Neswangy

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

• نقوم بتحديثات مستمرة للتحسين من المنتدي وإضافة المزيد من الحمايه، لذلك تحدث بعض المشاكل التي نصلحها فور الابلاغ عنها. لا داعي للقلق المنتدي افضل من اي وقت مضي

ابن اخي يجامعني و ينيكني في غياب زوجي المسافر و زبه لذيذ وحار -الجزء 3 (عدد المشاهدين 2)

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
غير متاح

و عدت للتحرك و كان كسي غارق و ابن اخي يجامعني جماع ساخن جدا و اختلطت حرارة كسي بحرارة الزب و كلانا يقبل الاخر و العناق كان جميل و مثير جدا و لكن انا لم اتوقف عن التغنج لان تلك النيكة كانت حلاوتها مميزة و ذكرتني بالمرة الاولى التي ذقت فيها الزب من زوجي خلال ليلة الدخلة . و فجاة تحول قصي الى وحش و دفعني بعنف كبير و عاد ليركب على كسي و يدخل زبه الجميل في رحمي و ينيك بلا توقف و انا اتغنج اه اح اح اه اه اكمل حبيبي اه اه اه واحسست ان حرارة الزب زادت اكثر و اصبحت لذيذة جدا و كان يجذبني من قدماي و يقربهما نحو جسمه و يحرك زبه بقوة كبيرة و هو يلهث اه اح اح اه اه اه و ينيك نيك حامي
و ظل الزب يحفر في كسي و ابن اخي جامعني و ناكني نيكة قوية جدا لكنه قام من السرير و راح يقف على طرفه و سحبني اليه بقوة و ادخل زبه بوضعية اذوب فيها و احبها و كان قصي يمارسها معي حارة و ساخنة جدا عكس زوجي الذي يمارسها ببطئ و نعومة . و اعجبني العنف في النيك و حلاوته الكبيرة و اهاتي ارتفعت اكثر و اشتعلت و انا اتناك بتلك الطريقة الجميلة حتى صرخ ابن اخي قصي اه اح اح اح و توقف عن الحركة و اغمض عينيه و اخر من اعماق نفسه اهات قوية جدا اه اه اه اه اح اح ثم سحب زبه و وضعه فوق بطني و احسست ان زبه لحظتها طوله لا متناهي و قصي ابن اخي جامعني اسخن جماع كانني زوجته
و كان الزب يشق بطوله كسي و عانتي و سرتي و يصل تقريبا الى صدري و ابن اخي جامعني به باحلى اوضاع ثم انفجر الحليب من الزب حامي و ساخن جدا و كان يتدفق من الزب على صدري و احيانا تصل القطرات الى وجهي و هو يصرخ اه اح اح اه اه اه و يخرج اهات جميلة و حارة جدا و الزب يرتجف و يذوب . و من شدة الشهوة اصبح الزب احمر و امتلات عروقه بشهوة القذف و قصي كان تمحن محنة جميلة اثناء القذف و ابن اخي جامعني و عرف كيف يوصلني الى احلى رعشة جنسية و الزب ظل يتدفق منه الحليب لمدة ثم توقف عن القذف و بدا يمسح بالراس على جسمي و بين عانتي و فخذي و كان جد منتشي و مستمتع
و مثلما تمتعت انا فقد تمتع قصي ابن اخي الذي اصبح خلال تلك المدة زوجي الثاني و يعاشرني و يعرف كل الامور التي احبها و لم اقصر انا في امتاع زبه و رضعه بكل الطرق و حتى النيك الخلفي مارسناه و اشبعني زب في طيزي و كان معدل النيك معه يصل حتى الى اربع مرات في اليوم . و بمجرد ان رجع زوجي من سفره حتى غادر قصي الى بيتنا اي الى بيت ابوه الذي هو في الحقيقة بيت ابي و كان يدرك ان بقاءه معنا قد يفضحنا من خلال النظرات و التعابير و فعلا بقيت تلك اللحظات راسخة و ساخنة في ذهني و كيف ابن اخي جامعني و ظهر لي كانه رجل كبير و معتاد على الجماع رغم انه كان ينيك لاول مرة

Adham sabry

نسوانجى مخضرم
عضو
توجه جنسي
أنجذب للإناث
غير متاح
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

*الصور الشخصية ترفع في القسم المخصص لذلك. رفع صور أعضاءك في التعليقات او في الأقسام الغير مخصصة قد يؤدي الي حظرك*
*اذا لم تكن الكتابة متاحة اضغط علي اي اداة في شريط الأدوات لتنشيط الكتابة*

المواضيع المشابهة

أعلى أسفل