NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
157
مستوى التفاعل
527
الإقامة
عدن
نقاط
1,793
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا ابراهيم من محافظة صنعا بني حشيش
عمري 17سنه شاب مراهق ووسيم جسمي ابيض ناعم املس ومربرب معنا مزارع عنب ولهذا كلفوني اهلي اكون اروح احرس العنب فكنت اروح عندالعنب حقنا احرسه وكنت اجلس بالديمه حق الحراسه وكنت انام فيها
وكان فيه بجنبنا مزارع عنب حق واحد جارنا وكان معه ولد اسمه سامي و عمره 16 سنة بس ايش من ولد جمال وشخصيه تذوب بصراحة
كنت اشوف سامي واذوب من جماله واتمنئ واني بنت اتزوج به كان سامي ياتي بعض الايام يحرس مزرعة العنب حقهم
وفي يوم كون مزارعنا متقاربات جا يسمر عندي بالليل وقال لي نخزن جمعه قلت تمام دخل خزن عندي وكان لابس ثوب وكوت وعسيب وكان شم عطره يذوب
المهم جلس يخزن بالمحراس امامي خزنا شويه وبعدين كل واحد اخذ تلفونه وبقينا نطالع فيهن وكما اعتقد ان سامي كان يشاهد مقاطع سكس وكان مركب السماعات في اذانه استمرينا شوي ولمحت بعيني تجاه سامي واذا بي اشوف بين افخاذه وشفت زبه منتفخ تحت كلسونه فبقيت مستغرب ليش زبه منتفخ فشكيت في نفسي انه بيشاهد سكس خصوصا انه مركب السماعه في اذانه ولم اسمع الصوت وكمان كنت اشوف وجهه يتغير وزبه ينتفخ اكثر حتى بقى زبه مبين انه كبير وحينها اشتعلت شهوتي وذبت وبقيت اتخيل زبه واتمنى اشوفه والمسه و اتمنئ اني امصه واشرب حليبه بقيت اتامل فيه بدون ان يحس بي ومحنتي واثارتي تزداد فبقيت افكر بطريقه تجعلني اشوف زبه فطلعت براسي فكره وكنت متيقن لو يكون سامي لوحده انه بيكشف عن زبه ويجلخ ولاكنه مستحي مني حينها قررت انني اخرج من المحراس واتركة ياخذ راحته واتلصص عليه و اشوف ايش ييشاهد ومتيقن انه بيجلخ وحينها يمكنني اغريه واجعله يعربني
فبدات وقلتله ياسامي ايش لك متغير وجههك قده احمر قال ولاشي بس الجو حر فقلتله اخلع ملابسك وخذ راحتك فاستحى مني و قال لاما يحتاج
وانا جلست شويه وقمت و قلتله انتبه للعنب انا باروح للبيت وارجع قال تمام روح واناخرجت من الديمه وجلست خلف الديمه اتسمع و اشوفه من الطاقه واذا بي اشوف سامي قام رفع الثوب حقه ونزل سرواله وخرج زبه وحط تلفونه امامه وبداء يشوف سكس و يرهط وانا بصراحة جن جنوني اح اح اح من زب شفته معه ايش اوصف لكم زب يجنن زب طويل يمكن24سم وغليظ يملي قبظه اليد وابيض مثل الفجلي فانا حينها خلاص ذبت وانهارت اعصابي وحسيت بمحنة واثاره كبيره
فقررت انني لازم اغرية و اخليه يعربني ويبعدلي الابنه
(علئ فكره انا ماقد مارست معااحدمن قبل وكان طيزي عاده مختوم)
المهم جلست اراقبه شويه وهو يرهط ويشاهد سكس ورعان مراهقين وانا كنت افكر كيف اغريه واتوصل له واجعله يخنثني وكنت مولع نااار فقررت ادخل عليه فاستحبت بهدو بدون مايسمع ودخلت عليه فجئه للديمه وسامي في قمه اثارته منهمك يشوف السكس و يرهط وماسك زبك وماحس بي الا وانا جنبه بداخل الديمه فتفاجئ مني وحرج وكان يريد يغطي زبه
وانا من شده الشهوه ماقدرت اصبر ابتسمت و قلتله لاتخاف اناعارف انك مراهق وكلنا سوى خذ راحتك لاتخبي زبك ولاشي رهط وريح نفسك لاتخاف انا اوعدك مابكلم احد و بيكون سر بيننا فارتاح سامي وابتسم و قال لي انااشكرك لاتشوف يابراهيم
و**** ان زبي ييتعبني يوميه وانني بجلس ارهط ولا بشبع ولايفتهن وتنهد ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح وقال اتمنئ واحصل بنت او ورع اركبهم واريح زبي من العذاب وانا ضحكت وقلتله بجد ياسامي قدك مشتهي تعرب قال ايوه قلت بس مبين شكل زبك كبير ليش زبك كبير قال مدري هوهذاالذي معذبني
وقال لي وانت زبك كبير مثل حقي قلتله لا زبي صغير مايجي الا مثل ربع زبك
فقال ذلحين باتخرج خليني اكمل ارهط واخرج حليبي افتهن قلتله عادي رهط واناعندك ايش فيه كمان اريد اشوف كيف بتعمل قال مايصلح انا بستحي منك قلتله لاتستحي ياقلبي ولاشي انامتشوق اشوفك تجلخ و كيف بتفضي كنت اكلمه وعيني مركزه لزبه وذايب ومحنتي مولعه للاخر وبدون اراده ماحسيت بنفسي الا وانا قربت منه ومسكت زبه وبدون خجل قلتله سامي خليني اشوفه ومسكت زبه واااااااحححححح اح اح بصراحة انني خلاص تجننت وذبت وحسيت طيزي بقي ينبض بقوه ويحكني وبقيت ماسك لزبه ومشتيش افلته وتجرات وقلتله سامي تريد ارهطلك وسامي بمجرد انه حس بيدي ماسكه لزبه ذااااب و قال لي ياليت بس استحي منك فابتسمت وقلتله لاتستحي ياروحي ولاشي اعتبرني زوجتك وقحبتك ومركبتك فقال ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح انافدالك يامركبتي وضحك هههههه وقال اسف ياقلبي الشهوه جننتني قلتله لالا عادي قول الذي تشتي وسوي الذي تشتي بصراحة ياسامي انااحبك من زمان واتمنئ انني انام بحضنك كنت اقول له هكذا وانا بين ارهط لزبه وكنت اشوف زبه ينتفخ ويشتد وانا اتجنن واذووووب واتصرف بدون اراده فحينها ماحسيت بنفسي الا وانا نزلت راسي وعملتله بوسه ولحست راس زبه وسامي ولع ومسك راسي يشتي يدخل زله بفمي امصه فقلتله ايش بنفسك ياروحي قال مصه حبيبي ارجوك قلتله ابشر ومسكت زبه وبدات مصيت راسه وهو كان يوحوح ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ويتجنن وبعدها انا دخلت زبه كامل بفمي وبقيت امصه وسامي ذاب ومسك براسي وضغط على زبه وياااان لمانزل حليبه وقذف بفمي وانا ساكت وكمل ينزل وخرج زبه وقال لي حبيبي برهووووم انااسف نزلت بدون اراده
فقلتله اح اح بالعكس هذا احسن شي عملته حليبك يجنن طعمه عسل قال بجد اعجبك وانا تنهدت وقلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ما احلاه وحينها شفت زبه جالس مقوم ومنتصب فابتسمت
وقلتله اففففففففففففففففففففف زبك جالس مقوم قال اكيد
قلتله تشتي اريحك اكثر قال كيف قلت تشتي اخليك تركبني وترتاح احلا من التجليخ قال ياريت قلت ابشر بس يكون سر بيننا قال من عيوني وحينها قمنا خلسنا ملابسنا حتى تعريناخالص وتحاضنا وبقيت اتخيل نفسي بنت وان سامي حبيبي فبقى سامي يذووووبني يمصمصني بشفايفي ولساني ورقبتي ونزل لابطني وشاف زبي وضحك وقال لي زبك صغير شكلك مركبه من قبل قلتله لاو**** عاد طيزي وكاله ضغط مختوم قال حلو خلاص الليله دخلتك يامركبه انا بركبك ياقحبتي قلتله كلي فداك ياقلبي وبجد كنت ذاااايب ومتلهف انتاك
فنزل سامي مص زبي واصابعة تنخد طيزي شويه ورجع يلحس طيزب وبلله بالتفال ثم قال لي برهووووم اريدك تستحمل بالاول لانه بايوجع وبعدها انت باتتلذذ وانا من شده محنتي قلتله اناملكك بستحمل لاتخاف اهم شي اعربني ولاتخاف لو صحت خنثني حتي لو باموت وحينها اخذني ومددني على ضهري وحط مخده تحت طيزي حتى بقت فتحة طيزي بارزه وفلخ رجولي ومسك زبه وبداء
يفحس زبه في باب جحري وانا اوحوح وبعدها رفع ارجولي لا فوق كتفه وعمل تفال لطيزي وزبه ثم حط زبه باب فتحه طيزي وبداء يضغطة ويدخله حتى دخل راس زبه وانا اتوجعت بس بقيت صابر وهو نزل براسه وكان يمص شفايفي وحط فمه بفمي وعظني بقوه وفي نفس الوقت ظغط زبه بطيزي بقوه لمادخله كامل بطيزي وانا حينها ماعد قدرت اصيح ولااتحرك من تحته بعدها ا بعد فمه من فمي وابتسم لي وقال لي مبررروك يامرتي فتحتك وانا اسف اذا اوجعتك وتهورت بس بصراحة مش بارادتي السبب طيزك جنني و ولع بي
قلتله فداك ولوحتي وجعتني اهم شي حسيت بزبك بداخل طيزي جلس يبوسني ويمصمصني حتى حس بي مبسوط حينها بداء يدخل زبه ويخرجه شوي شوي حتى حس طيزي توسع وبدات اتلذذ وهو بقى يسرع شوي وانا اتلذذ واتمحن تحتة ومستمتع باحساسي بزبه بداخل طيزي اممممممححححححح واللذه والطعم فبقيت اتحرك تحتة واتلذذ باحساسي بزبه وسامي يرهزني اكثر و يقول لي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والطعم في طيزك انااخنثك يامركبتي ياقحبتي نفسي اجلس اعربك واصل و اعرب اختك الصغيره وانت بتشوف وانااقول له فداك اعربها بس لاتفلتني حبيبي ولاتحرمني من زبك قال انت القحبه حقي مابقلتك ابدا وجلس يرهزني ويمصمص شفايفي حوالي نصف ساعه لما حسيته ارتعش وظغط زبه للاخر بطيزي وحينها حسيته فضئ بداخل طيزي وصاح اح اح اح اح اه اه اه اممممممححححححح اففففففففففففففففففففف والطعم ياقحبه يامركبه اين تحب افضي قلتله بطيزي شبعني حليب حبلني اريد احبل منك و انجب ولد يكون فحل مثلك وهوطغط بقوه لماحسيت زبه دخل لابطني وفرغ حليبه وكنت احس زبه وهو ينبض بطيزب اح اح مااحلاه بقى ظاغط بزبه بطيزي لماخلص يفضي وخرج زبه وانا نهضت امص زبه واشرب باقي شهوته لما نظفت زبه واسترحنا
وحينها قال لي سامي انت من الان مرتي وحقي المركبه قلتله تمام استرحنا شويه ورجعنا نداعب بعض بوس ومصمصه وكنت العب بزبه وهو يلعب بطيزي حتى ذبنا واشتعلت شهوتنا من جديد وقام سامي خنثني نيكة ثانية احلا والذ وامتع من الاولى ومن ثم فتح سامي مقاطع سكس ورعان وبقينا نشاهد ونضحك وكنت اتغنج له كانني قحبتة فقام سامي ناكني النيكة الثالثة حتى تعبنا ونمت بحضنه وحنا عريانين حتى الصباح وحينها اتفقنا نجتمع كل ليله وينيكني وفعلا هذا الذي بقا يحصل فانا كل يوم بقت محنتي تزيد وبقيت اعشق سامي واعشق زبه ونياكته بشكل جنوني حتى انني بقيت احس انني غير قادر على قطع علاقتي به والان لنا اكثر من سنة وعلاقتنا مستمره بسرية ومش عارف ايش بتكون النهاية


#النـهايـة.......
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: K lion, anwerhadi, Moccha boy و شخص آخر
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%