NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اجنبي نجمة البورن الكلاسيكية اونا زي Ona Zee

أونا زي (بالإنجليزية: Ona Zee)‏ من مواليد 3 مارس 1951 هي ممثلة إباحية أمريكية ومخرجة ومنتجة أفلام إباحية. وعارضة أزياء وسمسار عقارات بأسماء مهنية مختلفة

الحياة المهنية

لعبت زي دور البطولة أو ظهرت في أكثر من 300 فيلما للبالغين منذ دخولها الصناعة في عام 1986. كانت تبلغ من العمر 35 عامًا تقريبًا عندما بدأت، وهو العمر الذي تقاعد فيه بالفعل العديد من الفنانين البالغين.

عملت كمخرجة وكاتبة ومنتجة في 67 مقطع فيديو. وفي عام 1990، أسست شركة الإنتاج الخاصة بها، Ona Zee Pictures. ركزت الشركة في البداية على عناوين العبودية، لكنها انتقلت لاحقًا إلى أنواع أخرى أيضًا، مثل الأفلام الروائية وأفلام الفتيات.

خلال التسعينيات، قامت بتشكيل نقابة لفناني الأداء الإباحيين، لكنها انهارت في النهاية بسبب نقص الدعم السياسي والقانوني.

الجوائز

أونا زي حاصلة على جائزة AVN
1989 جائزة AVN – أفضل ممثلة (فيلم) (صورة لعلاقة) Portrait of an Affair
1992 جائزة AVN – أفضل ممثلة، فيديو (نجمة) Starlet
1993 جائزة AVN – أفضل ممثلة مساعدة (فيلم) (الحديقة السرية 1 و 2) Secret Garden 1 and 2
2000 جائزة Hot d'Or – جائزة Hot d'Or d'Honneur
قاعة مشاهير AVN

الحياة الشخصية

ولدت زي في لوس انجلوس كاليفورنيا. وفقًا للمسلسل التلفزيوني HBO Real Sex، كانت أونا زي زوجة فرانك زي، طيار نفاث مقاتل في حقبة فيتنام. وكانا لا يزالان متزوجين بحلول التسعينيات.

العمر: 72 سنة
تاريخ الميلاد: السبت 3 مارس 1951
مكان الميلاد: كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية
العرق: قوقازي
المهنة: جبهة تحرير مورو الإسلامية نجمة الاباحية
لون الشعر : بني
لون العين : بني
الارتفاع: 5'6" (أو 167 سم)
الوزن: 119 رطلاً (أو 54 كجم)
نوع الجسم: متوسط
القياسات: 38-26-36
مقاس حمالة الصدر/الكوب: 38C
الثدي: حقيقي/طبيعي
سنوات النشاط: 1987 - 2003 (بدأت بعمر 36 عامًا تقريبًا؛ 16 عامًا في العمل)

عن أونا زي

ولدت الممثلة الكلاسيكية أونا زي في الثالث من مارس عام 1954 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. في وقت مبكر، عملت كعارضة أزياء مع وكالة عرض الأزياء فيلهيلمينا، بما في ذلك الظهور في كوزموبوليتان. ظهرت لأول مرة في مجال الأفلام الإباحية في عام 1987 عندما كان عمرها 36 عامًا، وهو العمر الذي تستعد فيه العديد من نجمات الأفلام الإباحية للتقاعد من هذه الصناعة. فيما يتعلق بقرارها بدخول صناعة أفلام البالغين، قالت زي: "أنا استعراضية، لذا فإن الانتقال إلى الدرجة التاسعة كان من الواضح ما كنت ذاهبًا إليه. لقد استغرق الأمر مني وقتًا أطول قليلاً للوصول إلى هناك مقارنة ببعض النساء لكنني كنت أعرف أنني يمكن أن تكون واحدة من أفضل الممثلة في أفلام الكبار، إن لم تكن الأفضل".

الاختيارات المهنية والمنافذ

منذ ظهورها الأول، استمرت زي في التمثيل في حوالي 300 فيلم، وغالبًا ما لعبت دور كوغار شهوانية (كوغار اي قط جبلي وبالعامية الامريكية السوقية اي ميلف او امراة ناضجة). لم تكن زي واحدة تقبل التمثيل بمفردها، فقد عملت أيضًا كمخرجة وكاتبة ومنتجة لـ 67 فيلمًا ظهرت فيها. كما افتتحت شركة إنتاج خاصة بها، Ona Zee Pictures. على مر السنين، قدمت زي Zee عروضًا في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك مشاهد الشرج، والاختراق المزدوج او الايلاج المزدوج، والمحتوى بين الأعراق، والمحتوى السحاقي، ومشاهد الاستمناء الفردي. لقد وصفت نفسها ذات مرة بأنها "ثنائية الجنس للغاية".

في وقت متأخر من حياتها المهنية، أعربت عن هوسها بالأداء مع المتحولين جنسيًا، وهو ما فعلته في فيلم واحد على الأقل، حتى أنها سمحت للنجم الإباحي القزم، نابليون، بمضاجعتها فقط لترى كيف سيكون الأمر. لقد أنشأت أيضًا مجموعة من مقاطع الفيديو التي تلبي احتياجات العبودية والانضباط والجمهور الوثني الذي يعمل في أفلام تركز على هيمنتها على الرجال والنساء. تشمل أمثلة أعمالها في العبودية الأجزاء 1-5 من Bondage Club (فيديو لندن/موزعي ليندون)، ذكريات عبودية 3 (متعة B & D)، وBondage Boot Camp (تانريك). لقد ظهرت أيضًا في كثير من الأحيان مع رجال تقل أعمارهم عن 30 عامًا، بما في ذلك ممارسة الجنس عن طريق الفم مع الرجال الذين يؤدون عادةً في أفلام المثليين/المثليين جنسيًا.

الظهور في وسائل الاعلام العادية غير الاباحية اي المينستريم السائدة

في أواخر حياتها المهنية، ظهرت في برنامج أوبرا وينفري، جنبًا إلى جنب مع الممثلة الإباحية نينا هارتلي، لمناقشة الأعمال الإباحية. دافعت هي وهارتلي عن الصناعة، على الرغم من الجمهور العدائي للغاية، ومعظمه من النساء. وتمسك كلاهما بآرائهما، ودافعا عن حرية الاختيار وحرية التعبير. في عام 1990 أسست شركة Ona Zee Productions مع فرانك زي.

الحياة بعد الإباحية

اعتبارًا من أغسطس 2007، كانت تبيع العقارات في لوس أنجلوس لصالح شركة كولدويل بانكر تحت اسم أونا دوز. كما أنها تقوم بتصنيع وبيع المجوهرات من موقعها على الإنترنت. لن تموت روح المبادرة مع وجود هذا الدينامو على رأس القيادة.



Rachel-Ashley9 Rachel-Ashley7 Rachel-Ashley8 Rachel-Ashley6 Rachel-Ashley3 Rachel-Ashley5 Rachel-Ashley10 Rachel-Ashley2 Rachel-Ashley Rachel-Ashley-1
 
  • عجبني
التفاعلات: سافل اوى، khawaj و عاشق السمراوات
Ona-Zee-1 Ona-Zee Ona-Zee2
 
  • عجبني
التفاعلات: khawaj
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%