NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

أمير الاختلاف

نسوانجى بريمو
عضو
إنضم
22 فبراير 2022
المشاركات
160
مستوى التفاعل
1,141
نقاط
739
الجنس
ذكر
الدولة
ليبيا
توجه جنسي
ثنائي الميل
أبطال القصة

انا : اسمي منير عمري 26 سنة خريج ليسانس لغات بشتغل بالجامعة المحلية في الصبح والمساء عندي مكتب ترجمة ، طولي 188 سم جسمي رياضي بحكم اني احب الرياضة ، بشرتي بيضاء وشعري اسود ، وزبي طوله 15 سم .

سندس : زوجتي عمرها 25 سنة، الي درست معايا في الكلية وحبينا بعض وتزوجنا ، طولها 185 سم بشرتها حنطية جسمها متوسط يعني مو سمينة ولا رشيقة ، بزازها وطيزها كبار ، شعرها لونه اسود .

عمر : عمي الاكبر من ابوي عمره 59 سنة ، بشرته داكنة وقريبة من السمراء ، طوله 180 سم سمين ، متقاعد من الشغل .

جميلة : زوجة عمي ، عمرها 42 سنة ، بيضاء طولها 187 سم شعرها بني ، وجسمها مربرب شوي يعني زبي الكرفي ، بزازها وطيزها كبار وبتشتغل مدرسة .

سماح : امي ، عمرها 46 سنة طولها 175 سم ، بيضاء شعرها أسود ، وجسمها مربرب ، وتركت شغلها عشان تفضالي انا واخواتي الاثنين الي لهن دور في السلسلة .

انا وسندس والتبادل ،،،

بعد ما تزوجت أنا وسندس البنت الي نحبها وبموت فيها حياتنا كانت ولا اروع وخصوصي حياتنا الجنسية ، وطبعا لما نكون في شقتنا والباب مقفل منيرنا كنا واخذين راحتنا ع الآخر سندس بملابسها الداخلية وأنا عريان ، وكنت اول ما رجع من الشغل أدخل اسلم على أمي واقعد معها شوية واطلع على شقتي واول ما فوت وسكر الباب اقلع كل ثيابي وافضل عريان وبروح لسندس الي بتكون بملابسها الداخلية ، وقبل الاكل او الراحة في اهم شي وهو اني اركبها ، لي في يوم ارجعت لها واول ما فتت سندس كانت قاعدة في الصالة لابسه شورت جبنز ضيق وستيان أسود كانت كثير سكسية وخلت زبي يوقف على آخره ، بس لما قلعت وصرت عريان ورحت لها ،

سندس : وقف شوي حبيبي .

انا : شو في حبيبتي ؟

سندس : تعرف من زارني اليوم ؟

انا : مين ؟

سندس : جميلة مرة عمك .

انا : أي ؟

سندس : توعدني ما تزعل .

انا : بوعدك حبيبتي بس احكي لي وقفتي قلبي .

سندس : هيا اخذتني ع لحظة شهوة ومحنة ، وبصراحة انتهى الأمر بيا عريانة معها بعد ما نكنا بعض .

انا ساكت ما بحكي شي .

سندس : بليز ما تزعل مني حبيبي ، بترجاك سامحني بس ما بعرف شو صار لي .

انا رحت وقعد جنبها وضميتها ليا : احكي لي كل شي من البداية .

سندس : في الأول اجت عندي وكنا نحكي بس انا كنت لابسة فستان ع اللحم لأني كنت عريانة لما سمعت الباب يدق ، كنا نحكي عادي لما وهي بتشرب العصير وقع على بلوزتها وشفت انها كانت كمان مو لابسة ستيان وتفاجأت بيها بتقلع بلوزتها وطلبت مني جيب لها مناديل لحتى تنشف بزازها البيض وحلماتها الوردية وانا رحت جبت المناديل وهيا ضلت تنشف بزازها قدامي ، وانا كنت ممحونة اه بس مو كثير وبعدها رجعنا نشرب العصير ونحكي بس بعدها صرت حس بنفسي كثير هايجة وممحونة وخصوصي لما قمت من قدامها مشان روح وجيب باقي الضيافة وهيا ضرب طيزي وانا وقتها سحت وما حسيت على حالي الا لما صرنا عرايا في وضع 69 باكل كسها وهي بتاكل كسي ، لحتى جبنا شهوتنا وبعدها هيا دخلت الحمام وبعد ما استحمت طلعت وخلتني عارية على السرير .

انا : عجبك الشي ؟

سندس حطت عيونها بالأرض : بصراحة ؟

وانا رفعت راسها : أي حبيبتي ، وتأكدي ما رح يتغير شي .

سندس : عجبني كثير ، وخصوصي لما .

انا : خصوصي شو ؟

سندس : لما صرنا نتكلم منيركم .

انا : مين ؟

سندس : منيرك وعلى عمك .

انا : أمم وشو حكيتوا عنا ؟

سندس : حكينا انك بتنيك جميلة و.

انا : وانت بتتناكي من عمر .

سندس : اه .

انا : وانت شو رايك بالشي ؟ اني انيكها وانت تتناكي من عمر ؟

سندس : ما بعرف .

انا : حبيبتي ، بلا تهرب من السؤال اي او لا ؟

سندس : رح يكون تغيير لروتين حياتنا اي ، بس خايفة يأثر على علاقتنا لما نكون في بيتنا .

انا : بوعدك ما رح يتغير شي ، شو قلتي حياتي ؟

سندس : موافقة .

انا : اوكي كلمي جميلة .

سندس : هلأ ؟

انا : ايه ، لأن اللبوة عملت كل هذا لحتى تجرنا ، وبراهنك انها هلأ بتستنى تلفونك هيا وعمر جنبها .

سندس : أمم وكيف رح نعرف ؟

انا : اتصل فيديو كول .

سندس : وانا هيك ( وأشرت انها شله عارية )

انا : ايه ، احتى نسخنهم وانا جنبك حبيبتي يلا اتصلي .

وسندس اخذت تلفونها واتصلت بيها وأول ما رن الخط جميلة فتحت المكالمة وكانت اسوء من سندس الشبه عارية لانها كانت عارية .

جميلة : اشتقتي ل كسي حبيبتي ؟

سندس : اه ، بس انا كلمتك عشان موضوع ثاني ,

جميلة : وشو هوا يا حلوة ؟

سندس : شو رأيك نتبادل ؟

جميلة : نتبادل شو ؟

سندس : نتبادل ازواجنا منير يركبك وعمر يركبني ، شو رأيك ؟

جميلة : بصراحة .

وجميلة حركت الكاميرا ليبان عمي عمر عاري وزبه واقف على آخره وبصراحة كان أكبر من زبي : تعالي انتي ومنير مستنيكم .

وسندس سكرت : رح نعملها من جد ؟

انا : اذا بدك حبيبتي .

سندس فكرت بزب عمر الي كان أكبر من زب زوجها وفكرت ليش لا : اوكي.

وقامت سندس قلعت الملابس الي لابساتها ولبست شورت قطني اسود وستيان رمادي ولبست عباتها فوقهم ، وانا لبست شورت و تي شرت / وطلعنا رحنا لبيت عمي وأول ما وصلنا ودقينا الباب جميلة فتحت الباب لابسة كلوت خط وردي وستيان زيه ،

جميلة : اهلين حبايبي فوتوا .

ودخلنا وجميلة سكرت الباب .

جميلة : يلا حبايبي سندس بملابسك الداخلية وانت يا حلو عاري .

وعملنا مثل ما قالت ، وشوي وجا عمي عمر عاري وزبه الواقف بيهز قدامه وهو بيمشي .

عمر : اهلين بضيوفنا ، يلا نفوت على البيت .

وقبل ما نترحك جميلة نطت بين يديا وبدت تبوس فيا وتدخل لسانها ل فمي تمص لساني وتلحس اسناني ويدها مسكت زبي الواقف وبدت تلعب بيه ، بينما انا مسكت فلقات طيزها وصرت العب بها واضرب فلقات طيزها بين ما سندس بتنظر لي وانا ببوس جميلة وبلعب بفلقات طيزها وهيا بتلعب بزبي وما حست بعمر لما رفعها بين يديه وفات بها ع البيت وقبل ما تحكي شي شفافه كانوا ع شفافها ، يبوسها وهيا مسكت زبه الي كان أكبر من زب زوجها ، وفكرت انه بعد ما عمر ينيكها ما رح يكيفها زب منير ، ولما وصلوا لدار النوم عمر رماها على السرير وسندس بتضحك ، وبعدها عمر وقف جنبها وزبه قدام وجها ،

عمر : يلا مصي زبي يا حلوة .

وسندس بدت تبوس راس زبه وبيوضه قبل ما تبدا تأخذ زبه شوي شوي في فمها لأنه أكبر من الي متعودة منيره .

عمر : اممم احححح مصي زبي حبيبتي اااه اه ارضعي زبي يا لبوة .

وعمر ضرب طيزها بعنف ، وسندس توجعت بس حبت الشعور لأن منير بيضربها بس مو بقوة .

وبعد شوي دخل منير وجميلة منيرهم ومنير دفش جميلة ع السرير وقطع كلوتها وشاف كسها المنفوخ وبدا ياكل كسها ويمص شفاف كسها و زنبورها وينيك كسها بلسانه .

جميلة : اامممم كول كسي احححح كول كسي حبيبي اااااااه كول كس المتناكة مرة عمك ومرتك بترضع زبك عمك اوووووف .

وبعدها وقفت بين رجلين جميلة ونظرت لسندس الي كانت عارية وبترضع زب عمي ومندمجة معه وهو بيلعب بفلقات طيزها وانا دخلت زبي كله في كس مراته وبديت انيك جميلة .

جميلة : اه اه اه ااااااه نكني حبيبي فشخ كسي اااااه عطني زبك اووووف اااه .

وبعدها سندس عملت وضعية الكلبة وجا عمر من وراها وبلش يلعب بزبه على شفاف كسها ويمحن فيها ،

سندس : اااه ااااه دخله بقى كفاية لعب اححححح دخل زبك فيا .

عمر : ما فهمت شو بدك اطلبي من جديد .

سندس :ااااااااه دخل زبك في كس لبوتك وافشخني يلاااااااا .

وعمر دخل زبه كله في كسها وبدأ ينيك في كسها ويضرب فلقات طيزها ،

سندس : اااااااااااه ويلي ويلي ويلي من زبك اااااااه بالراحة بترجاك اااااه زبك كثير كبير ااااااه ويلي من زبك اوووووف .

عمر : اه اه اه امممم كسك ضيق يا متناكة يا لبوة اه اها اه رح وسع كسك يا زانية يا لبوة .

سندس : اه اه ااااااه وسع كسي اوووووف وسع كسي نكني اااااااه .

جميلة : نكني حبيبي ارزع كسي اوووف منك ،

وبعدها سندس نامت على ظهرها وفتحت رجليها على قد ما تقدر وعمر جا دخل زبه في كسها ورجه ينيك في كسها بين ما منير نايم جنبهم وجميلة بتركب زبه ، وسندس بتبوس عمر وهو بيفشخ كسها ، ومنير بيرضع بزاز جميلة الكبيرة وهيا بتنط على زبه ،

جميلة : ااااااه ايوة كدا ، مص بزازي اممم مص بزازي وانا بركب زبك ومراتك بتتفشخ جنبك ااااااااه .

وجميلة بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها على زب منير بجنبهم سندس بدت ترجف كثير قبل ما تجيب شهوتها على زب عمر ، وبعدها جميلة نامت على ظهرها وعمر نام جنبها واجيت رجعت زبي لكس جميلة وسندس اجت قعدت على زب عمر ورجعنا نيك نسوان بعض انا بنيك جميلة وبرضع بزازها بين ما سندس بتنط على زب عمر وهوا بيرضع بزازها ، لما حسيت اني قربت جيب.

انا : قربت جيب يا لبوة .

جميلة : جيب ف كسي فضي لبنك في كسي .

انا : اه اه اه اه ااااه خذي لبني ف كسك يا متناكة يا لبوة .

وانا جبت لبني في عمق كس جميلة ، وزبي ارتخى بعد ما نكت الفرسة ، بين ما سندس قامت من على زب عمر ونزلت بدت ترضع في وجميلة تركتني وراحت ترضع زب زوجها مع مرتي بين ما لبني بيقطر من كسها ، وبعدها سندس نامت على ظهرها واجا عمر رجع زبه لكسها وبدا ينيك فيها بين ما سندس بتلحس لبني من كس جميلة ،

جميلة : ااااه كلي كسي يا لبوة مصي لبن زوجك من كسي يا متناكة بين ما زوجي بيركبك يا شرموطة اووفففف .

عمر : اه اه اه اه ااااااه خذي لبني يا لبوة يا شرموطة .

سندس : ااااااه ايوة جيب لبنك ف كسي فضي لبن زبك في كسي ااااااااه .

وعمر دخل زبه بقوة في كس سندس وبدا زبه يقذف حمم لبنه في عمق كسها ورحمها ولولا انها بتاخذ حبوب منع الحمل ، كانت اكيد هتحمل منه وبعدها قمنا انا وسندس اخذنا شاور وكنا منبوس لعض تحت الشاور وانا بلعب ببزازها وهيا بتلعب بزبي بين ما لين عمر لسا بيقطر من كسها ، وبعدها لبسنا ملابسنا وطلعنا ع أساس نرجع من جديد بس الأجزاء الجاية رح تبين أشياء ثانية ،،،،

نهاية جـــ1

الجزء الثاني ، بداية انحراف سندس ،،،

بعد ما رجعت سندس ومنير لبيتهم وتعشوا ، سندس كانت لابسه كلوت فتلة أسود وستيان سوداء بين ما منير عاري ، وزبه كان واقف شوي ،

منير : شو رأيك حبيبتي كيف كانت التجربة ؟

سندس : كانت كثير حلوة حبيبي ، بس لازم نعيدها من جديد.

انا : شو حبيبتي ، عجبك زب عمي ؟

سندس : بصراحة اه عجبني ، وأنت عجبك كس المتناكة جميلة ؟

انا : مو كثير لأنه واسع شوي ، بس كنت حابب نكها في طيزها بس هيا ما خلتني.

سندس بتفكر انه أكيد كسها رح يكون واسع من زب زوجها الفحل .

وبعدها قاموا سندس ومنير ليناموا وقبل ما يناموا كان لازم انه منير ينكها ، وبالفعل منير ناك سندس وجاب منيه في كسها ، وبعد هيك نام بس سندس ما جاها النوم بسبب تفكيرها بزب عمر وكيف فشخها نيك وخلاها تجيب مرتين ، بين ما زوجها بيخليها تجيب مرة نادرا ما يخليها تجيب مرتين ، وثاني يوم ومنير في العمل وسندس قاعدة بالبيت جتها رسالة من منير بيخبرها انه رح يرجع متأخر من الشغل ، وسندس مليت لحالها بالبيت وفكرت تروح لخديجة بس تراجعت لأنه منير ما بيعرف ويمكن يزعل منها كثير اذا راحت لبيت عمه بدونه واحتمال كثير تتناك منه ، والفكرة كثير سخنتها ومحنتها ، انها تروح لعمر يفشخها بين ما زوجها بيشتغل ومو دريان وفي الآخر نفت الفكرة وقررت تنزل لحماتها ، تقعد معها وسندس لبست فستان بيت ونزلت لبيت حماتها بس الي اول ما دخلت لقت البيت فاضي وكمان في صوت آهات جاية من دار نوم حماتها ، وفكرت يمكن انه حماها رجع من السفر ، وسخنت على صوت الآهات وراحت جنب باب دار نوم وصارت تسمع ،

سماح : اه اه اه اه نكني نكي اووووف نكني حبيبي افشخ كسمي اوووووف .

: نطي ع زبي يا متناكة يا لبوة اااااه اشتقتي لزبي يا لبوة .

سماح : اااااه ايوة انا متناكة انا لبوة ااااااااه نكني يا فحلي ، نيك مرة اخوك اللبوة .

هنا سندس وقفت لما سمعت مرة اخوك ، وفكرت انه مش ممكن عمر هو الي بينيك سماح ، وسندس فتحت الباب وشافت وانصدمت انه عمر نايم على ظهره وسماح مرة اخوه وام زوجها عارية وبتنط على زب عمر ، ونور ما صدقت حالها وطلعت لشقتها وخلتهم وهيي تفكر

سندس : الباين عمر امديث أخوه وناوي هلأ يديث ابن اخوه زوجي حبيبي ، بس انا ما بقدر ديث زوجبي حبيبي ، بس ف نفس الوقت ما بقدر انسى زب عمر اااه شو رح اعمل ؟

وبغرفة نوم جميل أب أنور ، سماح كانت على ركبها بترضع زب عمر ،

عمر :امممم اااه مصي زبي يا متناكة ااااح مصي يا شرموطتي يا متناكتي .

سماح : امم اه انا شرموطتك ومتناكتك ولبوتك يا فحلي ي فاشخني .

وبعدها سماح نامت على ظهرها وعمر اجا وفتح رجليها ورجع زبه لكسها وبدا ينيك فيها بفوة وبعنف ،

سماح : ااااااااه ويلي ويلي ويلي نكني حبيبي ، افشخ كس اللبوة مرة اخوك اااااااه .

عمر : رح جيب ي متناكة .

سماح : جيب ف كسي اروي كسي العطشان بلبنك ااااااه .

وعمر جاب لبنه في كس سماح ، بعدها نام جنبها ،

سماح : د انت فشخت كسي النهاردة ، بس انا عتبانة عليك .

عمر : ليه ي سموحتي ؟

سماح : معقولة تقولي هتيجي أمس وما تجيش ، د انا ممحونة واخوك العرص مش بيضل بسبب شغله المنيل ده .

عمر : ع أساس لما بيضل بيكيفك ههههه .

سماح : هههههه صدقت يا حبيبي ، بس قولي ليه ما جيتش أمس ؟ كنت مشغول ؟

عمر : اه ، عارفة مشغول في أي .

سماح : في أي ؟

عمر : مشغول اني اركب مرة ابنك .

سماح قامت : كييييييف ؟

عمر :اااه كنت بركبها امس وما طلعتش من البيت غير لما فضيت لبني في كسها المتناكة وعارفة ابنك كان بيعمل أي ؟

سماح : بيعمل أي ؟

عمر : كان بيركب اللبوة مراتي .

سماح : اها يعني عاملين تبادل .

عمر : ايوة بالضبط .

سماح : يعني انت ناوي تديث ابني ع مراته ؟

عمر : مش عارف لسه ما قررتش ، يمكن يبقى زميلي يعني .

سماح : ازاي زميلك ؟

عمر : يعني نبقى نتبادل ونيك مع بعض واوقات اخر مراته وهو يأخذ مرتي ومش بعيد اخليه يركبك يا فرسة .

سماح : احا للدرجة دي ؟

عمر : اه ومالو المهم عايز منك حاجة .

سماح : أؤمر يا فحلي .

عمر : عند مفتاح شقة منير؟

سماح برمت عيونها وابتسمت : اه ، وليه عايزة ؟

عمر : لا بس يمكن زوجته عايزة تغير انبوبة الغاز بس .

سماح : اذا كان كدا حاضر .

وسماح قامت وراحت جابت له المفتاح : تفضل يا فحلي ، بس يا خويا بالراحة ع الانبوبة .

عمر : تأمري يا لبوة .

وعمر ضرب طيزها ومسك ثيابه وطلع عاري ، وراح لشقة منير .

ينما في شقة منير ، سندس كانت عريانة ملط وبتلعب بكسها مشان تطفي نارها شوي بينما زوجها يرجع ويريحها ، لما سمعت الباب بيفتح وفرحت لأنه اكيد زوجها عاملها مفاجأة وطلعت من غرفة النوم عريانة ملط وانصدمت لما شافت عمر واقف قدامها عاري وزبه الحديد واقف على آخره ،

سندس : انت عاوز أي ؟

عمر مشى لعندها وبدون أي كلمة حضنها لي وبدا بوس ولعب ببزازها وطيزها وهيا حاولت تقاومه في البداية بس أول ما ايده لمست كسها المبلول وقفت المقاومة وبدت تتجاوب معه وبعدها عمر كسر بوستهم وخلاها تنحني ليشوف طيزها البيضاء الكبيرة وبدا يضرب في فلقات طيزها وسندس ماسكة زبه بتجلخ له .

سندس : امممم اضرب طيزي حبيبي اوووف .

عمر : طيزك حلوة يا متناكة ي لبوة .

وبعدها سندس نزلت ع ركبها وبدت ترضع زب عمر الواقف وبيوضه ،

عمر : اااه امممم مصي زبي ي لبوة ي قحبة .

وسندس بترضع زبه وهوا وطا وبدأ يضرب فلقاط طيزها البيضاء

عمر : يلا يا متناكة عايز انيكك على سرير زوجك .

سندس : امرك حبيبي .

وسندس اخذت عمر من زبه لغرفة نومها ، وأول ما دخلوا عمر زق سندس على بطنها وهيا رفعت طيزها وعملت وضعية السجود وجا عمر بدأ يحك راس زبه التخين بشفاف كسها يمحنها ويولعها ،

سندس : اااه اه اااااه يكفي دخله اححححح افشخ كسي اووووف ويلي منك .

عمر : انتي أي ؟

سندس : انا لبوة ومتناكة بس دخل زبك بقاااا .

وعمر دخل زبه كله ف كسها وبدا ينيك كسها وهو بيضرب فلقات طيزها الملبن .

سندس : اه اااه ااااااه اوية كدا نكني نكني اوووووف منك ومن زبك اااااااه .

عمر : خذي زبي ي لبوة يا زانية اممممم بتحبي لما تخوني زوجك عل ىسريره يا فرسة .

سندس : اااه نكني نكني على سرير جوزي اممممم ، نيك كس الزانية مراته ااااااااه يا كسي .

وبعدها عمر طلع زبه من كسها وقلبها على ظهرها ورفع رجليها لحتى وصلوا بزازها ورجع زبه ل كسها وبدا ينيك فيها بقوة وبسرعة ،

سندس : ااااااااه بالراحة هتقسمني نصين يخرب بيتك ، ااااااااه يا كسييييييي .

عمر : انت ايه ؟

سندس : انا لبوة ومتناكة اااااااااااه .

عمر : فين زوجك يجي يشوف المتناكة مراته وهي بتتناك من عمه في بيته اااااه خذي يا شرموطة .

سندس : ااااااااااه رح جيييييييييب !!!! .

وسندس بدت رجف وعمر طلع زبه من كسها وبدا بيعبصها بسرعة لحتى ما جابت عسل شهوتها على يده ، وعمر مد يده ليها الي مسكتها سندس وبدت تمص عسلها من أصابعه ،

وبعدها عمر نام على ظهره وجت سندس بدت ترضع له زبه وبيوضه ،

عمر : اممم احححح مصي مصي زبي يا متناكة يا شرموطة .

وبعدها سندس حطت زب عمر بين بزازها البيض وبدا عمر ينيك في بزازها وسندس بتلحس راس زبه ،

نور : اه امممم نيك بزازي حبيبي ، اووووف نيك بزاز لبوتك ااااااااااه .

وبعدها سندس قامت وقعدت على زب عمر وبدت تنط على زبه وهو برضع بزازها وبيضرب فلقات طيزها ،

عمر : اه ااامممم بتحبي لما تنطي ع زبي يا متناكة يا زانية ؟

سندس : اااااااه نكني نكني نكني ااوووووف افشخ كسمي اااااااااااااه رح جيب !!!!

وسندس بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها من جديد ع زب عمر ، وبعدها سندس نامت ع جنبها ، وجا عمر وراها ورجع زبه لكسها ، ورجع ينكها وهو بيرضع بزها ويعض حلمتها البيج الواقفة ،

سندس : امممممم اااااه مص بزي حبيبي اووووف هيك مص بزي وانت بتفشخ كسي اااااااه .

لما عمر بدا يزيد في النيك وسندس عرفت انه رح يجيب لبنه ،

سندس : اااااااه ايوة اقوى اسرع اووووووف جيب لبنك املأ كسي العطشان من لبنك اااااااااه .

عمر : خذي لبني يا شرموطة .

وعمر مسك خصرها وضرب زبه في عمق كسها قبل ما يفجر حمولة زبه في عمق كسها ورحمها.

وبعدها سندس نزلت تحت عمران وبدت ترضع زبه وتنظفه وبعدها نامو الاثنين جنب بعض عرايا .

عمر : كيفتك يا متناكة ؟

سندس : اه يا فحلي كيفتني وفشختي كسي .

عمر : يا ترى يقدر زوجك يكيفك زي ما انا بكيفك ؟

سندس : زيك انت لا ، بس يقدر يكيفني حبيبي .

عمر : طيب اذا مثلا ركبت لزوجك قرون تزعلي ؟

سندس فهمت هو عايز أي : أكيد أزعل ، هو زوجي صح مش بفحولتك بس هو يقدر يمتعني وغير كده قبل ما يكون زوجي هو حبيبي وبموت فيه ، بس شغل السرير لحال وانا وزوجي لحال.

عمر : هتقولي له الي حصل ؟

سندس : اه هقوله ، لأني ما بحبش اخبي .

عمر : طيب ، انا لازم روح هلأ ، بس لما تحكي مع جوزك خبريني شوب يصر معك .

سندس : حاضر .

وعمر باس سندس ، وطلع من البيت بين ما سندس قاعدة عارية على سريرها وهيا بتاخذ لبن عمر من كسها وبتمصه وبتلحسه من ع اصابعها قبل ما تدخل تأخذ شاور وتفكر ازاي هتقول ل منير الي حصل .

نهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة الجزء الثاني .​

الجزء الثالث سندس تصارح منير بخيانتها ليه ،،،

منير رجع من الشغل متأخر للبيت وكان كثير ممحون على زوجته ، وأول ما دخل ما لقاها شلح ثيابه وصار عاري ويدور ع مرته لحتى لقاها منحنية ع الثلاجة في المطبخ وكمان عريانة وطيزها البيضاء وكسها كأنهن بينادوه تعال افشخنا ، ومنير راح ورا سندس ودخل زبه كله في كسها وبدا ينيك فيها ، سندس الي تفاجأت ولفت وشافت منير عاري وبيرزع كسها ،

منير : اوووف اشتقت لكسك يا متناكة .

سندس : ااااه وانا اشتقت ل زبك حبيبي نكني نكني افشخني .

بس منير لاحظ ان كس سندس متوسع شوي ، وبعدها منير طلع زبه وقعد على الكرسي واجت سندس وقعدت ع زب منير وبدت تنط ع زبه وهو بيمص بزازها الكبار البيض ،

سندس : ااااه اه اه اه مص بزازي حبيبي ، مص بزاز المتناكة مراتك وهيا تنط ع زبك ااااااااه .

منير : بتحبي زبي يا متناكة يا لبوة .

سندس : اااااااه بموت بزبك حبيبي ااااااه ويلي ويلي ويلي اوووووووف .

وبعدها سندس نزلت من على زب منير وبدت ترضع زب منير وبيوضه.

منير : اممم اااااه مصي حبيبتي ارضعي زبي اااااه .

وبعدها سندس مسكت منير من زبه وراحت معه ع غرفة النوم ونطت ع السرير وفتحت رجليها ،

سندس : تعال حبيبي كول كسي .

ومنير راح بين رجلين سندس وبدا ياكل كسها يمص شفاف كسها وزنبورها ، وينيك كسها بلسانه بس استطعم طعم مني ف كسها ، ووقتها حس بشي غريب ووقف لحس وقام ،

سندس : ليش وقفت لحس حبيبي ، يلا انا ممحونة كثييييير .

منير : بصراحة وبدون لف ودوران .

سندس : خافت وقتها وقلبها وقع بين رجليها .

منير : عمر كان معك اليوم ما ؟ وكمان ناكك وجاب لبنه في كسك مو هيك .

سندس : ما عرفت ايش تحكي ، غير انها هزت راسها ب " اه ".

منير وقف على رجليه بعصبية : وليش ما حكيتي ولا لاني غبت عملتي الي بدك ياه ؟

سندس : ممكن بس تسمعني ، بليز حبيبي اقعد ورح فهمك .

منير قعد : يلا احكي وفهميني شو صار ؟

سندس حكت له كل شي : وهذا الي صار ، بس صدقني ما رح يصير من جديد .

منير : لتحلفي براسي ع هالشي ؟

سندس سكتت لأنه ما بتضمن تقدر تقاوم خصوصي لو عمر اجا لعندها عاري مثل اليوم .

منير : شفتي كيف ؟

سندس : طيب شو الحل ؟

منير : عندي حل ، بدك تتناكي انت وامي من عمر موافق .

سندس : بتحكي جد حياتي .

منير : بس بشرط .

سندس : شو هوا .

مينر : بمعرفتي اول شي ، ثاني شي ما يتغير شي بيناتنا .

سندس : امرك حبيبي .

وسندس نطت على منير وبدوا يتباوسوا ومنير بيمص لسان سندس لفمه وهو بيلعب ب طيزها ، وهيا مسكت زبه وصارت تجلخ له وبعدها منير قلب سندس ونزل بين رجليها ، وبدا باكل كسها ،

سندس : ااااااه كول كسي حبيبي اااااه اووووف .

منير : الباين عمر فشخ كسك يا متناكة ي شرموطة .

سندس سخنت : اه دا فشخ كسمي النهاردة ، وبالذات ع سريرك ي متناك يا خول .

منير سخن من امسبة زوجته له وضرب كسها : من الخول يا شرموطة ؟

سندس : انت يا عرص يا متناك ، يالي عمك الكبير فشخ كسمك وكس مراتك .

ومنير : قام ودخل زبه بكل قوته بكس سندس وبدا ينيكها بعنف وبقوة وبيضرب فلقات طيزها.

منير : خذي زبي يا متناكة يا زانية د انا هفشخ كسمك الليلة .

وسندس بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها على زب منير ، وبعدها منير مسك فلقات طيزها وشاف خرمها الوردي الضيق وصار يبوس خرم ضيقها ويلحسه ويدخل لسانه فيه ،

سندس : امممم ايوة كدا اااااه الحس طيزي يا خول اووووف

وبعدها منير حط مسك خصر سندس وحط زبه على خرمها وسندس حست شو بده يعمل وحاولت تهرب بس منير ماسكها كويس ودخل زبه لطيزها كله وخلاه في طيزها .

سندس : ااااااااااه طلعه طلعه يا متناك اااااااه كبير زبك ويلي ويلي ااااااه.

منير : اسكتي يا شرموطة يا لبوة ، وخذي زبي بطيزك ي متناكة .

سندس : اوووف بترجاك طلعه ااااااه.

ومنير بدا ينيك طيزه ببطء وهو بيضرب فلقات طيزها ويلعب بشفاف كسها ، وسندس تعودت ع زبه ب طيزها ،

سندس : ااااااه نكني نكني اووووف افشخني فشخ كسمي اااااااااه .

منير : خذي زبي بطيزك يا لبوة يا متناكة ااااااه .

وبعدها منير طلع زبه من طيزها واجت سندس قعدت على زبه بطيزها وبدت تنط على زبه ومنير بيرضع بزازها البيض ويعض حلماتها الواقفة من شهوتها اللبوة وهو بيضرب فلقات طبزها وسندس بتلعب بكسها ،

سندس : اااااه اه اه اه اااااااه افشخني افشخ طيزي ااااااه يا طيزي اوووووووف ، ارضع بزازي ارضع بزاز مرتك الخاينة اللبوة ااااااااه رح جيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب !!!!

وسندس بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها على بطن منير وصدره ، وبعده سندس نامت على ظهرها وفتحت رجليها واجا منير دخل زبه في كسها وبدأ ينيك فيها وسندس سكرت برجليها على فلقات طيزها وهو ينيك فيها ل حتى جاب لبنه في كسها ، وبعدها ناموا جنب بعض يبوسوا بعضهم ونزلت سندس رضعت له زبه ونظفته .

سندس : تعرف انه هي احلى نيكة نكتني ياها.

منير : وانت كمان سخنتيني يا عمري .

سندس : ما بدي انزع اللحظة بس شو بخصوص عمر ؟

منير بابتسامة : كسك اشتاق لزبه ي لبوة ؟

سندس بتضحك : الصراحة اه .

منير : مثل ما قلت لك اذا بدك تروحي او بده يجي بلغيني بس .

سندس باسته : أمرك حبيبي ،،،

وبعدها ناموا جنب بعض عرايا للصبح .

نهايـــــــــــــــــــــــــة الجزء الثالث










الجزء الرابع ،،، الدياثة الكلية ،،،

ثاني يوم لما فاق منير وسندس نايمة من التعب ، منير فطر وغير ثيابه وباس خذ سندس النايمة وطلع للشغل ، سندس لما فاقت لقت منير طلع وهيا دحلت أخذت شاور وفطرت وقعدت في الصالة عريانة ، واخذت هاتفها وبعتت رسالة ل عمر .

سندس : عمر .

عمر : صباح الخير يا لبوة .

سندس : صباح الورد يا فحلي .

عمر : شو خبرتي زوجك العرص ؟

سندس : اه خبرته .

عمر : وشو قال ؟

سندس : تقبل الشي ، وناكني نيكة خلاني اجيب مرتين بدل مرة.

عمر : سبيتي وانت بتتناكي منه ؟

سندس : كيف يعني ؟

عمر : قصدي قلتي له يا عرص يا خول يا متناك ، حاجة من كدا يعني ؟

سندس : اه قلت له ، بس ليش بتسأل ؟

عمر : هههههههه .

سندس : ليش بتضحك ؟

عمر : لانه زوجك عرص والقرون بدت تطلع له .

سندس : وكيف عرفت ؟

عمر : انا مو اول مرة أديث حدا ، مشان هيك بعرف حتى شوفي شو رح أعمل .

سندس : شو رح تعمل .

عمر : رح أثبت لك انه زوجك عرص وخول .

وعمر طلع من الدردشه مع سندس ، وبعت رسالة ل منير .

عمر : صباح الخير يا ديوثي .

منير وصلته الرسالة وهو بالشغل : وقبل ما يرد عمر بعت رسالة ثانية .

عمر : شلون طعم كس مرتك امس ، توسع كسها مو ، اصل انا فشختها كثير هي وامك امس .

منير سخن من الرسائل ورد : طعم كسها حلو امس احلى من قبل .

عمر : ههههههه ، تعرف شو رح اعمل ؟

منير : شو ؟

عمر : رح روح افشخ امك ومرتك ع سريرك وبغرفتك يا خول يا متناك .

منير : اااه افشخهم كسمهم اللبوات .

وعمر اخذ سكرين شوت من المحادثة وبعتها لسندس الي ما صدقت شو عم تقرا .

سندس : لك شو هذا ؟

عمر : هذا دليل انه زوجك طلعوا قرونه ، وهلأ رح تجيك سماح تلبسي مثل لبسها وبتجوا لبيتي وبتعملي مثل ما بتقول سماح فاهمة يا متناكة ؟

سندس اتمحنت من سيطرة عمر : امرك يا فحلي .

وشوي والباب دق وراحت سندس فتحت الباب ولقت حماتها سماح لابسة كلوت فتلة وردي وستيانه وردية .

سماح : اهلين بكنتي المتناكة .

سندس : هلا بحماتي اللبوة .

سماح : هههههه ، يلا مشان تجهزي حالك .

وسماح وسندس دخلوا ، وسماح طلعت ل سندس كلوت فتلة اخضر وستيان مثله وسندس لبستهم ، وبعده عملت هيا وحماتها سلفي بملابسهم الداخلية وسماح بعتتها لابنها منير وكتبت

سماح : واخذة مراتك معي رايحين ع بيت عمك عمر مشان نتناك يا عرص يا ديوث .

منير وصلته الصورة وفتحها وزبه وقف ع آخره وقتها فكرة انه امه الي رباته ومرته الي حبها وحباته رايحين ل بيت ذكرهم ل يتناكوا منه خلت زبه يوقف ع آخره ، وقتها منير عرف انه قرونه طلعوا خلاص وما عد في فايده يقاوم .

وسماح وسندس لبسوا عبايتهم على ملابسهم الداخلية او على اللحم وراحوا لبيت عمر وأول ما دقوا الباب شوي وفتحت جميلة لابسة كلوت فتلة ازرق سماوي وستيان مثله ،

جميلة : اهلين باخواتي اللبوات ، يلا سيدنا مستنينا .

وسماح وسندس دخلوا وقلعوا عبايتهم وفاتوا عالصالون لقوا عمر قاعد عاري بيدخن وزبه واقف على لبواته الثلاثة :-

مرته : جميلة لابسة الكلوت السماوي الي بيبين طيزها والستيان الي الي بيبين بزازينه الكبار .

مرة اخوه : يماح لابسة الكلوت الوردي الي الفتلة داخلة بين فلقات طيزها والستيان الي مش مغطيه حلماتها البنية الواقفة .

ومرة ابن اخوه لبوته الجديدة : سندس لابسة الكلوت الأخضر الي الفتلة داخلة بين شفاف كسها ، وبزازها قربوا يطلعوا من الستيان .

عمر : اهلين بلبواتي ، يلا يا متناكة منك ليها ، زبي جاف بدي ياه يرطب .

وسندس وسماح نزلوا على ركبهن وسماح بدت تمص بيوض عمر وسندس بترضع وبتمص زبه بينما عمر بيرضع بزاز مرته جميلة ،

جميلة : اووووف ارضع بزازي حبيبي اااااااه ، مصن زب ملكنا يا شرموطة منك ليها اااححححح.

وعمر صور سندس وسماح وهنه بيرضعن زبه وبعتها لمنير وكتب : امك ومرتك ب يرضعوا زبي ولا اقدع شرموطة .

وبعدها سندس وسماح وجميلة كلهن عملوا وضعية اللبوة واجا عمر بدا ياكل كس ورا كس ورا كس ، وبعدها دخل زبه بكس سندس وبدا ينيك في كسها بينما سندس بتاكل كس جميلة وسماح بترضع بيوض عمر ،

جميلة : ااااه احححح كولي كسي يا متناكة يا لبوة اووووف وين زوجك العرص يجي يشوفك وانت بتتناكي يا متناكة اااااااه .

وبعده سماح انحنت على الصالون واجا عمر من وراها ودخل زبه في كسها وبدا ينيك فيها بقوة وبسرعة بين ما بيرضع بزاز سندس وجميلة بتاكل كس سندس ،

سماح : اه اااه ااااااه ويلي ويلي اووووف نكني نكني اااااه افشخ كسي افشخ كسمي حبيبي ااااااه ،

سندس : اممممم احححح مص بزازي حبيبي اااااه مص بزازي وانت بتفشخ كس المتناكة حماتي اااااااه وينك يا زوجي تجي تشوف مرتك وامك شرفك بيتفشخ من عمك اااااااه .

عمر بعدها نام ع ظهره وجت جميلة قعدت ع زبه بين ما سندس على فمه بين ما سماح وقفت فوق سندس وعمر بدا ينيك في كس مرته جميلة وياكل كس سندس بين ما جميلة بترضع بزاز سندس وسندس بتاكل كس حماتها سماح :

سماح : اااااه امممم ايوة يا متناكة كولي كسي يا لبوة اااااه احححح نيكي كسي بلسانك يا شرموطة اووووف رح جيب !!!! .

وسماح بدت ترجف قبل ما تجيب عسل شهوتها في سندس ولعدها نامت جنب عمر بين ما سندس وجميلة بيبوسو بعض ويشاركوا عسل سماح ، قبل ما جميلة وبدت ترجف وتجيب شهوتها على زب عمر ، وبعدها سندس نامت ع بطنها وجت جميلة مسكت فلقات طيزها ، لحتى عمر يشوف خرمها الوردي الواسع شوي ، واجت سماح بدت ترضع زب عمر بينما جميلة بتلحس طيز سندس وتجهزها ل زب عمر ،

عمر : اااااااااه مصي زبي يا متناكة ااااااح مصي زبي وجهزي لطيز مرة ابنك يا لبوة يا زانية .

سندس : اممممم ااححححح نيكي طيزي بلسانك يا شرموطة اااااااه ويلي ويلي .

وبعده عمر حط زبه ع خرم سندس وسماح قعدت قدام سندس الي بدت تاكل في كس حماتها وتمص زنبورها وتنيك كسها بلسانها بين ما عمر بدا يدفع زبه لداخل سندس الي حتى بعد نيك زوجها منها لسه ضيقى على زب فحلها الكبير ،

عمر : اوووف ضيقه طيزك يا متناكة ااااااه .

سماح : امممممم احححح اووووف كولي كسي يا زانية ، كولي كسي وطيزك بيتوسع يا متناكة يا قحبة اااااااه .

وشوي وعمر دخل زبه كله في طيز سندس وخلاه في طيزها لتتعود عليه بين ما هوا بيرضع بزاز سماح البيض الكبار ويعض حلماتها البنية الواقفة من الشهوة بين ما جميلة وسماح يبوسوا بعض ويمصوا السنتهم ، وعمر بينيك سندس ببطء .

سندس : اوووووف اااااااااااه يا طيزييييييي اااااااااااااااحححححح ويلي ويلي ويلي من زبك اااااااااه لك رح تقسم طيزي نصين ااااااااااه .

عمر : مين فاشخك يا متناكة ؟

سندس : اااااااااااه انت فاسخني وفحلي وذكري ااااااااااه يا طيزي .

عمر : زوجك أي ؟

سندس : ااااااااه زوجي خول وعرص ومتناك اااااااااه بس نكني بزبك اااه ااااااااااااه انت زوجي وانا لبوتك وشرموطتك وقحبتك اااااااااه .

عمر قرب يجيب : قربت يجيب يا متناكة منك ليها على ركبك يا لبوات.

وسماح وسندس عريانات وامطلعات لسانتهن وعمر بيجلخ زبه لحتى جاب لبنه على وجوههن وبفمهن ، بينما جميلة بتصورهم ، وبعدها جميلة بعتت الفيديو ل منير ، وكتبت له :

: امك واخواتك بياخذوا لبن زوجهم الجديد بعد مافشخ كسمهم يا متناك يا خول ،

وسماح وسندس نظفوا زب سيدهم من المني وبعدها عمر ولبواته قعدوا اليوم كله يفشخ فيهن لحتى سماح وسندس رجعوا لبيتهم ، وأول ما دخلت سندس كان منير قاعد عاري في الصالة وسندس قلعت عباتها وضلت عارية وقعدت قبالة منير ،

سندس : تعال حبيبي ذوق طعم مني عمك من كسي يا خول .

ومنير : بدون ما يحكي نزل ع ركبه ونظف كس مرته من لبن عمه الي مغرقه ، وسندس بتصوره وبتضحك ،،،،،،

ومن يومها والوحيد الي بينيك سندس وسماح وجميلة هو فحلهم عمر ، وسندس وسماح صاروا يتناكوا قدام منير وهو ع ركبه بيتفرج على سيده عمر بيفشخ كسمه و كس مرته ولما يجيب لبنه في كس امه او مرته يروح ينظف كسهم من المني .

نهاية هذي السلسلة أتمنى تنال اعجابكم ولو لقيت دعم هكمل في الكتابة ،،

#أمير_الاختلاف
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
  • جامد
التفاعلات: سمسم الامام, ميدو ابن عز, Big Pop و 15 آخرين
قصه جميله
 
  • عجبني
التفاعلات: حاكم الشاات و ahlawy77
كتعة وولكن احداثها سريعة جدا. فلم تشرح كثيرا عن العلاقة بين سماح وعمر وكيف تطورت لحقلات.
حاول من جديد وركز على الحوارات اكثر
 
  • عجبني
التفاعلات: حاكم الشاات و ahlawy77
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
كمل يا قلبي وحاول تدخل فحول تاني في القصة يعني مش يبا فحل واحد بينك في الكل خليهم شراميط يعني مثلا دخل الدكتور الميكانيكي السباك اي حد
 
  • عجبني
التفاعلات: حاكم الشاات و ahlawy77
اممممم قصه ممتعه جدآ...... استمر
 
  • عجبني
التفاعلات: حاكم الشاات و ahlawy77
فين الجز الخامس
 
  • عجبني
التفاعلات: حاكم الشاات و ahlawy77
أبطال القصة

انا : اسمي منير عمري 26 سنة خريج ليسانس لغات بشتغل بالجامعة المحلية في الصبح والمساء عندي مكتب ترجمة ، طولي 188 سم جسمي رياضي بحكم اني احب الرياضة ، بشرتي بيضاء وشعري اسود ، وزبي طوله 15 سم .

سندس : زوجتي عمرها 25 سنة، الي درست معايا في الكلية وحبينا بعض وتزوجنا ، طولها 185 سم بشرتها حنطية جسمها متوسط يعني مو سمينة ولا رشيقة ، بزازها وطيزها كبار ، شعرها لونه اسود .

عمر : عمي الاكبر من ابوي عمره 59 سنة ، بشرته داكنة وقريبة من السمراء ، طوله 180 سم سمين ، متقاعد من الشغل .

جميلة : زوجة عمي ، عمرها 42 سنة ، بيضاء طولها 187 سم شعرها بني ، وجسمها مربرب شوي يعني زبي الكرفي ، بزازها وطيزها كبار وبتشتغل مدرسة .

سماح : امي ، عمرها 46 سنة طولها 175 سم ، بيضاء شعرها أسود ، وجسمها مربرب ، وتركت شغلها عشان تفضالي انا واخواتي الاثنين الي لهن دور في السلسلة .

انا وسندس والتبادل ،،،

بعد ما تزوجت أنا وسندس البنت الي نحبها وبموت فيها حياتنا كانت ولا اروع وخصوصي حياتنا الجنسية ، وطبعا لما نكون في شقتنا والباب مقفل منيرنا كنا واخذين راحتنا ع الآخر سندس بملابسها الداخلية وأنا عريان ، وكنت اول ما رجع من الشغل أدخل اسلم على أمي واقعد معها شوية واطلع على شقتي واول ما فوت وسكر الباب اقلع كل ثيابي وافضل عريان وبروح لسندس الي بتكون بملابسها الداخلية ، وقبل الاكل او الراحة في اهم شي وهو اني اركبها ، لي في يوم ارجعت لها واول ما فتت سندس كانت قاعدة في الصالة لابسه شورت جبنز ضيق وستيان أسود كانت كثير سكسية وخلت زبي يوقف على آخره ، بس لما قلعت وصرت عريان ورحت لها ،

سندس : وقف شوي حبيبي .

انا : شو في حبيبتي ؟

سندس : تعرف من زارني اليوم ؟

انا : مين ؟

سندس : جميلة مرة عمك .

انا : أي ؟

سندس : توعدني ما تزعل .

انا : بوعدك حبيبتي بس احكي لي وقفتي قلبي .

سندس : هيا اخذتني ع لحظة شهوة ومحنة ، وبصراحة انتهى الأمر بيا عريانة معها بعد ما نكنا بعض .

انا ساكت ما بحكي شي .

سندس : بليز ما تزعل مني حبيبي ، بترجاك سامحني بس ما بعرف شو صار لي .

انا رحت وقعد جنبها وضميتها ليا : احكي لي كل شي من البداية .

سندس : في الأول اجت عندي وكنا نحكي بس انا كنت لابسة فستان ع اللحم لأني كنت عريانة لما سمعت الباب يدق ، كنا نحكي عادي لما وهي بتشرب العصير وقع على بلوزتها وشفت انها كانت كمان مو لابسة ستيان وتفاجأت بيها بتقلع بلوزتها وطلبت مني جيب لها مناديل لحتى تنشف بزازها البيض وحلماتها الوردية وانا رحت جبت المناديل وهيا ضلت تنشف بزازها قدامي ، وانا كنت ممحونة اه بس مو كثير وبعدها رجعنا نشرب العصير ونحكي بس بعدها صرت حس بنفسي كثير هايجة وممحونة وخصوصي لما قمت من قدامها مشان روح وجيب باقي الضيافة وهيا ضرب طيزي وانا وقتها سحت وما حسيت على حالي الا لما صرنا عرايا في وضع 69 باكل كسها وهي بتاكل كسي ، لحتى جبنا شهوتنا وبعدها هيا دخلت الحمام وبعد ما استحمت طلعت وخلتني عارية على السرير .

انا : عجبك الشي ؟

سندس حطت عيونها بالأرض : بصراحة ؟

وانا رفعت راسها : أي حبيبتي ، وتأكدي ما رح يتغير شي .

سندس : عجبني كثير ، وخصوصي لما .

انا : خصوصي شو ؟

سندس : لما صرنا نتكلم منيركم .

انا : مين ؟

سندس : منيرك وعلى عمك .

انا : أمم وشو حكيتوا عنا ؟

سندس : حكينا انك بتنيك جميلة و.

انا : وانت بتتناكي من عمر .

سندس : اه .

انا : وانت شو رايك بالشي ؟ اني انيكها وانت تتناكي من عمر ؟

سندس : ما بعرف .

انا : حبيبتي ، بلا تهرب من السؤال اي او لا ؟

سندس : رح يكون تغيير لروتين حياتنا اي ، بس خايفة يأثر على علاقتنا لما نكون في بيتنا .

انا : بوعدك ما رح يتغير شي ، شو قلتي حياتي ؟

سندس : موافقة .

انا : اوكي كلمي جميلة .

سندس : هلأ ؟

انا : ايه ، لأن اللبوة عملت كل هذا لحتى تجرنا ، وبراهنك انها هلأ بتستنى تلفونك هيا وعمر جنبها .

سندس : أمم وكيف رح نعرف ؟

انا : اتصل فيديو كول .

سندس : وانا هيك ( وأشرت انها شله عارية )

انا : ايه ، احتى نسخنهم وانا جنبك حبيبتي يلا اتصلي .

وسندس اخذت تلفونها واتصلت بيها وأول ما رن الخط جميلة فتحت المكالمة وكانت اسوء من سندس الشبه عارية لانها كانت عارية .

جميلة : اشتقتي ل كسي حبيبتي ؟

سندس : اه ، بس انا كلمتك عشان موضوع ثاني ,

جميلة : وشو هوا يا حلوة ؟

سندس : شو رأيك نتبادل ؟

جميلة : نتبادل شو ؟

سندس : نتبادل ازواجنا منير يركبك وعمر يركبني ، شو رأيك ؟

جميلة : بصراحة .

وجميلة حركت الكاميرا ليبان عمي عمر عاري وزبه واقف على آخره وبصراحة كان أكبر من زبي : تعالي انتي ومنير مستنيكم .

وسندس سكرت : رح نعملها من جد ؟

انا : اذا بدك حبيبتي .

سندس فكرت بزب عمر الي كان أكبر من زب زوجها وفكرت ليش لا : اوكي.

وقامت سندس قلعت الملابس الي لابساتها ولبست شورت قطني اسود وستيان رمادي ولبست عباتها فوقهم ، وانا لبست شورت و تي شرت / وطلعنا رحنا لبيت عمي وأول ما وصلنا ودقينا الباب جميلة فتحت الباب لابسة كلوت خط وردي وستيان زيه ،

جميلة : اهلين حبايبي فوتوا .

ودخلنا وجميلة سكرت الباب .

جميلة : يلا حبايبي سندس بملابسك الداخلية وانت يا حلو عاري .

وعملنا مثل ما قالت ، وشوي وجا عمي عمر عاري وزبه الواقف بيهز قدامه وهو بيمشي .

عمر : اهلين بضيوفنا ، يلا نفوت على البيت .

وقبل ما نترحك جميلة نطت بين يديا وبدت تبوس فيا وتدخل لسانها ل فمي تمص لساني وتلحس اسناني ويدها مسكت زبي الواقف وبدت تلعب بيه ، بينما انا مسكت فلقات طيزها وصرت العب بها واضرب فلقات طيزها بين ما سندس بتنظر لي وانا ببوس جميلة وبلعب بفلقات طيزها وهيا بتلعب بزبي وما حست بعمر لما رفعها بين يديه وفات بها ع البيت وقبل ما تحكي شي شفافه كانوا ع شفافها ، يبوسها وهيا مسكت زبه الي كان أكبر من زب زوجها ، وفكرت انه بعد ما عمر ينيكها ما رح يكيفها زب منير ، ولما وصلوا لدار النوم عمر رماها على السرير وسندس بتضحك ، وبعدها عمر وقف جنبها وزبه قدام وجها ،

عمر : يلا مصي زبي يا حلوة .

وسندس بدت تبوس راس زبه وبيوضه قبل ما تبدا تأخذ زبه شوي شوي في فمها لأنه أكبر من الي متعودة منيره .

عمر : اممم احححح مصي زبي حبيبتي اااه اه ارضعي زبي يا لبوة .

وعمر ضرب طيزها بعنف ، وسندس توجعت بس حبت الشعور لأن منير بيضربها بس مو بقوة .

وبعد شوي دخل منير وجميلة منيرهم ومنير دفش جميلة ع السرير وقطع كلوتها وشاف كسها المنفوخ وبدا ياكل كسها ويمص شفاف كسها و زنبورها وينيك كسها بلسانه .

جميلة : اامممم كول كسي احححح كول كسي حبيبي اااااااه كول كس المتناكة مرة عمك ومرتك بترضع زبك عمك اوووووف .

وبعدها وقفت بين رجلين جميلة ونظرت لسندس الي كانت عارية وبترضع زب عمي ومندمجة معه وهو بيلعب بفلقات طيزها وانا دخلت زبي كله في كس مراته وبديت انيك جميلة .

جميلة : اه اه اه ااااااه نكني حبيبي فشخ كسي اااااه عطني زبك اووووف اااه .

وبعدها سندس عملت وضعية الكلبة وجا عمر من وراها وبلش يلعب بزبه على شفاف كسها ويمحن فيها ،

سندس : اااه ااااه دخله بقى كفاية لعب اححححح دخل زبك فيا .

عمر : ما فهمت شو بدك اطلبي من جديد .

سندس :ااااااااه دخل زبك في كس لبوتك وافشخني يلاااااااا .

وعمر دخل زبه كله في كسها وبدأ ينيك في كسها ويضرب فلقات طيزها ،

سندس : اااااااااااه ويلي ويلي ويلي من زبك اااااااه بالراحة بترجاك اااااه زبك كثير كبير ااااااه ويلي من زبك اوووووف .

عمر : اه اه اه امممم كسك ضيق يا متناكة يا لبوة اه اها اه رح وسع كسك يا زانية يا لبوة .

سندس : اه اه ااااااه وسع كسي اوووووف وسع كسي نكني اااااااه .

جميلة : نكني حبيبي ارزع كسي اوووف منك ،

وبعدها سندس نامت على ظهرها وفتحت رجليها على قد ما تقدر وعمر جا دخل زبه في كسها ورجه ينيك في كسها بين ما منير نايم جنبهم وجميلة بتركب زبه ، وسندس بتبوس عمر وهو بيفشخ كسها ، ومنير بيرضع بزاز جميلة الكبيرة وهيا بتنط على زبه ،

جميلة : ااااااه ايوة كدا ، مص بزازي اممم مص بزازي وانا بركب زبك ومراتك بتتفشخ جنبك ااااااااه .

وجميلة بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها على زب منير بجنبهم سندس بدت ترجف كثير قبل ما تجيب شهوتها على زب عمر ، وبعدها جميلة نامت على ظهرها وعمر نام جنبها واجيت رجعت زبي لكس جميلة وسندس اجت قعدت على زب عمر ورجعنا نيك نسوان بعض انا بنيك جميلة وبرضع بزازها بين ما سندس بتنط على زب عمر وهوا بيرضع بزازها ، لما حسيت اني قربت جيب.

انا : قربت جيب يا لبوة .

جميلة : جيب ف كسي فضي لبنك في كسي .

انا : اه اه اه اه ااااه خذي لبني ف كسك يا متناكة يا لبوة .

وانا جبت لبني في عمق كس جميلة ، وزبي ارتخى بعد ما نكت الفرسة ، بين ما سندس قامت من على زب عمر ونزلت بدت ترضع في وجميلة تركتني وراحت ترضع زب زوجها مع مرتي بين ما لبني بيقطر من كسها ، وبعدها سندس نامت على ظهرها واجا عمر رجع زبه لكسها وبدا ينيك فيها بين ما سندس بتلحس لبني من كس جميلة ،

جميلة : ااااه كلي كسي يا لبوة مصي لبن زوجك من كسي يا متناكة بين ما زوجي بيركبك يا شرموطة اووفففف .

عمر : اه اه اه اه ااااااه خذي لبني يا لبوة يا شرموطة .

سندس : ااااااه ايوة جيب لبنك ف كسي فضي لبن زبك في كسي ااااااااه .

وعمر دخل زبه بقوة في كس سندس وبدا زبه يقذف حمم لبنه في عمق كسها ورحمها ولولا انها بتاخذ حبوب منع الحمل ، كانت اكيد هتحمل منه وبعدها قمنا انا وسندس اخذنا شاور وكنا منبوس لعض تحت الشاور وانا بلعب ببزازها وهيا بتلعب بزبي بين ما لين عمر لسا بيقطر من كسها ، وبعدها لبسنا ملابسنا وطلعنا ع أساس نرجع من جديد بس الأجزاء الجاية رح تبين أشياء ثانية ،،،،

نهاية جـــ1

الجزء الثاني ، بداية انحراف سندس ،،،

بعد ما رجعت سندس ومنير لبيتهم وتعشوا ، سندس كانت لابسه كلوت فتلة أسود وستيان سوداء بين ما منير عاري ، وزبه كان واقف شوي ،

منير : شو رأيك حبيبتي كيف كانت التجربة ؟

سندس : كانت كثير حلوة حبيبي ، بس لازم نعيدها من جديد.

انا : شو حبيبتي ، عجبك زب عمي ؟

سندس : بصراحة اه عجبني ، وأنت عجبك كس المتناكة جميلة ؟

انا : مو كثير لأنه واسع شوي ، بس كنت حابب نكها في طيزها بس هيا ما خلتني.

سندس بتفكر انه أكيد كسها رح يكون واسع من زب زوجها الفحل .

وبعدها قاموا سندس ومنير ليناموا وقبل ما يناموا كان لازم انه منير ينكها ، وبالفعل منير ناك سندس وجاب منيه في كسها ، وبعد هيك نام بس سندس ما جاها النوم بسبب تفكيرها بزب عمر وكيف فشخها نيك وخلاها تجيب مرتين ، بين ما زوجها بيخليها تجيب مرة نادرا ما يخليها تجيب مرتين ، وثاني يوم ومنير في العمل وسندس قاعدة بالبيت جتها رسالة من منير بيخبرها انه رح يرجع متأخر من الشغل ، وسندس مليت لحالها بالبيت وفكرت تروح لخديجة بس تراجعت لأنه منير ما بيعرف ويمكن يزعل منها كثير اذا راحت لبيت عمه بدونه واحتمال كثير تتناك منه ، والفكرة كثير سخنتها ومحنتها ، انها تروح لعمر يفشخها بين ما زوجها بيشتغل ومو دريان وفي الآخر نفت الفكرة وقررت تنزل لحماتها ، تقعد معها وسندس لبست فستان بيت ونزلت لبيت حماتها بس الي اول ما دخلت لقت البيت فاضي وكمان في صوت آهات جاية من دار نوم حماتها ، وفكرت يمكن انه حماها رجع من السفر ، وسخنت على صوت الآهات وراحت جنب باب دار نوم وصارت تسمع ،

سماح : اه اه اه اه نكني نكي اووووف نكني حبيبي افشخ كسمي اوووووف .

: نطي ع زبي يا متناكة يا لبوة اااااه اشتقتي لزبي يا لبوة .

سماح : اااااه ايوة انا متناكة انا لبوة ااااااااه نكني يا فحلي ، نيك مرة اخوك اللبوة .

هنا سندس وقفت لما سمعت مرة اخوك ، وفكرت انه مش ممكن عمر هو الي بينيك سماح ، وسندس فتحت الباب وشافت وانصدمت انه عمر نايم على ظهره وسماح مرة اخوه وام زوجها عارية وبتنط على زب عمر ، ونور ما صدقت حالها وطلعت لشقتها وخلتهم وهيي تفكر

سندس : الباين عمر امديث أخوه وناوي هلأ يديث ابن اخوه زوجي حبيبي ، بس انا ما بقدر ديث زوجبي حبيبي ، بس ف نفس الوقت ما بقدر انسى زب عمر اااه شو رح اعمل ؟

وبغرفة نوم جميل أب أنور ، سماح كانت على ركبها بترضع زب عمر ،

عمر :امممم اااه مصي زبي يا متناكة ااااح مصي يا شرموطتي يا متناكتي .

سماح : امم اه انا شرموطتك ومتناكتك ولبوتك يا فحلي ي فاشخني .

وبعدها سماح نامت على ظهرها وعمر اجا وفتح رجليها ورجع زبه لكسها وبدا ينيك فيها بفوة وبعنف ،

سماح : ااااااااه ويلي ويلي ويلي نكني حبيبي ، افشخ كس اللبوة مرة اخوك اااااااه .

عمر : رح جيب ي متناكة .

سماح : جيب ف كسي اروي كسي العطشان بلبنك ااااااه .

وعمر جاب لبنه في كس سماح ، بعدها نام جنبها ،

سماح : د انت فشخت كسي النهاردة ، بس انا عتبانة عليك .

عمر : ليه ي سموحتي ؟

سماح : معقولة تقولي هتيجي أمس وما تجيش ، د انا ممحونة واخوك العرص مش بيضل بسبب شغله المنيل ده .

عمر : ع أساس لما بيضل بيكيفك ههههه .

سماح : هههههه صدقت يا حبيبي ، بس قولي ليه ما جيتش أمس ؟ كنت مشغول ؟

عمر : اه ، عارفة مشغول في أي .

سماح : في أي ؟

عمر : مشغول اني اركب مرة ابنك .

سماح قامت : كييييييف ؟

عمر :اااه كنت بركبها امس وما طلعتش من البيت غير لما فضيت لبني في كسها المتناكة وعارفة ابنك كان بيعمل أي ؟

سماح : بيعمل أي ؟

عمر : كان بيركب اللبوة مراتي .

سماح : اها يعني عاملين تبادل .

عمر : ايوة بالضبط .

سماح : يعني انت ناوي تديث ابني ع مراته ؟

عمر : مش عارف لسه ما قررتش ، يمكن يبقى زميلي يعني .

سماح : ازاي زميلك ؟

عمر : يعني نبقى نتبادل ونيك مع بعض واوقات اخر مراته وهو يأخذ مرتي ومش بعيد اخليه يركبك يا فرسة .

سماح : احا للدرجة دي ؟

عمر : اه ومالو المهم عايز منك حاجة .

سماح : أؤمر يا فحلي .

عمر : عند مفتاح شقة منير؟

سماح برمت عيونها وابتسمت : اه ، وليه عايزة ؟

عمر : لا بس يمكن زوجته عايزة تغير انبوبة الغاز بس .

سماح : اذا كان كدا حاضر .

وسماح قامت وراحت جابت له المفتاح : تفضل يا فحلي ، بس يا خويا بالراحة ع الانبوبة .

عمر : تأمري يا لبوة .

وعمر ضرب طيزها ومسك ثيابه وطلع عاري ، وراح لشقة منير .

ينما في شقة منير ، سندس كانت عريانة ملط وبتلعب بكسها مشان تطفي نارها شوي بينما زوجها يرجع ويريحها ، لما سمعت الباب بيفتح وفرحت لأنه اكيد زوجها عاملها مفاجأة وطلعت من غرفة النوم عريانة ملط وانصدمت لما شافت عمر واقف قدامها عاري وزبه الحديد واقف على آخره ،

سندس : انت عاوز أي ؟

عمر مشى لعندها وبدون أي كلمة حضنها لي وبدا بوس ولعب ببزازها وطيزها وهيا حاولت تقاومه في البداية بس أول ما ايده لمست كسها المبلول وقفت المقاومة وبدت تتجاوب معه وبعدها عمر كسر بوستهم وخلاها تنحني ليشوف طيزها البيضاء الكبيرة وبدا يضرب في فلقات طيزها وسندس ماسكة زبه بتجلخ له .

سندس : امممم اضرب طيزي حبيبي اوووف .

عمر : طيزك حلوة يا متناكة ي لبوة .

وبعدها سندس نزلت ع ركبها وبدت ترضع زب عمر الواقف وبيوضه ،

عمر : اااه امممم مصي زبي ي لبوة ي قحبة .

وسندس بترضع زبه وهوا وطا وبدأ يضرب فلقاط طيزها البيضاء

عمر : يلا يا متناكة عايز انيكك على سرير زوجك .

سندس : امرك حبيبي .

وسندس اخذت عمر من زبه لغرفة نومها ، وأول ما دخلوا عمر زق سندس على بطنها وهيا رفعت طيزها وعملت وضعية السجود وجا عمر بدأ يحك راس زبه التخين بشفاف كسها يمحنها ويولعها ،

سندس : اااه اه اااااه يكفي دخله اححححح افشخ كسي اووووف ويلي منك .

عمر : انتي أي ؟

سندس : انا لبوة ومتناكة بس دخل زبك بقاااا .

وعمر دخل زبه كله ف كسها وبدا ينيك كسها وهو بيضرب فلقات طيزها الملبن .

سندس : اه اااه ااااااه اوية كدا نكني نكني اوووووف منك ومن زبك اااااااه .

عمر : خذي زبي ي لبوة يا زانية اممممم بتحبي لما تخوني زوجك عل ىسريره يا فرسة .

سندس : اااه نكني نكني على سرير جوزي اممممم ، نيك كس الزانية مراته ااااااااه يا كسي .

وبعدها عمر طلع زبه من كسها وقلبها على ظهرها ورفع رجليها لحتى وصلوا بزازها ورجع زبه ل كسها وبدا ينيك فيها بقوة وبسرعة ،

سندس : ااااااااه بالراحة هتقسمني نصين يخرب بيتك ، ااااااااه يا كسييييييي .

عمر : انت ايه ؟

سندس : انا لبوة ومتناكة اااااااااااه .

عمر : فين زوجك يجي يشوف المتناكة مراته وهي بتتناك من عمه في بيته اااااه خذي يا شرموطة .

سندس : ااااااااااه رح جيييييييييب !!!! .

وسندس بدت رجف وعمر طلع زبه من كسها وبدا بيعبصها بسرعة لحتى ما جابت عسل شهوتها على يده ، وعمر مد يده ليها الي مسكتها سندس وبدت تمص عسلها من أصابعه ،

وبعدها عمر نام على ظهره وجت سندس بدت ترضع له زبه وبيوضه ،

عمر : اممم احححح مصي مصي زبي يا متناكة يا شرموطة .

وبعدها سندس حطت زب عمر بين بزازها البيض وبدا عمر ينيك في بزازها وسندس بتلحس راس زبه ،

نور : اه امممم نيك بزازي حبيبي ، اووووف نيك بزاز لبوتك ااااااااااه .

وبعدها سندس قامت وقعدت على زب عمر وبدت تنط على زبه وهو برضع بزازها وبيضرب فلقات طيزها ،

عمر : اه ااامممم بتحبي لما تنطي ع زبي يا متناكة يا زانية ؟

سندس : اااااااه نكني نكني نكني ااوووووف افشخ كسمي اااااااااااااه رح جيب !!!!

وسندس بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها من جديد ع زب عمر ، وبعدها سندس نامت ع جنبها ، وجا عمر وراها ورجع زبه لكسها ، ورجع ينكها وهو بيرضع بزها ويعض حلمتها البيج الواقفة ،

سندس : امممممم اااااه مص بزي حبيبي اووووف هيك مص بزي وانت بتفشخ كسي اااااااه .

لما عمر بدا يزيد في النيك وسندس عرفت انه رح يجيب لبنه ،

سندس : اااااااه ايوة اقوى اسرع اووووووف جيب لبنك املأ كسي العطشان من لبنك اااااااااه .

عمر : خذي لبني يا شرموطة .

وعمر مسك خصرها وضرب زبه في عمق كسها قبل ما يفجر حمولة زبه في عمق كسها ورحمها.

وبعدها سندس نزلت تحت عمران وبدت ترضع زبه وتنظفه وبعدها نامو الاثنين جنب بعض عرايا .

عمر : كيفتك يا متناكة ؟

سندس : اه يا فحلي كيفتني وفشختي كسي .

عمر : يا ترى يقدر زوجك يكيفك زي ما انا بكيفك ؟

سندس : زيك انت لا ، بس يقدر يكيفني حبيبي .

عمر : طيب اذا مثلا ركبت لزوجك قرون تزعلي ؟

سندس فهمت هو عايز أي : أكيد أزعل ، هو زوجي صح مش بفحولتك بس هو يقدر يمتعني وغير كده قبل ما يكون زوجي هو حبيبي وبموت فيه ، بس شغل السرير لحال وانا وزوجي لحال.

عمر : هتقولي له الي حصل ؟

سندس : اه هقوله ، لأني ما بحبش اخبي .

عمر : طيب ، انا لازم روح هلأ ، بس لما تحكي مع جوزك خبريني شوب يصر معك .

سندس : حاضر .

وعمر باس سندس ، وطلع من البيت بين ما سندس قاعدة عارية على سريرها وهيا بتاخذ لبن عمر من كسها وبتمصه وبتلحسه من ع اصابعها قبل ما تدخل تأخذ شاور وتفكر ازاي هتقول ل منير الي حصل .

نهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة الجزء الثاني .​

الجزء الثالث سندس تصارح منير بخيانتها ليه ،،،

منير رجع من الشغل متأخر للبيت وكان كثير ممحون على زوجته ، وأول ما دخل ما لقاها شلح ثيابه وصار عاري ويدور ع مرته لحتى لقاها منحنية ع الثلاجة في المطبخ وكمان عريانة وطيزها البيضاء وكسها كأنهن بينادوه تعال افشخنا ، ومنير راح ورا سندس ودخل زبه كله في كسها وبدا ينيك فيها ، سندس الي تفاجأت ولفت وشافت منير عاري وبيرزع كسها ،

منير : اوووف اشتقت لكسك يا متناكة .

سندس : ااااه وانا اشتقت ل زبك حبيبي نكني نكني افشخني .

بس منير لاحظ ان كس سندس متوسع شوي ، وبعدها منير طلع زبه وقعد على الكرسي واجت سندس وقعدت ع زب منير وبدت تنط ع زبه وهو بيمص بزازها الكبار البيض ،

سندس : ااااه اه اه اه مص بزازي حبيبي ، مص بزاز المتناكة مراتك وهيا تنط ع زبك ااااااااه .

منير : بتحبي زبي يا متناكة يا لبوة .

سندس : اااااااه بموت بزبك حبيبي ااااااه ويلي ويلي ويلي اوووووووف .

وبعدها سندس نزلت من على زب منير وبدت ترضع زب منير وبيوضه.

منير : اممم اااااه مصي حبيبتي ارضعي زبي اااااه .

وبعدها سندس مسكت منير من زبه وراحت معه ع غرفة النوم ونطت ع السرير وفتحت رجليها ،

سندس : تعال حبيبي كول كسي .

ومنير راح بين رجلين سندس وبدا ياكل كسها يمص شفاف كسها وزنبورها ، وينيك كسها بلسانه بس استطعم طعم مني ف كسها ، ووقتها حس بشي غريب ووقف لحس وقام ،

سندس : ليش وقفت لحس حبيبي ، يلا انا ممحونة كثييييير .

منير : بصراحة وبدون لف ودوران .

سندس : خافت وقتها وقلبها وقع بين رجليها .

منير : عمر كان معك اليوم ما ؟ وكمان ناكك وجاب لبنه في كسك مو هيك .

سندس : ما عرفت ايش تحكي ، غير انها هزت راسها ب " اه ".

منير وقف على رجليه بعصبية : وليش ما حكيتي ولا لاني غبت عملتي الي بدك ياه ؟

سندس : ممكن بس تسمعني ، بليز حبيبي اقعد ورح فهمك .

منير قعد : يلا احكي وفهميني شو صار ؟

سندس حكت له كل شي : وهذا الي صار ، بس صدقني ما رح يصير من جديد .

منير : لتحلفي براسي ع هالشي ؟

سندس سكتت لأنه ما بتضمن تقدر تقاوم خصوصي لو عمر اجا لعندها عاري مثل اليوم .

منير : شفتي كيف ؟

سندس : طيب شو الحل ؟

منير : عندي حل ، بدك تتناكي انت وامي من عمر موافق .

سندس : بتحكي جد حياتي .

منير : بس بشرط .

سندس : شو هوا .

مينر : بمعرفتي اول شي ، ثاني شي ما يتغير شي بيناتنا .

سندس : امرك حبيبي .

وسندس نطت على منير وبدوا يتباوسوا ومنير بيمص لسان سندس لفمه وهو بيلعب ب طيزها ، وهيا مسكت زبه وصارت تجلخ له وبعدها منير قلب سندس ونزل بين رجليها ، وبدا باكل كسها ،

سندس : ااااااه كول كسي حبيبي اااااه اووووف .

منير : الباين عمر فشخ كسك يا متناكة ي شرموطة .

سندس سخنت : اه دا فشخ كسمي النهاردة ، وبالذات ع سريرك ي متناك يا خول .

منير سخن من امسبة زوجته له وضرب كسها : من الخول يا شرموطة ؟

سندس : انت يا عرص يا متناك ، يالي عمك الكبير فشخ كسمك وكس مراتك .

ومنير : قام ودخل زبه بكل قوته بكس سندس وبدا ينيكها بعنف وبقوة وبيضرب فلقات طيزها.

منير : خذي زبي يا متناكة يا زانية د انا هفشخ كسمك الليلة .

وسندس بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها على زب منير ، وبعدها منير مسك فلقات طيزها وشاف خرمها الوردي الضيق وصار يبوس خرم ضيقها ويلحسه ويدخل لسانه فيه ،

سندس : امممم ايوة كدا اااااه الحس طيزي يا خول اووووف

وبعدها منير حط مسك خصر سندس وحط زبه على خرمها وسندس حست شو بده يعمل وحاولت تهرب بس منير ماسكها كويس ودخل زبه لطيزها كله وخلاه في طيزها .

سندس : ااااااااااه طلعه طلعه يا متناك اااااااه كبير زبك ويلي ويلي ااااااه.

منير : اسكتي يا شرموطة يا لبوة ، وخذي زبي بطيزك ي متناكة .

سندس : اوووف بترجاك طلعه ااااااه.

ومنير بدا ينيك طيزه ببطء وهو بيضرب فلقات طيزها ويلعب بشفاف كسها ، وسندس تعودت ع زبه ب طيزها ،

سندس : ااااااه نكني نكني اووووف افشخني فشخ كسمي اااااااااه .

منير : خذي زبي بطيزك يا لبوة يا متناكة ااااااه .

وبعدها منير طلع زبه من طيزها واجت سندس قعدت على زبه بطيزها وبدت تنط على زبه ومنير بيرضع بزازها البيض ويعض حلماتها الواقفة من شهوتها اللبوة وهو بيضرب فلقات طبزها وسندس بتلعب بكسها ،

سندس : اااااه اه اه اه اااااااه افشخني افشخ طيزي ااااااه يا طيزي اوووووووف ، ارضع بزازي ارضع بزاز مرتك الخاينة اللبوة ااااااااه رح جيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب !!!!

وسندس بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها على بطن منير وصدره ، وبعده سندس نامت على ظهرها وفتحت رجليها واجا منير دخل زبه في كسها وبدأ ينيك فيها وسندس سكرت برجليها على فلقات طيزها وهو ينيك فيها ل حتى جاب لبنه في كسها ، وبعدها ناموا جنب بعض يبوسوا بعضهم ونزلت سندس رضعت له زبه ونظفته .

سندس : تعرف انه هي احلى نيكة نكتني ياها.

منير : وانت كمان سخنتيني يا عمري .

سندس : ما بدي انزع اللحظة بس شو بخصوص عمر ؟

منير بابتسامة : كسك اشتاق لزبه ي لبوة ؟

سندس بتضحك : الصراحة اه .

منير : مثل ما قلت لك اذا بدك تروحي او بده يجي بلغيني بس .

سندس باسته : أمرك حبيبي ،،،

وبعدها ناموا جنب بعض عرايا للصبح .

نهايـــــــــــــــــــــــــة الجزء الثالث










الجزء الرابع ،،، الدياثة الكلية ،،،

ثاني يوم لما فاق منير وسندس نايمة من التعب ، منير فطر وغير ثيابه وباس خذ سندس النايمة وطلع للشغل ، سندس لما فاقت لقت منير طلع وهيا دحلت أخذت شاور وفطرت وقعدت في الصالة عريانة ، واخذت هاتفها وبعتت رسالة ل عمر .

سندس : عمر .

عمر : صباح الخير يا لبوة .

سندس : صباح الورد يا فحلي .

عمر : شو خبرتي زوجك العرص ؟

سندس : اه خبرته .

عمر : وشو قال ؟

سندس : تقبل الشي ، وناكني نيكة خلاني اجيب مرتين بدل مرة.

عمر : سبيتي وانت بتتناكي منه ؟

سندس : كيف يعني ؟

عمر : قصدي قلتي له يا عرص يا خول يا متناك ، حاجة من كدا يعني ؟

سندس : اه قلت له ، بس ليش بتسأل ؟

عمر : هههههههه .

سندس : ليش بتضحك ؟

عمر : لانه زوجك عرص والقرون بدت تطلع له .

سندس : وكيف عرفت ؟

عمر : انا مو اول مرة أديث حدا ، مشان هيك بعرف حتى شوفي شو رح أعمل .

سندس : شو رح تعمل .

عمر : رح أثبت لك انه زوجك عرص وخول .

وعمر طلع من الدردشه مع سندس ، وبعت رسالة ل منير .

عمر : صباح الخير يا ديوثي .

منير وصلته الرسالة وهو بالشغل : وقبل ما يرد عمر بعت رسالة ثانية .

عمر : شلون طعم كس مرتك امس ، توسع كسها مو ، اصل انا فشختها كثير هي وامك امس .

منير سخن من الرسائل ورد : طعم كسها حلو امس احلى من قبل .

عمر : ههههههه ، تعرف شو رح اعمل ؟

منير : شو ؟

عمر : رح روح افشخ امك ومرتك ع سريرك وبغرفتك يا خول يا متناك .

منير : اااه افشخهم كسمهم اللبوات .

وعمر اخذ سكرين شوت من المحادثة وبعتها لسندس الي ما صدقت شو عم تقرا .

سندس : لك شو هذا ؟

عمر : هذا دليل انه زوجك طلعوا قرونه ، وهلأ رح تجيك سماح تلبسي مثل لبسها وبتجوا لبيتي وبتعملي مثل ما بتقول سماح فاهمة يا متناكة ؟

سندس اتمحنت من سيطرة عمر : امرك يا فحلي .

وشوي والباب دق وراحت سندس فتحت الباب ولقت حماتها سماح لابسة كلوت فتلة وردي وستيانه وردية .

سماح : اهلين بكنتي المتناكة .

سندس : هلا بحماتي اللبوة .

سماح : هههههه ، يلا مشان تجهزي حالك .

وسماح وسندس دخلوا ، وسماح طلعت ل سندس كلوت فتلة اخضر وستيان مثله وسندس لبستهم ، وبعده عملت هيا وحماتها سلفي بملابسهم الداخلية وسماح بعتتها لابنها منير وكتبت

سماح : واخذة مراتك معي رايحين ع بيت عمك عمر مشان نتناك يا عرص يا ديوث .

منير وصلته الصورة وفتحها وزبه وقف ع آخره وقتها فكرة انه امه الي رباته ومرته الي حبها وحباته رايحين ل بيت ذكرهم ل يتناكوا منه خلت زبه يوقف ع آخره ، وقتها منير عرف انه قرونه طلعوا خلاص وما عد في فايده يقاوم .

وسماح وسندس لبسوا عبايتهم على ملابسهم الداخلية او على اللحم وراحوا لبيت عمر وأول ما دقوا الباب شوي وفتحت جميلة لابسة كلوت فتلة ازرق سماوي وستيان مثله ،

جميلة : اهلين باخواتي اللبوات ، يلا سيدنا مستنينا .

وسماح وسندس دخلوا وقلعوا عبايتهم وفاتوا عالصالون لقوا عمر قاعد عاري بيدخن وزبه واقف على لبواته الثلاثة :-

مرته : جميلة لابسة الكلوت السماوي الي بيبين طيزها والستيان الي الي بيبين بزازينه الكبار .

مرة اخوه : يماح لابسة الكلوت الوردي الي الفتلة داخلة بين فلقات طيزها والستيان الي مش مغطيه حلماتها البنية الواقفة .

ومرة ابن اخوه لبوته الجديدة : سندس لابسة الكلوت الأخضر الي الفتلة داخلة بين شفاف كسها ، وبزازها قربوا يطلعوا من الستيان .

عمر : اهلين بلبواتي ، يلا يا متناكة منك ليها ، زبي جاف بدي ياه يرطب .

وسندس وسماح نزلوا على ركبهن وسماح بدت تمص بيوض عمر وسندس بترضع وبتمص زبه بينما عمر بيرضع بزاز مرته جميلة ،

جميلة : اووووف ارضع بزازي حبيبي اااااااه ، مصن زب ملكنا يا شرموطة منك ليها اااححححح.

وعمر صور سندس وسماح وهنه بيرضعن زبه وبعتها لمنير وكتب : امك ومرتك ب يرضعوا زبي ولا اقدع شرموطة .

وبعدها سندس وسماح وجميلة كلهن عملوا وضعية اللبوة واجا عمر بدا ياكل كس ورا كس ورا كس ، وبعدها دخل زبه بكس سندس وبدا ينيك في كسها بينما سندس بتاكل كس جميلة وسماح بترضع بيوض عمر ،

جميلة : ااااه احححح كولي كسي يا متناكة يا لبوة اووووف وين زوجك العرص يجي يشوفك وانت بتتناكي يا متناكة اااااااه .

وبعده سماح انحنت على الصالون واجا عمر من وراها ودخل زبه في كسها وبدا ينيك فيها بقوة وبسرعة بين ما بيرضع بزاز سندس وجميلة بتاكل كس سندس ،

سماح : اه اااه ااااااه ويلي ويلي اووووف نكني نكني اااااه افشخ كسي افشخ كسمي حبيبي ااااااه ،

سندس : اممممم احححح مص بزازي حبيبي اااااه مص بزازي وانت بتفشخ كس المتناكة حماتي اااااااه وينك يا زوجي تجي تشوف مرتك وامك شرفك بيتفشخ من عمك اااااااه .

عمر بعدها نام ع ظهره وجت جميلة قعدت ع زبه بين ما سندس على فمه بين ما سماح وقفت فوق سندس وعمر بدا ينيك في كس مرته جميلة وياكل كس سندس بين ما جميلة بترضع بزاز سندس وسندس بتاكل كس حماتها سماح :

سماح : اااااه امممم ايوة يا متناكة كولي كسي يا لبوة اااااه احححح نيكي كسي بلسانك يا شرموطة اووووف رح جيب !!!! .

وسماح بدت ترجف قبل ما تجيب عسل شهوتها في سندس ولعدها نامت جنب عمر بين ما سندس وجميلة بيبوسو بعض ويشاركوا عسل سماح ، قبل ما جميلة وبدت ترجف وتجيب شهوتها على زب عمر ، وبعدها سندس نامت ع بطنها وجت جميلة مسكت فلقات طيزها ، لحتى عمر يشوف خرمها الوردي الواسع شوي ، واجت سماح بدت ترضع زب عمر بينما جميلة بتلحس طيز سندس وتجهزها ل زب عمر ،

عمر : اااااااااه مصي زبي يا متناكة ااااااح مصي زبي وجهزي لطيز مرة ابنك يا لبوة يا زانية .

سندس : اممممم ااححححح نيكي طيزي بلسانك يا شرموطة اااااااه ويلي ويلي .

وبعده عمر حط زبه ع خرم سندس وسماح قعدت قدام سندس الي بدت تاكل في كس حماتها وتمص زنبورها وتنيك كسها بلسانها بين ما عمر بدا يدفع زبه لداخل سندس الي حتى بعد نيك زوجها منها لسه ضيقى على زب فحلها الكبير ،

عمر : اوووف ضيقه طيزك يا متناكة ااااااه .

سماح : امممممم احححح اووووف كولي كسي يا زانية ، كولي كسي وطيزك بيتوسع يا متناكة يا قحبة اااااااه .

وشوي وعمر دخل زبه كله في طيز سندس وخلاه في طيزها لتتعود عليه بين ما هوا بيرضع بزاز سماح البيض الكبار ويعض حلماتها البنية الواقفة من الشهوة بين ما جميلة وسماح يبوسوا بعض ويمصوا السنتهم ، وعمر بينيك سندس ببطء .

سندس : اوووووف اااااااااااه يا طيزييييييي اااااااااااااااحححححح ويلي ويلي ويلي من زبك اااااااااه لك رح تقسم طيزي نصين ااااااااااه .

عمر : مين فاشخك يا متناكة ؟

سندس : اااااااااااه انت فاسخني وفحلي وذكري ااااااااااه يا طيزي .

عمر : زوجك أي ؟

سندس : ااااااااه زوجي خول وعرص ومتناك اااااااااه بس نكني بزبك اااه ااااااااااااه انت زوجي وانا لبوتك وشرموطتك وقحبتك اااااااااه .

عمر قرب يجيب : قربت يجيب يا متناكة منك ليها على ركبك يا لبوات.

وسماح وسندس عريانات وامطلعات لسانتهن وعمر بيجلخ زبه لحتى جاب لبنه على وجوههن وبفمهن ، بينما جميلة بتصورهم ، وبعدها جميلة بعتت الفيديو ل منير ، وكتبت له :

: امك واخواتك بياخذوا لبن زوجهم الجديد بعد مافشخ كسمهم يا متناك يا خول ،

وسماح وسندس نظفوا زب سيدهم من المني وبعدها عمر ولبواته قعدوا اليوم كله يفشخ فيهن لحتى سماح وسندس رجعوا لبيتهم ، وأول ما دخلت سندس كان منير قاعد عاري في الصالة وسندس قلعت عباتها وضلت عارية وقعدت قبالة منير ،

سندس : تعال حبيبي ذوق طعم مني عمك من كسي يا خول .

ومنير : بدون ما يحكي نزل ع ركبه ونظف كس مرته من لبن عمه الي مغرقه ، وسندس بتصوره وبتضحك ،،،،،،

ومن يومها والوحيد الي بينيك سندس وسماح وجميلة هو فحلهم عمر ، وسندس وسماح صاروا يتناكوا قدام منير وهو ع ركبه بيتفرج على سيده عمر بيفشخ كسمه و كس مرته ولما يجيب لبنه في كس امه او مرته يروح ينظف كسهم من المني .

نهاية هذي السلسلة أتمنى تنال اعجابكم ولو لقيت دعم هكمل في الكتابة ،،

#أمير_الاختلاف
يارتني انا منير دا
 
  • عجبني
التفاعلات: حاكم الشاات و ahlawy77
ودي اصدق عنها واقعيه ولاكن هاذا كله كلام خيال وفضاوة😅😅
 
  • عجبني
التفاعلات: ahlawy77
كمل ياريايق
 
قصه جميله جدا
 
حلوة الحياة لما يكون فيها تفاهم
كمل بقية الأجزاء
 
تحفه تسلم ايدك
 
  • عجبني
التفاعلات: حاكم الشاات
مين جي اركب لمحارمو صور عريانه بركب صور عريانه الي عاوز يبعتلي
 
لحد الآن مانزلت السلسة الثانية ممكن تنزلها
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%