NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,215
نقاط
20,006
95sqv3bbau.jpg

<p dir="RTL">نياكة على سرير ميرنا الجزء التاسع
<p dir="RTL">حتى بقيا عاريين و هما ما زالا واقفين فأمسكها مؤيد بسرعة و رفع رجليها و ضعهما حول خصرها و وضعت ميرنا يديها حول رقبته و أخذت تمصمص له شفتيه و اقترب مؤيد من سريرها و هو يحملها و يمصمصها …و رماها على السرير عارية أمامه بـ جسدها المغري الناعم المثير الخالي من أي شعرة …. كانت مثيرة جداً و لم يستطع مؤيد التحمل أكثر من ذلك حتى اقترب منها وانفاسه تعلو انفاسها و هي تغنج بين يديه و و هو يضع اصابعه بالقرب من كسها و يفرك ليزيد من محنتها و شهوتها فقالت له بكل غنج و محنة : آآآآآه آآآه حبيبي مصلي بزازي بسرعة …. حط الحلمات بـ تمك بسرعة أأأه آآآي …. و بالفعل بدأ مؤيد يرضع بزازها بكل شهوة و هو في نفس الوقت يفرك لها زنبورها و هي تصرخ من شدة المتعة و المحنة فقالت له : آآآآآي آآآآي دخل اصابعك بين الشفرات آآآآآه آآآي قرب يجي ضهري آآآآه …. عندما قالت له ذلك أخذ يدخل اصبعه بين الشفرات الكبيرة لـ كسها المتفجر من المحنة و يعض على حلماتها الكبيرة البارزة …. و يقول لها : ايوا هيك .. خلي الضهر كله ينزل على اصابعي .. بدي اشوفه و هو بنزل من كس حبيبتي الحلو …. اغنجي اكتر حبيبتي …. ايواااا ….
<p dir="RTL">كانت ميرنا قد وصلت في تلك اللحظة الى اعلى درجات المحنة و المتعة و هي تغنج و كان مؤيد قد أمسك زنبورها بين اصبعيه و أخذ يفرك به بشكل دائري بين اصبعيه و هي تصررخ و تتلوّى و هي تفتح رجليها ألى اوسع حد .. و كسها الزهري يبان كله امام عيني حبيبها الممحون مؤيد …
<p style="direction: rtl;">حتى صرخت بصوت عالي و هي تغنج و تقول : آآآآه آآآآه رح يجي ضهري آآآي اييييييي ….. حبيبي احضنني بسرعة فاحتضنها مؤيد بكل قوته و كسها كان قد تبلل بسائلها المهبلي … و هو يشد عليها و يقبّل شفتيها الناعمتين المغريتين …… و رجع و جعلها تنام على ظهرها و امسك بـ فخذيها و فتحهما لاوسع حد و قال لها : بدي الحس الكس هاد كله….. اممممم ما احلاه و هو بنقّط هيك … و بالفعل وضع لسانه و شفتيه على زنبورها و كسها بالكامل و بدأ يلحس بين شفرات كسها و يحرك زنبورها الكبير الواقف بلسانه و هو يشد على فخذيها كي لا تغلقهما و هي تصرررررخ و تغنج من شدة محنتها و شعورها بالمتعة التي لم تشعر بها من قبل و كانت تقول له : آآآآآه آآآآآآه حبيبي خلص خلص مش قادرة أأأأي ….
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%