NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ahmed_Al jzj

نسوانجى مبتدأ
عضو
إنضم
10 نوفمبر 2023
المشاركات
1
مستوى التفاعل
3
نقاط
2
الجنس
أنثي
الدولة
العراق
توجه جنسي
أنجذب للإناث
انا راوي قصص حقيقيه من ناس رسلوها في الانستغرام و اجيت احكيها هناا ما اتحمل عواقب اذا كانت القصه كذب او لا ويلا نبدأ :

سلام عليكم انا الزهراء عمري الحين 40 سنه اجيت احكي عن قصتي مع أخت زوجي

بدت القصه لما كان عمري 36 سنه متزوجه و عندي بنت عمرها الحين 20 وفي وقت القصه عمرها 16 بدت القصه لما قررنا نطلع رحلة عائلية مع اهل زوجي امه و ابوه و خواته ثلاثة و اخوانه الاثنين و زوجاتهم بدينا نجهز نفسنا و حجزنا بيت كامل و قسمنا من بينام مع ثاني عن طريق لعبة انا طاح الإختيار انام مع اخت زوجي أصغر فرد في عائلته و كان عمرها 15 أصغر من بنتي بسنه وحده لما دخلنا للغرفة قلت بروح اتسبح و حطيت ملابسي امام الباب ما كنت ادري اخت زوجي بتأخذ الملابس بدون علمي لما خلصت متسبحه فتحت الباب شوي عشان اخذ ملابسي بس ما كانت موجودة بديت انادي على اخت زوجي عشان تعطيني الملابس بس ما كانت ترد و على بالي طالعه من الغرفه عشان كذا خرجت من الحمام على اساس بشوفلي ملابس قبل لا تجي اخت زوجي بس لما طلعت من الحمام شفتها قدامي عاريه!! وانا عاريه وكانت تبكي طبعاً تبكي عشان تشتتني و تخليني اقرب منها لما قربت اسألها وش فيها بتهجم عليا و تبوسني في شفايفي وقبل لا أبعدها عني كانت أسرع و حطت أيدها على كسي و بدت تفركك بقوه لدرجة حتى قضيب زوجي ما كان يريحني كذا و بدون لا احس تفاعلت معها و بديت امص بزارها و تمص بزاري و نلحس كساس بعض لدرجة خلتني اقذف و حاولت تخلي نفسها تقذف بعد ولما قربت تقذف قربت كسها من ثمي و قذفت فيه و طلعت جولها و صورت صوره انا هنا كنت مرتحه بشكل و عقلي طاير بس استوعبت اني مارست الجنس مع اخت زوجي الي اصغر من باكثر من عشر سنوات و لما سألتها ليش عملت كذا قالت بتحب البنات و عندها شهوات تجاهي و المشكلة قالت لي انها عملت نفس شي مع بنتي طبعاً انا عصبت منها وقلت بخبر اخوك بس قالت من بيصدق ان بنت بعمر 15 تقدر تعمل شي نفس ذا مع وحده اكبر منها بسنوات هنا خفت من كلامها ومن ذاك اليوم تجي بيتنا تعملها مع بنتي و معي مع بعض و مع الوقت بدون لا احس صرت امارس سحاق مع بنتي !! حتى أجا يوم كشفني زوجي مع اخته و بنتي كلنا عريانين و نلعب في اجسام بعض و طلقني و تبرأ من بنتي بس المشكلة سامح اخته !! وللحين ندمانه و رجعت علاقتي مع بنتي طبيعية و سمعت بالمواقع ذا و حبيت احكي قصتي
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: MADAM SOSO، Demoooo و Moheb sex
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
انا راوي قصص حقيقيه من ناس رسلوها في الانستغرام و اجيت احكيها هناا ما اتحمل عواقب اذا كانت القصه كذب او لا ويلا نبدأ :

سلام عليكم انا الزهراء عمري الحين 40 سنه اجيت احكي عن قصتي مع أخت زوجي

بدت القصه لما كان عمري 36 سنه متزوجه و عندي بنت عمرها الحين 20 وفي وقت القصه عمرها 16 بدت القصه لما قررنا نطلع رحلة عائلية مع اهل زوجي امه و ابوه و خواته ثلاثة و اخوانه الاثنين و زوجاتهم بدينا نجهز نفسنا و حجزنا بيت كامل و قسمنا من بينام مع ثاني عن طريق لعبة انا طاح الإختيار انام مع اخت زوجي أصغر فرد في عائلته و كان عمرها 15 أصغر من بنتي بسنه وحده لما دخلنا للغرفة قلت بروح اتسبح و حطيت ملابسي امام الباب ما كنت ادري اخت زوجي بتأخذ الملابس بدون علمي لما خلصت متسبحه فتحت الباب شوي عشان اخذ ملابسي بس ما كانت موجودة بديت انادي على اخت زوجي عشان تعطيني الملابس بس ما كانت ترد و على بالي طالعه من الغرفه عشان كذا خرجت من الحمام على اساس بشوفلي ملابس قبل لا تجي اخت زوجي بس لما طلعت من الحمام شفتها قدامي عاريه!! وانا عاريه وكانت تبكي طبعاً تبكي عشان تشتتني و تخليني اقرب منها لما قربت اسألها وش فيها بتهجم عليا و تبوسني في شفايفي وقبل لا أبعدها عني كانت أسرع و حطت أيدها على كسي و بدت تفركك بقوه لدرجة حتى قضيب زوجي ما كان يريحني كذا و بدون لا احس تفاعلت معها و بديت امص بزارها و تمص بزاري و نلحس كساس بعض لدرجة خلتني اقذف و حاولت تخلي نفسها تقذف بعد ولما قربت تقذف قربت كسها من ثمي و قذفت فيه و طلعت جولها و صورت صوره انا هنا كنت مرتحه بشكل و عقلي طاير بس استوعبت اني مارست الجنس مع اخت زوجي الي اصغر من باكثر من عشر سنوات و لما سألتها ليش عملت كذا قالت بتحب البنات و عندها شهوات تجاهي و المشكلة قالت لي انها عملت نفس شي مع بنتي طبعاً انا عصبت منها وقلت بخبر اخوك بس قالت من بيصدق ان بنت بعمر 15 تقدر تعمل شي نفس ذا مع وحده اكبر منها بسنوات هنا خفت من كلامها ومن ذاك اليوم تجي بيتنا تعملها مع بنتي و معي مع بعض و مع الوقت بدون لا احس صرت امارس سحاق مع بنتي !! حتى أجا يوم كشفني زوجي مع اخته و بنتي كلنا عريانين و نلعب في اجسام بعض و طلقني و تبرأ من بنتي بس المشكلة سامح اخته !! وللحين ندمانه و رجعت علاقتي مع بنتي طبيعية و سمعت بالمواقع ذا و حبيت احكي قصتي
اوووف جامده اوي
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%