NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

عرب 123

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
إنضم
8 فبراير 2022
المشاركات
1,019
مستوى التفاعل
641
نقاط
1,937
الجنس
ذكر
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
ابطال القصة
احمد عمري 20 سنة
امي حنان 43 سنة
Cbc844fe 5ef4 4448 903d e973bd5658d8

بيضاء لون شعرها بني صدرها كبير متل هيك
مرت اخوي تقى
7ae5adcf 25fc 424f 81a4 0be8f56f568f

28 حنطية لون جسمها متناسق شعرها اسود وعندها خصل فضية
بنت اخوي نورا
A0d770f6 7668 4d18 96df 4ae14e9b84fe

16 سنة جميلة جسمها اكبر من عمرها بيضاء
اخي راشد عمروا 29


انا ساكن بأربيل مع امي ابي متوفي نسكن لوحدنا واخي يسكن بعيد عنا في منطقة بعيدة عنا هو وزجتة تقى وبنتة نورا
في احد الايام رجعت الى المنزل ووجدت امي تكلم اخي على الهاتف وتقول لح اجي خلص وانت لاطول انتظرت الى ان انتهت امي
انا خير في شي امي لا بس اخوك عازمنا على غداء لعندو اليوم ونسهر عندوا انا بس اخي ما بيسهر هو بيروح يشتغل حارس مسائي امي اي منسهر مع تقى ونورا ولا مالك مشتاق لنورا بنت اخوك انا اكيد خلص رح اغير ملابسي ونطلع امي لاطول
انا طلعت على غرفة وغيرت ملابسي ونزلت يلا امي على سيارة امي كانت لابسة عباية سودا امي محافظة بلبسها كتير متل هيك
E472fL0WUAU8vd4

طلعنا بالسيارة عمومي طول الطريق الشوفير كان عم يطلع على امي انا مالي منتبة بس امي غيرت محلا مشان ما يشوفا
على مراية الشوفير كان عمروا 40 تقريبا دق تلفوني طلع اخي انا اي اخي رح نوصل لا ولا يهمك عادي سكرت التلفون
امي خير شوفي انا لا اخوي صار عنده شغل وبيعتزر امي نرجع انا لا تقى ونورا عم ينتظرون امي ماشي رح نوصل
الشوفير طلع تليفونه وحكا مكالمة خالد عندك شي اي بدنا نروح على الصيد أي في غزالة حلوة كتير وفي عصفورتين كمان
وارنب شوف اذا مريم بتحب الارانب ههه يلي جهزوا حالكون وبحاكيكون وصلنا لعند اخي حاسبت الشوفير ومشيت امي ليش الشوفير ما مشي لسى انا شو دخلنا هلا بيمشي دقينا الباب فتحت مرت اخي مرت اخي كتير حلوة وكانت تعاملني مثل اخوها
وبتلبس قدامي قميص نوم عادي كانت لابسة قميص نوم متل هيك
F7dfdcfc 7f19 4e02 abb9 754ab5af7149

وطلعت بنت اخي لا بسة بيجامةضيقة
سلمنا على بعض مرت اخي اسفة على راشد بس طلع عندوا شغل امي عادي نحنا مو غرب تغدينا كانت الساعة 5 المسا وبعد ساعة تقريبا اندق الباب كانت امي نايمه بالغرفه مو بقيان غير انا ونورا وتقى راحت نورا لتفتح الباب لبست **** وراحت تفتح الباب نورا ااه حرامية ساعدونا انا قمت لعند الباب شفت 8رجال 6ضخام 2 نحاف معون اسلحة ملتمين وجوهم وصرخوا فينا ولا واحد يتحرك ياكلاب تقى خافت بدا تستر حالا واحد شو عم تساوي ياشرموطة
تقى انصدمت وخافت وصرخ واحد ربطون قرب شخصين وربطونا وهنن عم يربطونا كان واحد عم يحكي لسى في طلاع شوف وبعد 5 دقايق كان واحد ماشك شعر امي وعم يشدها على صالة امي اخخخ تركني انا اول مرة بشوف امي هيك خايفة ربوطا امي قدامي كانت لابسة
EBDxB3iWkAAD7of

وطلعوا بعض وضحكوا واحد قرب مني وقال لانخاف لح فك عن تمك بس لاتصرخ انا هزيت براسي قال شوف نحنا بدنا ننبسط انا شو قصدك ضربني كف وقال خراس لما احكي انا اي امي صارت تبكي مرت اخي خافت بنت اخي عم تبكي الرجال قال هدول مين انا هي مرت اخي وهي امي وهي بنت اخي هو طيب نحنا بدنا نيك امك ومرت اخوك وبنت اخوك انا بس كان ضاربني كف خراس لح بنيكوهم برضاك او غصب عنك لاتخاف وانت لح تنبسط وطلع بشخصين النحاف وضحكوا انا مافهمت غير انو لح يغتصبوا اهلي وانا شو قصدوا وانا عم فكر قرب واحد من امي وفك عن تما امي عم تبكي رحمونوا حرام عليكون انا ست كبيرة رجال هههه ست كبيرة مو شايف هل صدر مسك صدر امي من فوق الملابس امي اخ بس حرام عليك انا بعد عن قرب شخص نحيف وضربني بجزمة تبعوا على وشي وقال خراس انت بس تفاجىت طلع صوت وحدة ست واحد قرب لعند تقى وبلش يمسك اجرها ومد ايدوا على طيزها وضرها عليها تقى اممممم وشخص راح بتجاة نورا وفك عن تما وبلش يلحمس على وجها انا حرا م هي ضغير طلع فيني وقال هدا جسم وحدة صغيرة وضحك كانوا كلون بلشوا يشلحوا ملابسهم وبين ايورون كيف كبار امي ومرت اخي ارتعبوا انا انصدمت كان في بنتين صبايا تقريبا هيك اجسامهوم
استغربت شبدون هدول راح 2 لعند امي و3 لعند مرت اخي و1 لعند نورا وبلشوا يشلحون ملابسهوم امي انا كنت عم اطلع كيف عم يشقوا ملابس عيلتي وعم اسمع ترجي امي وتقى اوبكاىهم
بصراحة لفت نظري امي وخصوصا وقت كان واحد ماسك ملابسها وع يمزقهم طلع صدرها وشو صدر ابيض حلمة زهرية متل هيك
IMG 20220515 WA0052

وبلش يمص بصدرها امي اخخخخ حرام والتاني كان عم يشلحا كيلوتها وبلش لحس بكسها
طلعت بتقى كانت مو احسن حالة من امي كانو شلحوا كل تيابها بس حظا زفت اكتر كانوا واحد من الثلاث اشخاص بيحب العنف صار يضرب تقى ويسبها والتاني عم يفوت اصبعتوا بكسها بصراحة اول مرة بشوف كسه بيجننن والثالث عم يفوت ايروا بطيزها اما نورا بنت اخي كانت خايفة ومستسلمة للشخص يلي عم ينيكها وانا عم اطلع قربوا البنتين مني وضربوني كف وبلشو يشلحوني تيابي صرت عاري وحدة مسكة ايري وصارت تعصر بيضاتي وتقول ياخول شو هاد هادا اير انا كنت عم اتوجع كتير التانية قربت من تمي وبصقت على تمي وقالت بلاع بصاقي ياكلب انا بلعت وبعدين مسكة راسي ودحشت راسي بطيزها وقالت نظف طيزي انا بلشت الحس طيزها وانا عم اسمع صوت ضرب وبكاء مرت اخي تقى وامي بس تقى اكتر بعدين رموني على أرض وطلبوا الحس ارجلهم بلشت
وانا عم اطلع كيف كانوا في شخصين عم ينيكوا امي من كسها ومن طيزها
Migd00470jp 5

وامي يلي كانت تستحي تمشي لحالها يلي ما لمسها رجال بعد ابي بس هلا شايف امي بلشت تجاوب معون امي اخخخ ايييي كمان اخخخ اما تقى فكان وضعها اسوا كانت عم يذلوها واحد مد رجلة على تمها وقلا لحسي اجري والتاني عم يمص صدرها ويعض حلمتها والتالت عم ينيك كسها اما بنت اخي كانت متل عروس وعريس عم يتنايكوا بكل حنية لحت وحدة من البنات قالت اجا دورك انا مافهمت طلعت لقيت وحدة لبست اير صناعي انا فهمت هون اني انا كمان رح انتاك متل عيلتي قربت مني انا لا حرام عليكون امي طلعت لا ابني واحد من رجال ضرب امي كف قال خليكي بطيزك وكسك مالك علاقة بطيز غيرك بلشت تفوت اير الصناعي بطيزي شوي شوي انا عم ابكي لحتى فات كلوا بلش يطلع ددمم من طيزي وانا عم اتوجع اجت
76283626 034 ebc9

76283626 012 ab36

البنت التانية وصارت تفوت اير صناعي تاني بتمي وانا صرت عم انتاك من تمي وطيزي
يلي كان عم ينيك نورا قال انا لح جيب جاب على صدرها
يلي مع امي نفس الشي واحد كب على جسمها والتاني لسى عم ينيك لحتى قال لح جيب بكسك امي لا حرام عليك هو اخخخخخخخ
مشي الحال اما تقى كانت عم تنتاك من طيزها وكسها وتمها بنفس الوقت وجابوا الثالثة بنفس الوقت وانا وقفوا البنات نيكي
استرحنا فكرنا خلصنا امي قالت هي عملتوا يلي بدكون ياه تركونا بحالنا واحد قال بركي حكيتوا لحدا امي شوبدنا نحكي هوقال خرسي وقرب من الصبايا وقال فكي الاير لازمني وطلعي موبايلك اجتمع كل افراد العصابة حولينا امي شو بدكون كمان
قال طلع فيني شو اسمك انت انا احمد انت الوحيد يلي ما نكت حدا لح بتنيك امك انا شو عم تحكي لا امي حرام مابيصير قرب من امي وشد شعرها وضربها وزتها على الارض وقرب مني قال قوم احسن ما اقطعلك ايريك ياكلب انا رحت لعند امي مالي عرفان شو بدي ساوي واحد صرخ بلش مص صدر امك كتير طيب ههه انا بلشت امي اهه حرام هيك كتير اخ بعدين طلب مني فوت ايري بكس امي طبعا اول شي خلي امي حنان تمصوا وبعد بلشت فوت ايري سمعت واحد عم يقرب من نورا وعيط عليها عم اطلع شفت نورا لبست الاير الصناعي وقربت مني انا طلعت واحد قال خليك بالكس امك وخلي طيزك لغيرك وقرب ساعد نورا تفوت الاير بطيزي بصراحة شعور غريب كنت عم انتاك ونيك نورا بلشت تنبسط وصارت تسبني ياكلب ياخول طيزك حلو وتضرب طيزي بايدا اما تقى فصاراوا الستة اشخاص عم
15595466 100 aa13
يغتصبوها طبعا كانوا عم يصوروا كلشي انا لح جيب امي جيب برا نورا بعدي نورا كانت مو سمعانة انا اخخخخخ امي لااااااااااااا قرب الشخص من كس امي وصور كيف فضيت جوات كسها وضحك

يتبع
 
  • عجبني
  • ماااشي
التفاعلات: الشبكشى, ee7v, قاصتهم اتحاد و 6 آخرين
كلش حلوة
 
  • عجبني
التفاعلات: Hicham Yoseef792008
حلوة استمر
 
  • عجبني
التفاعلات: امير محمد، Hicham Yoseef792008 و عرب 123
جميله اوي
 
  • عجبني
التفاعلات: Hicham Yoseef792008
الجزء الثاني نزله
 
  • عجبني
التفاعلات: امير محمد, الحكمدار.., Hicham Yoseef792008 و شخص آخر
ممتعة وجميلة
 
ابطال القصة
احمد عمري 20 سنة
امي حنان 43 سنة مشاهدة المرفق 290723
بيضاء لون شعرها بني صدرها كبير متل هيك
مرت اخوي تقى مشاهدة المرفق 290725
28 حنطية لون جسمها متناسق شعرها اسود وعندها خصل فضية
بنت اخوي نورامشاهدة المرفق 290728

16 سنة جميلة جسمها اكبر من عمرها بيضاء
اخي راشد عمروا 29


انا ساكن بأربيل مع امي ابي متوفي نسكن لوحدنا واخي يسكن بعيد عنا في منطقة بعيدة عنا هو وزجتة تقى وبنتة نورا
في احد الايام رجعت الى المنزل ووجدت امي تكلم اخي على الهاتف وتقول لح اجي خلص وانت لاطول انتظرت الى ان انتهت امي
انا خير في شي امي لا بس اخوك عازمنا على غداء لعندو اليوم ونسهر عندوا انا بس اخي ما بيسهر هو بيروح يشتغل حارس مسائي امي اي منسهر مع تقى ونورا ولا مالك مشتاق لنورا بنت اخوك انا اكيد خلص رح اغير ملابسي ونطلع امي لاطول
انا طلعت على غرفة وغيرت ملابسي ونزلت يلا امي على سيارة امي كانت لابسة عباية سودا امي محافظة بلبسها كتير متل هيك
مشاهدة المرفق 290732
طلعنا بالسيارة عمومي طول الطريق الشوفير كان عم يطلع على امي انا مالي منتبة بس امي غيرت محلا مشان ما يشوفا
على مراية الشوفير كان عمروا 40 تقريبا دق تلفوني طلع اخي انا اي اخي رح نوصل لا ولا يهمك عادي سكرت التلفون
امي خير شوفي انا لا اخوي صار عنده شغل وبيعتزر امي نرجع انا لا تقى ونورا عم ينتظرون امي ماشي رح نوصل
الشوفير طلع تليفونه وحكا مكالمة خالد عندك شي اي بدنا نروح على الصيد أي في غزالة حلوة كتير وفي عصفورتين كمان
وارنب شوف اذا مريم بتحب الارانب ههه يلي جهزوا حالكون وبحاكيكون وصلنا لعند اخي حاسبت الشوفير ومشيت امي ليش الشوفير ما مشي لسى انا شو دخلنا هلا بيمشي دقينا الباب فتحت مرت اخي مرت اخي كتير حلوة وكانت تعاملني مثل اخوها
وبتلبس قدامي قميص نوم عادي كانت لابسة قميص نوم متل هيكمشاهدة المرفق 290735

وطلعت بنت اخي لا بسة بيجامةضيقة
سلمنا على بعض مرت اخي اسفة على راشد بس طلع عندوا شغل امي عادي نحنا مو غرب تغدينا كانت الساعة 5 المسا وبعد ساعة تقريبا اندق الباب كانت امي نايمه بالغرفه مو بقيان غير انا ونورا وتقى راحت نورا لتفتح الباب لبست **** وراحت تفتح الباب نورا ااه حرامية ساعدونا انا قمت لعند الباب شفت 8رجال 6ضخام 2 نحاف معون اسلحة ملتمين وجوهم وصرخوا فينا ولا واحد يتحرك ياكلاب تقى خافت بدا تستر حالا واحد شو عم تساوي ياشرموطة
تقى انصدمت وخافت وصرخ واحد ربطون قرب شخصين وربطونا وهنن عم يربطونا كان واحد عم يحكي لسى في طلاع شوف وبعد 5 دقايق كان واحد ماشك شعر امي وعم يشدها على صالة امي اخخخ تركني انا اول مرة بشوف امي هيك خايفة ربوطا امي قدامي كانت لابسة مشاهدة المرفق 290739
وطلعوا بعض وضحكوا واحد قرب مني وقال لانخاف لح فك عن تمك بس لاتصرخ انا هزيت براسي قال شوف نحنا بدنا ننبسط انا شو قصدك ضربني كف وقال خراس لما احكي انا اي امي صارت تبكي مرت اخي خافت بنت اخي عم تبكي الرجال قال هدول مين انا هي مرت اخي وهي امي وهي بنت اخي هو طيب نحنا بدنا نيك امك ومرت اخوك وبنت اخوك انا بس كان ضاربني كف خراس لح بنيكوهم برضاك او غصب عنك لاتخاف وانت لح تنبسط وطلع بشخصين النحاف وضحكوا انا مافهمت غير انو لح يغتصبوا اهلي وانا شو قصدوا وانا عم فكر قرب واحد من امي وفك عن تما امي عم تبكي رحمونوا حرام عليكون انا ست كبيرة رجال هههه ست كبيرة مو شايف هل صدر مسك صدر امي من فوق الملابس امي اخ بس حرام عليك انا بعد عن قرب شخص نحيف وضربني بجزمة تبعوا على وشي وقال خراس انت بس تفاجىت طلع صوت وحدة ست واحد قرب لعند تقى وبلش يمسك اجرها ومد ايدوا على طيزها وضرها عليها تقى اممممم وشخص راح بتجاة نورا وفك عن تما وبلش يلحمس على وجها انا حرا م هي ضغير طلع فيني وقال هدا جسم وحدة صغيرة وضحك كانوا كلون بلشوا يشلحوا ملابسهم وبين ايورون كيف كبار امي ومرت اخي ارتعبوا انا انصدمت كان في بنتين صبايا تقريبا هيك اجسامهوم

استغربت شبدون هدول راح 2 لعند امي و3 لعند مرت اخي و1 لعند نورا وبلشوا يشلحون ملابسهوم امي انا كنت عم اطلع كيف عم يشقوا ملابس عيلتي وعم اسمع ترجي امي وتقى اوبكاىهم
بصراحة لفت نظري امي وخصوصا وقت كان واحد ماسك ملابسها وع يمزقهم طلع صدرها وشو صدر ابيض حلمة زهرية متل هيكمشاهدة المرفق 290740

وبلش يمص بصدرها امي اخخخخ حرام والتاني كان عم يشلحا كيلوتها وبلش لحس بكسها
طلعت بتقى كانت مو احسن حالة من امي كانو شلحوا كل تيابها بس حظا زفت اكتر كانوا واحد من الثلاث اشخاص بيحب العنف صار يضرب تقى ويسبها والتاني عم يفوت اصبعتوا بكسها بصراحة اول مرة بشوف كسه بيجننن والثالث عم يفوت ايروا بطيزها اما نورا بنت اخي كانت خايفة ومستسلمة للشخص يلي عم ينيكها وانا عم اطلع قربوا البنتين مني وضربوني كف وبلشو يشلحوني تيابي صرت عاري وحدة مسكة ايري وصارت تعصر بيضاتي وتقول ياخول شو هاد هادا اير انا كنت عم اتوجع كتير التانية قربت من تمي وبصقت على تمي وقالت بلاع بصاقي ياكلب انا بلعت وبعدين مسكة راسي ودحشت راسي بطيزها وقالت نظف طيزي انا بلشت الحس طيزها وانا عم اسمع صوت ضرب وبكاء مرت اخي تقى وامي بس تقى اكتر بعدين رموني على أرض وطلبوا الحس ارجلهم بلشت
وانا عم اطلع كيف كانوا في شخصين عم ينيكوا امي من كسها ومن طيزها مشاهدة المرفق 290748
وامي يلي كانت تستحي تمشي لحالها يلي ما لمسها رجال بعد ابي بس هلا شايف امي بلشت تجاوب معون امي اخخخ ايييي كمان اخخخ اما تقى فكان وضعها اسوا كانت عم يذلوها واحد مد رجلة على تمها وقلا لحسي اجري والتاني عم يمص صدرها ويعض حلمتها والتالت عم ينيك كسها اما بنت اخي كانت متل عروس وعريس عم يتنايكوا بكل حنية لحت وحدة من البنات قالت اجا دورك انا مافهمت طلعت لقيت وحدة لبست اير صناعي انا فهمت هون اني انا كمان رح انتاك متل عيلتي قربت مني انا لا حرام عليكون امي طلعت لا ابني واحد من رجال ضرب امي كف قال خليكي بطيزك وكسك مالك علاقة بطيز غيرك بلشت تفوت اير الصناعي بطيزي شوي شوي انا عم ابكي لحتى فات كلوا بلش يطلع ددمم من طيزي وانا عم اتوجع اجتمشاهدة المرفق 290750
مشاهدة المرفق 290751

البنت التانية وصارت تفوت اير صناعي تاني بتمي وانا صرت عم انتاك من تمي وطيزي
يلي كان عم ينيك نورا قال انا لح جيب جاب على صدرها
يلي مع امي نفس الشي واحد كب على جسمها والتاني لسى عم ينيك لحتى قال لح جيب بكسك امي لا حرام عليك هو اخخخخخخخ
مشي الحال اما تقى كانت عم تنتاك من طيزها وكسها وتمها بنفس الوقت وجابوا الثالثة بنفس الوقت وانا وقفوا البنات نيكي
استرحنا فكرنا خلصنا امي قالت هي عملتوا يلي بدكون ياه تركونا بحالنا واحد قال بركي حكيتوا لحدا امي شوبدنا نحكي هوقال خرسي وقرب من الصبايا وقال فكي الاير لازمني وطلعي موبايلك اجتمع كل افراد العصابة حولينا امي شو بدكون كمان
قال طلع فيني شو اسمك انت انا احمد انت الوحيد يلي ما نكت حدا لح بتنيك امك انا شو عم تحكي لا امي حرام مابيصير قرب من امي وشد شعرها وضربها وزتها على الارض وقرب مني قال قوم احسن ما اقطعلك ايريك ياكلب انا رحت لعند امي مالي عرفان شو بدي ساوي واحد صرخ بلش مص صدر امك كتير طيب ههه انا بلشت امي اهه حرام هيك كتير اخ بعدين طلب مني فوت ايري بكس امي طبعا اول شي خلي امي حنان تمصوا وبعد بلشت فوت ايري سمعت واحد عم يقرب من نورا وعيط عليها عم اطلع شفت نورا لبست الاير الصناعي وقربت مني انا طلعت واحد قال خليك بالكس امك وخلي طيزك لغيرك وقرب ساعد نورا تفوت الاير بطيزي بصراحة شعور غريب كنت عم انتاك ونيك نورا بلشت تنبسط وصارت تسبني ياكلب ياخول طيزك حلو وتضرب طيزي بايدا اما تقى فصاراوا الستة اشخاص عممشاهدة المرفق 290754 يغتصبوها طبعا كانوا عم يصوروا كلشي انا لح جيب امي جيب برا نورا بعدي نورا كانت مو سمعانة انا اخخخخخ امي لااااااااااااا قرب الشخص من كس امي وصور كيف فضيت جوات كسها وضحك

يتبع
حلوه جدا جدا جدا
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%