NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نيك تحت الشجرة بحرارة كبيرة مع صديقتي الجامعية واحلى عناق و قبلات – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كنت اسخن مع غادة و انا في اقوى نيك تحت الشجرة و اعانقها و اضمها نحوي بقوة كبيرة جدا و هي تعطيني رقبتها حتى اقبلها و كاننا في فيلم بورنو و كنت اضع يدي تحت التنورة لامس لها طيزها الناعم الذي كان مثل الحرير و شهوتي تزيد و تكبر و غادة تسخن . و اما زبي فكان في قمة الانتصاب يكبر و قد اصبح طويل جدا و ملابسي لم تعد تسعه و لابد من تحريره و اخراجه حتى يتمتع بهذا الجسم الجميل و بدات افتح لها سحاب البنطلون و هي تتطلع لرؤية زبي الذي كان جد منتصب و حديدي ثم اخرجته ولكن لم اتركها تنظر اليه فانا كنت مشغول جدا بتقبيلها و لعق شفتيها و اللعب بثدييها فوق ملابسها ثم وجدت نفسي اقرب زبي منها و اريد ان احكه عليها حتى اشعر بالمتعة
و لما تلامس زبي على لحمها سخنت اكثر و ازداد هيجاني الجنسي و انا اراقب المكان و انا في اجمل نيك تحت الشجرة و نادرا ما كانت تمر سيارة فاختفي مع غادة خلف الشجرة بعدما التصق بها و كانت شهوتي قوية جدا و جد حارة عليها . و كنت اقبلها و انا احك زبي في بطنها و جسمها الساخن الدافئ واشعر بمتعة كبيرة و اسمع انينها بحرارة اه اه اح اح اح اح و هي كانت ساخنة جدا و تريد ان تستمتع بالزب و النيك مثلما كنت انا اريد و بدا زبي يسخن اثناء الحك و اريد انا ان ادخله في كسها او طيزها لان شهوتي كبيرت جدا و اان في اجمل نيك تحت الشجرة مع غادة و اصرخ في اذنها بكل حرارة اه اه اح اح اح اح احبك حببتي
ثم رفعتها قليلا وحشرت زبي بين فخذيها و كانت طرية جدا و احسست اني داخلت زبي في الكس من شدة حرارة الفخذين و نعومتهما و انا اذوب في نيك تحت الشجرة قوي و ساخن جدا و غادة اعجبها الامر و كانت تتغنج اه اح اه اه ادخله في كسي حبيبي لا تعدبني اه اه اه اه اه اه . و انا رفعتها و صرت احرك زبي بتلك اللذة و الشهوة و زبي طبعا يتحرك بين الفخذين و لكن من الفوق كان يحتك بكسها و لذلك كنت احس بحرارتها الجميلة جدا و انا استمتع و باجمل متعة جنسية في اسخن نيك تحت الشجرة حتى احسست باني اريد ان ادخل زبي في كسها لان تلك الشهوة التي كنت فيها كانت قوية جدا و نارية
ثم وضعت غادة مرة اخرى و باعدت زبي و عدت للتقبيل من الفم بكل حرارة و بقوة جنسية كبيرة جدا و هي تسمع الانين يخرج من صدري قوي و ساخن جدا و تتركني اقبلها و الحس لها فمها و رقبتها و اداعب كسها بالاصابع بلا توقف . و كنت اريد ان ادخل زبي في الكس بكل قوة رغم بعدض التحفظ و لكن هي كانت تطلب مني بكل الحاح ان انيكها و ادخل زبي لانها سخنت وشعرت باحلى شهوة هي ايضا في اسخن نيك تحت الشجرة و زبي في قمة هيجانه الجنسي و انا اقبلها و اتحسس عليها و الهث بقوة اه اه اح اح اح اه اه اه احبك حبيبتي اه اه اه النيك معك ساخن اه اه اه اح اح

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%