NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

manknight

نسوانجى شايف نفسة
عضو
توجه جنسي
عدم الإفصاح
ما احلى زب زوجي الساخن جدا و الكبير و راسه الوردي حين ينتفخ من الشهوة اضافة الى تلك الانفاس الحارة و نبض القلب القوي و كل ذلك كان يعني لي ان زوجي يحبني و يسخن على جسدي . في ليلة الدخلة اتذكر كيف دخل زوجي العزيز و انا بفستان الفرح الابيض وانا مضطربة جدا لاني عذراء و لم اكن املك اي خبرة او فكرة عن ممارسة الجنس و كل ما اعرفه هو ان الرجل يدخل زبه في كس المراة و ينيك حتى يقذف و لكن زوجي دخل علي بكل هدوء و تناول معي بعض الاكل و المكسرات و العسل ثم طرحن على كتفه و راسي فوق صدره وبدا يقبلني بكل نعومة من فمي و رقبتي و انا اشعر ان شهوتي تغلي
و كنت اريد اكتشاف زب زوجي الساخن و تذوق احلى سكس معه بكل حب و رومنسية و فاجاني زوجي حين ارتمى امامي و هو يفرك على رقبتي و خدي و يقبلني و انا كنت اعتقد ان زبه كان منتصب بقوة كبيرة لكنه كان مرتخي و صغير و انا مندهشة . و كان علي ان ابرز مهاراتي امامه فامسكت زبه وبدات ارضع و امص بقوة و حرارة والزب يستجيب و ينتصب ويكبر في داخل فمي و زب زوجي اصبح في جاهزية و انتصاب زبير و زوجي متفاجئ جدا من وقاحتي جنسيا رغم اني كنت مضطربة في الاول و عرفت فيما بعد ان زوجي عملها خطة حيث استمنى و حلب زبه قبل ان يدخل علي
المهم بعدما اصبح زب زوجي منتصب بقوة فتح لي رجلاي و داعب زنبور كسي بسانه حتى هيجني بقوة و اشعل الشهوة في داخلي و انا اصبحت حارة جدا و اتاوه اه اه اه كل ذلك و الزب لم يدخل في كسي بعد . ثم وضع راس زبه امام مدخل الكس و بدا يفرشه على الشفرتين و يحكه و اان اشعر ان زبي افرز كل سوائله و اصبح يريد دخول زب زوجي فيه لاني اصبح ساخنة جدا و اان في اجمل ليلة دخلة مع زوجي و كنا متفاهمين جدا و كاننا نمارس الجنس منذ فترة مع بعض و دفع زوجي زبه في كسي ليدلخ و يذيقني احلى متعة جنسية في حياتي و زبه اصبح كبير و غليظ جدا
في تلك اللحظة كنت انا اتاوه واصرخ اه اه اه و زبه بدا يمزق غشاء البكارة و يخترقها بقوة كبيرة الى ان فتحني و اصبح كسي متحررا و الزب يلعب فيه دخولا و خروجا بكل حرية و انا ساخنة و ذائبة من المتعة الجميلة التي كنت فيها مع زوجي . و كان ينيكني بطريقة واحدة في تلك الليلة حيث كان فوقي و هو يمارس العملية و انا اضع وسادة تحت ظهري و زب زوجي يدخل و يخرج في كسي بقوة حتى اشبع شهوته و سقى كسي بحليب زبه واخرج الشهوة بقوة و انا في قمة الاستمتاع و كانت ليلة دخلة جميلة و ساخنة جدا مع الذ زب

• عجبني
التفاعلات: Ana loka, الحلم المفقود, MoazZ و 3 آخرين
وصف رائع ولكنها ليست قصة بل تجربة
ننتظر جديدك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
تجربه رائعه

روووووووووووووووووووعه

والف مبروك وبالرفاء والبنين

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%