NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,219
نقاط
20,028
المكان : مدريد
الدمان : ليلة راس السنة

لدي شغف للإسبان ، بصوتهم ، رجولتهم.
الحادي والثلاثين من ديسمبر في مدريد شيء مهول و رائع! من أحلى الاماكن لاستقبال عام جديد!

أجد نفسي الساعة 11:00 مساءً في ساحة إسبانيا وسط حشد ضخم ، في انتظار اللحظة الحاسمة.
الناس سعداء ، والكحول يتدفق ، والعديد منهم ينسكب كؤوسهم ، وقدماي غارقة في السانجريا ، والبيرة وغيرها من المشروبات. أنا محاط بشباب داكن اللون ذو لحى سوداء.

اذكركم بنفسي، إسمي ايمن، اصلا تونسي لكن ملامحي اوروبية و أشقر وسيم. انا طويل، احب لعب الرياضة لكنني قد سمنت من الاكل الاسباني و خاصة اطباق السمك و التاباس.

أشعر أن ضغط الحشد يتزايد. نحن أكثر ضيقا. النساء جميلات ، مستعدات لهذه المناسبة ، يرتدين ملابس أنيقة ، الرجال ساحرون ، ينضحون بشهوة رجولية للغاية.
الاحساس عال و بصراحة فقد شربت العديد من قوارير البيرة التي يبيعها المهاجرون في الساحة.

هناك حركات جماعية ، مثل الانتفاخ ، والناس يشتكون ، مع جيراني ان صح القول، نتماسك و نتشبث حيث يمكننا حتى لا نسقط. تم الإمساك بي عدة مرات من الخصر أو من كتفي. الأيدي واسعة وحازمة. أبتسم لهم عندما يعتذرون. هناك واحد يقف بجانبي ، ثلاثيني ، قميص أبيض نصف مفكك على صدر رجولي مشعر. شعر اسود كالليل يصل الى كتفيه و ينسدل كالموج، عيناه ثاقبة و شفتاه غيثارة غجرية.. ببساطة إنه ساحر للغاية.

لصالح التدافع ، وضعت يدي على صدره ، وهو يمسك بذراعي ، هذا الاتصال ، هذا اللحم الدافئ ، هذه الشعيرات الخشنة تثير رد فعل مباشر في داخلي. شريط ذكرياتي الجنسي لا يساوي شيئا أمام رغبتي هذه اللحظة. إنه يمسك بي حتى لا أسقط.
تضامن الجمهور هذا يجعل هذه اللحظة مثيرة للغاية. الرجال لطيفون ، من أعلى الأربعينيات، لا أشعر باانفور، بل على العكس. نحن كأننا في قارب ، نتعرض للأمواج.
يزداد ضغط الحشد ، وكذلك كثافته ، يتمسك جيراني أكثر ، الرجل الغجري ذو الجذع المشعر ، خلفي الآن ، لقد تمسك بي حقًا. أشعر بجسده العضلي ضدي ، وأشعر أيضًا بانتفاخ سرواله مع كل موجة. أشعر بأنفاسه على رقبتي. له نفس قوي محمّل بالسانجريا والشوريزو ...
لا أستطيع الهروب من جسده ، أمامي رجل كبير اربعيني قريب جدًا أيضًا.
إنه يستولي على وركي أكثر فأكثر ليوازن نفسه ، لدي انطباع بأنه يمارس الحب معي ، إلى جانب الشعور بالضيق أكثر وأكثر ... اشرب قليلا لعل الامر يزداد وضوحًا. بسرعة كبيرة يمرر يده فوق بنطالي ولمس زبي الذي لم يعد قادرا! عاد على وركي بعد سيطرته. أنا أيضًا أريد التحقق ، مررت يدي بيننا ، لقد فزعت من حجم العضو ، إنه ضعف زبي، يمسك يدي و يمررها داخل بنطاله المقطع خارج جيبه الأيسر ... أدير رأسي ، يبتسم لي. انا امسك بزبه الضخم! رجل آخر بجواري يمرر يده خلف ظهري تحت قميصي ويضربني على مؤخرتي و يعصر اردافي كما لو يشجعني على ان اترك نفسي للحالة . بين الالتصاق والتدليك و زب الغجري، أغمض عيني. اتلذذ أنه يلامس زبي وسط مدريد اظغط على زبه فيضغط على خصيتاي...
يمضي يده إلى الأمام ويمسك حلمتي ويقرصهما. يلعب نظام الصوت اغنية اسبانية تحمس الجمهور فتعالى الدخان و الموسيقى ، ويتحرك الناس معًا ، حبيبي الغجري يرقص و هو ملتصق بي كما لو كنا في سرير واحد. أنا أغني بأعلى صوتي ، وأنا سعيد جدًا بما يحدث لي.

نقترب من منتصف الليل ، الرجل الاربعيني المجاور يمرر يده على أردافي، و على بطني... ثم يقبلني!
يضحك مع العجري و يشرب من قارورته النبيذ ثم يقفز مع الاحشاد و هو يغني. صديقي الغجري تعلو انفاسه و هو يلتهم اذني.. ويدخل إصبعًا كبيرًا في ...خصوصيتي ، يخترق الإصبع بسهولة فانا ساخن و شبه سكران و مثار!
انه الحشد الذي سيمارس الحب معي ، الناس يتحركون كثيرًا فيزيد من التصاقه ، ويحكم يديه على مؤخرتي ، وينمو قضيبه أكثر فأكثر ، يركل ، أتشبث بالرجل الاربعيني الذي في المقدمة ، الذي يستدير ويلصق لسانه في فمي ، في الضربة الثانية عشرة ، احس بنطالي ينزل! يغرسني اللعين ، في صرخة وحشية ، أنا اتشبث معانقا الرجل الكبير . احس بالرب الغجري يدخل و يتغلغل في احشائي و سرعان ما يقطف داخلي ناطرا زخات منيه الاندلسي! لا اصدق و لا اعرف ما افعله سوى ان استسلم و اغمض عيني.. نبقى هكذا عالقين... احس بقبظته تزول و احس بزبه الظخم يحرر خرمي تاركا سلسالا من المني، اسرع برفع بنطالي و التفت... يقبلني و يظحك!

الغجري:
"أنت تبدأ العام جيدًا ، أيها السائح الصغيرا؟"

احس بنطالي مبلل في المؤخرة لكن لا احد يهتم. جاوي الاربعيني يضع زجاجة من الشمبانيا في فمه ، ويجبرني على الشرب ، ويقبلني ...

الاربعيني:
"سنة سعيدة!!! هل انت سعيد؟"

أنا : جيد جدًا ... "

نظام الصوت يبث الأغاني العصرية ، والجميع يرقصون ، ورأسي يدور ، ويختفي الغجري اللعين.
أنا وحدي في هذا الحشد السعيد.
مؤخرتي تؤلمني ، السائل المنوي يهدئ التهيج ، أنا أتعرق رغم البرد من كثرة الشرب و القفز و الرقص و الاثارة من النيك في الشارع دون ان يراني احد..

امرر اصبعي ، لدي رائحته....
أعانق الرجل الاربعيني الطويل أمامي للراحة ، يدي على عضلات بطنه الصلب ، وهو يعانق خصري... الحشود تداعبني، الناس رائعون ، يضحكون كثيرًا.
إنها الواحدة صباحًا ، أعود إلى الفندق برفقة الرجل الاربعيني. كنت اود ان اتناك لكننا سقطنا على السرير مباشرة.
و عندما افقت في الصباح كنت وحيدا...

إيه يا شباب؟
كنت ما زلت أتألم في طائرة العودة ...
في الحياة احمِ نفسك ، لا تدع هذا الهراء يسيطر على جسدك!
أتمنى أن تكون قد أحببت هذه القصة وأثارت ردود أفعالك ... همممم
يرجى ترك ملاحظاتك في التعليقات
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%