NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

أرض الخوف

نسوانجى بريمو
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
أنجذب للإناث
عادة ما تُنتج الأفكار الإبداعية من خلال وجود مشكلات تمس حياة الإنسان، وتدفع حاجة الإنسان في حل هذه المشكلات إلى التفكير بطريقة غير مسبوقة من أجل حل هذه المشكلات
_ ما هي المشكلة التي تعرضت لها و جعلتك تغير من طريقة تفكيرك؟

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
عادة ما تُنتج الأفكار الإبداعية من خلال وجود مشكلات تمس حياة الإنسان، وتدفع حاجة الإنسان في حل هذه المشكلات إلى التفكير بطريقة غير مسبوقة من أجل حل هذه المشكلات
وفاة والدي *** يرحمة غيرتني كتيررر

• عجبني
التفاعلات: أرض الخوف
انا بشوف انه تطور الحياة وانفتاحك تجاه وجهات نظر مختلفة ،، واسئلتك المستمرة عن أي شي بتجهلو أو عندك فيه أفكار مغلوطة،، تجاربك (الايجابية والسلبية) مع الناس ،، بيخلّي التفكير يتطور أو يتغير يعني مو بس المشاكل أو الوجع

يعني انا هلأ أوعى و ما بفكر متل ما كنت فكر قبل خمس سنين وبعد خمس سنين أكيد تفكيري رح يكون اتغير أكتر ونضج أكتر ومفاهيم كتيرة رح تكون اتغيرت عندي،،

الوقت هوة عامل كبير بتغيُّر الانسان من جوا ومن برا

• عجبني
وفاة والدي *** يرحمة غيرتني كتيررر
هذه ليست مشكلة و لكنها قضاء من **** و الرضا بقضاء **** رحمة
(أن الموت كأسٌ و الكل شاربهُ)
البقاء لله يا عزيزي

انا بشوف انه تطور الحياة وانفتاحك تجاه وجهات نظر مختلفة ،، واسئلتك المستمرة عن أي شي بتجهلو أو عندك فيه أفكار مغلوطة،، تجاربك (الايجابية والسلبية) مع الناس ،، بيخلّي التفكير يتطور أو يتغير يعني مو بس المشاكل أو الوجع

يعني انا هلأ أوعى و ما بفكر متل ما كنت فكر قبل خمس سنين وبعد خمس سنين أكيد تفكيري رح يكون اتغير أكتر ونضج أكتر ومفاهيم كتيرة رح تكون اتغيرت عندي،،

الوقت هوة عامل كبير بتغيُّر الانسان من جوا ومن برا
هل تقصد الوقت أم التجارب؟

هذه ليست مشكلة و لكنها قضاء من ** و الرضا بقضاء ** رحمة
(أن الموت كأسٌ و الكل شاربهُ)
البقاء لله يا عزيزي
حبيبي تسلم 🤝

• عجبني
حبيبي تسلم 🤝
لقد شاهدت بعض مواضيعك و هيا تدل علي عقليتك الفريدة و التفكير خارج الصندوق أحييك علي ذلك من صميم قلبي و اتمني لك التوفيق

هل تقصد الوقت أم التجارب؟
الوقت والتجارب هنن أمرين مُتلازمين ، يعني بالوقت هاد اللي عم يمرق أنا عم امرق ب تجارب ومواقف كتير عم تخليني اتغير واكسب واخسر واتعلم ،

• عجبني
لقد شاهدت بعض مواضيعك و هيا تدل علي عقليتك الفريدة و التفكير خارج الصندوق أحييك علي ذلك من صميم قلبي و اتمني لك التوفيق
انت بس اللي راجل محترم ودي شهادة اعتز بيها🤝

• حبيته
الموت دائما يجعلك تفكر وتغير مصيرك

• عجبني
الوقت والتجارب هنن أمرين مُتلازمين ، يعني بالوقت هاد اللي عم يمرق أنا عم امرق ب تجارب ومواقف كتير عم تخليني اتغير واكسب واخسر واتعلم ،
هناك أشخاص الوقت يمر بها و هيا لا تدخل في مواقف او تجارب أو هناك شخص أخر يتصدي لهذه المواقف و هو يقف متفرجاً

الموت دائما يجعلك تفكر وتغير مصيرك
فقدان شخص عزيز أمر صعب لا يتحمله إلا الرجال
أنت في هذا الوقت تخرج من دور المسنود الي دور السند

فقدان شخص عزيز أمر صعب لا يتحمله إلا الرجال
أنت في هذا الوقت تخرج من دور المسنود الي دور السند
من المسنود الي المكسور

• عجبني
من المسنود الي المكسور
عندما تقرر الأستسلام للانكسار فكر قليلاً في أشخاص تستند عليك
الرجال مثل الجبال رواسي الأرض

المواضيع المشابهة