NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اجنبي نجم البورن مستر ماركوس Mr Marcus

مستر ماركوس (Mr. Marcus) (4 سبتمبر 1970 -) ممثل ومخرج بورنوجرافى امريكى ، اسمه الحقيقى چيسى سپنسر (Jesse Spencer)


Mr-Marcus-DSC-0267

نشأته

مستر ماركوس
اتولد مستر ماركوس يوم 4 سبتمبر 1970 فى مدينة بومونا فى ولاية كاليفورنيا الامريكية

(من مواليد 4 سبتمبر 1970) هو الاسم الفني لجيسي سبنسر، وهو ممثل ومخرج أمريكي معروف بتمثيل أو إخراج أكثر من 1800 فيلما إباحيا.

وفي عام 2009، تم إدراجه في قاعة المشاهير لجوائز AVN.[3]

سيرة شخصية

ماركوس أثناء تصوير فيلم Black in White 2 عام 2004

ولد ماركوس جيسي سبنسر في شيكاغو، إلينوي في 4 سبتمبر 1970. قبل أن يصبح ممثلًا إباحيًا، كان يعمل سائق شاحنة. بدأ العمل في صناعة المواد الإباحية عام 1994. بدأ حياته المهنية كمخرج مع فيلم My Baby Got Back 7. وهو متزوج منذ أوائل التسعينيات وله طفـلان. وقد أطلق عليه لقب LL Cool J في مجال الإباحية.

تفشي مرض الزهري

في أغسطس 2012، كان ماركوس هو الشخص المركزي في تفشي مرض الزهري بين فناني الأفلام الإباحية مما أدى إلى توقف التصوير. وكشف التحقيق أن السيد ماركوس كان أول مصاب بمرض الزهري وأنه قدم معلومات غير كاملة للمنتجين. لاحظ ماركوس لأول مرة دليلاً على العدوى على شكل طفح جلدي من البقع البنية على يديه. لقد حاول التشخيص الذاتي من خلال البحث على الإنترنت وسؤال الآخرين، ولكن دون جدوى. لقد افترض أن ذلك كان بسبب الإجهاد أو نقص الفيتامينات وبدأ في تناول مكملات الفيتامينات. في 13 يونيو 2012، اجتاز ماركوس اختبارًا طبيًا أجرته شركة Cut Edge Testing لأن اختبار مرض الزهري لم يكن معياريًا في ذلك الوقت.

وفي مايو/أيار، لاحظ أحد الفنانين علامات على قضيبه ورفض العمل معه. يعتقد ماركوس أن هذا مجرد قطعة خشنة من الجلد أو رد فعل لمادة تشحيم شخصية. في 24 يونيو، قام ماركوس بتصوير إنتاج لشركة Bang Bros مع وجود آفات بيضاء ملحوظة على قضيبه. لم يذكر أي من الفنانين الآخرين أو طاقم الإنتاج أي شيء، ومع الاختبار النظيف الأخير، لا يزال ماركوس يعتقد أن ذلك بسبب نقص الفيتامينات. تم تشخيص إصابة ماركوس بمرض الزهري لأول مرة في 12 يوليو 2012 من قبل طبيبه الشخصي وحصل على جرعة من البنسلين في اليوم التالي. في 14 يوليو 2012، ذهب ماركوس لإجراء اختبار طبي روتيني آخر مع خدمات اختبار المواهب (TTS)، التي أضافت مرض الزهري إلى اختباراتها القياسية قبل أسبوعين. كان هذا الاختبار إيجابيًا ولكنه كان بعد يوم واحد فقط من الحقن. انتظر العشرة أيام الموصى بها من الاختبار الأولي وأعاد اختباره بواسطة TTS في 21 يوليو. وكان الاختبار لا يزال إيجابيًا لكن طبيبه أخبره أنه آمن، وأنه ليس معديًا وأن جسده سيُظهر دائمًا قراءة المستوى الأساسي لمدة 10 أيام. العدوى.

عاد ماركوس إلى العمل في 24 يوليو، ونظرًا لتاريخه وسمعته في الصناعة، لم يُطلب منه إجراء الاختبار الكامل وأظهر للمنتج نسخة على هاتفه المحمول، مما مكنه من إخفاء قسم كاشف البلازما السريع (RPR) ذي الصلة. إلى مرض الزهري. بالنسبة لإنتاج مختلف، قام ماركوس بتزييف الوثائق الورقية عن طريق طي صفحة النسخة الأصلية لإخفاء نتائج RPR وعمل نسخة ضوئية. هذا ما لاحظه مارك بليزنج من بليزنج باكس في 7 أغسطس، بعد أسبوع من التصوير. خلال هذا الوقت، عمل ماركوس ثلاث مرات، على الرغم من أن نتيجة اختبار جميع الممثلات من هذه الإنتاجات جاءت سلبية. وقد حدث تفشي المرض قبل أن يتم تشخيصه وتلقيه البنسلين.

عقوبة السجن والدعوى المدنية

في 4 يونيو 2013، حُكم على ماركوس بالسجن لمدة 30 يومًا ووضعه تحت المراقبة لمدة 36 شهرًا بتهمة "تعريض نجمتين مشاركتين على الأقل لمرض الزهري عن عمد بعد أن ثبتت إصابتهما بالمرض قبل أيام"

وفي يونيو 2014، صدر حكم بقيمة 129.360 دولارًا أمريكيًا. صنع لصالح ليليث لافي، الممثلة التي تعرضت بسبب ماركوس لمرض الزهري.

الجوائز

جائزة XRCO لعام 1998 – أفضل أداء للذكر
1999 جائزة AVN – أفضل مشهد جنس جماعي، فيلم (The Masseuse 3)
جائزة XRCO لعام 2001 – أفضل مشهد جنسي ثلاثي (Up Your Ass 18)
جائزة AVN لعام 2003 – أفضل ممثل مساعد، فيلم (الفردوس المفقود)
عضو قاعة مشاهير XRCO لعام 2006[16]
عضو قاعة مشاهير AVN لعام 2009[3]
جائزة AVN لعام 2009 – أفضل مشهد جنسي للأزواج (صرخة الذئب)
جائزة Urban X لعام 2009 – كروس أوفر للذكور
جائزة Urban X لعام 2009 – أفضل أداء ذكر لهذا العام
جائزة AVN لعام 2010 – أفضل مشهد جنسي للاختراق المزدوج (رحلة لا تشبع لبوبي ستار ودانا ديرموند)
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%