NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مسابقة المحارم (من الديوث ومن الفحل) ، المقدمة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أمير الاختلاف

نسوانجى بريمو
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
فحل العائلة ،،،،

المقدمة ،،،

هذه القصة عبارة عن مسابقة جنسية بين شابين الي هما أمير وابن خالته حاتم ، والمسابقة هيا مين بينيك أكثر من محارم العيلة هوا فحل العائلة والثاني ديوث وعرص ،، المسابقة مدتها أسبوع وهتكون مقسمة على ثمن أجزاء وكل ما واحد من منهم بينيك لبوة من العيلة لازم يصور صورة مشان الإثبات ،،،

نبدأ بمواصفات الأبطال وازاي بدأت هذه المسابقة ،،

أمير عمره 15 سنة جسمه رياضي علشان بيلعب كورة يوميا لصالح نادي في منطقته ، طوله 185 سم شعره بني عيونه سوداء ، بشرته بيضاء ، زبه كبير شوي وتخين ،،

عيلة أمير :-

أمه سماح عمرها 45 سنة جسمها رياضي عل شان بتتدرب يوميا في بيتها لأنه حالتهم كويسة ، طولها 180 سم شعرها بني وطويل عيونها عسلية ، بشرتها بيضاء ، بزازها كبار وحلماتها بنية داكنة ، و واقفة وطيزها كبيرة شوي .

أميرة أخت أمير الكبيرة عمرها 18 سنة جسمها رياضي لأنها بتدرب مع أمها ، طولها 177 سم ، شعرها بني قصير بيوصل لكتفها عيونها بني داكن ، بشرتها بيضاء ، بزازها متوسطة حلماتها بني خفيف لونهم واقفات ، وطيزها متوسط .

أبو أمير : ما له داعي نعرفو بيه لأنه دايم مشغول وما رح يظهر بالقصة ...

ننتقل لحاتم ،،،

حاتم عمره 17 سنة ، جسمه رياضي لأنه بيتدرب في الجيم ، طوله 175 سم شعره أسود عيونه عسلية ، بشرته حنطية ، زبه أكبر من زب حاتم بس مشكلته أنه ما بيطول قبل ما يجيب ،،،

عائلة حاتم :

أمه سمر عمرها 48 أكبر من أختها سماح ، جسمها رياضي لأنها بتحب تتمشى كثير ، طولها 182 سم شعرها حني وقصير عيونها خضراء ، بشرتها حنطية ، بزازها كبار وحلماتها بيج داكن وواقفة وطيزها متوسطة .

أميرة أخت حاتم عمرها 18 سنة ، جسمها معقول ، طولها 180 سم ، شعرها بني فاتح طويل بيوصل لطيزها عبونها عسلية ، بزازها كبار حلماتها بيج داكن ، وبزازها واقفة ، وطيزها كبيرة ،،،

وهلأ نعرف شو سبب المسابقة ، أمير وحاتم من لما صغار كانوا صحاب وكل شي بيعرفوا عن بعضهم و كل ما يلتقوا يخربوها مع بعض ،،، علاقتهم كانت قوية لدرجة انهم بيتفرجوا على السكس سوا ويجلخوا ازبار بعض لحتى يجيبوا ،،،

وفي اسبوع كان فرح خالهم وراحوا للمدينة الي بيسكن فيها خالهم من يوم الخميس الي قبل الفرح طبعا أمير أبوه عند بيت هناك جنب بيت خواله مشان هيك لما راحوا للمدينة الي بيسكنوا بها خوالهم أمير وأمه وأخته قعدوا ببيتهم الي هناك ، أمير بها الوقت كان بيحب بنت خاله هدى كثير وكان هيموت عليها ، وحاتم كان بيعرف هالشي ، هدى رح نوصفها في الجزء القادم .

بعد ما تريحوا بالبيت وفرغوا شنطهم راحوا لبيت جدهم الي في الفرح وبعد الترحيب والكلام أمير وحاتم طلعوا لحتى يشربوا سيجارة ،، وبين ما هما يدخنوا أمير طلب من حاتم تلفونه شوي لأنه عايز يتصل وتلفونه خلص رصيد وبين ما أمير بيكتب الرقم اجت رسالة على الوتس من "هدى المتناكة " ، أمير فتح الرسالة ل يشوف اللبوة الي حاتم بينكها وانصدم لما فتح الوتس وشاف صورة هدى بنت خالهم لابسة ستيان وكلوت أخضر ، وبعدها رسالة من هدى

" بستناك في الليل في البيت القديم ما تتأخر عليا مشتاقة لزبك !!! "

أمير عمل تحويل لصورها وسكرين للرسائل وبعتهم لهاتفه ، وبعدها لف ل حاتم ،

أمير : حاتم أنت صاحبي و الا ؟

حاتم : انت بتحكي أي ؟ أكيد أنا صاحبك وديما في ظهرك ي صاحبي .

امير بكل غضب : امال لي بتحكي مع هدى الي بحبها يا وسخ .

حاتم : ما تغلطش يا أمير ، وبصراحة أنت مش هتقدر عليها ، هدى ماكنة وعايزة فحل زيي .

امير بضحك : لا يا فحل ، أنا فحل أكثر منك يا عرص ،

حاتم : ما تحكيش كلام أنت مش قده يا أمير أحسن لك ،

امير : لا أنا قده يا حاتم .

حاتم : طب شو رأيك بمسابقة بيني وبينك ل نشوف من الفحل بالعائلة ؟

امير : تمام أي هيا مسابقتك ؟

حاتم : من اليوم للخميس الجاي نلتقي والي ينيك أكثر نسوان وبنات من العيلة هو الي يفوز قلت أي ؟

امير : تمام .

حاتم : بس حط في بالك ما فيش قيود ؟

امير : شو قصدك ؟

حاتم : قصدي ما فيش ل امي ول اختي نيك وبس وكل ما تنيك وحدة تصورها وتبعت صورتها للثاني .

امير : تمام نتلاقوا بعد اسبوع في بيتنا .

حاتم : تمام ، أشوفك .

وأمير وحاتم كل منهم راح في طريق وامير بعت رسالة لهدى بنت خاله فيها صور ليها بملابسها الداخلية ، والسكرينز الي بينه وبينها ،،،

وشوي وردت عليه هدى ،

هدى : انت مين ؟ وجبت الحاجات دي منين ؟

امير : انا امير ابن عمتك ، وجبتهم من تلفون حاتم يا متناكة ، قولي ليه ما وصلش الصور دي لابوكي واخواتك ؟

هدى : لا ابوس ايدك يا امير ، ممكن يقتلوني ، هعمل الي انت عاوزه بس بلاش توريهم حاجة ، بترجاك .

امير : تمام يا ماكنة تجي لبيتنا بعد نص ساعة فاهمة ؟

هدة : فاهمة أمرك .

نهاية المقدمة

• عجبني
  • بيضحكني
التفاعلات: نزيه الخاطر و Hus9
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مخالفة للفئة العمرية المسموح بها في المنتدى تغلق حتى يتم التعديل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل