NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
بعدما ان حكيت لكم قصتي في في المخبزة وماذا جرى لي رجعت الى المنزل لم احدد احساسي عند دخولي للدوش اكنت خائفا من رؤية الدم الذي ما زالت اتاره في طيزي ام حبي لذلك السائل والزب الكبير وبدون وعي وجدت نفسي ادخل اصابعي في طيزي لابرد الجمرة التي كانت تعتريني وفي الصباح الباكر ذهبت للصيدلية واشتريت كريم يمنع ظهور الشعر لااني احببت ان ابقى دائما اولع الرجال بافخادي من دون الشعر اه نيت ان اصف لكم نفسي انا ذو بشرة بيضاء وشعر اسود وعينان بنيتان وفتحة شرجي وردية وطيز خال من لالتموجات والحب وعندما طلت نفسي بالكريم خرجت من المنزل فالتقيت بعمر الذي ناكني بالمخبزة فعرض علي ان اتي للتغدي معه فلم اوافق في الاول لكي لا يحس بحبي للنيك وفي الاخير ماكان علي ال اوافق وشهوتي تزداد فقلت له اني راجع للبيت وسوف اعود دخلت المنزل وتعمدت ان اتي ببنطلون ضيق جدا ولم ارتدي تحته ولا شيء لاني كنت اريد ان يعاود معاملتي بتيلك الطريقة اي بعنف وعدت اليه وذهبت معه الى المنزل وبدانا بالمنزل وقام هو بارتداء سوى شورت ضيق من اجل اثارة شهوتي وبدانا باللعب بلعبة البلاي ستايشن ثم قام بحركة ورمى يده الى طيزي فقلت له الم توعدني بانك سوف لن تعيدها مي فرد يده قلتها ولم اعرف كيف خرجت من فمي الذي بدو يمص زبو وقلت يا ريت يبدا مهاجمني فاستسلم ليه وبعد لحضات رن الجرس ففتح الباب وباينلي لانه كان عازم جميع الي يعملو معانا وهم اربعة وكان بينهم واحد كان جديد علينا وهو لؤي اشقر وسيم الى درجة اني احببته واصبح عشيقي تلك قصة اخرى وسوف ارويها لكم كانو كلهم كبار علي انا الوحيد الصغير وجلسوا وبدو نتسامر بالحديت واه نسيت ان اخبركم اسماء الثلاثة الخرين واحد اسمو علي واخر محمد والاخير اسمو مصطفى ونزعو كلهم ملابسهم الا ان لانني كنت بدون شورط ولما اردت الذهاب قام لي بجدبي الي فحضنني بشدة ولامس طيزي زبه فحاولت الفرار فرايتهم بخمسة متجمعين فوقي ومدين زبوبهم الي فاستسلمت اليهم ولكني بدات بمص زب لؤي ليس لانه كبير لانني احببته فرجع اتنان الى الور وبدا ينزعان ملابسي ووجدوني بدون شورت فقالولي الحد لله ما اتعبتنا فبد عمر ومصطفى يلمسان طيزي اللي هو استسلم التاني وارتخى بسرعة وبدات انا الحس زبوب لؤي وعلي ومحمد وفجاة شعرة بان قطارا دخل طيزي وكان زب محمد كبير لم استطع الصراخ لان فمي كان مشغولا ثم قام عمر بمحاولة ادخال زبه هو التاني فزادت فتحة طيزي بالانفراج والدم يسيل لانه مو متعود على اتنين في لحظة ثم رموني على بطني وقام لؤي بادخال زبه بعدما ان رفعو ارجلي فجاة حسيت ببركان انفجر في طيزي ثم بؤوا بالتناوب علي وانا ما مليت ولكن كل ما كان يدخل احدهم زبه الاه وشهوتي تزيد ثم في الخير بدا سوى محمد يدخل ويخرج وانا اصرخ اي اي وهو ايضا واجتمعوا الباقين فوق وجهي وبدؤا يرمون النطاف على وجهي وفمي ورمى محمد على بطني ثم في الخير حملني عمر وعلي فجلس لؤي وبل يصعدانني على زبه اطلع واهود وفي الخير بقينا علي هده الحالة وانا لم اكره وفي الخير دخلنا الدوش ونوموني على البنوار وبداو يبولون علي ثم كبو الماء علي ثم ملت على بطني ورفعت طيزي وفتحت تقبة شرجي وبؤو يرمون النطاف علي وفي الخير غسلو لي طيزي وقالولي وين كنت مخبي وهم يضحكون وغسلنت لهم زبوبهم بالماء ثم ليسنا نلابسنا وبؤ يقبلونني الواحد تلو الاخر والقبلة الاحلى هي قبلة عمري لؤي وسوف اترككم لاني بدي اروح عند عمري وحياتي لؤي بايييييييييييييييي مممممممممممممماحلى الزب والنيك الجماعي الي من الجزائر وبدو يتعرف علي يرسلي رسالة خاصة بحبكم موتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تت

• عجبني
التفاعلات: wsam dars و Samiraboy
ممكن ادلني على هاي الشله طيزي ولعت

• عجبني
التفاعلات: wsam dars
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%