NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

لم نجدانا و صديقي الا ممارسة لواط كريسماس نار حيث اننا في ذلك اليوم لم يكن لنا اي فتاة ننيكها و انا كالمجنون عرضت عليه ان نتمتع مع بعض وهو اندهش من عرضي لكنه وافق على الفور و لكنه اخبرني انه يرفض ان يلعب دور الفتاة . و انا ايضا رفضت ان العب دور الفتاة و اقترحت عليه ان تكون المتعة متبادلة بيننا اي نمنح لازبارنا اللذة بالتساوي و ذهبنا الى بيتنا و دخلنا غرفة نومي و انا اتحجج باننا سنراجع مع بعض و حين دخلنا تعرينا انا و هو و خلعنا كل ما كان علينا من ثياب و لم نبقي اي شيء و كنا متقابلين و زبي يقابل زبه كانهما سيفين يستعدان للمواجهة
ثم بدات اقبله و هو يقبلني حيث كلما فعلت شيء كان هو يرد علي بالمثل حتى لا يحس حاله انه منيوك و بنوتي و انا كنت ذكيا جدا معه في لوط كريسماس نار حيث وضعت يدي على زبه حتى يلعب بزبي و فعلا بدا يلعب بزبي و يلامسه و زبي منتصب و انا اذوق اللذة الجنسية . و وضعت يدي على طيزه و انا اعبث في الطيز و احرك فلقتيه و هو يفعل نفس الشيء ثم اخبرته اني اريد ان ادخل زبي في طيزه لكنه رفض بشدة و اخبرني انه لن يتركني انيك طيزه الا اذا انا تركته يفعل نفس الشيء و انا من المستحيل ان اترك رجل ينيك طيزي
و هكذا بقيت اقبله و العب بمؤخرته و احك زبي على زبه و كان جسمه دافئ و ساخن جدا و كلانا يستمتع في لواط كريسماس ساخن و حار جدا و الازبار متقاطعة على بعض و تتناطح بحرارة كببيرة . و سخنت انا بشدة و زبي يحتك على زبه و انا اقابله و شهوتي حارة جدا و يدي تحرك طيزه و الهث و اتاوه وانا احاول ان اسخنه بكلامي و اقول اه اه انت احلى من فتاة و طيزك احلى اه اه اح اح اح و انا احك زبي على زبه و هو ايضا يقول و كلانا يستمتع بتلك العملية في لواط كريسماس ساخن ثم جلسنا على السرير و نحن متقابلين على جنبينا و كل واحد يحاول لف رجله على رجل الاخر
و بقي كل واحد فينا يحاول ان يدير الاخر حتى يقع الزب على الطيز و ينيكه و لكن انا من شدة الحرارة التي كنت فيها قذفت حليبي بقوة فوق زبه و عانته وانا ملتصق به و اخرجت شهوتي بحرارة كبيرة . اما صديقي فبقي يحاول و لما علم اني قذفت و اخبرته حاول الالتصاق بي مرة اخرى و لكن منعته و راى المني في بطنه و على عانته و هو كالمجنون يريد ان ينيكني لكني تركته يستمني فقط و عشنا حرارة لواط كريسماس نار ساخنة جدا يومها

• عجبني
التفاعلات: Yenxeny
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%