NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منذ الصغر وأنا عرفت الجنس من باب الشذوذ بتعرضي للاستقطاب من أحد جيراني وانتهت تلك الحادثة ولكن فتحت لي تلك الحادثة باب الدياثة علي مصرعية بأهتمامي بأمي وأختاي وأنا أشاهد تلك الاجسام العارية امامي كل لحظة واتسائل كيف لم انتبه لتلك الاجسام المثيرة والعارية تماما وبدأ مشواري ف الدياثه بالتجسس ثم الحديث عنهم مع أصدقائي ع الفيس المستعار لي ثم إغواء أختاي وبعض أقربائي ثم الوصول الي أمي وكان كل شئ يسير كما كنت أخطط له وتقع الفريسه في شباك أفكاري كما أريد وأكثر حتي تعرفت ع زوجتي اللتي كانت بطبيعة الحال تمارس الجنس بكل أنواعه من الخلف من قبل معرفتي بها و الطيور ع أشكالها تقع ومن خلالها وصلت إلي إخوتها وأمها والكثير من أقرباء زوجتي في سبيل جلب الفحول لها لإشباع رغبتها وكنت أكتفي بمشاهدتها حتي أدمنت المشاهده ومع الوقت الطويل جدا داعبتني ذكريات الماضي من كثرة المشاهدة لزوجتي وأهلها وأهلي حتي أصبحت أجلس ع نفس الموضع اللتي تجلس فيه زوجتي وتشاهدني كما كنت اشاهدها بين أحضان الفحول وكانت الرحلة من احتراف الدياثة الي احتراف الشذوذ 🙈🙈🙈🙈

ــ تحياتي @تاامر الحنون

• عجبني
التفاعلات: Good Jeo, جيجي بنوتي, Toommc و 2 آخرين
ينقل للقسم المناسب
مع مراعاه فى المشاركات القادمه عدم انشاء اى موضوعات دياثه او ميول او تحرر فى قسم الفضفضه
تقبل تحياتى

• عجبني
التفاعلات: تاامر الحنون و مرحب
اشعر بالاسف حقيقة على تلك العائلة وان كان حتى هذا فى خيالك

انا مش شايف اى حاجة للموضوع

• محزن
التفاعلات: تاامر الحنون
اشعر بالاسف حقيقة على تلك العائلة وان كان حتى هذا فى خيالك

انا مش شايف اى حاجة للموضوع
لقد وجدت الجميع قابل ومستعد لما أفعله

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة