NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

أمي طريق سعادتي - الجزء 2 - سماح وأمير ،،،،

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أمير الاختلاف

نسوانجى بريمو
عضو
إنضم
22 فبراير 2022
المشاركات
160
مستوى التفاعل
1,165
نقاط
793
الجنس
ذكر
الدولة
ليبيا
توجه جنسي
ثنائي الميل
بعد ما عمر ترك مرة اخوه سماح عارية على فراش زوجها بعد ما فشخ كسها وطيزها وجاب لبنه في كسها ، رجع على البيت شاف زوجته سميرة نايمة دخل للحمام اخذ شاور وطلع ، بينما عند سماح قامت من النوم لقت حالها عارية وتذكرت كيف اتفشخت من اخ زوجها وسخنت كثير وحست بشي في طيزها ولما شافته لقتها ورقة مكتوب فيها رفم تلفون ورسالة من عمر " هذا رقمي يا لبوتي حاكيني لما تكوني لحالك وانا رح حاكيك لما كون لحالي لحتى نلعب يا لبوتي " ، سماح ضحكت واخذت تلفونها سجلت رقمه وبعدها قامت أخذت شاور وجهزت الغذا ، ورجعوا اولادها وبنتها من مدارسهم ، ومشت يومها عادي وما بتعرف ابنها الكبير شوا مخطط لها ولحسن حظه ابوه رح يضل برا المدينة لثاني يوم وهذا الي خدمه كثير ،،، وبالليل بعد ما الكل نام الا امير وسماح امير كان بيجهز لخططه بينما سماح كانت بتبعت رسائل عمر تقنعه انه يجي ينام معها بس هوا ما يقدر لانه زوجته جنبه ، ومع الساعة 1:30 ليل امير بعت لأمه رسالة على وتس

امير : امي .

سماح : نعم حبيبي ، ليش واعي لهلأ ؟

امير : بدي وريك شي .

سماح : شو هوا .؟

امير: مقطع فيديو .

سماح ما بيستنا لبكرا ؟

امير : لا .

سماح : اوك ،

وامير بعت الفيديو ، وسماح فتحته وانصدمت امير امسجلها وهيا تتناك من عمه وتسب ابوه ، سماح ما عرفت شو تعمل ، وردت عليه تعال غرفتي نحكي .

وامير راح لغرفة اللبوة امه لابس بوكسر وتي شرت بس ، وزبه الكبير عامل خيمة بالبوكسر وسماح كانت لابسة ترينج اصفر وتي شرت ابيض ، واول ما دخل عليها امير استغربت شو لابس بس الي لفت نظرها الخيمة الي عملها زبه في البوكسر ،

سماح : ليش عملت هيك ؟

امير : قصدك على الفيدو وانت تتفشخي من عمي على فراش ابي وتسبونه ؟ لا مو مشان شي بس لحتى وري لأبي .

سماح : وفيك تفضح امك وعمك ؟

امير : ممكن اتراجع عن الفكرة بس بشروط .

سماح : والي هيا ؟

امير : تصيرين لبوة لي مقل ما انتي لبوة لعمي .

سماح : كييييف (وسماح وقفت) لا ما يصير أنا امك ، وما نقدر نعمل كذا .

اميرو قف وراح وقف وراها وبدا يهمس في اذنها : ليش لا ؟ ، انت شفت زبي قديش واقف على جسمك الحلو ، وبعدين تخيلي ابنك الي طلع من بين فخاذك من كسك ، يرجع يرزع كسك وياكله ، وكيف ما رضعت بزازك وانا صغير ارضعهم هلا ، يا لبوتي (وامير طلع زبه من البوكسر وبدا يمشي على طيز امه ، وسماح بدت تهيج ولما لفت له مسكت زبه وصارت تجلخ له ، وبدون ما تحس شفافه صارن على شفافها يبوسها ويدخل لسانه لفمها يلحس اسنانها ويمص لسانها لفمه بين ما هي تجلخ له زبه الكبير ، وأمير مد يده لطيزها ومسكها بدا يلعب بفلقات طيزها البيضاء الكبيرة بينما ما سماح كسرت بوستهم وتركت زب اميرلا تقلع التي شرت وكالعادة بدون سنتيان وبزازها البيض الكبار وحلماتها البنيه الواقفات وقعوا قدام امير الي بدا يرضع بزاز امه ويعضهم ويفعصهم بين ما سماح تجلخ له زبه ،

سماح : اااححح ااااااه ارضع بزاز اللبوة امك حبيبي اااااه قطع بزازي يا ذكري اااااااه ويلي منك .

وبعدها امير نزل على ركبه وقلع سماح الترينج وضرب فلقات طيزها ،

سماح : بالراحة على طيزي يا ذكري ،

امير : اسكتي يا لبوة يا متناكة ،

وسماح : سخنت لما سمعت ابنها بيسبها وبيشتمها ، وامير نيم سماح على سرير ابوه وفتح رجليها وبدا ياكل كسها يلحس شفاف كسها ويمص زنبورها وينيك كسها بلسانه ،

سماح : ااااه اححح الحس كسي حبيبي ، اااااه الحس كس المتناكة امك اااااه ويلي منك ،

امير : بتحبي لما ابنك بيلحس كسك يا متناكة ،

سماح : ااااااه اه اححححح بالراحة يا مفتري ، اااااه

وبعدها امير وقف على ركبه وبدا يفرش كس امه براس زبه التخين /

سماح : اااه دخله مش قادرة اتحمل ااااااه دخل زبك يا ذكري /

امير ضرب فخاذ سماح : عايزة اي يا شرموطة ؟

سماح : عايزة زبك يا ذكري ، عايزة زبك يفشخ كسمي ، فشخ كسمك يا حبيبي ،

وامير بدأ يدخل زبه ببطء في كسمه وهو بيحس بحرارة كسها ، وكسها بيشفط زبه ليه ،

سماح : ااااه ايوه كذا يا ابن بطني نيكني ، اااه احححح ويلي من زبك ااااه فشخ كسمك اه اه اه اااااااه ،

وامير : بدأ يزيد في سرعته وقوته شوي شوي ، لحتى يصير ينيكها مثل الحيوانات ،

سماح : آآآآآآآه اححححح نيكني يا ذكري فشخ كسمك اللبوة اااه ااه اااه ااااااه يا كسيييييي ،،،

امير : اااه كسك ساخن يا متناكة ، احححح ، بتحبي لما ابنك بيفشخ كسك على سريرك انت وابوه اااااه ،

سماح : اااااه ايوة حبيبي فشخني على سرير العرص ابوك ، ااااه ريح اللبوة امك ويلي ويلي ويلي ويلي رح جيييييب !!! ،

وسماح بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها على زب امير ، وبعدها امير نام على ظهره واجت سماح بدت ترضع له في زبه وتذوق طعم شهوتها من على زبه ، وبعدها سماح عملت وضعية اللبوة ومسكت فلقات طيزها واجا امير بدا يلحس في خرمها الوردي الواسع وينيكه بلسانه ،

سماح : امممم اححح أي حبيبي الحس طيزي نيكني بلسانك اااااه ، نيك اللبوة امك بلسانك يا ذكري ااااه ،

وبعدها امير وقف على ركبه ودخل زبه بطيز سماح وبدا ينيك في طيزها وبيركبها بقوة وبسرعة ،

سماح : ااااااااه نيكني نكيني نكني نيك اللبوة امك ، اااااه اركب قرستك حبيبي اااااااه ويلي من زبك ااااه ،

امير : خذي زبي بطيزك يا متناكة يا شرموطة ، بتحي ابنك وهوا بيركبك يا فرسة يا لبوة /

سماح : ااااااااااه ، أي بموت في ابني وهو بيفشخ طيزي اااااااخ ويليييي .

وبعدها امير نام على ظهره واجت امه قعدت على زبه بكسها وبدت تركب زبه وأمير بيرضع بزازها وبيضرب فلقات طيزها ، وسماح مسكت طرف السرير بيديها الاثنين وهيا بتركب زب ابنها وبتتفشخ منه ،

سماح : ااااااه احححح نكني نكني نكني اااااااه رح جيب رح جيب اااااااه كسييييييييي ،

وسماح قامت من على زب أمير وبدت تلعب بكسها لحتى جابت عسلها على صدر أمير و وجهه ، وأمير شرب عسل أمه ، وبعدها سماح نامت على جنبها ، وأمير اجا وراها ورفع رجلها ورجع زبه لكسها وبدا ينيك فيها وهوا وسماح بيبوسو بعض وامير بيدخل لسانه في بق امه بيلحس أسنانها ورياقتها ويمص لسانها لفمه بين ما سماح بتلعب بكسها وأمير بيفشخ فيها قبل ما أمير يكسر بوستهم وبدا يرضغ في بزها الأبيض ويعض حلمتها البنية الواقفة من شهوتها ،

سماح : احححح اه اه اه ااااااه أي حبيبي ارضع بزي ااااااااااه ارضع بز المتناكة أمك وانت بتفشخ كسها ، ااااااه ويلي ويلي ويلي منك رح جيب !!!!

وسماح جابت شهوتها من جديد ، وبعدها سماح عملت وضعية السجود راجا أمير ردخل زبه في طيزها وبدا يركب فيها ،

سماح : اه ااااااه ويلي ويلي ويلي اخخخخخ فشخني نكني نك امك الللبوة اااااااه ، اركب فرستك حبيبي ااااااه .

انا : بتحبي لما ابنك يركبك يا فرسة يا زانية ؟

سماح : اخخخخخ اححححح بموت في ابني وهوا بيركب امه الفرسة على سرير المتناك أبوه ااااااااه .

انا : رح جيب يا متناكة !!!!!

سماح : جيب ب بقي حبيبي بدي ذوق لبنك اااااااه .

وامير طلع زبه من طيز امه سماح الي وقفت على ركبه تحته زي الكلبة وهيا امطلعة لسانه تستنى في لبن ابنها .

وامير مسك راس امه وحط زبه ب بقها : خذي لبني يا متناكة ااه ااااااه .

وامير جاب لبنه ب بق امه وسماح شربت كل قطرة من لبنه الساخن الي ملا بطنها ، وبعدها ناموا جنب بعض عرايا بيبوسوا بعض وامير بيقفش وبيلعب ببزاز اللبوة امه ، وسماح بتلعب له بزبه ،،

نهاية الجزء 2

الجزء القادة عمر وسماح وسميرة ،،،
 
  • عجبني
التفاعلات: kingoffighter23 و BraveHeart
الأجزاء لا تنشر متفرقة يضاف الجزء التالي علي هيئة تعليق بالقصة وتبلغنا في موضوع الدمج
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%