NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ابن الجيران الصغير استباح تيزي و ناكها بدون رحمة الجزء الثاني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Zizo0

نسوانجى متقحرط
عضو
إنضم
6 يوليو 2022
المشاركات
35
مستوى التفاعل
23
نقاط
1
الجنس
ذكر
الدولة
Lebanon
توجه جنسي
ثنائي الميل
بعد ان قام عادل بقذف منيه في فمي و نحن في الحمام و قام بغسل جسدي و تنظيفه ثم اخذني الى غرفتي و نمت بينما كان يقوم بعمل مساج لجسدي استيقظت بعد ساعتين و وجدت المزيد من السائل المنوي على تيزي يبدو ان عادل ناكني مرة اخرى بعد ان نمت لم أجده في الغرفة كان قد ذهب الى منزله نظفت تيزي من اللبن الذي يسيل منها و سمعت أحد ما يطرق باب المنزل خرجت لافتح الباب و هنا كانت الصدمة وجدت ابو جهاد على باب المنزل .
<br>
ابو جهاد: كأنك مش محهز حالك ليش مش لابس لانحري متل م خبرتك ؟
<br>
انا: على لساس رح تجي من بكير وين كنت لهلأ؟ و ليش ما خبرتني انك جاي اتصلت ببيتكن و قالولي انك مسافر.
<br>
ابو جهاد: لأنك واحد غبي ، انا قلت لعيلتي انو مسافر يومين شغل مشان قضيهن معك .
<br>
انا : اها اذا هيك تمام تفضل .
<br>
دخل على البيت و سكر الباب و فوراً بلش يشلح البنطلون.
<br>
انا : لحظة لحظة اليوم ما فينا نعمل شي .
<br>
ابو جهاد: نعم يا قحبة ؟ شو قلت ؟ يلا يا ولد تعال لهون بلا هالحركات تعال مصو متل الشراميط.
<br>
انا : عنجد خليها بكرا الصبح احسن كتير تعبان انا هلأ.
<br>
ابو جهاد : تعال بلا فلسفة( و تمتم بصوت واطي ) قال تعبان قال مفكر حالو بنت و اتطلع فيني و قلي تعال مصو احسن م قوم انا رضعك منو غصب و نتر زبو بأيدو .
<br>
انا: طيب ع الاقل خليني غسل وجهي كنت نايم هلأ لسى فقت
<br>
ابو جهاد: ولك تعااال و مسكني من ايدي سحبني لعند زبو فتحلي تمي و فوت زبو فيه .

<br>
زبو كان لسى نايم و مليان شعر و انا كل الي عم فكر فيه تيزي يلي عم تحرقني من نيكة عادل و كيف رح اتحمل زب ابو جهاد فيها يومين ورا بعض، للعلم ابو جهاد بنيك بلا مشاعر يعني الموضوع عندو بس تفريغ شهوة مش اكتر و دائماً بس ينزل لبن بنفس اللحظة بقلي بكل قرف غطي طيزك و يطلع من الغرفة يدخن .
<br>
بلشت مص زبو و الحسو و مص بيضاتو و ارضعهن بتمي على امل انو ينزل بتمي و ما ينيكني و وقف كل زبو بتمي ، كنت عم حاول اغريه لينزل بسرعة كشفت عن تيزي و صرت هزها قدامو و انغزل بزبو بصوت ناعم قلو ااااه شو كبير ايرك يا عمو اممم كتير تيب بدي حليبك بتمي جيبو بتمي يا عمو ااااه
<br>
ابو جهاد: يلا خلص وقف زبي قوم اقعد عليه .
<br>
انا: معلش مبسوط فيه بتمي خليني ارضعو بجنون
<br>
ابو جهاد : يلا يا ولد قوم اقعد عليه بلا سماكة ددمم ، صاير ما بتسمع الكلام و تذا رح تضل هيك بظي اتصرف معك تصرفات تانية .
<br>
قمت و قعدت على زبو شوي شوي بعد م مليتو من ريقي و بلشت دخلو ببطئ فيها.
<br>
ابو جهاد: عم تدلل على سماي؟ و مسكني و ضغطني على زبو و فوتو كلو دفعة وحدة صرخت بجنون من الوجع اااااه اااه أوتش بليز شوي شوي و عم سكر رجليي و افتحهن لا ارادياً و هو متل الوحش مو فارق معو صريخي رفعني و حطني ع الكنبة دوجي ستايل و لسى زبو جوا و صار ينيك تيزي بكل قوتو و يضربني عليها و انا صرخ اااااااه أوتش موتتني يا عمو بليز شيلو حسيت تيزي رح تصير تنزف ددمم
<br>
ابو جهاد : اااع اسكت اسكت يا ولد يلا يلا اااع اخ و كمل نيك بسرعة بعدا قفز من فوق تيزي و قلبلي وجهي لعندو
و قلل خود حليبي بتمك خود و فتح تمي جاب لبنو و كالعادة قال قوم غطي طيزك و طلع يدخن

يتبع في الحزء القادم
 

المرفقات

  • Screenshot_20220727-131549_Gallery.jpg
    Screenshot_20220727-131549_Gallery.jpg
    505.6 KB · المشاهدات: 265
  • Screenshot_20220727-131518_Gallery.jpg
    Screenshot_20220727-131518_Gallery.jpg
    481.8 KB · المشاهدات: 221
  • عجبني
التفاعلات: Awas
الاجزا لا توضع متفرقة للغلق
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%