NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,219
نقاط
20,028
l0vfwx82v3.jpg

<p dir="RTL">نياكة على سرير ميرنا الجزء العاشر
<p dir="RTL">حتى صرخت بصوت عالي و هي تغنج و تقول : آآآآه آآآآه رح يجي ضهري آآآي اييييييي ….. حبيبي احضنني بسرعة فاحتضنها مؤيد بكل قوته و كسها كان قد تبلل بسائلها المهبلي … و هو يشد عليها و يقبّل شفتيها الناعمتين المغريتين …… و رجع و جعلها تنام على ظهرها و امسك بـ فخذيها و فتحهما لاوسع حد و قال لها : بدي الحس الكس هاد كله….. اممممم ما احلاه و هو بنقّط هيك … و بالفعل وضع لسانه و شفتيه على زنبورها و كسها بالكامل و بدأ يلحس بين شفرات كسها و يحرك زنبورها الكبير الواقف بلسانه و هو يشد على فخذيها كي لا تغلقهما و هي تصرررررخ و تغنج من شدة محنتها و شعورها بالمتعة التي لم تشعر بها من قبل و كانت تقول له : آآآآآه آآآآآآه حبيبي خلص خلص مش قادرة أأأأي …. الحسلي كسي كله آآآآآآآي ….
<p dir="RTL">كان مؤيد يلحس بشغف و قوة و كان يمرر لسانه بين شفرات كسها بكل سرعة … ثم توقف اللحس و المص و قال لها :حبيبتي ما بدك تمصيلي هاد الزب الكبير الي واقف مشانك؟
<p dir="RTL">فـ نام على ظهره و فتح رجليه و جلست ميرنا بين رجليه و امسك في زبه الكبير و بدأت تلحس به من الاسفل للاعلى بكل نعومة و رقة و كان مؤيد يشعر بالمتعة الشديدة لاول مرة في حياته في لحس زبه بهذه المحنة و الشهوة … و قد كانت تلحس بيضاته الكبيرة بكل رقة و نعومة و مؤيد يغنج و يصرخ من شدة متعته بـ لحسها …كانت ميرنا تشعر بالمتعة الشديدة مع انها كانت أول مرة تلحس زب و تمصه ….
<p dir="RTL">كانت تلحس بشغف كبير حتى بدأ رأس زبه الكبير بالانزال الشديد و قد كانت تقول له و هي تغنج و تلحس … آآآمممم ما أزكاه هاد الزب الكبير .. بدي ارضعه رضع …بدي ابلع كل شي بنزل منه اممممممم .. اعطيني ياه حبيبي … آآآآه آآآه …
<p style="direction: rtl;">لم يعد مؤيد قادر على التحمل اكثر من ذلك فطلب منها أن تصعد فوقه و تجلس على بطنه و تفرك زنبورها في بطنه حتى ينزل كل ظهرها لـ ثاني مرة فوق بطنه بينما هو يشد على طيزها و يضربها ضربات خفيفة … و بالفعل صعدت ميرنا فوقه و بدأت تحرك زنبورها و هي جالسة على بطنه … و كانت تهز بزازها الكبيرة امام مؤيد و هو يضع يده فوق بزها و يشد عليه و يده الاخرى على طيزها و يضربها عليها ….
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%