NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

round trip to org

نسوانجى الاصلى
الكاتب المفضل
نسوانجي متفاعل
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
توجه جنسي
عدم الإفصاح
بالنسبة لشخص مفتون ومتابع جيد للقصص المنشورة بالمنتدى، كثيرا ما يخطر بالبال سؤال يبدو الجواب عنه سهلا، لكنه في الواقع صعب.
أتساءل ما هو الفرق بين قصة جنسية مكتوبة بعربية فصيحة وقصة مكتوبة بالعامية، إيه هو الفرق بين الإثنين؟
أنا في نظري المتواضع. هناك قصص عامية كثيرة في المنتدى، هي قصص محترمة. اصحابها أظهروا قدرتهم على كتابة فيها مجهود وقدرة كبيرة على تجسيد الشخصيات والأفكار، وأحداثها ليست مفضوحة بمعنى هناك احترام للتطور وللحبكة القصصية المطلوبة. لكنها في النهاية تركز كثيرا على الجانب الجنسي فقط. وهذا عيبها الكبير. وإذا حذفنا مشاهد الممارسة والتمهيد المستعمل للوصول إلى تحقيقها من القصة، فإنه في الغالب لا يبقى لنا في النص أشياء كثيرة تستحق القراءة. أما القصة الفصيحة، فإنك تشعر أن اللغة في حد ذاتها تصبح شخصية مستقلة، لها شروطها ودورها عن طريق الأساليب والأدوات البلاغية، ولو حذفنا منها مشاهد الجنس فإنه يتبقى النص والأفكار واحداث أخرى من النص الأصلي، بحيث يمكننا قراءتها مع الأهل والصغار بلا أي حرج أو خوف.
فما هو رأيكم في هذا السؤال؟

• عجبني
التفاعلات: زوقة الجن و karama
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
كلام محترم.
الصراحة أنا بقيت أكره أدخل أقرأ قصص على المنتدى من رداءة اللغة وسطحية الأفكار

كلام محترم.
الصراحة أنا بقيت أكره أدخل أقرأ قصص على المنتدى من رداءة اللغة وسطحية الأفكار
لاجل المحافظة على امثالك من محبي قراءة القصص الرصينة، اقترحت على ادارة المنتدى جمع القصص الفصيحة في مكان خاص. قبل الاقتراح لكن تطبيعه ليس موفقا للاسف

• عجبني
التفاعلات: واحد فايق
ما هي التفاصيل؟
مفيش تفاصيل. الاقتراح بسيط. طلبت من الإدارة ان تخصص قسما مستقلا مثل بقية أقسام القصص المعمول بها، لكن لا تنشر فيه سوى القصص المكتوبة بالعربية الفصحى، بدون تمييز بين الميول الجنسية. بمعنى أنها قصص جنسية، فيها ميول مختلفة لكنها مكتوبة بلغة عربية فصحى

طبعا الكتابه
بتعتمد بالأساس علي شخصيه وفكر كاتبها.
اللغه العاميه معروفه وليها سحر بالقراءه
حتي لو تم تصويرها
اللغه العاميه ثقيله جدا رغم دسمتها الفعليه واحترامها لعقليه القارئ.
بس في بعض الأفراد أثناء القراءة والكتابة
مش هيقدر يواكب التطور لو كتب بالفصحي

طبعا الكتابه
بتعتمد بالأساس علي شخصيه وفكر كاتبها.
اللغه العاميه معروفه وليها سحر بالقراءه
حتي لو تم تصويرها
اللغه العاميه ثقيله جدا رغم دسمتها الفعليه واحترامها لعقليه القارئ.
بس في بعض الأفراد أثناء القراءة والكتابة
مش هيقدر يواكب التطور لو كتب بالفصحي
انا شخصيا عمري مقدرت اكمل اي قصة بالعامية عشان مش مصري، احب اقرأ قصص عربية فصحى بس

• عجبني
التفاعلات: Alessandro Massimo
انا شخصيا عمري مقدرت اكمل اي قصة بالعامية عشان مش مصري، احب اقرأ قصص عربية فصحى بس
ده جزء آخر من القصص
لان اللغه الفصحي
بيحبها أهل شمال افريقيا
والخليجيين
والعاميه بيحبها المصريين

ده جزء آخر من القصص
لان اللغه الفصحي
بيحبها أهل شمال افريقيا
والخليجيين
والعاميه بيحبها المصريين
وفيه بردو مصريين بيحبو القصص الفصحى ويكتبون بها

بالنسبة لشخص مفتون ومتابع جيد للقصص المنشورة بالمنتدى، كثيرا ما يخطر بالبال سؤال يبدو الجواب عنه سهلا، لكنه في الواقع صعب.
أتساءل ما هو الفرق بين قصة جنسية مكتوبة بعربية فصيحة وقصة مكتوبة بالعامية، إيه هو الفرق بين الإثنين؟
أنا في نظري المتواضع. هناك قصص عامية كثيرة في المنتدى، هي قصص محترمة. اصحابها أظهروا قدرتهم على كتابة فيها مجهود وقدرة كبيرة على تجسيد الشخصيات والأفكار، وأحداثها ليست مفضوحة بمعنى هناك احترام للتطور وللحبكة القصصية المطلوبة. لكنها في النهاية تركز كثيرا على الجانب الجنسي فقط. وهذا عيبها الكبير. وإذا حذفنا مشاهد الممارسة والتمهيد المستعمل للوصول إلى تحقيقها من القصة، فإنه في الغالب لا يبقى لنا في النص أشياء كثيرة تستحق القراءة. أما القصة الفصيحة، فإنك تشعر أن اللغة في حد ذاتها تصبح شخصية مستقلة، لها شروطها ودورها عن طريق الأساليب والأدوات البلاغية، ولو حذفنا منها مشاهد الجنس فإنه يتبقى النص والأفكار واحداث أخرى من النص الأصلي، بحيث يمكننا قراءتها مع الأهل والصغار بلا أي حرج أو خوف.
فما هو رأيكم في هذا السؤال؟
كلام جميل

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%