NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Zizo0

نسوانجى متقحرط
عضو
إنضم
6 يوليو 2022
المشاركات
35
مستوى التفاعل
23
نقاط
1
الجنس
ذكر
الدولة
Lebanon
توجه جنسي
ثنائي الميل
كان عمري 19 عاماً عندما سافر اهلي القرية و تركوني وحيدا في شقتنا في المدينة لمدة عشرة ايام ، كنت سعيداً بأنني سوف اكون وحيدا و حراً في تلك الايام و استطيع ان افعل ما اشاء فقد مر زمن طويل منذ ان دعوت العم ابو جهاد الى المنزل لمن لا يعرف العم ابو جهاد يمكنكم قراءة القصة السابقة التي نشرتها عنه من هذا الرابط : قصة نيكي و اغتصابي من قبل صديق والدي (ابو جهاد) و بعدما خرج اهلي من المنزل بعشر دقائق بدأت بتحضير نفسي للقاء العم ابو جهاد قمت بصناعة بعض الشمع العسلي (حلاوة لإزالة الشعر) و بدأت بإزالة شعر جسدي لأن اكثر ما يجذب الرجال الي هو نعومة جسدي و نظافته ثم بدأت بالاستحمام و و نظفت تيزي و جسدي جيداً و اشعلت القليل من البخور المغربية العطرة في المبخرة و جلست فوقها بحيث تتلقى تيزي و زبي كل الدخان المتصاعد من هذه البخور و تصبح رائحتها جميلة و دهنت جسدي كله بزيت معطر لكي اعطيه لمعاناً مثيراً و اخرجت الملابس الداخلية النسائية التي اهداني إياها ابو جهاد من المخبأ السري و ارتديتها . و لكن الصدمةو الخازوق ههههه عندما اتصلت بالعم ابو حهاد ليخبروني انه خرج من المنزل و سوف يعود خلال يومين ، شعرت بإنزعاج شديد حتى انني لم اعد ارغب بأن انتاك لأن ابو جهاد كان يعلم بأن اهلي سوف يخرجون في هذا اليوم و قد طلب مني تحضير نفسي بهذه الطريقة بالتفصيل و وعدت نفسي بأني لن اسمح لابو جهاد بإن يلمسني مرة اخرى و سوف ابحث عن رجل كبير بالسن آخر لأن ميولي هو فقط نحو الكبار بالسن ولا احب ان انتاك من شخص اصغر من 50 عاماً. و بعد ان نظفت جسدي من الزيوت و بدلت الملابس الداخلية النسائية بثيابي العادية و جلست اشاهد بعض المسلسلات الاجنبية و الوقت يمر ببطئ و انا اشعر بالملل فقلت في نفسي لماذا لا ادعو ابن الجيران ليجلس معي و نلعب فيفا معاً ، و بالفعل اتصلت بمنزله و دعوته و جاء الى منزلي ، اسمه عادل و قد كان يصغرني ب 4 اعوام و لكن شكله يوحي بأنه اكبر مني لان اهله اخرجوه من الدراسة عندما كان عمره 10 و بدأ يعمل حداداً مع ابيه كانت لحيته شبه مكتملة بينما لحيتي لا تزال مخبأة تحت الجلد لم يظهر منها ولا شعرة هههه و قد كان اضخم مني فأنا طولي164 و وزني 53 جسدي نحيل و تيزي مدورة و كبيرة قليلاً . جلسنا انا و عادل نتحدث قليلا ثم قمت لتشغيل البلايستيشن و تحضير بعض البوب كورن و العصائر . سوف اكتب بالعامية الان. عادل: تعال ما في داعي تتعذب اصلا انا مش حابب العب بلايستيشن جاي اقعد معك شوي. انا: طيب اوك شو بتحب تشرب بس؟ عادل: اعمللنا قهوة . انا: اوك هيك احسن ما بدي نام بكير انا . عادل: شكراً. دخلت اعمل القهوة و طلعت و انصدمت بعادل مشغل فيديوهات سكس على شاشة التلفزيون من موبايلو و قاعد عم يتفرج طبعا انا بخاول ما بين لعادل اني بنتاك بالعمس ع طول بحكيلو و اكذب عليه اني بنيك بنات و اني رجل حقيقي هههههه انا: خفف الصوت يا ابن الشرموطة فضحتنا. عادل : لا تخاف ، اساسا انتا خبرتني انو وقت كنت تجيب بنات لعندك كانوا يصرخوا و يطلعوا صوت اكتر من هيك و انا كنت اسمع اصوات من عندك دائماً وقت يطلعوا اهلك و غمزني غمزة واضح فيها انو عم يقصد شي تاني بالحقيقة الاصوات يلي عم يحكي عنها كانت صوتي و انا عم انتاك من ابو جهاد 😅 هيهي و رجع كمل كلام و قال : بكل الاحوال رح خفف الصوت تعال يا جبان. حطيت القهوة على الطاولة و قعدنا نشوف افلام سوى و بعد شوي عادل طلع زبو و صار يلعب فيه كان واقف متل الحجر و طويل بس مش ثخين يعني اطول من زب ابو جهاد بس ابو جهاد زبو اثخن اتطلعت فيه و قلتلو : شو انعدم الحياء قوم كمل بالحمام تضرب انت و هالمناظر قرفتني القهوة . عادل و هو عم يلهث من الشهوة : بس شوي خليني هون ع الموبايل ما بنبسط متلهيك اول مرة بجيبو و انا عم اتفرج ع الشاشة الكبيرة . انا : لك قوووم هلأ بتوسخلي الارض و الكنبة بس تنزل انا ماني مضطر نظف هالقرف. (و فعلاً انا مزاجي بس رجال كبار بالسن ابدا ما بتخيل حالي مع حدا صغير يعني لو كان زبو متر و بقرف حتى من التفكير بالموضوع) وقف عادل لعب بزبو و قام عن الكنبة و اجا وقف قدامي و لسى زبو برا للتياب و قال : بتنضفهم بلسانك و هو عم يضحك . طبعا الموقف محتاج تفسير شوي لتفهموه عادل شاب عايش بطريقة كتير سوقية يعني هو وقت قرب لعندي طبعا ما كان بيقصد انو نعمل سكس كان متخيل انو رح نتصارع شوي بالمزح بس مش اكتر و بحسب الطريقة يلي عايش فيها هو ممكن فعلا يدخلو زبو بتم حدا بس من باب المزح اكيد فهمتوا من أي نوع من الناس عادل و يا ريت اذا بتعرفوا حا متلو تكتبوا بالكومنتز. دفشت عادل بعيد عني لان كنت متأكد اذا تصارعنا رح يدخلو بتمي بسهولة هو اضخم مني بكتير و جسمو قوي ما رح اقدر قاومو ابداً. ضحك و رجع قرب وقفت انا و مسكتو من عند خصرو و كنت عم حاول اثني جسمو لحتى يوقع بالارض بكل سهولة رفع ايديي عن جسمو و ثنا جسمي و وقعني ع الكنبة و قعد على صدري و ايديي مثبتين برجليه و كان زبو عم يلمس ذقني و رقبتي انا: قوم يا ابن القحبة خلص ايري فيك و بهالمزح. عادل: اعتذر و قول انا ابن القحبة حتى اتركك ههههه . انا: فشرت يا عرص ما في غيرك ابن قحبة ههههه. ضربني على وجهي كف (قلم) بقوة حسيت انو ددمم عم يطلع من انفي و تمي و قال:اعتذر يا ابن الشرموطة ههههه انا بصراحة كتير وجعني الكف و صرت ابكي و سب و اشتم و قلو قوم اطلع من بيتي و صرت سب على اختو بدون وعي و اختو كانت متوفية لهيك كتير عصب من الموضوع و صار يضربني من المجنون بلا وعي و انا ابكي و صرخ و سب و اشتم . مسكني من رقبتي و بلش يخنقني حسيت انو رح يموتني يعني ما عاد قدرت احكي او اتحرك ، فتح تمي بايدو و كان كتير معصب و مش واعي ابدا للشي يلي عم يعملوا قرب ع تمي اكتر و دخل زبو كلو جوا و انا حتى عض ما عم اقدر عضو لان ماسك برقبتي بقوة و عم يخنق و يعطيني فرص اتنفس بس مشان ما موت يعني . طلع زبو و قال : هيك يا اخو القحبة هيك بتتعلم تسب اختي ، بدي خليك تضل تخرى بتيابك شهر يا ابن الشرموطة. (قصدو انو رح يفتح تيزي لدرجة صير ما اقدر سيطر عليها و صير اخرى بتيابي بلا م حس) قلبني على بطني و مسك ايديي ورا ضهري و انا عم سبو و حاول اتحرك تحتو لحتى اهرب هو ماسك ايديي التنين بايد وحدة و مثبتهن ورا ضهري نزل البيجاما عن تيزي و حط راس زبو فوق الفتحة و تسطح فوقي بس ما فات زبو جوا لان كنت شادد تيزي انا و زبو ما عليه شي ابدا يساعدو ينزلق لجوا، قام عني شوي و حط من ريقو على زبو و على تيزي و دخل اصابعو فيها بوحشية تلت اصابع مع بعض و فتحها شوي بصق جواتها من كتر م كان فاتحها باصابعو حسيت البصقة وصلت ع بطني 😅 نزل رجع حطلي زبو فيها دخل كلوو مرة وحدة و انا صرخت متل م عودني عمو ابو جهاد ااااه احح عادل و هو عم ينيك بجنون و الغريب انو متل افلام البورنو بنيك بسرعةكتير و ما بوقف يرتاح . قال: عامل فيها رجال و كل يوم مع بنت يا قحبة طيزك اطرى من طيز صاحبتي بشو ناتفها يا منتاك لاعطي الوصفة للبنات الي بعرفهن و شو عم تعملا لتصير مدورة هيك طالعة احلى من طيز ممثلات السكس ما عرفت شو قول اصلا و كل الس كنت عم طلعوا من تمي ااااه اححح اييي شيلوو و ابكي 😭 عادل ناقصك كس بس كنت بدي حبلك اليوم خليك تخلف يا شرموط انا: شيلو خلص انا اسف ولله ما عاد رح سب بالاخوات شيلو يا عادل و بلا هالمزح عادل: مين قلك مزح مش رح اتركك حتى تصير تخرى بتيابك و ضل تقريبا ربع ساعة ينيك تيزي هيك بسرعة كتير يعني متل الروبوت ولا مرة وحدة وقت يرتاح او يشيلو و يحركو برا لدرجة انو ما عاد قدرت حتى حرك تيزي و صرت متل قطعة القماش بين ايديه من التعب ما عم قاوم ابدا حتى ايديي ما عم اقدر حركهن و على شعرة صعيرة بيغمى عليي من قوة النيك و فجأة ثبت زبو جوا و صار يصرخ اااااه اععععع اخخخ و يضرب تيزي بأيدو لتهز و حسيت باللبن عم يمشي بتيزي متل النهر نفس الاخساس وقت ابو جهاد كان ينزل جوا تيزي و صرت اتنفس بقوة و قول اخيراً بصوت عالي عادل: شو يا منتاك متعود عليه بطيزك بتعرف ايمت بتخلص؟ انا: عم تمتم بصوت واطي اخيرا خلص اااه شيلو شيلو. قام عني و نتر اخر كم قطرة لبن على ضهري و قعد ع الكنبة و صار يحسس على تيزي لا اراديا حسيت كتير باشمئزاز و ضربتلو ايدو بعدتا عني اكتر من مرة و كل مرة يرجع يعصر فردات تيزي و اضربلو ايدو ز صرخ بعد عني روح ع بيتك و هو بس يضحك و سمعت صوت كاميرا الموبايل عم ياخد صورة كان خفت كتير و قمت ركض على الحمام نضف جسمي و بدل تيابي شلت كل تيابي و قعدت ع كرسي الحمام و ايديب ع راسي و صرت حاول طلع كل اللبن من تيزي بالاول بس كتير كان في لبن و ضليت تقريبا عشر دقايق عم طلعو و بصراحة كنت ناطر اسمع باب البيت عم يتسكر حتى اطلع لان ما بدي شوفو و فجأة سمعت خطوات جاية ناحيتي قبل م الحق سكر باب الحمام من جوا دخل عليي على الحمام و كان مش لابس اي شي شال كل تيابو قلي لاتخاف بدي غسل جسمي و روح ، قلتلو روح غسل ببيتك و ما عاد تخليني شوفك ابدا ، مسكني و قلي ما تربيت بعدك وقح ؟ سحبني من رقبتي و هو عم يخنقني مرة تانية و حطني بالبانيو و فتح المي على تيزي كان مقعدني دوجي ستايل و بصراحة انا وقتها ما عاد شفت داعي للمقاومة لان كنت متاكد انو بالنهاية رح بصير متل م بدو بس كنت عم ابكي يعني نضف تيزي من برا بس من جوا كان لسى فيها لبن و مسكني من شعري و وقف وراي كان زبو صار تقريبا واقف فتح كاميرا الموبايل و صورلي تيزي و صار يفرجيني الصورة و يقلي شفتي يا شرموطة طيزك كيف انفتحت ؟ ركب على تيزي و دخل زبو دوجي ستايل و رجع ينيكني و المي لسى مفتوحة علينا المي تقريبا غمرت نص ايدي و هو لسى عم ينيك انا عم صرخ ااااه اااح خلص يا عادل ااااح ببوس ايدك تيزي ااااه انشقت ااااه كتير موجوع اااح و هو يضحك و ينيك بسرعة اكتر من قوة النيك ما عاد قدرت اتحمل الدوجي ستايل وقعت عن ركبي و صرت تحت المي رفعني و قلبني و فتح تمي و جابو جوا . بعدا جاب شامبو حممني و نضفني و لفني بمنشفة و طلعني ع اوضتي لان كنت ما عم اقدر امشي كل جسمي عم يوجع و هو عم يضحك نيمني ع التخت و صار يعمل مساج لتيزي و انا ما قادر قاوم ابدا لدرجة غفيت و نمت فورا بعد ساعتين فقت من النوم ع صوت دقة الباب لاقيت تيزي مليانة لبن و عادل مش بالبيت اكيد رجع ع بيتو ضحكت ع حالي شوي كيف صار هالشي متل الحلم و يلي ما كنت اتوقعو ابداً صورت تيزي صورة و انا عم اضحك و نضفتها و طلعت افتح الباب و المفاجأة انو كان عمو ابو جهاد ع الباب ههههههه قال انو حكا قدام مرتو انو عندو شغل كم يوم مشان يجي يقضي هالايام عندي و انزعج كتير ليش مش لابس تياب البنات و تيزي مش متبخرة متل م طلب مني التكملة عند وصول القصة الى 100 اعجاب تعليقاتكم و رأيكم يهمني هل اكمل القصة ام أتوقف عن النشر؟
 

المرفقات

  • user8297816_136be47dc92b.jpg
    user8297816_136be47dc92b.jpg
    191.9 KB · المشاهدات: 1,268
  • user8297816_2fb11256e145.jpg
    user8297816_2fb11256e145.jpg
    722.9 KB · المشاهدات: 1,071
  • user8297816_5e3c0fbb303a.jpg
    user8297816_5e3c0fbb303a.jpg
    1.3 MB · المشاهدات: 780
  • user8297816_616463a9044f.jpg
    user8297816_616463a9044f.jpg
    882.2 KB · المشاهدات: 1,228
  • user8297816_d0ee2887944f.jpg
    user8297816_d0ee2887944f.jpg
    2.4 MB · المشاهدات: 936
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: ديوث ممحون, Josapr, chuloverrr و 7 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • عجبني
التفاعلات: rasha ali
قصة حلوة وطيزك احلى
 
  • عجبني
التفاعلات: فكرى و rasha ali
فى انتظار الجزء التانى لا تتاخر علينا
 
  • عجبني
التفاعلات: فكرى و rasha ali
  • عجبني
التفاعلات: فكرى و rasha ali
نشرتو بس قالولي مغلق الموضوع رح ابعتلك اللينك
 
  • عجبني
التفاعلات: فكرى و rasha ali
ياريت كنت أنا الللي ينيكك
 
  • عجبني
التفاعلات: فكرى و rasha ali
فين عايز انيك
تعبان
 
  • عجبني
التفاعلات: فكرى و rasha ali
قصه جميله ..
ادمج الاجزاء و كملها
 
  • عجبني
التفاعلات: فكرى
حلوة جدا بجد
 
  • عجبني
التفاعلات: فكرى
  • عجبني
التفاعلات: فكرى
بونجوور كيف فيني ادمج الاجزاء ممكن اعمل edit للقصة؟
يا غالى انشر الاجزاء هنا و اطلب دمجها من الاداره فى منشور طلبات الدمج
 
  • عجبني
التفاعلات: فكرى
مساء الخير
انا موجب من القاهرة حلوان 52 سنه عايز سالب ناعم مش مشعر من القاهرة
اللى داخل عايز كاميرا انا مليس فيها واللى داخل عشان مجرد كلام بدون فعل مليش فيه
 
  • عجبني
التفاعلات: فكرى
انت غلطان . ما كنت قاومت واتمتعت بحنان ورومانسية . كده كده ناكك وبعنف .
 
  • عجبني
التفاعلات: واقف وسخن
مساء الخير
انا موجب من القاهرة حلوان 52 سنه عايز سالب ناعم مش مشعر من القاهرة
اللى داخل عايز كاميرا انا مليس فيها واللى داخل عشان مجرد كلام بدون فعل مليش فيه
انت غلطان . ما كنت قاومت واتمتعت بحنان ورومانسية . كده كده ناكك وبعنف .
يمكن كان نفسه يجرب العنف والاغتصاب
 
  • حبيته
التفاعلات: فكرى
كان عمري 19 عاماً عندما سافر اهلي القرية و تركوني وحيدا في شقتنا في المدينة لمدة عشرة ايام ، كنت سعيداً بأنني سوف اكون وحيدا و حراً في تلك الايام و استطيع ان افعل ما اشاء فقد مر زمن طويل منذ ان دعوت العم ابو جهاد الى المنزل لمن لا يعرف العم ابو جهاد يمكنكم قراءة القصة السابقة التي نشرتها عنه من هذا الرابط : قصة نيكي و اغتصابي من قبل صديق والدي (ابو جهاد) و بعدما خرج اهلي من المنزل بعشر دقائق بدأت بتحضير نفسي للقاء العم ابو جهاد قمت بصناعة بعض الشمع العسلي (حلاوة لإزالة الشعر) و بدأت بإزالة شعر جسدي لأن اكثر ما يجذب الرجال الي هو نعومة جسدي و نظافته ثم بدأت بالاستحمام و و نظفت تيزي و جسدي جيداً و اشعلت القليل من البخور المغربية العطرة في المبخرة و جلست فوقها بحيث تتلقى تيزي و زبي كل الدخان المتصاعد من هذه البخور و تصبح رائحتها جميلة و دهنت جسدي كله بزيت معطر لكي اعطيه لمعاناً مثيراً و اخرجت الملابس الداخلية النسائية التي اهداني إياها ابو جهاد من المخبأ السري و ارتديتها . و لكن الصدمةو الخازوق ههههه عندما اتصلت بالعم ابو حهاد ليخبروني انه خرج من المنزل و سوف يعود خلال يومين ، شعرت بإنزعاج شديد حتى انني لم اعد ارغب بأن انتاك لأن ابو جهاد كان يعلم بأن اهلي سوف يخرجون في هذا اليوم و قد طلب مني تحضير نفسي بهذه الطريقة بالتفصيل و وعدت نفسي بأني لن اسمح لابو جهاد بإن يلمسني مرة اخرى و سوف ابحث عن رجل كبير بالسن آخر لأن ميولي هو فقط نحو الكبار بالسن ولا احب ان انتاك من شخص اصغر من 50 عاماً. و بعد ان نظفت جسدي من الزيوت و بدلت الملابس الداخلية النسائية بثيابي العادية و جلست اشاهد بعض المسلسلات الاجنبية و الوقت يمر ببطئ و انا اشعر بالملل فقلت في نفسي لماذا لا ادعو ابن الجيران ليجلس معي و نلعب فيفا معاً ، و بالفعل اتصلت بمنزله و دعوته و جاء الى منزلي ، اسمه عادل و قد كان يصغرني ب 4 اعوام و لكن شكله يوحي بأنه اكبر مني لان اهله اخرجوه من الدراسة عندما كان عمره 10 و بدأ يعمل حداداً مع ابيه كانت لحيته شبه مكتملة بينما لحيتي لا تزال مخبأة تحت الجلد لم يظهر منها ولا شعرة هههه و قد كان اضخم مني فأنا طولي164 و وزني 53 جسدي نحيل و تيزي مدورة و كبيرة قليلاً . جلسنا انا و عادل نتحدث قليلا ثم قمت لتشغيل البلايستيشن و تحضير بعض البوب كورن و العصائر . سوف اكتب بالعامية الان. عادل: تعال ما في داعي تتعذب اصلا انا مش حابب العب بلايستيشن جاي اقعد معك شوي. انا: طيب اوك شو بتحب تشرب بس؟ عادل: اعمللنا قهوة . انا: اوك هيك احسن ما بدي نام بكير انا . عادل: شكراً. دخلت اعمل القهوة و طلعت و انصدمت بعادل مشغل فيديوهات سكس على شاشة التلفزيون من موبايلو و قاعد عم يتفرج طبعا انا بخاول ما بين لعادل اني بنتاك بالعمس ع طول بحكيلو و اكذب عليه اني بنيك بنات و اني رجل حقيقي هههههه انا: خفف الصوت يا ابن الشرموطة فضحتنا. عادل : لا تخاف ، اساسا انتا خبرتني انو وقت كنت تجيب بنات لعندك كانوا يصرخوا و يطلعوا صوت اكتر من هيك و انا كنت اسمع اصوات من عندك دائماً وقت يطلعوا اهلك و غمزني غمزة واضح فيها انو عم يقصد شي تاني بالحقيقة الاصوات يلي عم يحكي عنها كانت صوتي و انا عم انتاك من ابو جهاد 😅 هيهي و رجع كمل كلام و قال : بكل الاحوال رح خفف الصوت تعال يا جبان. حطيت القهوة على الطاولة و قعدنا نشوف افلام سوى و بعد شوي عادل طلع زبو و صار يلعب فيه كان واقف متل الحجر و طويل بس مش ثخين يعني اطول من زب ابو جهاد بس ابو جهاد زبو اثخن اتطلعت فيه و قلتلو : شو انعدم الحياء قوم كمل بالحمام تضرب انت و هالمناظر قرفتني القهوة . عادل و هو عم يلهث من الشهوة : بس شوي خليني هون ع الموبايل ما بنبسط متلهيك اول مرة بجيبو و انا عم اتفرج ع الشاشة الكبيرة . انا : لك قوووم هلأ بتوسخلي الارض و الكنبة بس تنزل انا ماني مضطر نظف هالقرف. (و فعلاً انا مزاجي بس رجال كبار بالسن ابدا ما بتخيل حالي مع حدا صغير يعني لو كان زبو متر و بقرف حتى من التفكير بالموضوع) وقف عادل لعب بزبو و قام عن الكنبة و اجا وقف قدامي و لسى زبو برا للتياب و قال : بتنضفهم بلسانك و هو عم يضحك . طبعا الموقف محتاج تفسير شوي لتفهموه عادل شاب عايش بطريقة كتير سوقية يعني هو وقت قرب لعندي طبعا ما كان بيقصد انو نعمل سكس كان متخيل انو رح نتصارع شوي بالمزح بس مش اكتر و بحسب الطريقة يلي عايش فيها هو ممكن فعلا يدخلو زبو بتم حدا بس من باب المزح اكيد فهمتوا من أي نوع من الناس عادل و يا ريت اذا بتعرفوا حا متلو تكتبوا بالكومنتز. دفشت عادل بعيد عني لان كنت متأكد اذا تصارعنا رح يدخلو بتمي بسهولة هو اضخم مني بكتير و جسمو قوي ما رح اقدر قاومو ابداً. ضحك و رجع قرب وقفت انا و مسكتو من عند خصرو و كنت عم حاول اثني جسمو لحتى يوقع بالارض بكل سهولة رفع ايديي عن جسمو و ثنا جسمي و وقعني ع الكنبة و قعد على صدري و ايديي مثبتين برجليه و كان زبو عم يلمس ذقني و رقبتي انا: قوم يا ابن القحبة خلص ايري فيك و بهالمزح. عادل: اعتذر و قول انا ابن القحبة حتى اتركك ههههه . انا: فشرت يا عرص ما في غيرك ابن قحبة ههههه. ضربني على وجهي كف (قلم) بقوة حسيت انو ددمم عم يطلع من انفي و تمي و قال:اعتذر يا ابن الشرموطة ههههه انا بصراحة كتير وجعني الكف و صرت ابكي و سب و اشتم و قلو قوم اطلع من بيتي و صرت سب على اختو بدون وعي و اختو كانت متوفية لهيك كتير عصب من الموضوع و صار يضربني من المجنون بلا وعي و انا ابكي و صرخ و سب و اشتم . مسكني من رقبتي و بلش يخنقني حسيت انو رح يموتني يعني ما عاد قدرت احكي او اتحرك ، فتح تمي بايدو و كان كتير معصب و مش واعي ابدا للشي يلي عم يعملوا قرب ع تمي اكتر و دخل زبو كلو جوا و انا حتى عض ما عم اقدر عضو لان ماسك برقبتي بقوة و عم يخنق و يعطيني فرص اتنفس بس مشان ما موت يعني . طلع زبو و قال : هيك يا اخو القحبة هيك بتتعلم تسب اختي ، بدي خليك تضل تخرى بتيابك شهر يا ابن الشرموطة. (قصدو انو رح يفتح تيزي لدرجة صير ما اقدر سيطر عليها و صير اخرى بتيابي بلا م حس) قلبني على بطني و مسك ايديي ورا ضهري و انا عم سبو و حاول اتحرك تحتو لحتى اهرب هو ماسك ايديي التنين بايد وحدة و مثبتهن ورا ضهري نزل البيجاما عن تيزي و حط راس زبو فوق الفتحة و تسطح فوقي بس ما فات زبو جوا لان كنت شادد تيزي انا و زبو ما عليه شي ابدا يساعدو ينزلق لجوا، قام عني شوي و حط من ريقو على زبو و على تيزي و دخل اصابعو فيها بوحشية تلت اصابع مع بعض و فتحها شوي بصق جواتها من كتر م كان فاتحها باصابعو حسيت البصقة وصلت ع بطني 😅 نزل رجع حطلي زبو فيها دخل كلوو مرة وحدة و انا صرخت متل م عودني عمو ابو جهاد ااااه احح عادل و هو عم ينيك بجنون و الغريب انو متل افلام البورنو بنيك بسرعةكتير و ما بوقف يرتاح . قال: عامل فيها رجال و كل يوم مع بنت يا قحبة طيزك اطرى من طيز صاحبتي بشو ناتفها يا منتاك لاعطي الوصفة للبنات الي بعرفهن و شو عم تعملا لتصير مدورة هيك طالعة احلى من طيز ممثلات السكس ما عرفت شو قول اصلا و كل الس كنت عم طلعوا من تمي ااااه اححح اييي شيلوو و ابكي 😭 عادل ناقصك كس بس كنت بدي حبلك اليوم خليك تخلف يا شرموط انا: شيلو خلص انا اسف ولله ما عاد رح سب بالاخوات شيلو يا عادل و بلا هالمزح عادل: مين قلك مزح مش رح اتركك حتى تصير تخرى بتيابك و ضل تقريبا ربع ساعة ينيك تيزي هيك بسرعة كتير يعني متل الروبوت ولا مرة وحدة وقت يرتاح او يشيلو و يحركو برا لدرجة انو ما عاد قدرت حتى حرك تيزي و صرت متل قطعة القماش بين ايديه من التعب ما عم قاوم ابدا حتى ايديي ما عم اقدر حركهن و على شعرة صعيرة بيغمى عليي من قوة النيك و فجأة ثبت زبو جوا و صار يصرخ اااااه اععععع اخخخ و يضرب تيزي بأيدو لتهز و حسيت باللبن عم يمشي بتيزي متل النهر نفس الاخساس وقت ابو جهاد كان ينزل جوا تيزي و صرت اتنفس بقوة و قول اخيراً بصوت عالي عادل: شو يا منتاك متعود عليه بطيزك بتعرف ايمت بتخلص؟ انا: عم تمتم بصوت واطي اخيرا خلص اااه شيلو شيلو. قام عني و نتر اخر كم قطرة لبن على ضهري و قعد ع الكنبة و صار يحسس على تيزي لا اراديا حسيت كتير باشمئزاز و ضربتلو ايدو بعدتا عني اكتر من مرة و كل مرة يرجع يعصر فردات تيزي و اضربلو ايدو ز صرخ بعد عني روح ع بيتك و هو بس يضحك و سمعت صوت كاميرا الموبايل عم ياخد صورة كان خفت كتير و قمت ركض على الحمام نضف جسمي و بدل تيابي شلت كل تيابي و قعدت ع كرسي الحمام و ايديب ع راسي و صرت حاول طلع كل اللبن من تيزي بالاول بس كتير كان في لبن و ضليت تقريبا عشر دقايق عم طلعو و بصراحة كنت ناطر اسمع باب البيت عم يتسكر حتى اطلع لان ما بدي شوفو و فجأة سمعت خطوات جاية ناحيتي قبل م الحق سكر باب الحمام من جوا دخل عليي على الحمام و كان مش لابس اي شي شال كل تيابو قلي لاتخاف بدي غسل جسمي و روح ، قلتلو روح غسل ببيتك و ما عاد تخليني شوفك ابدا ، مسكني و قلي ما تربيت بعدك وقح ؟ سحبني من رقبتي و هو عم يخنقني مرة تانية و حطني بالبانيو و فتح المي على تيزي كان مقعدني دوجي ستايل و بصراحة انا وقتها ما عاد شفت داعي للمقاومة لان كنت متاكد انو بالنهاية رح بصير متل م بدو بس كنت عم ابكي يعني نضف تيزي من برا بس من جوا كان لسى فيها لبن و مسكني من شعري و وقف وراي كان زبو صار تقريبا واقف فتح كاميرا الموبايل و صورلي تيزي و صار يفرجيني الصورة و يقلي شفتي يا شرموطة طيزك كيف انفتحت ؟ ركب على تيزي و دخل زبو دوجي ستايل و رجع ينيكني و المي لسى مفتوحة علينا المي تقريبا غمرت نص ايدي و هو لسى عم ينيك انا عم صرخ ااااه اااح خلص يا عادل ااااح ببوس ايدك تيزي ااااه انشقت ااااه كتير موجوع اااح و هو يضحك و ينيك بسرعة اكتر من قوة النيك ما عاد قدرت اتحمل الدوجي ستايل وقعت عن ركبي و صرت تحت المي رفعني و قلبني و فتح تمي و جابو جوا . بعدا جاب شامبو حممني و نضفني و لفني بمنشفة و طلعني ع اوضتي لان كنت ما عم اقدر امشي كل جسمي عم يوجع و هو عم يضحك نيمني ع التخت و صار يعمل مساج لتيزي و انا ما قادر قاوم ابدا لدرجة غفيت و نمت فورا بعد ساعتين فقت من النوم ع صوت دقة الباب لاقيت تيزي مليانة لبن و عادل مش بالبيت اكيد رجع ع بيتو ضحكت ع حالي شوي كيف صار هالشي متل الحلم و يلي ما كنت اتوقعو ابداً صورت تيزي صورة و انا عم اضحك و نضفتها و طلعت افتح الباب و المفاجأة انو كان عمو ابو جهاد ع الباب ههههههه قال انو حكا قدام مرتو انو عندو شغل كم يوم مشان يجي يقضي هالايام عندي و انزعج كتير ليش مش لابس تياب البنات و تيزي مش متبخرة متل م طلب مني التكملة عند وصول القصة الى 100 اعجاب تعليقاتكم و رأيكم يهمني هل اكمل القصة ام أتوقف عن النشر؟
عسل
 
غلط انك تذكر كلام متل خرى ودم وضرب بالقصص السكسيى لانو هاد اسمو قرف والسكس مش هيك
 
طيزك روعة
كان عمري 19 عاماً عندما سافر اهلي القرية و تركوني وحيدا في شقتنا في المدينة لمدة عشرة ايام ، كنت سعيداً بأنني سوف اكون وحيدا و حراً في تلك الايام و استطيع ان افعل ما اشاء فقد مر زمن طويل منذ ان دعوت العم ابو جهاد الى المنزل لمن لا يعرف العم ابو جهاد يمكنكم قراءة القصة السابقة التي نشرتها عنه من هذا الرابط : قصة نيكي و اغتصابي من قبل صديق والدي (ابو جهاد) و بعدما خرج اهلي من المنزل بعشر دقائق بدأت بتحضير نفسي للقاء العم ابو جهاد قمت بصناعة بعض الشمع العسلي (حلاوة لإزالة الشعر) و بدأت بإزالة شعر جسدي لأن اكثر ما يجذب الرجال الي هو نعومة جسدي و نظافته ثم بدأت بالاستحمام و و نظفت تيزي و جسدي جيداً و اشعلت القليل من البخور المغربية العطرة في المبخرة و جلست فوقها بحيث تتلقى تيزي و زبي كل الدخان المتصاعد من هذه البخور و تصبح رائحتها جميلة و دهنت جسدي كله بزيت معطر لكي اعطيه لمعاناً مثيراً و اخرجت الملابس الداخلية النسائية التي اهداني إياها ابو جهاد من المخبأ السري و ارتديتها . و لكن الصدمةو الخازوق ههههه عندما اتصلت بالعم ابو حهاد ليخبروني انه خرج من المنزل و سوف يعود خلال يومين ، شعرت بإنزعاج شديد حتى انني لم اعد ارغب بأن انتاك لأن ابو جهاد كان يعلم بأن اهلي سوف يخرجون في هذا اليوم و قد طلب مني تحضير نفسي بهذه الطريقة بالتفصيل و وعدت نفسي بأني لن اسمح لابو جهاد بإن يلمسني مرة اخرى و سوف ابحث عن رجل كبير بالسن آخر لأن ميولي هو فقط نحو الكبار بالسن ولا احب ان انتاك من شخص اصغر من 50 عاماً. و بعد ان نظفت جسدي من الزيوت و بدلت الملابس الداخلية النسائية بثيابي العادية و جلست اشاهد بعض المسلسلات الاجنبية و الوقت يمر ببطئ و انا اشعر بالملل فقلت في نفسي لماذا لا ادعو ابن الجيران ليجلس معي و نلعب فيفا معاً ، و بالفعل اتصلت بمنزله و دعوته و جاء الى منزلي ، اسمه عادل و قد كان يصغرني ب 4 اعوام و لكن شكله يوحي بأنه اكبر مني لان اهله اخرجوه من الدراسة عندما كان عمره 10 و بدأ يعمل حداداً مع ابيه كانت لحيته شبه مكتملة بينما لحيتي لا تزال مخبأة تحت الجلد لم يظهر منها ولا شعرة هههه و قد كان اضخم مني فأنا طولي164 و وزني 53 جسدي نحيل و تيزي مدورة و كبيرة قليلاً . جلسنا انا و عادل نتحدث قليلا ثم قمت لتشغيل البلايستيشن و تحضير بعض البوب كورن و العصائر . سوف اكتب بالعامية الان. عادل: تعال ما في داعي تتعذب اصلا انا مش حابب العب بلايستيشن جاي اقعد معك شوي. انا: طيب اوك شو بتحب تشرب بس؟ عادل: اعمللنا قهوة . انا: اوك هيك احسن ما بدي نام بكير انا . عادل: شكراً. دخلت اعمل القهوة و طلعت و انصدمت بعادل مشغل فيديوهات سكس على شاشة التلفزيون من موبايلو و قاعد عم يتفرج طبعا انا بخاول ما بين لعادل اني بنتاك بالعمس ع طول بحكيلو و اكذب عليه اني بنيك بنات و اني رجل حقيقي هههههه انا: خفف الصوت يا ابن الشرموطة فضحتنا. عادل : لا تخاف ، اساسا انتا خبرتني انو وقت كنت تجيب بنات لعندك كانوا يصرخوا و يطلعوا صوت اكتر من هيك و انا كنت اسمع اصوات من عندك دائماً وقت يطلعوا اهلك و غمزني غمزة واضح فيها انو عم يقصد شي تاني بالحقيقة الاصوات يلي عم يحكي عنها كانت صوتي و انا عم انتاك من ابو جهاد 😅 هيهي و رجع كمل كلام و قال : بكل الاحوال رح خفف الصوت تعال يا جبان. حطيت القهوة على الطاولة و قعدنا نشوف افلام سوى و بعد شوي عادل طلع زبو و صار يلعب فيه كان واقف متل الحجر و طويل بس مش ثخين يعني اطول من زب ابو جهاد بس ابو جهاد زبو اثخن اتطلعت فيه و قلتلو : شو انعدم الحياء قوم كمل بالحمام تضرب انت و هالمناظر قرفتني القهوة . عادل و هو عم يلهث من الشهوة : بس شوي خليني هون ع الموبايل ما بنبسط متلهيك اول مرة بجيبو و انا عم اتفرج ع الشاشة الكبيرة . انا : لك قوووم هلأ بتوسخلي الارض و الكنبة بس تنزل انا ماني مضطر نظف هالقرف. (و فعلاً انا مزاجي بس رجال كبار بالسن ابدا ما بتخيل حالي مع حدا صغير يعني لو كان زبو متر و بقرف حتى من التفكير بالموضوع) وقف عادل لعب بزبو و قام عن الكنبة و اجا وقف قدامي و لسى زبو برا للتياب و قال : بتنضفهم بلسانك و هو عم يضحك . طبعا الموقف محتاج تفسير شوي لتفهموه عادل شاب عايش بطريقة كتير سوقية يعني هو وقت قرب لعندي طبعا ما كان بيقصد انو نعمل سكس كان متخيل انو رح نتصارع شوي بالمزح بس مش اكتر و بحسب الطريقة يلي عايش فيها هو ممكن فعلا يدخلو زبو بتم حدا بس من باب المزح اكيد فهمتوا من أي نوع من الناس عادل و يا ريت اذا بتعرفوا حا متلو تكتبوا بالكومنتز. دفشت عادل بعيد عني لان كنت متأكد اذا تصارعنا رح يدخلو بتمي بسهولة هو اضخم مني بكتير و جسمو قوي ما رح اقدر قاومو ابداً. ضحك و رجع قرب وقفت انا و مسكتو من عند خصرو و كنت عم حاول اثني جسمو لحتى يوقع بالارض بكل سهولة رفع ايديي عن جسمو و ثنا جسمي و وقعني ع الكنبة و قعد على صدري و ايديي مثبتين برجليه و كان زبو عم يلمس ذقني و رقبتي انا: قوم يا ابن القحبة خلص ايري فيك و بهالمزح. عادل: اعتذر و قول انا ابن القحبة حتى اتركك ههههه . انا: فشرت يا عرص ما في غيرك ابن قحبة ههههه. ضربني على وجهي كف (قلم) بقوة حسيت انو ددمم عم يطلع من انفي و تمي و قال:اعتذر يا ابن الشرموطة ههههه انا بصراحة كتير وجعني الكف و صرت ابكي و سب و اشتم و قلو قوم اطلع من بيتي و صرت سب على اختو بدون وعي و اختو كانت متوفية لهيك كتير عصب من الموضوع و صار يضربني من المجنون بلا وعي و انا ابكي و صرخ و سب و اشتم . مسكني من رقبتي و بلش يخنقني حسيت انو رح يموتني يعني ما عاد قدرت احكي او اتحرك ، فتح تمي بايدو و كان كتير معصب و مش واعي ابدا للشي يلي عم يعملوا قرب ع تمي اكتر و دخل زبو كلو جوا و انا حتى عض ما عم اقدر عضو لان ماسك برقبتي بقوة و عم يخنق و يعطيني فرص اتنفس بس مشان ما موت يعني . طلع زبو و قال : هيك يا اخو القحبة هيك بتتعلم تسب اختي ، بدي خليك تضل تخرى بتيابك شهر يا ابن الشرموطة. (قصدو انو رح يفتح تيزي لدرجة صير ما اقدر سيطر عليها و صير اخرى بتيابي بلا م حس) قلبني على بطني و مسك ايديي ورا ضهري و انا عم سبو و حاول اتحرك تحتو لحتى اهرب هو ماسك ايديي التنين بايد وحدة و مثبتهن ورا ضهري نزل البيجاما عن تيزي و حط راس زبو فوق الفتحة و تسطح فوقي بس ما فات زبو جوا لان كنت شادد تيزي انا و زبو ما عليه شي ابدا يساعدو ينزلق لجوا، قام عني شوي و حط من ريقو على زبو و على تيزي و دخل اصابعو فيها بوحشية تلت اصابع مع بعض و فتحها شوي بصق جواتها من كتر م كان فاتحها باصابعو حسيت البصقة وصلت ع بطني 😅 نزل رجع حطلي زبو فيها دخل كلوو مرة وحدة و انا صرخت متل م عودني عمو ابو جهاد ااااه احح عادل و هو عم ينيك بجنون و الغريب انو متل افلام البورنو بنيك بسرعةكتير و ما بوقف يرتاح . قال: عامل فيها رجال و كل يوم مع بنت يا قحبة طيزك اطرى من طيز صاحبتي بشو ناتفها يا منتاك لاعطي الوصفة للبنات الي بعرفهن و شو عم تعملا لتصير مدورة هيك طالعة احلى من طيز ممثلات السكس ما عرفت شو قول اصلا و كل الس كنت عم طلعوا من تمي ااااه اححح اييي شيلوو و ابكي 😭 عادل ناقصك كس بس كنت بدي حبلك اليوم خليك تخلف يا شرموط انا: شيلو خلص انا اسف ولله ما عاد رح سب بالاخوات شيلو يا عادل و بلا هالمزح عادل: مين قلك مزح مش رح اتركك حتى تصير تخرى بتيابك و ضل تقريبا ربع ساعة ينيك تيزي هيك بسرعة كتير يعني متل الروبوت ولا مرة وحدة وقت يرتاح او يشيلو و يحركو برا لدرجة انو ما عاد قدرت حتى حرك تيزي و صرت متل قطعة القماش بين ايديه من التعب ما عم قاوم ابدا حتى ايديي ما عم اقدر حركهن و على شعرة صعيرة بيغمى عليي من قوة النيك و فجأة ثبت زبو جوا و صار يصرخ اااااه اععععع اخخخ و يضرب تيزي بأيدو لتهز و حسيت باللبن عم يمشي بتيزي متل النهر نفس الاخساس وقت ابو جهاد كان ينزل جوا تيزي و صرت اتنفس بقوة و قول اخيراً بصوت عالي عادل: شو يا منتاك متعود عليه بطيزك بتعرف ايمت بتخلص؟ انا: عم تمتم بصوت واطي اخيرا خلص اااه شيلو شيلو. قام عني و نتر اخر كم قطرة لبن على ضهري و قعد ع الكنبة و صار يحسس على تيزي لا اراديا حسيت كتير باشمئزاز و ضربتلو ايدو بعدتا عني اكتر من مرة و كل مرة يرجع يعصر فردات تيزي و اضربلو ايدو ز صرخ بعد عني روح ع بيتك و هو بس يضحك و سمعت صوت كاميرا الموبايل عم ياخد صورة كان خفت كتير و قمت ركض على الحمام نضف جسمي و بدل تيابي شلت كل تيابي و قعدت ع كرسي الحمام و ايديب ع راسي و صرت حاول طلع كل اللبن من تيزي بالاول بس كتير كان في لبن و ضليت تقريبا عشر دقايق عم طلعو و بصراحة كنت ناطر اسمع باب البيت عم يتسكر حتى اطلع لان ما بدي شوفو و فجأة سمعت خطوات جاية ناحيتي قبل م الحق سكر باب الحمام من جوا دخل عليي على الحمام و كان مش لابس اي شي شال كل تيابو قلي لاتخاف بدي غسل جسمي و روح ، قلتلو روح غسل ببيتك و ما عاد تخليني شوفك ابدا ، مسكني و قلي ما تربيت بعدك وقح ؟ سحبني من رقبتي و هو عم يخنقني مرة تانية و حطني بالبانيو و فتح المي على تيزي كان مقعدني دوجي ستايل و بصراحة انا وقتها ما عاد شفت داعي للمقاومة لان كنت متاكد انو بالنهاية رح بصير متل م بدو بس كنت عم ابكي يعني نضف تيزي من برا بس من جوا كان لسى فيها لبن و مسكني من شعري و وقف وراي كان زبو صار تقريبا واقف فتح كاميرا الموبايل و صورلي تيزي و صار يفرجيني الصورة و يقلي شفتي يا شرموطة طيزك كيف انفتحت ؟ ركب على تيزي و دخل زبو دوجي ستايل و رجع ينيكني و المي لسى مفتوحة علينا المي تقريبا غمرت نص ايدي و هو لسى عم ينيك انا عم صرخ ااااه اااح خلص يا عادل ااااح ببوس ايدك تيزي ااااه انشقت ااااه كتير موجوع اااح و هو يضحك و ينيك بسرعة اكتر من قوة النيك ما عاد قدرت اتحمل الدوجي ستايل وقعت عن ركبي و صرت تحت المي رفعني و قلبني و فتح تمي و جابو جوا . بعدا جاب شامبو حممني و نضفني و لفني بمنشفة و طلعني ع اوضتي لان كنت ما عم اقدر امشي كل جسمي عم يوجع و هو عم يضحك نيمني ع التخت و صار يعمل مساج لتيزي و انا ما قادر قاوم ابدا لدرجة غفيت و نمت فورا بعد ساعتين فقت من النوم ع صوت دقة الباب لاقيت تيزي مليانة لبن و عادل مش بالبيت اكيد رجع ع بيتو ضحكت ع حالي شوي كيف صار هالشي متل الحلم و يلي ما كنت اتوقعو ابداً صورت تيزي صورة و انا عم اضحك و نضفتها و طلعت افتح الباب و المفاجأة انو كان عمو ابو جهاد ع الباب ههههههه قال انو حكا قدام مرتو انو عندو شغل كم يوم مشان يجي يقضي هالايام عندي و انزعج كتير ليش مش لابس تياب البنات و تيزي مش متبخرة متل م طلب مني التكملة عند وصول القصة الى 100 اعجاب تعليقاتكم و رأيكم يهمني هل اكمل القصة ام أتوقف عن النشر؟
ك
 
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
وسيستجيب لك أحد مشرفي القصص
لو كان متاح مباشرة
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%