NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

خول منيوك

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
إنضم
12 يناير 2024
المشاركات
1,260
مستوى التفاعل
1,364
العمر
29
الإقامة
Cairo
نقاط
6,293
الجنس
ذكر
الدولة
مصر
توجه جنسي
ثنائي الميل
أنا لا أعتبر نفسي مثليًا ولكن بالتأكيد ثنائي الجنس. أنا أفضل النساء ولكني أصبحت مؤخرًا أتوق إلى نائب الرئيس لتغطية جسدي.
لقد كنت أرسل بريدًا إلكترونيًا مع زوجين كانا سيسافران إلى المدينة التي أعيش فيها. كان كلاهما ثنائيًا وكانت هي المهيمنة. كان هذا بالضبط ما كنت أبحث عنه.
التقينا جميعًا في حانة محلية غير طبيعية وبمجرد أن جلست في حجرة الزاوية مع ماريا وزوجها جو والرجلين الثنائيين (جيف وبن) اللذين التقيا بهما في وقت سابق من اليوم. قالت لي ماريا "أيتها العاهرة، ادخلي تحت الطاولة وامتصي قضيب جو. لقد صدمت لكنني فعلت ما قيل لي لأنني أحب أن يقال لي ما يجب أن أفعله. لقد سحبت قضيبه من شورته وامتصت قضيبه الذي يبلغ طوله 8 بوصات". سمعت نادلة تأتي وتمنيت ألا تتمكن من رؤيتي. ثم سمعت ماريا تقول أنه من الأفضل أن تحضر مشروبًا لعبدنا العاهرة الموجود تحت الطاولة. لقد تم دفعي من قضيب جيف وطلب مني أن أمتص كلاً من الرجلين الآخرين. في البداية كان جيف الذي كان بحجمي (7 بوصات تقريبًا) وكان بإمكاني حلقه بعمق، ثم بعد ذلك كان بن الذي كان يبلغ من العمر 6 بوصات أو نحو ذلك. ثم أمرتني ماريا بالخروج واتضح أنه بينما كنت أتسلق إلى الخارج كانت النادلة تحضر المشروبات. كان لدى النادلة ابتسامة متكلفة على وجهها وكان لدي صعوبة كبيرة في شورتي. حاولت الجلوس وعندما لم أتمكن من ذلك حاولت تغطيته لكن ماريا أمرتني بالوقوف هناك. لقد شعرت بالحرج الشديد ولكني كنت مثارًا للغاية. أخيرًا سُمح لي بالجلوس وتناول مشروبي، لكن ماريا طلبت مني أن أفرك نفسي بما يكفي للحفاظ على قوة الأمر.
غادرنا هناك للذهاب إلى جناحهم الفندقي في فندق محلي كبير. أثناء وجودي في الكابينة مع ماريا وجو في الرحلة القصيرة، طلبت مني أن أستمر في مداعبة نفسي وذهبنا إلى الفندق وكان قضيبي القوي يدس في مقدمة شورتي. سمعت شهقاتًا ورأيت أشخاصًا يشيرون، وكل ذلك جعلني احمر خجلاً ولكن أيضًا أصبح أكثر صعوبة.
وصلنا أخيرًا إلى غرفتهم وأمرت بخلع ملابسي وإحضار المشروبات لهم. فعلت كما قيل لي. لقد كنت مثارًا للغاية وكان قضيبي يظل صخريًا ويقطر قبل نائب الرئيس. ثم أصبحت عبدًا عاهرة مرة أخرى حيث تم خلع ملابسهم جميعًا. ربطوني بالسرير، ووضعوا عصابة على عيني، وضرب جو وجهي. لقد لحست خصيتيه ومؤخرته ثم امتصته بقوة. لقد قفز مني وبدأ يمارس الجنس مع ماريا بجواري مباشرة ثم وضع جيف الواقي الذكري وقام بتشحيم مؤخرتي. أشعر أن قضيبه يضغط علي ويدخل ببطء. بمجرد دخوله بدأ يمارس الجنس معي بشدة بينما يتسلق بن ويضغط على مؤخرته في وجهي. أنا ألعق مؤخرته المحلوقة بينما يستمر جيف في مضاجعتي. سمعت ماريا تتأوه وهي تصرخ على بن ليبتعد عن وجهي. ثم يتسلق جو ويطلق النار على نائب الرئيس في فمي وعلى الوجه والشعر.
بين جيف الذي يمارس الجنس معي والمني في وجهي، أنا على وشك القذف ولا أحد يلمس قضيبي. أنا أمص قضيب جو ليعود إلى الحياة وهو يتسلق بينما يعلن جيف أنه سوف يقذف نائب الرئيس. ينسحب جيف ويتسلق على صدري ويطلق النار على وجهي وفمي وشعري. قضيب جو السميك الذي يبلغ 8 بوصات يمددني وهو أحد أكبر الأشياء التي مررت بها في مؤخرتي على الإطلاق. أشعر بالامتلاء ولكني أحب ذلك عندما يبدأ في ضربي. أشعر بأن ماريا تقوم بلف الواقي الذكري على قضيبي بينما أنا تمتص كل نائب الرئيس من قضيب جيف. من المثير للدهشة أنه بقي صعبًا بعد كومينغ. اعتقدت أن ماريا كانت ستضاجعني ولكن بدلاً من ذلك بدأت في صفع قضيبي القوي والكرات بكفها. يكفي مع الداعر والامتصاص الذي أقوم به تجعلني أطلق النار على الواقي الذكري. أشعر بها وهي تنزع الواقي الذكري ثم تصب المني على فمي ووجهي بينما أستمر في مص قضيب جو الثابت. جيف يسحب من مؤخرتي ويتحرك لأعلى ليقذف على وجهي بينما يتحرك جو للأسفل ليمارس الجنس مع مؤخرتي مرة أخرى.
أشعر وكأنني عاهرة ولكن قضيبي الذي جاء للتو أصبح صعبًا بالفعل مرة أخرى. بعد أن قذف جيف على وجهي، انسحب جو ليمارس الجنس مع ماريا بجواري، وبن الذي كان يمارس الجنس مع ماريا ينفجر ليمارس الجنس مع مؤخرتي. بالطبع قضيبه أصغر بكثير ولكن يبدو أنه يضرب البروستاتا بشكل أفضل ويشعر الرجل بالارتياح. يأتي كل من هو وجيف وجهاً لوجه في نفس الوقت ويقذفان المزيد على فم الوجه وشعره. أشعر أن هناك غالونات من تجفيف المني على وجهي.
هناك طرق على الباب وسمحوا لرجل خدمة الغرف بالدخول. لقد صُددمم عندما رآني جميعًا عراة ورآني مقيدًا ومغطى بالنائب. ثم تسأل ماريا عما إذا كان بإمكانها أن تمتصه ثم تجعله يقذف على وجه العبيد. يوافق وتمتصه ثم تضربه حتى يطلق النار على وجهي اللزج.
يستحمون جميعًا ثم يفكون قيودي ويعطونني ملابسي. لا يُسمح لي بالتنظيف إلا ما هو غير جاف أستطيع أن آكله من وجهي. طعم السائل المنوي البارد والمجفف جزئيًا ليس جيدًا ولكني أريد الحصول على أكبر قدر ممكن من الراحة. أرتدي ملابسي وأتبعهم في الطابق السفلي إلى سيارة أجرة. أشعر أن الجميع ينظر إلي ولكني متأكد أنه سيكون من الصعب معرفة ما هو على وجهي. أنا أعلم أن رائحة المني وشعري قد جفف كتل من المني.
ركبنا سيارة أجرة وذهبنا إلى مكتبة للبالغين أوصى بها سائق سيارة الأجرة. ذهبنا إلى المسرح وكان هناك حوالي 10 رجال هناك. إنهم جميعًا متحمسون لرؤية امرأة لكنها تخبرهم أنها ستطردهم ولكن فقط إذا وافقوا على القذف على وجهي. وافق 8 رجال وفي حوالي 15 دقيقة أصبح لدي 8 رجال نائب الرئيس على وجهي. كما يمكنك أن تتخيل، لدي سائل يسيل من وجهي إلى ملابسي.
ثم غادرنا ورجعت إلى سيارتي مغطاة بالنائب. لقد استمتعت حقًا بليلة عاهرة خاضعة.

 
  • عجبني
  • انا سخنت كده ليه
التفاعلات: ستي مروضتي و Karim g
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%