NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

و كنا في اسخن تبادل لواط انا و سائق الشاحنة الذي كان زبه واقف و جد جاهز للنيك بينما انا زبي ارتخى بمجرد ان قذفت و خفت من زبه الكبير فانا لم يسبق لي ان تلقيت الزب في طيزي و للحظات احسست بالندم لاني تعرفت عليه . و مر الامر بافضل مما كنت اتوقع حيث جاء من خلفي و لم يدخل زبه بسرعة فهو يعلم اني جديد و كان هو الرجل الذي فتحني حيث كان يدفع زبه قليلا و حين يستعصي ادخاله يخرجه مرة اخرى من دون ان يسبب لي الالم و كان خبيرا جدا حيث كان يتحسس على جسمي و يقبلي و يداعبني و ليس مثلي انا دفعت زبي مباشرة في طيزه
و كان زبه اكبر من زبي و قد استمر الامر حوالي خمسة دقائق او اكثر و هو يدخل اصابعه في طيزي و هو يحاول فتحي في اسخن تبادل لواط الى ان ادخل راس زبه الضخم في فتحتي لاشعر ببعض الام و كانه يضع الحقنة في فتحة طيزي . ثم بدا يدفع زبه الكبير الى الامام و الخلف بقوة كبيرة و هو ينيكني و انا منحني و اشعر ببعض الالم في هري و لكن مثلما اتفقنا كان علي ان اتركه ينيكني و ينال حقه من النيك مثلما نلت انا من طيزه بزبي و قد اطال مدة النيك حيث انه اتعب طيزي بالزب و لكن زبه لذيذ جدا و نحن في اسخن تبادل لواط و احلى سكس
و كان ائق التاكسي يسخن و اثناء النيك سحب زبه و انا احسست ببعض الراحة و توقعت انه سيقذف و لكنه راح يضرب به طيزي و يصفع فلقتي بزبه الكبير ثم دفعه مرة اخرى بقوة في احشائي و هو ينيكني و يئن حتى شعرت بان الشاحنة تهتز معنا . و اصبح زبه متحرر داخل طيزي رغم ان حجمه كبير و هو خبير جدا في ممارسة اللواط و كانه كان يعلم اني ساقذف بسرعة من دون ان اؤلمه و هو ناكني و عشت معه اسخن تبادل لواط و اذاقني الزب اللذيذ بحلاوة و متعة كبيرة جدا قبل ان يسحب زبه الضخم و يكب حليبه و تقع قطرة مني كبيرة فوق فخذي من الخلف و احسست انا بحرارتها
ثم درت اليه لارى الزب كم كان جميل و هو منتفخ و مرتخي بعد القذف و راسه الوردي كان لونه داكن جدا و قطرة مني خفيفة في الفتحة و هو يرفع بنطلونه و البوكسر ليخفي زبه و كانت النشوة بائنة في وجهه . و مسحت طيزي باصابعي وشممت رائحة الطيز و الزب و النيك مختلطة ببعض و انا اشعر ببعض الخجل لاني اتناك لاول مرة حيث اني عشت احلى تبادل لواط مع الرجل و ان لم اذق الزب من قبله و لن زبه كان لذيذ جدا مثلما كانت طيزه ساخنة و لذيذة و مثيرة حيث اني نكته من طيزه و ناكني من طيزي بزبه الكبير

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%