NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصيرة منذر الوسيم النياك والبنت القحبه والمحرومه و الفاتنه ام دعاء واحلا وامتع جنس معها

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
162
مستوى التفاعل
564
الإقامة
عدن
نقاط
1,970
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل

بحكي لكم حكايتي مع القحبه والحلوه والمثيره ام دعاء
طبعا انا اسمي منذر شاب موظف من صنعاء مواصفاتي بدون فخر وسيم ومربرب لا طويل ولا قصير وشيك لدرجه تنجذب اليا اغلب البنات
المهم بحكي قصتي هذه التي حصلت لي مع واحده اسمها كما عرفت فيما بعد ينادونها ام دعا حيث انني في يوم من الايام خلصت دوامي ورحت الى سوق القات لكي اشتري لي قات وكان يوم خميس المهم وصلت عند المقوت اللي بين اتعامل معه وقام يوريني انواع القات العنسي وانا اقلب القات لاني ما احب اخزن الا باجود القات واثناء مانا بين اقلب القات فجئه وقفت بجانبي بنت حلوه وجذابه وكانت بتكلم المقوت هيا ادي لي قات فانا اول ماسمعت صوتها شدني صوتها وطريقه كلامها وضحوكتها مع المقوت فالتفت اشوف من صاحبه هذا الصوت فاول ما شفتها اعجبتني و دخلت في نفسي واشتهيتها كانت بنت حلوه وجميله وجسمها مثير بس انا دعممت وعشان كانت ريحه العطر حقي فواحه كنت احس انها تقترب مني وجسمها يلتصق بجسمي وكانها تحاول تقترب مني ومتعمده تلفت انتباهي لها ولاكنني انا من طبعي ما اسلم نفسي سريع فطنشتها وقمت خرجت الرزمه الزلط وعديت للمقوت قيمه القات واخذت قاتي واتوجهت الي سيارتي وكنت التفت اشوفها وكانت عيونها تتابعني مانزلت عينها مني وبقت تتبسر اليا وتتغنوج بعيونها وتقلب فنيجها قبالي فحسيت انها قاصده تثيرني و تغريني وانا بصراحة كذالك كنت اناظر اليها ولجسمها المربرب وبياضها وكنت اضن انها اتت للسوق لكي تشتري لها قات ولاكنني فيما بعد عرفت انها قحبه وتاتي للسوق تبحث لها عن شخص ينيكها وكمان تطلب لها قات وحق سجاره رغم ان مظهرها مرتب وحلوه ونظيفه ومثيره المهم انا شغلت سيارتي واتحركت وبقيت اشوفها في المرايه وهي جالسه تشوف اليا و مانزلت عيونها بقت تشوف اليا الاحد ما لفيت ومشيت وبصراحه اشتهيتها واعجبت بها وجلست افكر فيها ذاك اليوم وبقيت نفسي اشوفها مره ثانيه المهم في ثاني يوم خرجت من عملي بدري ومريت للمقوت نقيت قاتي وذالك البنت لم تروح من حسي فسالت المقوت من هي هذيك البنت اللي جات امس تشتري منك قات فضحك و قال لي هذيك قحبخ و مابتشتريش هي بدجي تمر على المقاوته يدو لها شويه شويه قات وتجلس تتضحوك معاهم وبعدين هذا بيجغص بزها وهذا ينخدها بجحرها ويدو لها فلوس واللي يقدر ياخذها يرتاح معاها ياخذها كل واحد وشطارته وانا انذهلت و زادت دخلت في نفسي قوي فقلت له تتكلم بجد قال ايوه وحلف لي قلت له معك رقمها قال ايوه تشتيه سجله قلت له لا خلاص انا شاشله منها بشطارتي ومن ثم سالته متى بتجي قال بتجي مابين الساعة واحده ونص وثنتين الظهر وكان هذا الوقت نفس الوقت اللي بمر انا فيه اخذ قاتي فجلست انتظرها حوالي تقريبا نص ساعه واشوف لاطرف السوق حتى لمحتها دخلت طرف السوق وكانت تمر من محل لامحل انتظرتها كرهن وصلت عندي وكانت تمشي باتجاهنا وعيني عليها فصلتها تفصول وهي حست انني بشوفها وبين اركز فيها و بين اتبسر صليها فكانت تشوف اليا وتغمز لي بعينها غمزه تذوووب ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فوصلت لقربي وقالت لي هيا مالك بتتبسر لاعندي مشبه لي او معجب وانا لم ارد و قلبت وجهي باتجاه المقوت اجابره ثم التفت نحوها وقلت لها من بتكلمي بتكلميني انا قالت ايوه يامدير قلت لها مابين ابسر لش وبعدين ليش اتبسر لش ايش فيش من حلا انا فقط منتظر لما توصل السياره الثانيه حق المقوت لابه قات احسن من اللي معي وهي ضحكت وقالت هاااه صدقتك وقربت يدها لاعند المقوت وانا لامست يدي بصدرها وااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح كان صدرها يجنن ويذوب و يخلي الواحد يقوم من بسرته بس فدعممت و قلت للمقوت هيا عادهم عيدو باقي القات او قدنا على قاتي قال شكلهم ماعاد يجوش نصيحتي خزن بقاتك على ضمانتي وهي قالت ليش كيفهو هذا القات اللي ما اعجبكش اصه وريني وانا انصحك وكانت متعمد بس عشان تقترب مني فانا فتحت العلاقي القات وجغثت لها جغثه قات واديته لها وهي ابسرت القات وقالت بصراحة خلقه ورجعت القات فقلت لها لا لا لاترجعيهنش هولا لش مني وهي ضحكت ضحكه بمغنج وغمزت لي غمزه افففففففففففففففففف افففففففففففففففففف تذوب وزد قربت باتجاهي وتشم عطري وقالت يووووووووووووووووووه ماحلى هذى العطر اللي بين اشمه هذا ماعادكش بسيط ياجني قالت هاكذا وكانها بتحاكي المقوت وهو قال لها مش انا الذي معطر هو الاستاذ منذر فقالت من منذر من اجل تتاكد هو اسمي او لا فقال هذا الذي امامك فقالت هاه هو هاذا منذر عاشت الاسامي قلت تعيشي انتي وشليت قاتي وخرجت شغلت سيارتي ومشيت وطنشتها وجلست على هذا الحال تقريبا عشرين يوم وانا اروح آخذ قاتي في نفس الوقت اللي بتوصل فيه ام دعاء وكنت احسها كل يوم تشوفني وتتغنج وتغمز لي وتقترب مني تحاول تتكلم معي وانا كنت اطنشها ولاكنني بصراحة كنت اشتهيها ولاكنني تعمدت اذوبها المهم في يوم اتيت للمقوات وام دعاء شافتني وكانت تغمز لي وتتغنج وانا مطنشها فاقتربت مني وقالت افففففففففففففففففف يازنطاه وانا كنت مدعمم فالتفت و ابسرت صليها ولم ارد عليها وطنشتها واخذت قاتي وفتحت السياره ونزلت فريم السياره وجلست على اساس ان معي اتصال وما ابسرتها الا لحقتني و قربت لاجنب السياره وقالت ليش متكبر علينا او ما اعجبناك واصل بتطنشنا وانا التفت صليها وانا ماسك التلفون وقلت لها هااه بتحاكيني قالت ايوه يامدير قلت لها خير ايش تشتي قالت اشتي تتنازل شوية وترد عليا وتحاكيني قلت خلاص انا شاخرج من السوق وارجع يمين وانتظرش بعد الجوله الفلانيه وهي طارت من الفرحه انا بس خرجت وهي لفت على شويه محلات وعشر دقائق وهي وصلت عندي فتحت باب السياره وطلعت جنبي قالت هيا اتحرك سريع قبل ما يبسرنا اي واحد من حقون السوق وانا مباشرتا اتحركت باتجاه مطعم كان يبيعو فيه سندوتشات فاهيتا وصلت جنبت السياره ونزلت اخذت اثنين سندوتشات حجم كبير يعادل الواحد وجبه غداء متكامله ورجعت شغلت السياره ومشيت باتجاه عصر وهي قالت هيا اين عتسير قلت لها بطلع عصر قالت لا لا ما ينفعش اليوم انا مش جاهزه لاكن بز رقمي وغدوه نتواصل بدري شويه قلت تمام على راحتك وسجلت الرقم وقلت لها اين بتروحي لاوين تشتي اوصلش فوصفت لي المكان الذي تشتيه فمشيت واثنا ماكنت انا ماشي وهي راكبه جنبي وانا ولا معبرها ولا مديت حتى يدي صليها فقالت مالك ساكت شكلك بارد قلت لها كيف بارد قالت ولا عسيتني اوشي قلت لها انتي الذي شكلش بارده قالت ماتشتي افعل قلت لها اغريني وريني صورتش قالت هذا بس يفديك ورفعت البرقع وفتشت على وجهها وسيارتي هي معكسه فاول ما شفتها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح قام زبي من جمالها وبياضها سبحان الخالق وهي ابسرت بتجاه البنطلون وشافته منتفخ وزبي مركوز تحته من عند السسته واندهشت وفتحت عيونها واتنهدت تنهيده كبيرة من المحنه الذي فيها ولا اراديا مدت يدها لافوق زبي ومسكته وقالت يووووووووووووووووووه والواحد افففففففففففففففففف والحلا فيه قلت لها مالش قالت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح والحلا مسرع قومت شكلك محروم قلت لها لا مش محروم ولاشي بس الصدق انتي حلوه و مغريه ومديت يدي وجغصت بزها وهي ندعت تنهيده ااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااه بس لاعد تجنني قدحنا قريب من المكان اللي بنزل فيه بكره نرتاح براحتنا قلت تمام قالت حفظت الرقم قلت ايوه قالت خلاص نزلني عند تيك البقاله وادي لي حق سجاره جنبت واديت لها الف ريال ونزلت وخلت طيزها بارز باتجاهي وانا نخدتها لوما دخلت اصبعي لاعند كسها وهي ضحكت وقالت يووووووووووووووووووه يابه شكلك ما تطمنش وقالت انا اديت لك رقمي ليش ما ترن لي احفظ رقمك قلت طيب ورنيت لها ومشيت وانا روحت ومن قوه القوامه حسيت انني قد بفضيت وفي اليوم الثاني تعمدت انني اطنشها و ما اتصلت لها ورحت اخذت قاتي من السوق قبل ما تجي ومشيت وبعد نص ساعه وقديه بترن وانا طنشت عشان تزيد محنتها وشوقها لزبي وشافت ما اتصلت اتصلت هي وقالت هيا وينك ياروحي قلت لها العفو مشغول معي عمل لما اخلص شغلي شتصل لش قالت تمام يعني لا اروحش قلت انا شاتصل لش وروحت والساعه اربع وقديه بتتصل قلت لها ااووووو اسف نسيتك خلاص غدوه معوضه نتغدى ونخزن سوى ونعمل اللي في نفسنا قالت تمام ياروحي واليوم الثاني عملت نفس الحركه وقديه بتتصل وبتصيح مالك بتلعب عليا سعليك ما نشتيش منك قات ولا زلط قلت لها آسف لاكن غدوه استبكي ولا تدخليش السوق وانا شاكمل عملي واجي لش لاوين ما انتي لاكن اشتي ابسرش حريوه قالت ولو تفعل بي سعما اليوم وامس لا ازعل منك وامسح رقمك قلت خلاص وعد قالت شبسر وانا بصراحة قدنا على نار مشتهيها وكنت اتخيلها تحتي وانا بنيكها افففففففففففففففففف افففففففففففففففففف بس سويت معها هاكذا قلت ازيد من محنتها وخورتها لزبي واليوم اللي بعده سرت بدري وشليت قاتي وزيدتهن واتصلت لها قامت تمزح معي وقالت ماشاقدرش اخرج كان قصدها تغيضني قلت لها خلاص براحتش وغلقت على طول ودقيقه واذا بها بتتصل قالت يووووووووووووووووووه ماصدقت انك بتغلق في وشي حبيت امزح معك جي لي الان انا مراعيه لك في المكان اللي نزلتني فيه اليوم الاول بس قدنا متشيكه ماعد تعرفني قلت لاتهمي شعرفش من بين الف واحده قالت كيف بتعرفني قلت بصدرش وطيزش مميزات وما ينتسين وبسرعه اتحركت للمكان الذي خبرتني وصلت واذا بي ابسر قبالي حريوه من صدق وقفت جنبها وطلعت وانا اتحركت بالسياره وهي على طول رفعت البرقع وااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححح يا ويلي مما ابسرت جمال وغنج مدهش ذوبتني فجنبت في بقعه مابش فيها ناس وقفزت حضنتها وباشرتها بوس و مصيت شفايفها اممممممممحححححح ويدي تجغصص ابزازها وهي ذابت و قالت يووووووووووووووووووه بسسس يامجنون مش هانا اصبر لوما نوصل مكان خالي ومسكت زبي وقالت افففففففففففففففففف والحلا بس لاتتهور احنا ملفيين نسوي الذي نشتي بس بالاول ماعتغديناش او مانستاهلش قلت لها ابشري مانفسش تتغدي قالت اشتي سندوتش نفس حق اليوم الاول ااحححححححححححححح والطعم فيه ماقد اكلت مثله عمري فضحكت معها وقلت لها وهذا السندوتش يعجبك واشرت تجاه زبي قالت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ماهاذا هو الاصل بس ماقد طعمتوش بطعمه واخبرك بس الان نتغدى وبعدين نبسر طعم السندوتش حقك مشيت ووقفت باب المطعم واصيح للمباشر يجيب الطلبيه مانزلتش لاني كنت مقوم وماشاقدرش انزل من السياره بيشوفو زبي ويضحكو عليا فجاء المباشر وطلبت اثنين سندوتشات مع المشوربات جابهن وحاسبته واتحركت باتجاه الصباحه واتجهت صلى العشاش واخترت بقعه بعيده عن الحركه جنبت السياره وخليت الفريمات نص مفتوحه وكانت نفسي عدنكع مشتهيها مووووت اول ماوقفت قفزت مسكتها ومصيت شفايفها وهي بسرعه بادلتني وكانت خبره بمص الشفايف واجلغص ابزازها وهي تتمحن وتوحوح وتذووب فنزلت يدي وجغصت كسها وامد يدي لطيزها قالت افففففففففففففففففف هانا ما ينفعش جي نرجع ورى ناخذ راحتنا قلت حاضر ورجعنا ورا المرتبه الوسطى حق السياره وفتحت لها ازرار البالطوه واااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح من حلا وجمال يجنن وهي فكت حزام بنطلوني وفتحت السسته و اخرجت زبي واول ما شافته اندهشت وشهقت يووووووووووووووووووووووة يابه يووووووووووووووووووووووة والحلا سعمن هو اففففففففففففففففففف والزب على حلا فيه وبقت ماسكه له وتقيس حجمه ومن ثم جلسنا نحتضن بعض ونتباوس ونمصمص بعض ونجغصص بعض وهي كانت تلعب بزبي وتجلخ لي وانا ادخلت يدي وكنت افحس استها وطيزها والعنقري وكنت احس استها مولع نااار وغارق اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف بقينا على هذا الحال حوالى نصف ساعه وبصراحة كانت خبره وفنانة في طريقه الاثاره والشرمطة جننتني جنان وجعلتني ماشبعت من طعمها وهي لم تفلت زبي واكيد اعجبها قوووي فقالت ااححححححححححححححح زبك يجنن اول زب يعجبني ويدخل في نفسي تسمح لي امصه هو يعجبك المص او ماشي قلت ايوووه مصيه والا حتى اتغدي به وضحكنا قالت ااححححححححححححححح بصراحة هذا الزب قده غداااء وافي ونزلت براسها واول ما حطته في فمها حسيت فمها نار ااححححححححححححححح وبقت تبوسه وتلحسه لحس وتمصه مص اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف والمص حوالي خمس دقائق بقت تمص زبي ثم رفعت راسها وقالت اخلس ولان المكان مش آمن كثير قلت لها لا ارفعي البالطو واخلسي السروال وخرجي ابزازش بس عشان لو حد قرب نقدر نتلفلف وهي رفعت البالطو وخلست السروال وفتحت ارجلها وانا ابسرت كسها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح يووووووووووووووووووووووة والحلا والكعله معاها تجنن وناعم بيضاء واشفارها وبضرها احمر نظيفه فتحتها كبيره شوي من كثر النيك لاكن يجنن فمددتها بالكرسي وبقيت فوقها وهي ممتده تحتي ومفتلخة وبقيت اجغصص و امص ابزازها ويدي تفحس استها وانخوشها وافحس بضرها ثم خليت اصبعي في طيزها وحسيت طيزها مفتوح اكيد تتخنث بكسها وطيزها فبقيت اثيرها فحس ونخوشه اكثر وهي بتئن وتوحوح ااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااه اممممممممححححححح اممممممممححححححح اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووة يووووووووووووووووووووووة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وتتلوى وتحتضني بقوه وانا ازيد مداعبتها و امص شفايفها وابزازها وادخل اصبعي بستها و طيزها ولوما مديت يدي افحس كسها حسيت شهوتها عليها بغزاره فعرفت انها قد نزلت شهوتها وقد كسها غارق بحر المهم جلست حوالي نصف ساعه ثانيه وانا اشتي آكلها اكل وهي قدها ذايبه وهايجة نااار فكانت تتآوه بس اااااهههه اااح كانها قدها عتموت من شده الهيج فقالت ااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااه كفايه ياروووحي اعربني وريحني هيا دخل زبك كسي قدها نااااااار قوووى انا فدالك انا فدااا زبك قدنا عدا اتجنن عليه قد عذبتني شهر لو ما وصلت لزبك ولك حبيبي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح جننتني ماقد احد جننبي ساعك هيا نيكني افشخ استي ومدت يدها وكانت تفشخ استها وتقول اممممممممححححححح شوف ياروحي كيف كسي عاطشة لزبك ارويها وانا رجعت اجلغصها وامصها مص وافحوسها وهي تتجنن وتتشاهق وتصيح اففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووة بسسسسسس انا فدااااء لزبك نيكني اعربني وانا حسيت زبي خلاص عينفجر قلت متشوقة انيكش قالت مووووت قوووى اقطب ماعد بقدرش اصبر نيكني افشخني اعربني بس في كسي وطيزي لا قلت ليش قالت خايفه توجعني شكل الخبير اللي معك كبير مايرحمش طيزها انا ماقد انتكت بطيزي من قبل قلت تمام وانا كسك اعجبني وهي رجعت اتمددت ورفعت ارجلها وانا مسكت زبي وحطيته باب كسها وجلست افحسه بشفارها وبضرها وهي تتشاهق ااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح هيا دخله قوووووى هيا غجه بكسي وكانت تتقوس وترفع كسها بتجاه زبي وانا ارتفع وهي تشهق وتصيح يووووووووووووووووووووووة يابه قوووى لاعد تعذبني قد شاموت وانا مش سامع وجالس افحسه باب كسها وهي تتجنن وتهيج وتترجاني وتتوسلني وتقول انا فداااء حذاك وزبك دخله خلاص ما عاد بقدرش اتحمل مالك انت ما بترحمش وانا وضعتها ومسكتها بقوه ودخلته دفعه واحدة غجيته بستها للخصاوي وبقيت ظاغط بزبي داخل كسها شويه وهي شهقت يووووووووووووووووووووووة يابه يووووووووووووووووووووووة محلاه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا والطعم اففففففففففففففففففف هذا الذي جننبي ايووووه حنبه اهمس افقع لي المحبله ثم ارتخيت وبدئت ارهزها و اخرجه وادخله سريع وبقوووه شويه واوقف وهي اااااااهههه ااححححححححححححححح يووووووووووووووووووووووة والطعم يجنن ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح زبك برد كسي قد اكلني اكال يشتي زبك وانا ارجع انيك كسها بقوووه وهي اااهههه ايييييييييي اممممممممححححححح ااااي اااحح يووووووووووووووووووووووة يماه ايووووووه نيكني افشخني خنثني ضرطني بزبك يووووووووووووووووووووووة والحلا زبك يجنن فجلست انيكها حوالي ربع ساعه لاني احب اتاخر ما افضي الا لما احس بشويه تعب وبعد الربع الساعه زادت سرعتي وضغطي على كسها وهي تان وتوحوح وتهيج مثل السكرانه تحتي وااااااهههه يووووووووووووووووووووووة يمااااه اااااح ااححححححححححححححح اممممممممححححححح فحسيت انني قد بفضي فقلت لها وين تحبي افضي قالت بداخل كسي ارويه قلت عتوحمي قالت لاتخاف قد اخذت حبوب منع الحمل وانا ضغطت بزبي وحنبته داخل كسها وبدئت اقذف وهي تحتي كانها سكرانه وااااااخهههه اممممممممححححححح يووووووووووووووووووووووة محلاه وجلست ظاغط بزبي داخل كسها حتى تميت اقذف ومن ثم استرخيت قليل وزبي لازال بكسها وشفت لداتي قدهن خضر من العرق وهي غارقه وبتنتفض تحتي تقول هزاز وبعد شويه خرجت زبي ولازال واقف ومقوم فقمت من فوقها وجيت امسحه بكلينكس قالت انتظر انا شامسحه واغسله بفمي جات تقوم وارجلها مفلوخات وساعدتها جلست وانا عملت يد في كسها اجغصها ويد ماسكه زبي وهي تلحسه وتنظفه وتمصه شويه وقالت يووووووووووووووووووووووة والحلا ماله مايرقد او ماقد شبعش قلت لها عادهو متشوق قالت يووووووووووووووووووووووة يابه ذلحين ماعاد بقدرش قدنا مفالخه انا خلاص خليني ارد نفسي قلت ضروري تريحي زبي يشبع فسحبتها وقلبتها خليتها بوضعيه السجود ودخلت زبي بكسها للاخر وهات يارهز وهنا اعجبني طيزها كان فتحتها حمراء مثل الخاتم الذهب فكنت اعمله من شهوه كسها التي كانت تسيل واحطه بخرمها وبقيت ابعصص خرمها وانخوشه بصبعي وكانت كلما ادخلت اصبعي بطيزها تظغط عليها وتشد خرمها ثم قالت يووووووووووووووووووووووة ماتشتي تسوي ايش ناوي قلت ولاحاجه بس امحنك واخليك تتخيلي انك بتنتاكي من زبي فامنت وبقت ترخي طيزها وانا بقيت ابعصصها وانيكها باصابعي بطيزها وزبي شغال نيك بكسها ثم كنت اخرج زبي من كسها وارجعه كررت الحركة عده مرات وهي كانت متلذذ وفي عالم ثاني وفي حركه سريعه اخرجت زبي من كسها وبسرعه غجيته بطيزها للاخر وهي صاحت صايح بقوووه ايييييييييي يووووووووووووووووووووووة اففففففففففففففففففف ايش سويت شططت طيزي وامتدت وانا ماسكها ولم افلتها ولم اترك زبي يخرج من طيزها ولا حتى ملي فقلت لها اسف انزلق بدون قصد فقالت يووووووووووووووووووووووة بسسسسسس خرجة اوجعتني شططت طيزي قلت لا استحملي لو اخرجه بيالمك خلي طيزك يتعود شوي وبقيت احرك زبي قليل حتى حسيت خرمها تعود وبقيت اسرع اكثر حتى بقت تتلذذ فاخرجت زبي من طيزها ورجعته كسها وهي كانت تظرط طططططططططط وانا اضحك بقيت انيك كسها شوي ورجعت انيك طيزها وهاكذا حوالي نصف ساعه ونزلت بطيزها خليته يبغر اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف والمتعه كملنا وقامت نظفت زبي وغسلته وكذالك نضفت نفسها وقالت اففففففففففففففففففف والنيك عمري ماقد انتكت هاكذا ولا قد شفت زب حجمه هاكذا وقامت دخلت زبي داخل البنطلون لكي لا انيكها مره ثالثه ولبست وغسلت يدها وغسلت يدي وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح طعمت زبك وشبع كسي وطيزي باقي اشبع بطني واتغدينا وبسرنا الساعه قديه اربع ونصف بعد العصر قالت هيا ياعرابي روحني لو اتاخر امي عتنيك حضي انا داريه ان عاد نفسك لاكن شاعوضك يوم ثاني قلت تمام اتحركت بالسياره واديت لها قات وجيت ادي لها زلط قالت حق ايش الزلط قلت لش مني وحلفت ماتاخذ ريال قلت ليش قالت لو هو غيرك لاشل منه اقل شي خمسه الف لانهم مابيريحوش كسي اما انت رحيت كسي وطيزي راحه مابعدها راحه وحلف وطرحت لها بشنطتها ثلاثه الف قلت لها خلاص خليها حق جعاله لدعاء وهي ضحكت وفي طريقنا ونحن راجعين بقت تمدحني وتمدح زبي وقالت اول مره ارتاح وتشبع كسي بزبك قلت لها ليش قولي لي بامانه كم زب انتكتي منه فقالت بصراحة انتكت من اشخاص كثير فقلت لها ليش مش انتي متزوجه فتنهدت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح و قالت ايوه متزوجه بس زوجي ابن الكلب راح السعودية وسار يتطرطر هناك وله الان اكثر من سبع سنوات وبيقولو بعض الناس انه متزوج هناك وتركني انا وبنتي ولا بيسال علينا ورجعت اسكن عند امي ولانني شهوانيه ومولعيه للقات وكمان مافيش من يصرف علينا بخرج الصباح امر على المحلات اجمع لنا حق اكل وبعد الضهر اخرج السوق اجمع لي قات وحق دخان وكمان اذا اعجبني واحد اروح معه ينيكني ويريحني فبقيت اسالها عن كل شي وعرفت عنها كل شي حتى اقتربنا من المكان الذي اخذتها منه فقلت لها فين بحطك بنفس المكان اللي اخذتك منه قالت ايوه وقبل ما تنزل قالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ماعاد شطعم زب بعد زبك يا استاذ منذر امانه لا تفلتني قلت حاضر ولاكنني بعد ان عرفت انها بتنتاك من ناس كثير غثيتها ونزلتها ومشيت بسيارتي شويه وحظرت رقمها وحذفته وكنت اروح اخذ قاتي واروح قبل ما تجي وكل ما اروح للمقوت يقول لي ام دعاء بتسال عليك ليش مافعلت فيها وانا اضحك له واقول له كل واحد وشطارته وهكذا انتهت قصتي معاها وكمان انا انتقلت بعملي لمكان ثاني وغيرت سوق القات لاكن الصدق ماقد نسيتها لخبرتها وفنها في ممارسه الجنس لاكنني غثيتها وكرهتها ولا عاد شفتها او مريت للسوق هذا وللان سنتين من حدوث قصتي

#النـهايـة.......
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: MJSمحمد, النسر المحلق, ahmedalasiry85 و 2 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%