NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

من التحرر إلى الدياثة الجزء الثاني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أمير الاختلاف

نسوانجى بريمو
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
اهلين بحبايبي طبعا لاحظت حالي نسيت شي في الجزء الي فات مشان هيك هلأ رح ضيفهن ، وبتمنى لاقي تقاعل تحياتي لكم
أبطال القصة حسب ظهورهم بالجزء الأول والثاني :

انا : اسمي منير عمري 26 سنة خريج ليسانس لغات بشتغل بالجامعة المحلية في الصبح والمساء عندي مكتب ترجمة ، طولي 188 سم جسمي رياضي بحكم اني احب الرياضة ، بشرتي بيضاء وشعري اسود ، وزبي طوله 15 سم .

سندس : زوجتي عمرها 25 سنة، الي درست معايا في الكلية وحبينا بعض وتزوجنا ، طولها 185 سم بشرتها حنطية جسمها متوسط يعني مو سمينة ولا رشيقة ، بزازها وطيزها كبار ، شعرها لونه اسود .

عمر : عمي الاكبر من ابوي عمره 59 سنة ، بشرته داكنة وقريبة من السمراء ، طوله 180 سم سمين ، متقاعد من الشغل .

جميلة : زوجة عمي ، عمرها 42 سنة ، بيضاء طولها 187 سم شعرها بني ، وجسمها مربرب شوي يعني زبي الكرفي ، بزازها وطيزها كبار وبتشتغل مدرسة .

سماح : امي ، عمرها 46 سنة طولها 175 سم ، بيضاء شعرها أسود ، وجسمها مربرب ، وتركت شغلها عشان تفضالي انا واخواتي الاثنين الي لهن دور في السلسلة .
الجزء الثاني ، بداية انحراف سندس ،،،

بعد ما رجعت سندس ومنير لبيتهم وتعشوا ، سندس كانت لابسه كلوت فتلة أسود وستيان سوداء بين ما منير عاري ، وزبه كان واقف شوي ،

منير : شو رأيك حبيبتي كيف كانت التجربة ؟

سندس : كانت كثير حلوة حبيبي ، بس لازم نعيدها من جديد.

انا : شو حبيبتي ، عجبك زب عمي ؟

سندس : بصراحة اه عجبني ، وأنت عجبك كس المتناكة جميلة ؟

انا : مو كثير لأنه واسع شوي ، بس كنت حابب نكها في طيزها بس هيا ما خلتني.

سندس بتفكر انه أكيد كسها رح يكون واسع من زب زوجها الفحل .

وبعدها قاموا سندس ومنير ليناموا وقبل ما يناموا كان لازم انه منير ينكها ، وبالفعل منير ناك سندس وجاب منيه في كسها ، وبعد هيك نام بس سندس ما جاها النوم بسبب تفكيرها بزب عمر وكيف فشخها نيك وخلاها تجيب مرتين ، بين ما زوجها بيخليها تجيب مرة نادرا ما يخليها تجيب مرتين ، وثاني يوم ومنير في العمل وسندس قاعدة بالبيت جتها رسالة من منير بيخبرها انه رح يرجع متأخر من الشغل ، وسندس مليت لحالها بالبيت وفكرت تروح لخديجة بس تراجعت لأنه منير ما بيعرف ويمكن يزعل منها كثير اذا راحت لبيت عمه بدونه واحتمال كثير تتناك منه ، والفكرة كثير سخنتها ومحنتها ، انها تروح لعمر يفشخها بين ما زوجها بيشتغل ومو دريان وفي الآخر نفت الفكرة وقررت تنزل لحماتها ، تقعد معها وسندس لبست فستان بيت ونزلت لبيت حماتها بس الي اول ما دخلت لقت البيت فاضي وكمان في صوت آهات جاية من دار نوم حماتها ، وفكرت يمكن انه حماها رجع من السفر ، وسخنت على صوت الآهات وراحت جنب باب دار نوم وصارت تسمع ،

سماح : اه اه اه اه نكني نكي اووووف نكني حبيبي افشخ كسمي اوووووف .

: نطي ع زبي يا متناكة يا لبوة اااااه اشتقتي لزبي يا لبوة .

سماح : اااااه ايوة انا متناكة انا لبوة ااااااااه نكني يا فحلي ، نيك مرة اخوك اللبوة .

هنا سندس وقفت لما سمعت مرة اخوك ، وفكرت انه مش ممكن عمر هو الي بينيك سماح ، وسندس فتحت الباب وشافت وانصدمت انه عمر نايم على ظهره وسماح مرة اخوه وام زوجها عارية وبتنط على زب عمر ، ونور ما صدقت حالها وطلعت لشقتها وخلتهم وهيي تفكر

سندس : الباين عمر امديث أخوه وناوي هلأ يديث ابن اخوه زوجي حبيبي ، بس انا ما بقدر ديث زوجبي حبيبي ، بس ف نفس الوقت ما بقدر انسى زب عمر اااه شو رح اعمل ؟

وبغرفة نوم جميل أب أنور ، سماح كانت على ركبها بترضع زب عمر ،

عمر :امممم اااه مصي زبي يا متناكة ااااح مصي يا شرموطتي يا متناكتي .

سماح : امم اه انا شرموطتك ومتناكتك ولبوتك يا فحلي ي فاشخني .

وبعدها سماح نامت على ظهرها وعمر اجا وفتح رجليها ورجع زبه لكسها وبدا ينيك فيها بفوة وبعنف ،

سماح : ااااااااه ويلي ويلي ويلي نكني حبيبي ، افشخ كس اللبوة مرة اخوك اااااااه .

عمر : رح جيب ي متناكة .

سماح : جيب ف كسي اروي كسي العطشان بلبنك ااااااه .

وعمر جاب لبنه في كس سماح ، بعدها نام جنبها ،

سماح : د انت فشخت كسي النهاردة ، بس انا عتبانة عليك .

عمر : ليه ي سموحتي ؟

سماح : معقولة تقولي هتيجي أمس وما تجيش ، د انا ممحونة واخوك العرص مش بيضل بسبب شغله المنيل ده .

عمر : ع أساس لما بيضل بيكيفك ههههه .

سماح : هههههه صدقت يا حبيبي ، بس قولي ليه ما جيتش أمس ؟ كنت مشغول ؟

عمر : اه ، عارفة مشغول في أي .

سماح : في أي ؟

عمر : مشغول اني اركب مرة ابنك .

سماح قامت : كييييييف ؟

عمر :اااه كنت بركبها امس وما طلعتش من البيت غير لما فضيت لبني في كسها المتناكة وعارفة ابنك كان بيعمل أي ؟

سماح : بيعمل أي ؟

عمر : كان بيركب اللبوة مراتي .

سماح : اها يعني عاملين تبادل .

عمر : ايوة بالضبط .

سماح : يعني انت ناوي تديث ابني ع مراته ؟

عمر : مش عارف لسه ما قررتش ، يمكن يبقى زميلي يعني .

سماح : ازاي زميلك ؟

عمر : يعني نبقى نتبادل ونيك مع بعض واوقات اخر مراته وهو يأخذ مرتي ومش بعيد اخليه يركبك يا فرسة .

سماح : احا للدرجة دي ؟

عمر : اه ومالو المهم عايز منك حاجة .

سماح : أؤمر يا فحلي .

عمر : عند مفتاح شقة منير؟

سماح برمت عيونها وابتسمت : اه ، وليه عايزة ؟

عمر : لا بس يمكن زوجته عايزة تغير انبوبة الغاز بس .

سماح : اذا كان كدا حاضر .

وسماح قامت وراحت جابت له المفتاح : تفضل يا فحلي ، بس يا خويا بالراحة ع الانبوبة .

عمر : تأمري يا لبوة .

وعمر ضرب طيزها ومسك ثيابه وطلع عاري ، وراح لشقة منير .

ينما في شقة منير ، سندس كانت عريانة ملط وبتلعب بكسها مشان تطفي نارها شوي بينما زوجها يرجع ويريحها ، لما سمعت الباب بيفتح وفرحت لأنه اكيد زوجها عاملها مفاجأة وطلعت من غرفة النوم عريانة ملط وانصدمت لما شافت عمر واقف قدامها عاري وزبه الحديد واقف على آخره ،

سندس : انت عاوز أي ؟

عمر مشى لعندها وبدون أي كلمة حضنها لي وبدا بوس ولعب ببزازها وطيزها وهيا حاولت تقاومه في البداية بس أول ما ايده لمست كسها المبلول وقفت المقاومة وبدت تتجاوب معه وبعدها عمر كسر بوستهم وخلاها تنحني ليشوف طيزها البيضاء الكبيرة وبدا يضرب في فلقات طيزها وسندس ماسكة زبه بتجلخ له .

سندس : امممم اضرب طيزي حبيبي اوووف .

عمر : طيزك حلوة يا متناكة ي لبوة .

وبعدها سندس نزلت ع ركبها وبدت ترضع زب عمر الواقف وبيوضه ،

عمر : اااه امممم مصي زبي ي لبوة ي قحبة .

وسندس بترضع زبه وهوا وطا وبدأ يضرب فلقاط طيزها البيضاء

عمر : يلا يا متناكة عايز انيكك على سرير زوجك .

سندس : امرك حبيبي .

وسندس اخذت عمر من زبه لغرفة نومها ، وأول ما دخلوا عمر زق سندس على بطنها وهيا رفعت طيزها وعملت وضعية السجود وجا عمر بدأ يحك راس زبه التخين بشفاف كسها يمحنها ويولعها ،

سندس : اااه اه اااااه يكفي دخله اححححح افشخ كسي اووووف ويلي منك .

عمر : انتي أي ؟

سندس : انا لبوة ومتناكة بس دخل زبك بقاااا .

وعمر دخل زبه كله ف كسها وبدا ينيك كسها وهو بيضرب فلقات طيزها الملبن .

سندس : اه اااه ااااااه اوية كدا نكني نكني اوووووف منك ومن زبك اااااااه .

عمر : خذي زبي ي لبوة يا زانية اممممم بتحبي لما تخوني زوجك عل ىسريره يا فرسة .

سندس : اااه نكني نكني على سرير جوزي اممممم ، نيك كس الزانية مراته ااااااااه يا كسي .

وبعدها عمر طلع زبه من كسها وقلبها على ظهرها ورفع رجليها لحتى وصلوا بزازها ورجع زبه ل كسها وبدا ينيك فيها بقوة وبسرعة ،

سندس : ااااااااه بالراحة هتقسمني نصين يخرب بيتك ، ااااااااه يا كسييييييي .

عمر : انت ايه ؟

سندس : انا لبوة ومتناكة اااااااااااه .

عمر : فين زوجك يجي يشوف المتناكة مراته وهي بتتناك من عمه في بيته اااااه خذي يا شرموطة .

سندس : ااااااااااه رح جيييييييييب !!!! .

وسندس بدت رجف وعمر طلع زبه من كسها وبدا بيعبصها بسرعة لحتى ما جابت عسل شهوتها على يده ، وعمر مد يده ليها الي مسكتها سندس وبدت تمص عسلها من أصابعه ،

وبعدها عمر نام على ظهره وجت سندس بدت ترضع له زبه وبيوضه ،

عمر : اممم احححح مصي مصي زبي يا متناكة يا شرموطة .

وبعدها سندس حطت زب عمر بين بزازها البيض وبدا عمر ينيك في بزازها وسندس بتلحس راس زبه ،

نور : اه امممم نيك بزازي حبيبي ، اووووف نيك بزاز لبوتك ااااااااااه .

وبعدها سندس قامت وقعدت على زب عمر وبدت تنط على زبه وهو برضع بزازها وبيضرب فلقات طيزها ،

عمر : اه ااامممم بتحبي لما تنطي ع زبي يا متناكة يا زانية ؟

سندس : اااااااه نكني نكني نكني ااوووووف افشخ كسمي اااااااااااااه رح جيب !!!!

وسندس بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها من جديد ع زب عمر ، وبعدها سندس نامت ع جنبها ، وجا عمر وراها ورجع زبه لكسها ، ورجع ينكها وهو بيرضع بزها ويعض حلمتها البيج الواقفة ،

سندس : امممممم اااااه مص بزي حبيبي اووووف هيك مص بزي وانت بتفشخ كسي اااااااه .

لما عمر بدا يزيد في النيك وسندس عرفت انه رح يجيب لبنه ،

سندس : اااااااه ايوة اقوى اسرع اووووووف جيب لبنك املأ كسي العطشان من لبنك اااااااااه .

عمر : خذي لبني يا شرموطة .

وعمر مسك خصرها وضرب زبه في عمق كسها قبل ما يفجر حمولة زبه في عمق كسها ورحمها.

وبعدها سندس نزلت تحت عمران وبدت ترضع زبه وتنظفه وبعدها نامو الاثنين جنب بعض عرايا .

عمر : كيفتك يا متناكة ؟

سندس : اه يا فحلي كيفتني وفشختي كسي .

عمر : يا ترى يقدر زوجك يكيفك زي ما انا بكيفك ؟

سندس : زيك انت لا ، بس يقدر يكيفني حبيبي .

عمر : طيب اذا مثلا ركبت لزوجك قرون تزعلي ؟

سندس فهمت هو عايز أي : أكيد أزعل ، هو زوجي صح مش بفحولتك بس هو يقدر يمتعني وغير كده قبل ما يكون زوجي هو حبيبي وبموت فيه ، بس شغل السرير لحال وانا وزوجي لحال.

عمر : هتقولي له الي حصل ؟

سندس : اه هقوله ، لأني ما بحبش اخبي .

عمر : طيب ، انا لازم روح هلأ ، بس لما تحكي مع جوزك خبريني شوب يصر معك .

سندس : حاضر .

وعمر باس سندس ، وطلع من البيت بين ما سندس قاعدة عارية على سريرها وهيا بتاخذ لبن عمر من كسها وبتمصه وبتلحسه من ع اصابعها قبل ما تدخل تأخذ شاور وتفكر ازاي هتقول ل منير الي حصل .

نهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة الجزء الثاني .​

• حبيته
التفاعلات: بشار
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%