NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا شاذ احب طيز الرجل و دائما اكون انا النياك حيث لم يسبق ان ناكني احد وكلما اقمت علاقة مع رجل كنت اشترط عليه ان يكون منيوكي و بدات مغامرتي مع اللواط مع شاب كان يدرس في الثانوية و كان خجولا جدا و اصغر مني ببعض السنوات حيث وجدته يبحث عن محل لاصلاح الهواتف و وجهته و لا اعرف كيف انجذبت نحوه رغم انه لم يكن جميل بل كان شاب اسمر عادي جدا و حتى جسمه لم يكن يوحي انه يملك طيز كبيرة او اي شيء خاص . و ذهب و وجد المحل و لكنه عاد ليبحث عني و وجدني في المقهى و انا عن حسن نية عزمته على فنجان قهوة و بقينا نحكي لبعض لكنه هيجني لما قال انت رجل وسيم و جسمك رجولي و جعل شهوتي تتحرك و عرفت انه شاذ
و انا على الفور سالته هل انت شاذ فضحك و قال نعم و قلت له هل تريد ان تذوق زبي و لم اكن انا احب طيز الرجل و لم اكن شاذ و لكن في ذلك اليوم الحرمان الجنسي و الرغبة في النيك هي من جعلتني انجذب نحوه و اتوق الى النيك و لكن هو قال اريد ان تنيكني و كلماتها اشعلت زبي و شهوتي بقوة . و اخذته الى احد الاقبية في عمارة مجاورة لعمارتنا و كنا عادة نضع فيها الاشياء التي لا تصلح في البيت و القديمة و تظاهرت امام الجميع انني سابيعه فرن قديم هناك و لما دخلنا قمت على الفور باخراج زبي ليمسكه و ينحني لوحده امام الزب و هو يريد مصه و رضعه و حتى اكله و انا انتصب زبي من حرارة فمه و سخنت عليه ورغبت في ان انيكه
و لما خلعت سرواله في الاول لم تعجبني طيزه كثيرا فهي متوسطة في الحجم و عليها بعض الشعر و لكن لما وضعت زبي على الفتحة وحاولت ادخاله وجدت حرارة حارقة في الفتحة و سخنت و من يومها صرت احب طيز الرجل و الشباب و بصقت على زبي كي ادخله . و انطلقت ادفع بقوة زبي نحو الفتحة بلا توقف الى الامام و الخلف و الشاب كان يتغنج كما تتغنج المراة فانا نكت النساء من قبل و لكن اول اول مرة كنت امارس مع رجل و ادخلت زبي بصعوبة في طيزه و هنا وجدت احلى لذة و اجمل نشوة حيث طيزه كانت تلتف على زبي و تتركني اسخن و اغلي من الشهوة و انا انيكه و صرت احب طيز الرجل من يومها و ادخلت زبي للخصيتين و هو يتاوه اي اي اي اي واما امسكه من صدرها و افرك على حلمتيه
ثم بقيت ادفع للامام و الخلف بقوة رهيبة و الطيز احس انها تنفتح امام زبي و تتركني ادخل بقوة و الشاب كان ناعم جدا و لذيذ و حرارة طيزه جعلت زبي يرتعش و يكب المني بسرعة كبيرة و قوة عجيبة جدا حيث اخرجت المني من زبي و انا ادخله للخصيتين في الطيز و امسك الفلقات العب بها . و حين اكملت النيك شعرت بالندم و طردت الشاب بعدما شتمته و قلت له ان عدت هنا سانيك امك و لكن لم يمر وقت طويل حتى صرت اشتهيه و ندمت لاني لم اخزن رقم هاتفه عندي و استمني لما اتذكره و هكذا صرت اتحرى الشواذ و ابحث عنهم في مواقع الدردشة و انا احب طيز الرجل اكثر مما احب الفتيات

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%