NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

أمي طريق سعادتي الجزء الثالث (سماح وعمر وسميرة )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أمير الاختلاف

نسوانجى بريمو
عضو
إنضم
22 فبراير 2022
المشاركات
160
مستوى التفاعل
1,161
نقاط
789
الجنس
ذكر
الدولة
ليبيا
توجه جنسي
ثنائي الميل
أولا أعتذر على التأخير بس شوية ظروف بس
مستني رأيكم في الجزء الثالث ،،،
أبطال هذا الجزء :-

سميرة زوجة عمي عمر ، عمرها 38 ، بيضاء طولها 186 سم ، جسمها رياضي شوي بس هلأ حامل في الشهر السادس ، وبزازها الكبار مليانات حليب ، شعرها بني فاتح ، عيونها خضراء ...

بهاليوم سميرة راحت زيارة لوحدة من جارتها الي هيا مروة زوجة ابن عمي والي ليها دور في القصة في الأجزاء القادمة ،،

سميرة على أساس بنطول عند مروة ، فأول ما طلعت عمر قلع ثيابه وصار عاري وصور زبه وبعته للبوته سماح مرة أخوه الي كانت قاعدة في البيت مالة وأمير مانو بالبيت وزوجها كمان مو بالبيت ، ومافي الا هيا وبنتها الصغيرة منى ، ولما وصلتها رسالة من عمر فتحت الرسالة شافت صورة زب عمر الواقف على آخره ورسالة من عمر "سميرة طلعت تعالي نلعب يا متناكة " ، وسماح فزت راحت للحمام أخذت شاور ، ودخلت لغرفتها لبست ستيان أخضر وهت شورت رمادي ولبست عبايتها على اللحم وحطت ملابس ب شنطتها وقالت لبنتها انها رايحة تزور مرة عمها ، وطلعت من البيت وراحت لبيت عمر ، ودقت الباب وشوف وعمر فتح الباب لابس بوكسر بس وزبه رح يقطع البوكسر ،،

عمر : أهلين بلبوتي ، فوتي يا قحبة .

سماح : أهلين بفحلي .

وسماح دخلت وهيا ماشية من قدام عمر ضرب طيزها ،

سماح : اح طيزي .

عمر : دا انتي شفتي حاجة ، دا انا هخليك مش قادرة تقعدي على طيزك ل شهر يا متناكة ههه .

سماح فتحت عباتها ، ولفت لعمران ليشوف شو لبست له : شو رأيك ؟

عمر : رأيي انك مش ناورية على خير يا ميلف يا ماتناكتي .

وسماح نطت في حضن عمر وبدوا يبوسوا بعض والينتهم تلعب سوا وسماح طلعت زب عمر من البوكسر وبدت تلعب بيه بين ما عمر مسك فلقات طيزها الكبيرة وبدا يلعب بيهم ، وبعدها حملها بحضنه ودخل للبيت وراح بيها على الصالة وعمر قعد على الصالون وسماح قلعت عباتها ونزلت على رمبها قلعت بوكسر عمر وبدت ترضع له زبه وتمص بيوضه ،

عمر : ااااااه احححح مصي زبي يا لبوة اااااه ارضعي زبي يامتناكة اححححح .

سماح : امممم كثير اشتقت لزبك احححح .

وبعده سماح وقفت وانحنت على الصالون وعمر وقف وراها وضرب فلقات طيزها الكبيرة ،،

سماح : اااه طيزي ،،

عمر : د انتي شفتي حاجة يا متناكة ، وعمر ضرب طيزها أقوى وقلع الهت شورت و وقف وراها وبدا يفرش كسها المبلول براس زبه ،،

سماح : ااااااه دخله أبوس ايدك ااااااه دخله ونكني اااااه .

عمر : عايزة أي يا لبوة ؟

سماح : ااااه عايزة زبك في كسي ، عايزاك تفشخ كسمي تفشخ شرفي اححححح افشخ كس مرة اخوك ونيك شرف اخوك اااااااه .

وعمر دخل زبه في كسها وبدا ينيك في كسها بقوة وبسرعة وطلع بزازها البيض الكبار من السنتيان وبدا يلعب ببزازها ويقفش فيهم ويقرض حلماتها البنية الواقفة من شهوتها ،،

سماح : اااه اه اه ااااااه ويلي من زبك احححح فشخ كسسي ااااااه ويلي ويلي ،

عمر : كسك بيعصر زبي يا متناكة يا لبوة ااااه خذي يا زانية .

وبعدها عمر طلع زبه من كس سماح وسماح نزلت على ركبها تحت عمر اوبدت ترضع زبه وتذوق عسل كسها من على زبه ،،

عمر : اخخخ مص زبي يا متناكة احححح ارضعي يا لبوة يا زانية ,

سماح : طعم عسلي احلى بكثير من على زبك اخخخ .

عمر : تعالي لغرفة النوم يا فرسة ،

وسماح وقفت وباست عمر ومسكت زبه تلعب بيه وعمر يلعب بفلقات طيزها وبعدها ، سماح مسكت عمر من زبه وصارت تجروا من زبه لدار النوم وهيا بتهز فلقات طيزها قدامه ، ولما دخلوا لغرفة النوم سماح دفشت عمر على ظهره وخلعت ستيانها ونزلت بيت رجليه ترضع زبه وبيوضه /

عمر : اخخخ مصي مصي زبي يا لبوتي يا متناكتي .

سماح : بتحب لما ارضع زبك على سريرك انت ومرتك احححح .

عمر : ااااااه بموت فيك وانتيب تمصي يا لبوتي ،،

وبعده زينب قامت وقعدت على زب عمران وهوا بيرضع بزازها وبيضرب فلقات طيزها ،

سماح : اااااااه احححح نكني نكني فشخ كسمي حبيبي اااااه قطع بزازي قطع بزاز مرة اخوك المتناكة ااااااه .

" بها الوقت سميرة مرة عمر رجعت على البيت بكير وسمعت أهات سماح الي مالية البيت وقلبها بدا يرجف معقول عمر يخونها ، وبدت تمشي بخطوات ثقيلة وبطيئة على غرفة نومها وأول ما وقفت على الباب كذبت عيونها سماح صاحباتها بتركب زب زوجها حبيبها ، زب أخ زوجها الكبير وبلحظة غضب .

سميرة : فومييييي من على زب زوجي يا متنااااااكة يا شرمووووطة .

سماح وقفت قفز على زب عمر وهيا وعمر نظروا للباب وشافوا سميرة واقفة على الباب ، بس سماح ما اهتمت ورجعت تنط على زب عمر وعمر رجع يرضع بزازها ،

سماح : ما رح يقوم يا لبوة ، لسا ما خلصت وما جبت ولا مرة يا لبوة ،،،

سميرة : لك قومي يا زانية عمر وقف بطلوا ده ،

وسماح قلبت عيونها وقامت من على زب عمر وراحت لسميرة و وقفت قدامها

سماح : عمر تعال نكني عايزة زبك في كسي وانا بكلم اللبوة مرتك .

عمر : أمرك يا حلوة ،

وعمر اجا وقت ورا سماح ورجع زبه لكسها ورجع ينيك فيها ،

سماح : ااااه يا كسي ، بصي يا حلوة انت قدامك خيارين ، يا تقلعي الفستان الي انت لابستيه يا لبوة وتنضمي لينا يا اما تستني برا لحتى من خلص .

سميرة بكل غضب : ولي ما افضحكم يا زانية من ليه ؟

عمر : لأني وقتها رح طلقك وأول ما تجيبي ابني رح آخذه وبعده عنك ، وما حدا رح يصدقك ورح اتهمك انك انت زنيتي مع غيري ، ورح اخرب سمعتك واحتمال كبير اهلك يقتلوك أو يتبروا منك ، شو قلتي يا لبوة ؟

نهاية هذا الجزء إيه رأيكم سميرة هتختار ايه مستني رأيكم في التعليقات ....
 
  • عجبني
التفاعلات: BraveHeart
الأجزاء لا تنشر متفرقة بل في تعليق علي القصة وتبلغنا في موضوع الدمج للغلق
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%