NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سؤال مشكلة محتاج مساعدة ارجوكم ساعدوني

A

Anonymous (87a4)

ضيف
راح افوت بالقصة فورا

انا مثل اي ديوث يحب يستمتع وينهان وينذل من الفحول ومن زمن طويل بدور على فحل يكون مثل ما بتنمنا ، ودائما بدور واوقات بلاقي فحول كويسين

مرة دخل فحل حكا معاي على انستقرام وبدينا نحكي شوي شوي ونحنا فنص الحديث حكالي انه هو حاسس انه حاكي معاي من قبل ، انا سئلته كيف يعني ؟

حكالي من سنتين او اكثر ديثت واحد على فيسبوك وكان نفس اسلوبك ونفس كلامك ، انا ارتعبت شوي و ترددت بس كملت ، بعدين صار يحكيلي انه هو متأكد انه ديثني على فيسبوك من سنتين وانه انا نفس الشخص ، وصار يحكيلي تفاصيل كثير وانه انا ارسلتله صورة اختي وانه حلب زبه وجاب لبنه اكثر من مليون مرة على صورة اختي ، انا ظليت متردد ومش متأكد ومش عارف شو لازم اتصرف ، وممكن يكون كذاب و بيحكي مجرد كلام ، طلبت منه يرسلي صورة اختي لو كان صادق حكالي انه راحه الصور ما عنده بس هو متذكر كويس انه جاب لبنه على صورة اختي كثير ومستحيل ينساها ، ظليت محتار ومش عارف كيف أتأكد ومتردد لحد ما جه فبالي اقترح علي انه ارسله صورة فيها اختي مع صاحباتها اكثر من واحدة ولو عرف مين فيهم اختي يبقا صادق ولو لا يبقا كذاب ، وبالفعل ارسلتله الصورة و بثواني رجع ارسلي الصورة نفسها وعليها دائرة على اختي ، حكالي هاي اختك ، وطلع كلامه صح فعلا ، انا اتوترت كثير وما عرفت اتصرف.

ارجوكم جاوبوني اعطوني رأيكم انا اتصرفت خطأ ؟ كان ممكن اتصرف بطريقة احسن ؟ ارجوووكم

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%