NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,177
نقاط
19,853
h8nx1k8cww.jpg

و بالفعل بقيت سارة تفكر فيما ستفعله في الايام القادمة حتى تكسب طلال و يكون لها وحدها …و قبل ان تنام أمسكت هاتفها و اتصلت به تدعي بأنها تريد الاطمئنان عليه و أنه لم يأتيها النوم حتى تسمع صوته و كانت تتكلم معه بكل رقة و غنج وصوت يوحي بانها محتاجة الى سكس قوي و تتدلع عليه و كان طلال قد بدأ يشعر بالمحنة اتجاه رقتها و نعومة صوتها و غنجها و خصوصاً انه كان نائما على السرير و بدأ يتخيل سارة أمامه و معه على السرير …و كان يسرح في خياله الى الدرجة التي وصلت به أن يتخيله نائم مع سارة و يمارس معها الجنس ..
في اليوم التالي ذهبت سارة الى المكتب و هي ترتدي ينطال ضيق جداً و بلوزة ضيقة تبرز بزازها الكبيرة بشكل ملفت للنظر و مغري لكل من يراها …
لقد انبهر بها طلال عندما دخلت عليه المكتب و بقي ينظر في بزازها الكبيرة لعدة لحظات و قد انتبهت سارة على نظراته و في تلك اللحظة عرفت ما هي نقظة ضعفه …و لكنها عملت نفسها و كأنها لم تنتبه و دخلت و جلست عنده بشكل طبيعي و جلست تتحدث معه عن مشوارها و صعوبة وجود المواصلات الى طريق المكتب , فقال لها طلال دون تفكير: ما تقلقي من مشوار الصبح .من بكرا رح أصير أمر عليكي البيت و أخدك معي بالسيارة و نيجي مع بعض .. شو رأيك بهالفكرة الحلوة ؟
شعرت سارة بالفرح الشديد لهذه الفكرة التي كانت تتمنى بأن تحدث فعلاً … و قد قالت له بغنج و نعومة : أحلى فكرة بسمعها بحياتي … معقول تكون أنت أول واحد بشوفه بنهاري و اقول لأ..!
كان طلال يشعر بمشاعر المحنة اتجاهها بشكل كبير .لقد كان معجباً بسارة بشكل لا يوصف و خصوصاً أنه لم يهتم بأي فتاة منذ تجربته الفاشلة لاول مرة منذ سنين ..
و قد اخبرته سارة بأن أمها تودّ التعرف على مديرها المسؤول عنها في المكتب و انها طلبت منها بأن تدعوه على العشاء في نهاية الأسبوع و قالت له بان أمها لن ترضى بأي رفض أو حجج لا داعي لها … و أن عليه ان يقبل العزومة بأي شكل من الأشكال …
و بالفعل وافق طلال على عزومة سارة على العشاء و قد حضر نفسه للذهاب الى بيت سارة و التعرف على أهلها و في ذلك اليوم حضّرت سارة نفسها بشكل جيد و قد لبست فستان قصير ضيق سكسي …..
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%