NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مثلية قصيرة ولد عمي جرني لمراهق حتى ينيكني

tezynar

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
نسوانجي قديم
الموقع الالكتروني
xhamster.com
توجه جنسي
ثنائي الميل
ولد عمي جرني لمراهق حتى ينيكني
حبايبي مساكم عسل وقشطة
آه منك ياولد عمي شلون قدر وهو اصغر مني يجرني لهذاك المراهق بطرف الحارة مسكين ابوه فقير ومو قادر يزوجه لكن ولد عمي جابني له زوجة مجانا
شلون؟
اقول :
كنت احب النباطة بس ابوي يقول هذي للهيت(يعني الشباب الضالة) وما اشترى لي.
قلت لولد عمي شوقي للنباطة وقال اشوف لك وحدة عن قريب .
انتظرت كلمته وفعلا باليوم الثاني جاني وقال تبي تلعب بالنباطة؟ قلت ايه مشتاق وولهان العب بيها
قال تعال معي قلت وين قال عند فلان قلت اه ليش؟ قال عنده اكثر من نباطة يمكن يعطيك وحدة قلت جبها انت قال هو عيا قال اللي يبي يجي وياخذ اللي يبيه
خفت لكن ولد عمي عشان ولهان يشوفني اتناك مثل ولهي على اللعب بالنباطة قال هو طيب وحنين ويحب كل عيال الحارة
قلت يلا وديني يمه
مشينا ونا كنت ناوي ادخل لبيتهم من الباب قال لا يامهبول قلت ليش قال ابوه يهاوش قلت و..قال من الجدار من الجهة الفلانية قلت يلا
رحنا للجهة المطلوبة وقال يلا انا اركب قبلك ونت بعدي قلت يلا بعدين هو نط وبسرعة انا وراه ونزلنا من الجدار وتسللنا لين وصلنا غرفة المراهق
من حين شافني كانه شايف حورية او كانه مسجون وسمع امر العفو او فك الاسر
على طول قفل الغرفة وطلع النباطة وكان عنده اكثر من نوع مزخرفات ومشكلات باشكال وانواع انفتحت شهيتي وزاد ولهي اكثر واكثر ابغى المس النباطة ابي اخذها بس هو قال ما تاخذها الا بشرط قلت وشو؟ قال ولد عمك يعرف وهو يقول لك انا بروح وبعد شوي ابغاك تسمع كلام ولد عمك ولا تستحي
طلع وعلى طول ولد عمي انبطح ورفع ثوبه ونزل سرواله لين اصابعه يعني من ظهره عريان انا استغربت هالمنظر قال يلا بسرعة عشان يعطيك النباطة وجا المراهق ونا مابعد انبطحت متخوف هو من حين دخل قفل الباب بمفتاح وقال هااااااا تبي نباطة قلت ايه قال مااعطيك قلت ليش قال ليه ماسويت مثل ولد عمك قلت ء ء ء ء قال خلاص مالك نبطاة بس ولد عمك اعطيه قلت بقلبي خلاص ولد عمي مايقصر بس مستغربه نايم على بطنه ومكوته طالعة قام المراهق وطلع من الدرج دهون وتفاجات انه طلع زبه!!!!!!!!!!! يااااااااااااااي زب ضخم كبير اسمر رهييييييييب قام ودهن زبه وهو يناظرني ويعطيني بوسات على الهوا
راح لولد عمي وركب فوقه انبطح عليه استوى فوقه ونا اشوف زبه ماعاد اتخبى بالطيز لانه كبير وضخم وانا اسمع ولد عمي تحته يقول يازين زبك يازين نيكك قال المراهق لي تعال جنبه انا بصراحة صار بي اغماء للعقل يعني مافيه امل قمت انبطحت جنبه وفسخت سروالي ولا همي من اي شي الا اخذ النباطة فجاة واذا مثل العصا تضرب مكوتي ومدهنة وولد عمي يقول وش رايك بزبه قلت زين بعدين قال لي افتح مكوتك بس مدري شلون افتحها لكن ولد عمي ماقصر خبرني بالطريقة
المهم فتحت مكوتي وبعد شوي قال لي اتفل على زبي انا استغربت من الطلب لكن ماقدامي غير انفذ عشان احصل على النباطة وفعلا تفلت على زبه وهو تفل على مكوتي

• عجبني
التفاعلات: Hicham Yoseef792008، Abo hassan و Aol
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%