NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

اجمل و احلى مغامرة جنسية مجنونة مع رجل رضعت له زبه و انا ايضا رجل و تركته ينيكني و لكن من دون ان اسمح له بادخال زبه في طيزي لانه ببساطة يملك زب مثل زب الحمار و يستحيل ان يدخله في طيزي حتى و لو دهن زبه بكل زيوت الدنيا . و انا لم امارس اللواط و لم ارضع الزب في حياتي الا في هذه المغامرة الساخنة جدا و ما شجعني على فعل ذلك الامر هو ان الرجل كان متسول و اعمى و كنت متاكد انه لن يراني و لن يكتشف اي احد امري و ساعدنني اكثر اني كنت يومها لوحدي في البيت و الساعة حوالي الثامنة و نصف صباحا حين سمعت قرع على الباب و لما فتحت رايت رجل اعمى ضخم الجسم و هو يطلب الصدقة و كان ذو شعر تقريبا اغلبه ابيض لكن ما اثارني اكثر هو ان منطقة زبه كانت بارزة و منتفخة جدا
و حين سمعني اطلب منه ان يسال حاجته اخبرني انه يريد بعض الاعانات و انا صراحة اثارني زبه و هو رجل وسيم جدا و فحل رغم عميه و فقره و قلت له ادخل انتظرني و رحت احضر له بعض النقود والملابس ثم عدت و وضعتها في يده و كان جالس على الكرسي و رجليه مفتوحتين و خصيتيه بارزتين جدا و انا اريد احلى مغامرة جنسية مجنونة جدا معه . و بدا قلبي ينبض بقوة و انا اشعر بشيء في داخلي يمنعني من مفاتحته في الامر و حين طلبت منه الوقوف سالني ان كنت متزوج و قلت له ما يهمك الامر فرد لانني وجدتك لوحدك فقلت نعم لست متزوج و اعيش لوحدي هل تريد البقاء معي لترتحا في السرير بعض اليئ فقال لي لن ارفض طلبك فانا متعب جدا .
و اخذته مباشرة الى الحمام لتنطلق مغامرة جنسية مجنونة جدا حيث اوقفته مباشرة امام المرحاض و رايته يفتح سحاب بنطلونه ليخرج زب ضخم جدا و بدات رشرشة البول القوية و حين كان يبول سالني هل انت هنا و اجبته نعم انا امامك و اعجبني زبك و دار الي و رايت زبه ينتصب كان شيءا ما في داخله ينفخه و اصبح حجمه اكبر و مثير و مدهش جدا . ومن دون ان يطلب مني نزلت هناك امص له زبه و ارضع و هو يلعب بشعري و اان مستغرب كيف تمت الامور بتلك السهولة التي لم اتوقعها ابدا و كنا في مغامرة جنسية مجنونة جدا نمارس اللواط و انا ارضع زب كبير جدا و اكبر من حجم زبي بثلاث مرات ربما خاصة في الراس و الزب منتصب في فمي
و رغم انه اعمى و متسول و في تلك الهيئة الا ان الشهوة التي كانت في زبه كانت كبيرة جدا و حارة و زبه انتصب داخل فمي و اصبح اكبر بكثير و انا اواصل مصه و رضعه رضع ساخن جدا حتى اتمتع و اعجبني الزب كثيرا و في كل مرة كنت احب ان اخرج الزب من فمي حتى امسكه و العب به بيدي و انظر . و كنت ايضا امضغ الزب مثل العلكة في فمي و الراس كان طري و كان الاعمى جاليس فاقام و قام معه زبه الواقف الى سرته و انا ارضع له و امص في مغامرة جنسية مجنونة جدا و الاعمى كان نياك و يذوق في فمي متعته الجنسية الحارة الجميلة جدا و الساخنة و انا لم اتوقف عن مص الزب و الرضع في الراس الوردي الكبير جدا

• عجبني
التفاعلات: 7odaeloo
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%