجسمها
- فيصل : قصدك وش هل الجمال ... وش هل الجسم ...وشـــــ...
- نجلا : أنتبه الإشارة حمرا...
- فيصل : أيه و**** حمرا ... وشفة وردية... نهود كنهم تفاح توه
- نجلا : أنتبه يا مهستر... أقولك الإشارة حمرا...
- فيصل : الوقت متأخر ... وأكيد مافية سيارات هذا الوقت...
- نجلا : ولو وقف ...أحسن...
- فيصل : وهذه توقيفه الى أحسن أخت في الدنيا ...إلى بتعرفني أكثر على فتوون.
- نجلا : و**** لأعرفك عليها أكثر...بس سق السيارة زي العالم ...وصبر لي وشف
-
فيصل : أنا قايل ... أن نجووول ما راح تخلين ... يا أطلق أخت في الدنيا...
- نجلا : خلاص وصلنا البيت ... أفتح الباب...
- فيصل : وشهو و**** وصلنا بسرعة .... وين مفتاحك.
- نجلا : نسيت شنطتي عند فاتن ... افتح الباب ... بامفتاحك
- فيصل : أحسن نرجع نجيب الشنطة
- نجلا : أثقل أكيد هي راح تجيبه معها بكرة ...
- فيل : **** يخليك خلينا نرجع ... ولا أقولك أنا برجع وني نامي ...
- نجلا : يا خبل قلت لك أثقل... وصبر... وخلني على كيفي وشف بعدين
- الهاتف : ترن ........ترن ترن ............ ترن ترن..........
- فيصل : الوه...
- فاتن : أهلا ..فيصل .. نجلا نست شنطتها هنا
- فيصل : و**** مألومها ...
- فاتن : ها ها ها
- نجلا : قلها أنا رقيت غرفتي ... وتجيب الشنطة معها بكرة...
- قيصل : تقولك نجلا ... أنها راحت تنام ... وجيبي الشنطة معاك بكره.
- فاتن : طيب ... عطنياها ...و**** متعرف تصرف
- فيصل : كفشتك ... وتبيك
- نجلا : و**** أنك غبي وما تعرف تتكلم ... وتبي تشبكة بعــد / الوه ... اهلا فاتن
... شفتي فيصل فضحني
- فاتن : عادي من الى فية ... وش رايك نطلع نتعشاء بكرة سوي .. زي اليوم بس هذا
المرة مع فيصل
- نجلا : لا تعالي نذاكر بدري ونخلص ... وبعدين نكمل فلم السهرة ... لا تنسين
تجبينه معاك
- فيصل : العشاء على حسابي
- نجلا : أنت أسكت / أوكى فاتن
- فاتن : أوكي باي ... باي
- فيصل : أنا بسهر بكره معكم على الفلم ... أكيد راح أزهق من المذاكرة
- نجلا : خلك في غرفتك ... وبس ...
- فيصل : بل حتى فلم حاسدتي أشوفه معكم ...
- نجلا : خلاص إذا جاء بكرة فيه ألف حلال... أنا رايحه أنام ...ترى بكرة ما راح
أروح الجامعة
- فيصل : طيب وش دخلني تروحين ولا ....لا
- نجلا : لا يعني قل للشغالة ما تصحيني بكرة تراني تعبانه...
- فيصل : هذا إذا أنا قمت ... ابشري من عيوني
- نجلا : تصبح على خير
- فيصل : وأنتي من أهل الخير....
و**** مشكله وش أقول لفيصل بكرة عند فلم السهرة ؟؟؟ نشب لي نشبه .... و**** مشكله
... خل الموضوع لبكرة وأكيد بصرفه. خلني أروح الغرفة وأنام الحين ...
أخذت أنزع ملابسي حتى لم يبقى شئ منها على جسدي ثم ... ذهبت إلى فراشي ... ,أخذت
أفكر في ماذا حدث لي هذا اليوم .. ولا أعرف كيف! .... حتى بدأت بتحريك نهدين حتى
وقفت حلمتي وكادت تنفجر من شدة الوقوف ... و أنتفخ بضري وأخذت في مداعبته ... وأنا
أتخيل فاتن وهي تلحسه ثاره وتقبله تارةً أخرى ... ,وأنا مستمتعة بالنضر إلى مؤخرتها
من خلال المرأة التي تعكس جمال مؤخرتها وجمال المسافة التي تفصل روعة المسافة بين
فخذيها وقد كبر منها كسها الوردي الذي كان يقطر شهدا من حلاوته... أستمريت في
مداعبته حتى أصبح لزج الملمس سهل الحركة وسهل الانزلاق ,,ذو صوت في التحريك يشجي
السامع سمعة ويطرب له الملحنين... و انقلبت على بطني وأدخل يدي إلى كسي وضغطت على
صدي في المخده وأبرزت طيزى الى أعلى وأصبح بمثابة الجبل الذي ليس له ؟؟؟
ومازلت أداعبه حتى انتهيت ,أخذت اشهق و أتنهد بصوت مرتفع ... حتى نمت وأنا مستلقية
على بطني... تابعوا الجزء الثانى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%