NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Mostafa Hunt

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
سؤال فعلا يؤرقني
.. ماذا افعل؟ انا رجل ابلغ من العمر الان ٣٨ سنه و قد وفر لي اشياء كثيرة بالحياة من صغري و لكن اهم شيئان لم يوفرا لي هما الحنان و الاحتواء.. فمن صغري كانت امي تعاقبني اشد عقاب على اصغر الاشياء و حين تزوجت.. تزوجت بعقلي و ليس بقلبي و عقلي معا هتى اهرب من حياتي بمنزل العائله.. فكانت العاقبه انني خسرت العاطفه و لم اشعر يوم انني متزوج انثى ففقدت معها الحنان و الاحتواء و بعد انفصالي دخلت إلى عالم برامج الشات الصوتي و دخلت حرفيا خلال عامين مئات العلاقات في الواقع و المواقع فلم اجد ما ابحث عنه ايضا.. عجبا هل اختفى الحنان من هذا العالم و هل اصبح الاحتواء حمل لا يستطيع عليه احد؟؟ ارجو الافاده🌹

• عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: سامية سالب و Adam Afndena
يمكن لانك بتفكر بنفسك بس لازم تعطي انت لحتى تاخد واعرف لمن تعطي وكم تعطي

سؤال فعلا يؤرقني
.. ماذا افعل؟ انا رجل ابلغ من العمر الان ٣٨ سنه و قد وفر لي اشياء كثيرة بالحياة من صغري و لكن اهم شيئان لم يوفرا لي هما الحنان و الاحتواء.. فمن صغري كانت امي تعاقبني اشد عقاب على اصغر الاشياء و حين تزوجت.. تزوجت بعقلي و ليس بقلبي و عقلي معا هتى اهرب من حياتي بمنزل العائله.. فكانت العاقبه انني خسرت العاطفه و لم اشعر يوم انني متزوج انثى ففقدت معها الحنان و الاحتواء و بعد انفصالي دخلت إلى عالم برامج الشات الصوتي و دخلت حرفيا خلال عامين مئات العلاقات في الواقع و المواقع فلم اجد ما ابحث عنه ايضا.. عجبا هل اختفى الحنان من هذا العالم و هل اصبح الاحتواء حمل لا يستطيع عليه احد؟؟ ارجو الافاده🌹
مستعد للعلاقات الجنسية؟؟؟

• نار ياحبيبي نار
التفاعلات: Jordn
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
سؤال فعلا يؤرقني
العلاقات لازم تكون أخذ و عطاء و من وجهة نظري مش هتلاقي علاقة سويه إلا في الواقع و عن طريق الإحتكاك بالناس و الاختيار بالعقل و القلب بعيدا عن الشهوة و انا واثق انك هتلاقي واحده تبادلك الحنان و العطف و تعيشوا في سعادة بس انت دور و اختار صح

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%