NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول احلام زوجة المغترب الشهوانية والمحرومه واثارتها للشاب بكر الفحل ابن حارتها صاحب المتر وكيف تم توصلها اليه وممارسة امتع والذ جنس

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا احلام من محافظة اب جميله وحلوه ومربربه عمري 24 سنة متزوج ولم اخلف اولاد وزوجي مغترب وعايشة ببيت لحالي بجانب بيت اهل زوجي وماخذه حريتي لا انكر ان زوجي ملبي كل حاجاتي الماديه من فلوس ومصروفات وملابس وغيرها ولاكنني محرومة من اهم شي الا وهو الجنس خصوصا ببعد زوجي عني بالغربه
بصراحة انا شهوانية واحب شي الا قلبي الجنس و النيك ولكنني اصبحت محرومه وزوجي مغترب وبعيد عني فكان الحل الوحيد الذي نريح انفسنا فيه هو اننا كنا كل ما اشتهينا لبعض كنا نتصل ببعض ونهيج بعض حتى كل واحد منا يرتاح على صوت الثاني وكمان نتكلم ايمو واتخلس من كل ملابسي وهو يتخلس من كل ملابسه ونتخيل اننا نتنايك ونرتاح لمن نتعب بس انا كنت ما ارتح راحة حقيقية واشتي شغل حقيقي اشتي واحد يشبع كسي نيك بزب لانه ما يشبع بالفحس
المهم حسيت بشهوتي تزداد يوم بعد يوم ومشتهية انتاك موت ولاكن كيف ومن من فجلست افكر كيف بوصل للذي بنفسي واشبع رغبتي واطفي نيران كسي المشتعلة فبقيت حائره ايش اسوي ومن يكون الفحل الذي يقدر يريحني وحينها لم اعد ابالي بالخيانة والحرام من شده هيجي ولهفتي للنيك فبقيت ذاك اليوم كالمجنونة وفي بنفس اليوم خرجت للبقاله اجيب حاجات وحينها شفت الولد.بكر وهو من نفس الحي الذي ساكنه فيه وبكر لديه متر يشتغل عليه وانا اعرفه حق المعرفه وكثير ما ادعيه يجي ينفعني ب المتر وسبق انني احتفظت برقمه بحجه اذا اريد اي شي اتصل به فبكر شاب عازب ومراهق وعمره 19 سنة و جسمه حلو ومفتول فتلك اللحظة حسيت باعجابي فيه واشتهيته بلهفه وحسيت انه قادر لامتاعي فنظرت اليه دون ان يحس بي وتحديدا بقيت ابحلق بتجاه زبه فكنت اشوف زبه منتفخ تحت بنطلونه فزاد هيجي واشتهائي له وبصراحة دخل في راسي وقررت اغريه واثيره واعمل مابوسعي لاوصل له فرجعت البيت وبقيت افكر ببكر وايش اسوي معه خزنت بقات عال وفي الليل سهرت وبقيت اتخيل بكر وافكر بخطه اوصل اليه فتذكرت انني محتفض برقمه فقمت ططلعت جهه اتصاله بالوتس فوجدته متصل فقمت اراسله ودردشت معه فقال لي كيف لك ياحلومة اليوم تدردشي معي فقلت له بصراحة يابكوووري ضابحة ومافيش نوم ووحدانية فما حصلت اي قريب اعرفه وادردش معه وحصلتك متصل فراسلتك لانني عارفة انك طيب وواثقه فيك فقال انتي على راسي واي شي انا تحت خدمتك فشكرته ومدحته وفي اخر دردشتنا قلت له بكوووري قال ياعيوني قلت تسلم عيونك بس ممكن طلب قال تؤمري ياحلومة قلت انت فاضي بكره ماعندك شغل قال لا ماعندي سوى انني اخرج اذا فيه مشوار بالمتر او شي فقط فقلت حلو اذا انا محتاجة لك بكره اريدك تنفعني بشي قال عيوني بمر عليك الصباح وغلقنا الدردشة
وفي اليوم الثاني صحيت الصبح وانا كلي لهفه وشوق للولد بكر وشهوتي مولعه نااار وقمت تجهزت وجهزت البيت واتصلت له يجي بنفعني فقال ثواني واكون عندك وفعلا اتى وانا قمت فتحت له الباب وكنت مقرره اثيره باي وسيله ففتحت الباب و واصبحت امامه ومبتسمه له بسمه تذوب وكنت لابسه لبس مغري ومثير لابسه بجامه قصيره ضغط و مغريه جدا وشلحة شفافة قصيره ومخلعة ومبين اغلب مفاتني منها فبكر مجرد ان شافني حسيته اندهش وذاااب و سخسخ فرحبت به وقلت له تفضل ياحلو دخل بكر وانا غلقت الباب ومشيت امامه بغنج وهو يمشي بعدي وكنت المحه وهو يبحلق بطيزي وجسمي واكيد انه هاج واشتعلت شهوته ادخلته للصاله وطلبت منه الجلوس جلس وشفت زبه اصبح منتفخ تحت بنطلونه وهايج وانا رحت جبت له عصير وكيك كنت مجهزه ومن وسائل خطتي انني عملت له حبه فياجراء بين العصير بقصد زياده هيجه ورجعت قدمت له العصير والكيك وجلست امامه ومستعرضة جسمي ومفاتني وبكر اصبح يعرق فقلت له مالك حبيبي ليس بتعرق فكانت مستحي وقال ولا شي بس احس جسمي حامي فضحكت بغنج هههههههههه وقلت له اكيد ياقلبي لانك عادك عازب اكيد جسمك يكون حااار وضحكت واخذت قليل فاين وقربت منه وبقيت انشف العرق من وجهه وجبينه بحنيه وبكر يولع ويذوب وكنت اشوف بتجاه زبه واااااااااااااااااااححححححححخ ااححححححححححححححح بصراحة تجننت وولعت للاخر ومتشوقة اشوف زبه وانتاك فبقيت انشف العرق من وجهه وانا منحني ونهودي اصبحت واضحه امام عينه وائحه عطري الفواحة والمثيره تعج بانفه فحسيته وكانه يريد يحتضنني وكنت اتمنى يعملها بس كان خايف ومستحي فقلت له افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف صحيح احس بجسمك محمي وقلت له اذا تريد تخلع ملابسك وترتاح عادي لاتستحي فقال لا لا فقلت له اذا ايش سبب العرق وحرارتك قال مش عارف قلت انت تاعب او شي بتحس باي الم قال لا فضحكت ضحكة بغنج هههههههه وقلت له كان ايش السبب كلمني حبيبي اعتبرني حبيبتك وصديقتك فقال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح قلت سلامت روحك من الاحححح قول ياروحي ايش الذي مغيرك قال تشتيني اقول بس خايف تزعلي قلت اموووت ولا ازعل منك ياعمري قال بصراحة انتي السبب فقلت له افففففففففففففففففففف ياقلبي ايش سويت بك قال انتي عارفة قلت لا مش عارفة قول فديت روحك قال انا اول مره اشوف بنت حلوه مثلك ولابسة هاكذا فضحكت وقلت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف يعني واذا كنت لابسه هاكذا ايش فيها عادي قال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح كيف تقولي عادي انتي مجنني واخذتي عقلي وانتي عارفة انني شاب مراهق وعازب ومش متعود اشوف بنت امامي بهذا الشكل هاكذا
وانا فرحت من قلبي وتاكدت ان خطتي بتنجح فجلست جنبه ولفيت يدي من خلفه على كتفه وبقيت اواصل معه الكلام بغنج فقلت له يوووووووووووووووووووووووووه يابكووووري يعني انت ماقد شفت بنت لابسه هاكذا قال لا قلت مش مصدقك انت حلو ووسيم وجسمك حلو اكيد انك تحب ومعك عشيقه تدلعك قال و**** مافيش قلت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف انت الف بنت تتمناك ومستحيل ان مافيه اي واحده تشتهيك وتخطفك وتريحك قال كيف تخطفني وتريحني قلت يعني تكون محرومه او هايجه وتشوفك بهذه الوسامه والجسم وتستدرجك وتاخذك وتجعلك تمارس معها الجنس قال لا لا ماحصل ولم اشوف اي بنت حتى لابسه مثلك قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اذا انت محروم
وقلت له بكوووري اللا قلي بصدق انت بتشوف بالنت مواقع اثاره و جنسيه قال بصراحة احيانا قلت وايش بتحس قال مثل اي شاب قلت وايش بتسوي قال لاتحرجيني قلت عادي تكلم انا واثقه بك انت ولد طيب ومحترم وواثقه انك ماتبيح سر واني كذالك ما ابيح سرك واريدك تتكلم معي بشفافية وصدق وانا مثلك فقال ايش تريدي اكلمك قلت حين تشوف سكس ومقاطع الجنس ايش تسوي قال اكيد اجلخ قلت ايش تجلخ قال زبي وانا نزلت يدي على زبه واااااااااااااااااااححححححححخ ااححححححححححححححح بصراحة حسيت بحجم وكبر زبه وتجننت وذبت خالص ومسكت زبه من فوق بنطلونه وقلت له يوووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووه والزب ليش هاكذا قوووم حبيبي ليش قومت وانت مابتشوفش سكس قال بصراحه انتي مهيجني قلت بجد افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بجد انا اثرت بك وانا هاكذا قال ايوه قلت فدااااك ياروحي وقلت له وكيف عاد يحصل بك لو تشوف جسمي قال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بتجنن قلت سلامت روحك ليش تتجنن ماهو انت قلت لي انك بتشوف سكس واكيد فيه بنات احلا واجمل ليش ماتتجنن عليهن قال لا انا متاكد انك احلا واجمل قلت بجد قال ايوه قلت يعني متشوق وتتمنى تشوف جسمي قال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياريت قلت فدااااك حبيبي بس مثل ما اتفقنا كل شي يبقى سر بيننا قال اكيد اموت ولا اتكلم بكلمه عنك وعهد مني لك قلت تسلم ياروحي واثقه بك وقلت له تريد اضهر لك جسمي هنا او داخل بغرفتي قال مثلما تشتي قلت تعال للغرفه احسن وووقفت واوقفته وشفت زبه وكانه يريد يخترق بنطلونه دخلنا غرفه نومي وطلبت منه اخلع له الشميز والبنطلون ووافق خلعت له ملابسه وبقى بشرت وفنيلة علاقي واااااااااااااااااااححححححححخ ااححححححححححححححح اصبح شكل زبه واضح من تحت الشرت وكنت اريد اقفز اكله اكل ولاكنني تمالكت نفسي وقررت اخلي خطتي تمشي كما رسمتها بعد ان خلعت له تلبنطلون والشميز اجلسته على السرير ووقفت امامه وقلت له لازلت متشوق تشوف جسمي حبيبي بكوووري قال مووووت فقلت فداااك وبدات اخلع ملابسي قطعة قطعة بغنج وبطء وكنت اشوف زب بكر يتحرك تحت سروالة الصغير فعرفت انه ذايب وهايج فتعريت حتى بقيت بالسينتينات والكلوات فقط وبكوووري تجنن وهاج وانا اقتربت نحوه بغنج وجلست جنبه وقلت له هااااه حبيبي كيف جسمي عاجبك قال افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف انتي مجنني قلت فدااااك حبيبي ايش تحب تسوي قال اضمك وابوسك وامصمصك فضحكت بغنج هههههههههه وقلت له كلي فدااااك بس قول لي ليش تحب تسوي معي كذا قال ارتاح قلت عيوني لك بريحك وتريحني حبيبي فانا محرومه مثلك والان مستعده اريحك واعلمك كل فنون الجنس من اجل تتزوج وتكون عندك خبره قال ياريت قلت هل تعلمت واخذت خبره من مشاهده السكس قال يعني قليل ولاكن كما اظن انه مابيسوون تلك الحركات والأشياء عندنا قلت ليش الا بيسوون مثلها وأكثر قال بجد قلت ايوه قال انتي مجربها مع زوجك قلت ايوه قال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اذا انا قررت اروح اصر على اهلي يزوجوني وانا ضحكت
ثم قلت له نفسك نسوي مثل ما بسوي انا وزوجي قال ايوه ضروري نسوي قلت اذا لازم نتعري خالص وكمان اريدك تتبع دروسي لكي تاخذ خبره قال موافق وخلس سرواله وفنيلته واااااااااااااااااااححححححححخ ااححححححححححححححح بصراحة تجننت من منظر وحجم زبه وثخانته افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وكمان حلاوه جسمه وانا خلعت كيلواتي وحمالات الصدر وهو صاح ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ايش كل هذا الحلا افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف على جنان واقتربنا من بعض وتحاضنا واااااااااااااااااااححححححححخ ااححححححححححححححح من لذه ومتعه وبعدين هات يابوس ومصمصه وارتمينا على السرير فوق بعض كان بكوووري فوقي واااااااااااااااااااححححححححخ ااححححححححححححححح من احساس وانا احس زبه الضخم بين فخوذي وعلى كسي الغارق وكمان ذوبني حلاوه جسمه الابيض والمتناسق والناعم فوقي ففلخت رجولي ولفيتهن على خصره ومحتضنه بيدي ونتباوس ونتمصمص بشغف ولهفه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ثم نزل حبيبي بكوووري يجغصص نهودي فقلت له ارضعهن فهجم عليهن رضع ومص ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وانا تجننت وولعت وبقيت اتشاهق ثم طلبت منه عمل وضعية 69 وكان فاهم لها من مواقع ومقاطع السكس فبقى زبه فوق وجههي ووجهه على كسي فمسكت زبه المثير وبقيت امصه وارضعه بلهفه وبكوووري كان فنان فلخ رجولي وعطفهن ونزل بفمه ولسانه يلحس اشفاري وبضري ويمصهن ويداعب اشفاري وبضري بلسانه وانا لم استحمل فبقيت اصيح واوحوح اييييييييييييييييييييييييي اييييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه يوووووووووووووووووووووووووه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وكلن شغال بلحص ورضع الاخر فكان اكثر مايثيرني ويذوبني هو ملاعبه حبيبي بكر لاشفاري وبضري بلسانه وادخالها داخل كسي فصحت يوووووووووووووووووووووووووه اييييييييييييييييييييييييي بسسسسسسسس بسسسسسسسس كفاااااية نيكني اعربني وبكوووري نهض وتحول كاسد مفترس وكان زبه اصبح منتصب ومنتفح بشكل رهيب واصبح حجم زبه اضعاف حجم زب زوجي برغم ان بكوووري لازال عمره صغير المهم نزل بكوري ووقف بالارض وانا اقتربت لطرف السرير وانا ممتده على ضهري ورفعت رجولي وهو اقترب وزبه مركوز امامه بشكل مثير جداااوامتد عليا موجها زبه لفتحة كسي وظغط زبه لداخل كسي وانا صحت وشهقت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وبصراحة احلا واجمل والذ احساس حسيته تلك اللحظة لم احس مثله قط من سابق بعلاقتي مع زوجي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ومن ثم بقى يرهزني وينيكني بقوووووه وانا امدحه واوحوح وهو شغال نيك فبقى ينيكني اكثر من عشر دقائق انزلت شهوتي انا اكثر من مرة فيها وبعد عشر دقائق ارتعش بكوووري ونزل شهوته بشكل مثير ومدهش بكميه كبيرة جداااا ومن المدهش والمثير ان زبه لم يرتخي بعد رعشته واني كنت فاكر انه بيفلتني ويخرج زبه من كسي ولاكنني اندهشت حين واصل نياكته للمره الثانية بكل قوه وفحوله واااااااااااااااااااححححححححخ ااححححححححححححححح من لذه ومتعه وانا كنت امدحه واثيره بكلام جنسي وهو شغال رهز لأكثر من ربع ساعة حتى انني تعبت وخذين رجولي فطلبت منه يرخيلي اغير الوضعية فقال تمام بس بدون ان يخرج زبي من كسك فضحكت وقلت له حاضي حبيبي وفعلا انقلبت وتحولت بوضعية السجود وبكوووري ماسك بخصري وظاغط زبه بكسي ولم يتركه ينسحب ملي من كسي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس ثم واصل رهزي ونيك كسي بقوه واصوات نياكته والتطام جسمه باردافي طق طق طق طق طق طق غجغج غج غج غج غج ااححححححححححححححح حتى بقت الغرفة تردد صدى صوت نياكته لي بصوت عالي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ثم ارتعش بعد فتره لأكثر من ربع ساعة اخرى وانا كنت قد اتتني رعشتي مرات عده لم اعرف كم عددهن من شده الدهشة والمتعه الذي كنت احسها بنياكة حبيبي بكر
وبعد نياكتي نيكتين متواصله من فحلي بكر كان حبيبي وفحلي بكر ناوي مواصله نيكته الثالثه فترجيته نرتاح قليل وارجع نفسي فامتدينا على السرير والمدهش انني شفت زبه لازال مقوم ومتصلب حديد ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فكنت اقول لنفسي انه بسبب وضعي له حبه الفياجراء ولاكنني تاكدت في لقاء اخر به بدون ان اعمل له فياجراء وكان حبيبي ونياكي بكر فحل وحسيت زبه بنفس التصلب والانتفاخ
المهم استرحنا عشر دقائق وانا مركزه على زبه وكنت اظن انه بيرتخي وينام ولاكنني اندهشت منه وحسيت بشهوتي تجددت رغم انني انتكت النيكتين السابقات نيك ممتع وعنيف لم انتاك مثلهن عمري المهم تجددت شهوتي فمسكت زبه وبقيت اتامله وابوسه وامدحة ومن ثم طلبت منه ان يبقى ممتد كما هو على ضهره وانا اركب فوقه بوضعيه الفارس وفعلنا قمت ركبت فوقه ومسكت زبه وادخلته بكسي وجلست عليه حتى دخل للاخر واااااااااااااااااااححححححححخ ااححححححححححححححح من طعم ولذذذه ثم بقيت اتنطنط على زبه وحبيبي بكوووري يجغصص ابزازي وانا انطنط واوحوح وكنت انحني واوطي راسي واشوف زبه المثير وهو يدخل ويخرج بكسي ومملي فتحه كسي ظغط وكنت انزل براسي وابوسه ونتمصمص ونمص لسان بعض وانا اتحرك على زبه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من متعه المهم بقيت اكثر من عشر دقائق انطنط ثم تحولت ولفيت حيث بقى وجهي بتجاه رجوله وضهري بتجاه وجهه وزبه لم يخرج من كسي ونطنطت واااااااااااااااااااححححححححخ ااححححححححححححححح كنت احس وانا بهذه الوضعيه ان زبه يحكحك بداخل رحمي حكوك افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف والمثير ان بكوووري كان يتحسس ضهري ثم نزل يده وبقى يفشخ فنيج طيزي وادخل صباعه وبقى يفحس خرمي ويداعبها وكانت فتحة طيزي قدها غارقة من ماء شهوتنا فبقى يفشخ اردافي ويفحص ويبعصص طيزي وانا جن جنوني وحسيت بهيج واثاره لم احسها من قبل وبقيت انطنط على زبي بدون شعور وبكوووري بقى يبعصص طيزي اكثر حتى انني كنت احس مع نطنطتي على زبه فكنت احس برجوعي ونزولي على زبه كان يجعل اصبعه عمودي تحت طيزي فكلما نزلت كنت احس باصبعه تنغرس بطيزي للاخر واااااااااااااااااااححححححححخ ااححححححححححححححح تجننت وولعت فبقيت انطنط بقوه واضغط بكسي وطيزي بقوه على زبه واصبعه واااااااااااااااااااححححححححخ ااححححححححححححححح كنت اتخيل انني انطنط على زبين وانتاك بزبين وحسيت بمحنه ولذه رغم انني لم انتاك من قبل بطيزي ولاكن تلك الأثناء حسيت بلذه واشتهيت اتخنث بطيزي ولاكنني حسيت بتعب من كثره النطنطة رغم انني كنت مستمتع فقلت له حبيبي تعبت قال خليك كما انتي واحتضنني بوسطي ومددني على جنب بجانبه وزبه لم يخرج من كسي ومن ثم رفع لي رجلي اليمنى وطلب مني مسكها وفعلا مسكتها وهو بقى ينيك كسي ونزل يده يبعصص طيزي فقلت له نيك طيزي باصبعك مثل الاول فقال اعجبتك الحركة قلت تجنن كلك حلا فبقى يرطب طيزي من ماء شهوتنا التي تسيل وينيك طيزي باصبع يده الوسطى وكمان زاد كان يحرك اصبعة بداخل طيزي بشكل دائري ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح زاد من محنتي واثارتي فقال لي هل ناكك زوجك بطيزك من قبل قلت لا اول مره واحد يلمس طيزي قال وايش احساسك قلت روووعة يجنن قال خايف تبقي ممحونه وتبقي تهيجي وتولعي من الجهتين قلت البركة فيك انت من اليوم حبيبي وزوجي وفحلي ونياكي لم اتخلى عنك خالص قال ابشري واكمل نيكته الثالثه بهذه الوضعية بعد مرور اكثر من نصف ساعة حسيت فيها باحلا واجمل وامتع لحظة عشتها ثم استرحنا جنب بعض ومتحاضنين وكان بكر لافف يده على طيزي وكان يبعصص طيزي وينخده ويدخل اصبعه بداخل طيزي ويقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا في طيزك بين احسه يعض اصبعي ويرضعها رضع فكيف لو يكون زبي هو الذي بداخل طيزك وانا قلت يوووووووووووووووووووووووووه لا لا زبك كبير كودا استحملته بكسي اما لو يدخل طيزي لايشططة شطاط قال لا يتخايا لك صحيح بيوجعك في البدايه لاكن تتعودي عليه انا شفت مقاطع لبنات تتلذذ وتستمتع بنيك طيزها اكثر من كسها قلت ايوه اكيد انه ممتع بس انا خايفه تعورني قال هناك مرهم ملين ومخدر وقد سمعت بعض الاصدقاء انهم بيشتروه ويستخدموه عند نيك صديقاتهم العازبات من اطيازهن قلت بجد قال ايوه قلت خلاص عندما تروح اشتري واحد قال حاضر وقمنا استحمينا ورجعنا قال لي بكر هاااه نسيتيني ايش هو الموضوع الذي طلبتيني انفعك فيه قلت ماهو انت قد عملت الواجب وزياده فضحك وقال افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف خطيره انتي ياحلووومة بس بصراحة احلا لحظة بعمري عشتها اليوم قلت وانا مثلك حبيبي وان شاء **** تستمر علاقتنا قال يشرفني اكون معك واحبببببك بجنون وقمت اعطيته عشرون الف وطلبت منه الخروج للسوق ويجيب لنا غداء ولحمه من المطعم وكمان يشتري لنا قات عال ويعود نتغداء ونخزن سوى ونسهر ونستمتع فقال تمام بس اهلي بينتظروني على الغداء قلت روح لهم قبل ماتروح السوق واتعذر انك معزوم عند صاحبك قال فكره حلوه وراح استاذن من اسرته وراح جاب غداء وقات وعصائر طازجة وكمان جاب المرهم الذي كلمني عنه ورجع وكان باقي معه ثلاثة الف من الفلوس وقال لي هذه باقي فلوسك قلت حلال عليك وزيد اعطيته خمسة الف قال حق ايش هذه قلت حق المشوار انا عطلتك اليوم من الشغل فرفض ياخذها فحلف انها له واخذها وجهزت الغداء وتغدينا وكنا ناكل بعض ونضحك وكنت اقول له كل حبيبي تغذاء اريدك تشبع من اجل معك شغل وهو يضحك وياكلني ويقول تغذي بعده شغل اخاف تنخضلي وتجوعي أثناء الشغل وبعد الغداء قمت رفعت الصحون وقد اصبحنا جريئين مع بعض ولايوجد خجل فكنت ارفع الصحون وبكوووري يصفع طيزي ويقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح متشوق لك وانا اروح المطبخ وبكر يجيب معه صحت ويتبعني ويجغص كسي وطيزي واااااااااااااااااااححححححححخ ااححححححححححححححح بصراحة ذوبني وهيجني رغم انني انفشخت قبل ساعه فشخ عنيف المهم كملت رفع الصحون وبكوووري احتضنني وقال مشتاق لك اريد احلي وادخلني بحضنه رغم انني ثقيله اثقل منه بس كان قوي ادخلني لغرفه نومي ومددني وقام بخلع ملابسي وانا ادلع واتغنج وبادلته بخلع ملابسه وهات من معركة مثيره بوس ومص وجغصصة ولحس لأكثر من ربع ساعة حتى ذبنا وتجننا جنان ثم بداء نيكي بكسي وكان عاطفني وانا ممتده على ضهري وبقى يرهزني وسحب مخده وحطها تحت طيزي حتى بقى مرتفع وبارز فكان يرهزني بزبه بكسي ويبعصص طيزي بيده ويدخل اصبعة شويه وانا كنت مغمض عيني واتلذذ واوحوح من لذه حركاته ونيكه ثم حسيت بشي مثل الفازلين وبارد على فتحة طيزي ففتحت عيني اشوف ولم اشوف شي وبكوووري يرهزني بزبه بكسي عادي ويده بطيزي يخنثني بها شوي وحسيت ان طيزي متخدره ومش حاسس باصبعه رغم انه لازال ينخد ويخنث طيزي باصبعين وليس واحده فقلت له ايش سويت لطيزي فقال لاشي وضحك وقال ليش ايش حاسسه قلت احس طيزي مخدره قال يمكن من اللذه وبقى شغال كماهو وانا سحب مخده وحطيت راسي عليها وانا معطوفة واشاهد حبيبي بكوووري وهو يخنثني فتفاجات به سحب بنطلونه واخرج من جيبه جزره تشبه الزب وقام بادخالها بطيزي للاخر واااااااااااااااااااححححححححخ ااححححححححححححححح فبقى يرهز كسي بزبه ويخنث طيزي بالجزره وحسيت انني انتاك من زبين وكنت احس ان زبه اصبح ظغط بكسي مع وجود الجزره وكنت اضغط بطيزي على الجزره واحس بلذه ومتعه لاتوصف وبقيت احس طيزي يحرقني وبدون اراده قلت لي بكووووووووري خنث طيزي بسرعة بيحرقني برده فقال الجزره ماتريحه بس بريحه انا وسحب زبه من كسي واخرج الجزره من طيزي وادخل زبه للاخر بدون ان احس باي الم وادخل الجزره بكسي واااااااااااااااااااححححححححخ ااححححححححححححححح وانا هجت من اللذه وقلت له كيف سويت بي رغم انني كنت متخوفة ومش مقتنعه اخليك تخنث طيزي اليوم قال البركة بهذا ورواني المرهم فضحكت وبقيت اتمحن واوحوح تحته وهو شغال حتى انني بقيت اساعده وامسك الجزره وارهز بها كسي وحبيبي يخنث طيزي بزبه حتى ارتعش ونزل بطيزي واااااااااااااااااااححححححححخ ااححححححححححححححح من إحساس ولذه
وارتحنا قليل وناكني نيكة ثانية ولاكن بزبه فقط بس كان يتناوب النيك بكسي وطيزي واستمتعت احلا متعه واتشكره وامدحه ثم خزنا وشيشنا لليل واتصل بامه انه بينام عند صاحبه وفي الليل هات ياشغل ماتركنا وضعية وما سويناها فشخني فشخ وخنثني خناث بكسي وطيزي وحسيت بمحنه كبيره بطيزي المهم ناكني اكثر من خمس مرات بالليل بكسي وطيزي حتى الساعة 3 قبل الفجر وحسينا بتعب وارهاق ونمنا مع بعض عريانين متحاضنين حتى الساعة التاسعة صباحا وصحينا استحمينا وعملت له فطور فطرنا وناكني نيكه بكسي وطيزي وخرج وتواعدنا ياتي في اليوم الثاني لانني كنت احس نفسي مفشوخ ومفالخة من نياكه كسي وطيزي وفي المساء حق ذاك اليوم تراسلنا وخبرته بحالتي وانني مابقدر امشي وهو اصر انه بياتي اليوم الثاني لانه مشتاق لي قلت تمام بشوف اذا تحسنت يافحلي وفي اليوم الثاني اتى وفتحت له الباب ودخل وعلى طول دخل واحتضنني ومصمصني وانا لازلت احس انني مفالخة من نياكته لي قبل يومين ثم جلس يفحسسني ويتلذذ بجسمي وفحر كسي فحر واصبعه ما خرجت من طيزي يريد اثارتي وانا كنت مستمتعه والنار تزيد كل شويه من كسي توووولع🔥وطيزي بس خفت اتعور اكثر وكمان خفت ما استحمل وابقى اصيح ويسمعون اهل زوجي والجيران لان بيتي بجانبه بيت اهل زوجي وبيوت للجيران وخايفه يسمعون صياحي لانني شفت بكر هايج وزبه منتفخ فايقنت انه لو ناكني مثل اليوم السابق فمن الموكد بيجعلني اصيح وخايفه احد يسمعني او يشك فاستحبت من تحته وقلت له الان بتجي جارتي عندي وخايف ننفضح روح و ارجع اليل فصدقني وقال تمام مشتاق لك حببتي حلومه اتجهزي بنسوي ليلة حمراء قلت تمام خلي تلفونك فاتح بتصلك اذا ماعد احد عندي قال تمام وراح وبصراحة كنت ناويه اتصل به واخليه ياتي يخنثني ولاكن اتت جارتي فعلا وخزنا وبقت عندي لليل سمرنا وطولت شويه معي بالسمره مما جعلني ماعد كلمته وهو انتظر لاتصالي وما اتصلت وبعد الساعة 11 مساء اتصل بي زي المجنون ويتغزل بي و يقول ليش ما اتصلتي فخبرته بالسبب فقال والان كيف اصبر لبكره كيييف كلمته شويه وهيجته وريحته بكلام سكس لاخر شي وضحك وغنج موته وغلقت نمت ويدي ما تخرج من كسي اااح يحك ونارررر بطيزي وانا افكر واقول لنفسي هذا يشتي زب بكووووووووري يقطعه تقطيع وبعدا اتصلت لزوجي وانا امثل اني ابكي ومشتاقة له وهو يواسيني ويقول اصبري سوف اعوضك عن الحرمان فقلت له اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف بس مولعه الان ومابقدر اصبر قال تشتي اهيجك وانيكك عبر الهاتف قلت له يوووووووووووووووووووووووووه لا انت بتزيد تجنني وتولع بي اكثر ايش الفايده باثارتك لي انا اريد نيك حقيقي وزب يدخل بي يفشخني اريد احس بزب داخل كسي ويرويها بحليبه اما انك تهيجني من بعيد لا بتجنن اكثر وخايفه افقد الصيطره على نفسي واخرج ادور على فحل ينيكني فتفاجات برد زوجي المدهش والغير متوقع
فانا لم اكن اتوقع ان زوجي بيكون ديوث عليا اطلاقا الا اثنا تواصلي به في تلك الليله حين رد على كلامي الذي قلتوه له من باب العتاب والخيال ولم اقصد به حقيقه لانه من المستحيل ان شهوتي تجعلني اخرج الشارع ابحث عن فحل نياك وما قولي لزوجي بها الا بقصد العتاب ولاكن كان رده لي صارم ولم يكن في الحسبان حيث قال لي حببتي يهمني سعادتك وراحتك
ليش تبكي ليش تزعلي نفسك اذا بتحصلي من يريحك ويمتعك عادي يهمني انك تنبسطي فاني ضنيت انه يمازحني ويختبرني فرديت عليه بنفس الشي وكانني بمازحة فقلت له ايه حبيبي الفحول كثير ويمكن يوجد من يمتعني للاخر بس ماحب اخونك وانتاك من شخص غيرك لانني خايفه يكون فحل قوي ويجعلني انساك فرد لي حلو اتمناوتحصليه وتستمتعي انا بكون مبسوط اذا شفتك مبسوطة فقلت له حبيبي خلاص بطل المزاح اريد كلام جد فقال لي و**** حببتي اكلمك جد افرحي اذا حصلتي فحل وثقه ادخليه وخليه يمتعك ويريحك فانا بقيت مندهش من كلام زوجي وبعده دار بيننا حديث ونقاش طويل تلك الليله حتى تاكدت وايقنت انه يتكلم جد وانه ديوث حيث قال لي حببتي حلوووومه انا بحبببببك وحبي لك لايسمح لي انك تعيشي محرومة فاريدك تنبسطي وتستمتعي وتعيشي حياتك فقلت له لاكن ياحبيبي مجتمعنا وعاداتنا لاتسمح بمثل هذه الاشياء فقال لي اي عادات واي كلام فاضي نحن جالسين متخلفين الناس عايشين حياتهم ومرتاحين ونحن حابسنا عاداتنا وتقاليدنا
وبعد ان عرفت وتاكدت انه يتكلم جد قلت له خلاص حبيبي يعني اذا سويت هذا الشي ماتزعل خالص قال لا بكون مبسوط جداااا
فقلت له حبيبي اذا هناك من اظنه قادر ان يمتعني فقال من هو
قلت له اليوم خرجت وتبعني ولد حلو من نفس الحي وانا اعرفه انه طيب ومحترم ولاكن مدري كيف حبني وبقى يتبعني باحترام وفي الاخير اعطاني ورقه وراح وانا اخذت الورقه وفتحتها في البيت وحصلت مكتوب فيها كلام غزل بي ويقول انه يعشقني ويحبني ومجنون بي ويتمنى حتى بوسه مني وكتب فيها رقمه وانا طنشتها
فقال زوجي هل هو عاجبك وقادر على متعتك قلت بصراحة مبين عليه شاب مكتمل بكل الصفات التي تتمناها اي بنت
قال حلو ليش متردده اتصلي به وراسليه قلت خايفه ومتردده قال لاتخافي راسليه الان اهم شي انه فحل وقادر يريحك وانا بعيد مسمحو سوي معه الذي تشتي قلت تمام بجرب وغلقت شوي ورجعت اكلم زوجي وقلت له الولد فرح ومتجنن واستعد يريحني ويمتعي للاخر فقال زوجي حلو خلاص اتجهزي له لبكره واتصلي له يجي بس بشرط وانا بكل فرح... قلت ايش هو حبيبي قال انك تصوري وهو بينيكك طبعاً انا ما رفضت قلت تمام حبيبي واليومالذي بعده تجهزت بس كنت لازال كسي وطيزي يؤلمني واتصل بي حبيبي بكووووووووري الصباح وانا تعذرت ان ام زوجي عندي ووعدته بعد ان تروح بكلمه وكان مشتاق لي موت وانا كذالك بس كنت متخوف اتالم زياده وما اقدر استحمل نياكته ولاكنني خزنت بقات عال وخدرت وحسيت انني قادره استحمل نياكه حبيبي ونياكي بكر وخزنت حتى بعد العصر و اتصلت له وقلت انني اصبحت لوحدي وان يدخل بدون ان يحس فيه احد قال تمام انا الان اخذت واحد مشوار و ب يتاخر شويه واجيك وانا جلست اشوف سكس واحس نفسي مبسوطة لان زوجي معطيني الضوء الأخضر وكنت احس طيزي يحرقني وكسي تنبض ومولعه موووت فقمت عملت لطيزي مرهم من الذي جابه بكوري وبقيت اداعب وافحس كسي وبضري وابعصص طيزي لكي اهيج وازيد النار عشان يجي حبيبي وفحلي بكووووووووري ينيكني ويخنثني ويبردني شويه واتصل زوجي وقال ها قحبتي اجاء نياكك قلت الان جايي قال قدك جاهزه وانا كنت اوحوح واتشاهق بصوت مليان شهوه من ملاعبه كسي وطيزي قلت ايوه جاهزه وجلسنا نتكلم شويه والباب دق كلمت زوجي بانني ساترك التلفون فاتح لكي يسمعني ويسمع صوتي وهيجي مع نياكي بكووووووووري وحطيت التلفون الثاني بزوه المجلس وشغلته يصور فديو فقال زوجي حلووو بنبسط للاخر عندما اسمعك واشوفك تستمتعي وتنتاكي وتنفشخي وتنسي الحرمان وانا رحت فتحت الباب ودخلت حبيبي بكووووووووري المجلس لاني عارفه انه بغرفه النوم ماعد ارتح لان السرير صغير ومقدرش اعمل كل الحركات و الوضعيات الذي ب نفسي والذي انا عارفها بانه بيسويها حبيبي ونياكي بكووووووووري المهم رحبت ببكوري و دخلته المجلس وكنت اتغنج وبكوري كان مخزن وقفز احتضنني ويبوسني وانا اتشاهق واصيح بصوت مسموع افففففففففففففففففففف اييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه لحظة يامجنووون وبكوووري يقول انا متجنن عليك قلت وانا حبيبي بس يمكن نغثر القات وناخذ راحتنا قال تمام وغثرنا القات وقلت لبكوووري اجيب لك حاجه تشربها قال مافيش لزوم قلت لازم و رحت جبت عصير وشربته بيديا واتغنج ثم اخذت كاس العصير من قدامه وجلست جنبه اكلمه وصدري كله مفتوح والسنتين كله قلوب وقد كتبت على صدري احبك بكووووووووري كلي فدااااك وكنت اعمل حركات القحب بدلع وغنج وهو مدي يده ومسك كسي وقال مشتاق افشخك و فتحت افخاذي وحصلني بدون كلسون او حتى كيلوات وقال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ما احلا كسك افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف كم انا متشوق اعربها قلت وانا متشوقة لزبك يريحني ويفشخني ويعوضني عن زب زوجي الغائب وبقى بكووووووووري يفحر لي كسي سووووا ويعرف انني تتتاعبه من نياكته السابقه ويقول شكل كسك مشتهي قلت موووت وكان يدخل يده ويبعصص وينخد طيزي وانا اتشاهق واهيج وهو يقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح محلا طيزك اليوم بشتغلك شغل نظيف افشخك فشخ ومن كثر جغصصته لكسي وطيزي ولعت وهجت و قمت خلست ملابسي خالص وبكوووري شافني وتجنن وقام سحبني ومددني وامتد عليا وبقي يمصمصني ويبوسني ويرضع نهودي ثم نزل وفلخ ارجولي وهجم على كسي بنهم وبقى يلحس ويمص كسي و بظري وكلهن اكل وكان يبعصص وينخد طيزي بيده وانا اصيح واتشاهق بقحب اييييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف اممممممممحححححححححح ااححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووه وبكوووري قام زي المجنون وبعد بنطلونه وخرج لي زبه الكبيررر الذي مليان شهوه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ما احلااااه وما اجمله ثم اقترب و فتح ارجولي بعنف ورفعهن على كتفه وحشر زبه حشر بكسي الغارق وانا اااصيح اييييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووه اممممممممحححححححححح ما اطعم الزب الذي اني محروم منه ااححححححححححححححح ما الذه وهو يرهزني ويفشخني بقوووه و قتلني قتل شغلني صحح وزوجي يسمع ويتجنن صح انني اول مره انتك من شخص غير زوجي وهو زب نياكي بكووووووووري بس من وين اتاني القحب هذا كله الذي بقيت احسه داخلي وكانني قحبه و شرموطه صح ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من لذه ومتعه خصوصا انني عارفة ان زوجي يسمع وسوف يشوف زوجته وهي بتنتاك نيك عنيف من فحل مزبب ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فكان بكووووووووري ينيكني وكنت احس زبه يدخلل لامعدتي ويخرج و يسحب روحي معه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ويده شغالة نيك بطيزي لمن حس برعشته خرج زبه وقذف بشهوته بشكل مدهش لافوق فخذي وبطني وكسي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من كميه حليبه وكان زبه لازال مقوووم ومتصلب فرجع زبه مره ثانيه بكسي ويرهز بعنف و انا صحت اييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه بالرااااحة دلا دلا وانا مندهشه من زبه لانه ما نام ولا تعب وبقيت افحس الشهوه من على جسمي وحينها حسيت بطيزي تنخشني قوووي ومستمحن لانه ذاق زب بكووووووووري فطلبت منه تغيير الوضعية ووافق بكووووووووري وانا قمت وجلست قدامه زي الكلبه بوضع السجود وبكوري اتى من خلفي ورجع زبه بكسي و كان ينخوشني نخوشه ب اصبعه بطيزي وزبه يفشخ كسي و كسي بقى يسيل سيل بشهوتي من جنب زبه وهو يرهزني على نفس الوضعيه وشغال وانا كنت توحوح واتشاهق واصيح و افحر بضري جنب زبه وبكوري بقى ينيك طيزي باصبعين ثم اخرج زبه من كسي وادخله طيزي وانا صحت اييييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه شططت طيزي اممممممممحححححححححح وهو يقول لي اص ياقحبة خليني اريحك خليني ابرد نااار كسك وطيزك ويقول افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح طيزك مولع ناااار ااححححححححححححححح طيزك يرضع زبي انا نياكك انا عراب طيزك وكسك انتي ممحونة انا كنت احس من خلال مشيتك اول يوم ب الشارع انك تشتي من يشبعك ويفشخك وكان ينيك كسي بيده وزبه يخنث طيزي وهو يبوس ويمص رقبتي وانا اتجنن واتشاهق ااححححححححححححححح افففففففففففففففففففف اممممممممحححححححححح ااااااح ايوووه حبيبي زيد حبيبي بكووووووووري زززيد افشخني انا قحبتك منيوكتك كسي وطيزي فداااك ويدي ما فارقت كسي دقيقه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح و زوجي يسمع وانا انتك وهو فارح ب يطير من الفرح وبكوووري شاف يدي بكسي خلاني الحسها لمن كملت اصفي يدي من الشهوه خرج زبه واتا الا امامي و دخل زبه بفمي وظغط حتى اوصله لحلقي وبقى يحوشه حواش بفمي و بحلقي حتى ارتعش ونزل شهوته بفمي وانا بلعته ولا خليت قطره تروح للارض وحينها كنا تاعبين تمددت بوسط المجلس و نام بكوووري جنبي وشرب ماء ورجع احتضني ويسمعني وانا اتشرمط اااااح اييييييييييييييييييييييييي اييييييييييييييييييييييييي هذا نيك وبقيت الاعب زبه واقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح على زب هذا زب صح يخليني ما اشبع منه وبكووري هاااج مره ثانيه وقام مسكني ودخل زبه كسي من غير ما يقول ولا كلمه وانا اضححححك واقول يوووووووووووووووووووووووووه ياساتر افففففففففففففففففففف والطهم وهو قال انتي ممحونه وانا اقول اااي ايه حبيبي انا قحبتك افشخني قطع كسي وطيزي يلا ااااي دلع كسي جننتني ااااااااااح اااااااااااه ياكسي ايوووه نكني وبكوووري بقى ينيك شوي بكسي وشوي بطيزي لمن وصلت لرعشته ونزل بطيزي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وقد كان كل جسمي علامات من المص حقه جغرني جغر بس بصراحة نياك بجد وكانت الساعة 6 المغرب بعدها قلت لبكوري خلاص نخزن ونرتاح وفي المساء نسوي الذي نشتي قال تمام وراح بكووووري الحمام يتوضى وانا اخذت تلفوني وكلمت زوجي وكان لازال على الخط وقلت له سمعت وانبسطت بنيك زوجتك حبيبي قال ايه حببتي قلت خلاص برسلك التصوير بعدين وكمان بحاول اصور كل مايحدث بالليل قال ضروري حببتي ارجوك وغلقت الاتصال وكمان التصوير ورجع نياكي بكر خزنا ونضحك ونزبج وانا في قمه سعادتي وبقينا نخزن حتى الساعة العاشرة مساء ومن ثم غثرنا القات وتعشينا عشاء حلو ومن ثم هات ياشغل ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اشتفلني نيك فشخني فشخ خنثني خناث لوما تورم كسي وطيزي لم نترك طريقة ولا وضعية ولم نسويها وكمان حركات ووضعيات ابتكرناها جديده ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ناكني اكثر من 6 مرات بكسي وطيزي وكان ينيك كسي بزبه ويخنث طيزي بخياره ومن ثم العكس ولحس كسي ومصيت زبه حتى الصباح شبعني وعوضني عن كل الحرمان رغم انني كنت اعتبر نفسي انني اكثر واحده شهوانية وممحونه وكنت اظن انه مافيه احد
يقدر لي ويبرد شهوتي ولاكن بكووووري كان فحل اكثر مما كنت اتصوره المهم كمل ينيكني على وجه الصباح وخرج عشان محد يشك وبعدها اتصل زوجي وكلمني انني استمتعت قلت ايه للاخر و شكرته الف شكر ورسلت له الفديوهات وهو شافهن وتجنن عليا وكان فرح انه معه زوجه نارررر مثلي وكنت كل ما اشتاق للنيك اتصل لبكوووري وياتي يشغلني ويبرد محنتي ويفشخني فشخ ويخنث طيزي الذي اصبح ممحووون نااار وكل مره انتاك فيها من نياكي بكر اصور كل احداثها وارسلها لزوجي وهاكذا استمريت انتاك وانفشخ بمعرفه زوجي حتى بعد رجوع زوجي من الغربه سمح لي استمتع مع بكووووري حبيبي وفحلي وبصراحة بقيت اعشق بكر بجنون وكما هو حتى ان بكر عرف انني انتاك بعلم زوجي ففرح جدااا وبقى ياتي يخنثني ببيتي وبوجود زوجي بس لم انتاك مباشرة امام زوجي رغم انني متشوقة لهذا الشي واريد اجربه واشوف احساس زوجي وكمان امنيتي انني انتاك من فحلي بكر وزوجي مع بعض واجرب متعه زبين في ان واحد وسوف احكي لكم ذالك اذا تم ممارسته وهذه قصتي واتمنا انكم استمتعتم 😘

#النـهايـة.......

• عجبني
التفاعلات: MJSمحمد, Wael moon, Big Pop و 2 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصة حلوة قذفت 3 مرات بس بدنا جزء الزوجة والزوج وبكر مع بعض

• عجبني
التفاعلات: Wael moon

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%