NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ميك بلو (Mick Blue) (9 سبتمبر 1976 -) ممثل ومخرج بورنوجرافى نمساوى ، اسمه الحقيقى مايكل أوميلكو (Michael Omelko) وهو جوز الممثلة البورنوجرافية انيكا البرايت (Anikka Albrite)

من مثلوا معه نساء ورجالا باسمائهم واسمائهن وصورهم وصورهن واسماء الافلام



Mick-Blue-2015-1

نشأته
اتولد ميك بلو يوم 9 سبتمبر 1976 فى مدينة جراتس فى النمسا

قد فاز بأكثر من 25 جائزة بما في ذلك جائزة AVN لعامي 2015 و2017 لأفضل أداء للذكور وجائزة XBIZ لأفضل أداء للذكور في عام 2022. وقد تم إدراجه في قاعة مشاهير AVN في عام 2017.

الحياة المهنية

في يناير 2005، وقع بلو عقد أداء وإخراج حصري مع شركة Zero Tolerance Entertainment. أول ظهور له في الإخراج كان بعنوان Meet the Fuckers. قام أيضًا بإخراج فيلم Elegant Angel باستخدام اسم المسرح Grazer. في يونيو 2015، شكل بلو وأنيكا ألبرايت ومايسترو كلاوديو علامة الإنتاج BAM Visions for Evil Angel. في عام 2017، أعلن بلو عن مسيرته الجديدة في عالم السباقات عبر موقع يوتيوب، مشيرًا إلى أن حلم طفولته كان أن يصبح سائق سباقات. على الرغم من أنه كان يهدف في الأصل إلى دخول سلسلة IndyCar بحلول عام 2020، إلا أنه في 20 سبتمبر 2022، احتل المركز الأول في حدث TT6 التابع للجمعية الوطنية لرياضة السيارات في لاجونا سيكا، كاليفورنيا، ليصبح البطل الوطني لهذه الفئة. وصف بلو أداءه بأنه "أكبر إنجاز حققته في مسيرتي في السباقات وهو يعني العالم بالنسبة لي".

الظهور الإعلامي السائد غير الاباحي المينستريم

لعب بلو دور البطولة في فيلم وثائقي نمساوي بعنوان Porno Unplugged. كما لعب أيضًا دور DJ في الفيلم النمساوي السائد عام 2015 Chimney or Pit.

تم وضع ميك بلو في قائمة CNBC لـ "The Dirty Dozen: أكبر نجوم الإباحية" في عام 2016.

الحياة الشخصية

تزوج بلو من الممثلة الإباحية الأمريكية أنيكا ألبرايت في عام 2014.

في عام 2015، فاز بلو وألبرايت بجوائز AVN لأفضل أداء للذكور والإناث لهذا العام، مما جعلهما أول زوجين في تاريخ جوائز AVN يفوزان بالجائزتين في وقت واحد.
 
  • عجبني
التفاعلات: دكر بجد

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%