NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ساحكي لكم عن ليلة الدخلة و كيف اخترق زب حبيبي و زوجي كسي بكل نعومة فانا كنت اعتقد انها ستكون ليلة عصيبة علي و على كسي من كثرة ما سمعت عن نساء تتمز اكساسهن من الزب و النيك و كنت اعتقد ان زوجي سيكون زبه مثل الوحش لكن كل شيئ مر على ما يرام بل كانت ممتعة جدا . حين دخل زوجي الغرفة ارتعشت كل اطرافي خوفامن هذا الوحش الذي سيظهر بين قدمين و كنت اعتقد انه يبلغ من الطول نصف متر او اكثر فانا لم يسبق لي رؤية الزب امامي من قبل و لم اجرب مغامرة عاطفية و حتى زوجي كان ارتباطي به عن طريق العائلة . المهم دخل زوجي و سلم علي ثم جلس امامي و خارج قطعة شوكولاطة و قسمها نصفين و بدان ناكل ثم عانقني و بدا يضحكني و يزيل خوفي فانا كنت خائفة جدا من ليلة الدخلة و نتائجها و زوجي احس بي ثم بدا يزيل خوفي بقبلات ساخنة و مثيرة و انا احس بنبضات قلب زوجي القوية و شهوته و هو ما اخافني اكثر ثم توقف زوجي و عاد للكلام و الضحك و بقينا على تلك الحال لمدة حوالي ساعة تقريبا حتى اعتقدت ان زوجي لن ينيكني في تلك الليلة و لكنه عاد مرة أخرى الى المداعبة بطريقة ساخنة جدا
ثم قام و اطفئ الأضواء و قلت في نفسي خلاص جاءت اللحظة التي سيمزق فيها زبه كسي في ليلة الدخلة الرهيبة و زاد خوفي لكن زوجي جاء مامي و بدا يفرك على شعري و هو من حين لاخر يقبلني بطريقة ساخنة جدا و حين يلتصق بي كنت اشعر بزبه المنتصب الحديدي بين رجليه . و كانت كلماته الساخنة تذيبني تدريجيا و خصوصا حين سالني هل انت خائفة حبيبي و انا مرتبكة اجبته لا عزيزي ثم انزل ستياني و مص صدري و كان المص مثير و ساخن جدا و لذيذ و انزل كيلوتي و وضع يده على كسي بين الشفرتين لاحس برعشة قوية جدا و ساخنة و ممتعة ثم اخرج زبه دون ان اراه و امسك يدي و وضعها على زبه و طلب مني ان اتحسسه دون أي خجل و و لما امسكت زبه ظهر لي انه ليس بذلك الحجم الذي تم تصويره ثم قلت في نفسي هل انا الفتاة الوحيدة التي عاشت ليلة الدخلة و دخل الزب في كسها و تشجعت . في تلك اللحظة بدات اتجاوب مع زوجي و كان ملمس زبه احيا شهوتي و بدات اذوب و هكذا اقترب زوجي مني و هو فوقي و امسك زبه و هو يبحث عن منفذ الكس حتى احسست ان راس الزب على شفى حفرة كسي
ثم بدا زوجي يرقص بزبه على كسي دون ان يدخله حيث كان يحكه بطريقة تمريره يمينا و شمالا على كسي و كانه يبارز كسي بالسيف و انا مستمتعة و احس بلذة جميلة في ليلة الدخلة الساخنة التي كنت خائفة منها . ثم فجاة توقف و راس زبه فوق فتحة الكس و بدا يرمي جسمه و انا احس بنعومة و حنان جميل حين كان زبه يدخ في الكس لكنه لم يدخله كله بل ادخل جزءا منه فقط ثم اخرجه ثمكرر العملية و احسست ان كسي اصبح لزج و زبه يدخل بسرعة وظل يكرر العملية و انا اسخن الى ان احسست انه ادخله و مزق شيئا داخل كسي و لحظتها بدا زوجي ينيكني و يدخل زبه كله الى الخصيتين في دخال كسي بلا توقف و كانت النيكة سريعة جدا و لم تأخذ سوى دقيقتين كانتا كافيتين لزوجي ان يدفق كل المني داخل كسي في ليلة الدخلة التي كانت جميلة و ليس مثلما كانت تصورها بعض النساء و بعض الكتب و احسست حتى بالمني لما كان زبه يقذف و هو يصب داخل كسي بطريقة ساخنة جدا الى ان ارتخى زبه و سحبه و احتضنني و انا لمست زبه مرة أخرى فوجدته ذابلا و طري
و نمنا انا و زوجي عراة الى الصباح و لما صحوت اول شيئ نظرت اليه هو زب زوجي لاتفاجئ به و انا اضحك في داخلي عن هذا الذي كنت اصوره كالوحش و كان زبا عاديا جدا و لا هو بالكبير و لا بالصغير بل طبيعي جدا و هو مرتخي . و هكذا مرت ليلة الدخلة بسلام و بحرارة و من يومها و انا احب زب زوجي و اتوق دائما للجنس معه دون ملل او خوف و أحيانا أكون انا المبادرة للجنس في الفراش دون خجل و اعشق لحظة دخول زب زوجي في كسي لامتاعي و امتاع كسي بالنيك و الجماع الساخن جدامن كسي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%