NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اسخن سكس كريسماس تحت ضوء القمر و في ليلة باردة جدا مع عشيقي – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

و طلبت من سامي ان يدفي بزازي بزبه في اسخن سكس كريسماس حيث قام و انا استلقيت على ظهري في ذلك الكرسي الرخامي البارد جدا و وضع سامي زبه الذي كان حارا و ساخنا جدا بين بزازي و بدا يحكه و انا احاول الصاق بزازي على بعضها . و رغم اني لا املك صدر كبير جدا الا ان تحرك الزب بين اثدائي كان جميل جدا و يسخنني و سامي يتافف في كل مرة و هو يحك الزب بين النهود و انا اضغط على زبه ببزازي و اقربهما من بعض و احس ان كسي كان ساخن و يقطر من شدة الشهوة التي كنت عليها و جاء الوقت لادخال زبه في كسي
و كنت اتحدث معه بغنج ساخن جدا اه اه اح اح حبيبي سامي لقد تاخرت هيا ادخل زبك في كسي اه اه اح اح و سامي نزع زبه من بزازي و هو في قمة الشهوة في اسخن سكس كريسماس و وضع زبه امام كسي و كان الزب ساخن جدا . و انطلق سامي في حك الزب في شفرات كسي و انا اسخن و اتاوه حتى قبل ان يدخل زبه اه اه اه اه اكمل ادخاله اه اه اح اح ادخل اكثر اه اه اه اريد كل الزب في فرجي اه اه اه و حين دفع سامي زبه انزلق بقوة داخل كسي و سامي راكب فوقي يشعرني بدفئ و حلاوة السكس رغم اني كنت مستلقية على الرخام البارد و لكن كنا في اسخن سكس كريسماس
و كان الزب يتحرك بين الشفرتين ويدخل للخصيتين و انا اذوب مع تحركاته التي كانت تمنحني المتعة و اللذة الجنسية الجميلة جدا و اغمض عيناي و سامي ينيكني اقوى نيكةفي احلى و اسخن سكس كريسماس و نيك جميل و البرد تحول الى حرارة جميلة مع احتكاك اجسادنا على بعض . و رفعت رجلاي قليلا و فتحتهما حيث اثنيت الركبتين و هو فوقي ينيك و صدره على صدري لكني اخفيت بزازي لان صدري كان يشعر بالبرد و سامي ينيك و يدفع زبه و يحركه بقوة و سرعة كبيرة جدا و يلهث اه اح اح اه اه اه و زبه لذيذ و مثير و ممتع جدا
و بينما انا ذائبة معه و عيناي مغمضتين اذوب في بحر اللذة و المتعة الجنسية احسست بفراغ داخل كسي لافتح عيني و ارى سامي قد اخرج زبه و هو يقذف منيه على الارض لانه لا يريد ان يلطخ ثيابي و انا في العمل . و بقيت انظر الى جمال الزب حين يكون يخرج الحليب و يقذف و انا منتشية و كسي ذائب جدا مع حلاوة الجنس و النيك مع اسخن سكس كريسماس واحلى متعة في السطح تحت ضوء القمر

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%