NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
لا يمكن وصف تلك اللذة الكبيرة و انا في اسخن نيك خلفي مع ام الطيز الكبير التي ركبت معي في السيارة و اخدتها الى الفندق بعدما تفاوضنا على السعر و لم تكن تبدو انها تمارس الدعارة لكن لما عرضت عليها الامر لم تمانع و وافقت و ركبت معي . و اخدتها الى احدى الخرابات بما انني لا املك مسكن و لم اكن استطيع اخدها الى الفندق ثم وصلنا و اسندتها على الحائك هناك و اخرجت زبي و عريت طيزها الجميل الابيض الحليبي و قد كان زبي جاهز و منتصب بشدة ثم بزقت على زبي و وضعته على الفتحة و بدات ادخاله بكل حرارة و الطيز سخنني وهيجني حتى اخترق زبي فتحتها و ادخلته بقوة كبيرة
انطلق في تلك اللحظات اسخن نيك خلفي و راس زبي يحفر فتحة الشرج و انا اسمع الانين لكنها لم تكن تصرخ بقوة بل كانت تتغنج بانين يمتزج فيه الالم مع حلاوة النيك و متعة الزب و انا اصفع لها فلقات طيزها و اضربها و امسكهما و ادخل زبي حتى وسعت لها طيزها و ادخلت كل زبي في الطيز . و لم اصدق ان زبي الكبير بطوله و عرضه كان مغروس بالكامل في تلك الفتحة و الحرارة التي كنت احس بها لا يوجد لها مثيل و انا في اسخن نيك خلفي و اقوى جنس مع طيز لا يمكن ان اصفه لكم من جماله و حتى لما كنت احرك زبي كان الطيز و لحمه يرتعد لوحده و انا اخرج و ادخل و اشعر باحساس جنسي جميل و حار
و ازداد هيجاني اكثر و تضاعفت الشهوة الحارة و انا في اسخن نيك خلفي و اقوى متعة جنسية و حتى الفتحة اصبحت مثل الكس موسعة و متمددة و انا احرك عبرها زبي بسهولة و اسمع انين قوي جدا و مع مرور الوقت صرت احس اني ساقذف . و اصبح زبي ساخن جد و يتحرك لوحده لا اراديا و كان من المستحيل ان اوقفه او اخرجه من دون ان يكب و حتى نبض قلبي اصبح اقوى مني و فعلا ان هي الا لحظات حتى عاد زبي يكب بجنون داخل طيزها و انا في اسخن نيك خلفي اصرخ بحرارة اه اه اح اح اح و الزب كان مثل القنبلة النووية يكب حرارة جنسية عالية و لذيذة جدا .
و عبثا حاولت منع زبي من القذف لكن قوة الزب و حرارته كانتا اقوى و بدا زبي يكب بقوة و الشهوة تخرج مني و انا اصرخ اه اه اه…. و اصفع الطيز و اتفوه باي كلمة اه اه اه …. احب طيزك اه اه اه ما هذا الطيز الكبير …. و انا انظر الى قطراتي و احاول ان اوزعها بالعدل بين فلقتها اليمنى و اليسرى و استمتع بلحظات جنسية جميلة جدا بعد اسخن نيك خلفي و اجمل متعة جنسية مع احلى مؤخرة و اجمل دبر انثوي .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • عجبني
التفاعلات: King 69، Dahmen milano و عاشق وحيد
قصه جميله جدا و ممتعه جدا

نيك الطيز متعه

شكراً يا باشا على مجهودك الرائع
مع خالص تحياتى...

مغسيي حلوة :love:
translate
:eek::love:
h29-page

قصه رائعه​