NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

كريم سعد مكرم

كريم مكرم
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
أنجذب للإناث
حبيت اشاركم كلام من القلب ونصيحه للكل اللي يحب ياخذ بيها هو حر واللي ما يحب هو حر ..
المشاعر عمرها ما كنت لعبه وتسليه تقضي كم يوم رومنسيه وقلوب وكلام غزل المشاعر عمرها ما كنت تضييع وقت عشان تتسلا وتشبع بها نزوه كنت حاسس بيها .. المشاعر هي حياه انسان النشاعر هي صحه انسان المشاعر هي مستقبل انسان كائن حي له روح وقلب **** حرم قتله وازهاق روحه اذا كان بدون سبب يدينه . فكيف بــ انسان يكون ميت وهو حي وسبب هذا التلاعب بالمشاعر ..
لا توهم احد بانك تحبه وانك مستعد ان تكون له كل شئ في حياته لا توهي احد انك راح تكوني الزوجه والاخت والام والاهل لانه بعد كلامك هذا سخر مشاعره ومستقبله وحياته كلها انها لكِ وانكِ في حياتها الشمس التي تدفيه والقمر الذي يأنس وحشه سواد لياليه .
لما تقابل شخص يحبك ومستعد يسوي المستحيل علشانك كون قد هذا الحب واحرص عليه او انك تعتذر من البدايه .. ولا تكذب عليه وتخليه يعيش في وهم و تحلل قتله وتحطم قلبه ومشاعره ومستقبله .
صونوا المشاعر فان المشاعر مصانه فلا تحللوا قتل النفس التي حرمها **** لانه بسبب كذبك جعلته ميت بقيه حياته وهو حي يرزق ويتنفس جعلته في الظلام واخذت عنه نور الحياه .
وانت يا من سعيت لخراب اي علاقه حب يامن نشرت افكارك المسمومه وقلت كل ما يعيب ويشين ويشوه ويكذب فعليك لعنات السماء
حبيت اشاركم ولكني مش قادر اوصلكم المعلومه الصح او الهدف اللي انا اريد اوصله لكم اتمنا انه قدرت ابين لكم ولو جزء بسيط من الي حبيت اوصله لكم كنصيحه

• عجبني
  • أتفق
  • حبيته
التفاعلات: احمد الجوكر جوكر, حماده_سليف, Range Rover و 10 آخرين
حبيت اشاركم كلام من القلب ونصيحه للكل اللي يحب ياخذ بيها هو حر واللي ما يحب هو حر ..
المشاعر عمرها ما كنت لعبه وتسليه تقضي كم يوم رومنسيه وقلوب وكلام غزل المشاعر عمرها ما كنت تضييع وقت عشان تتسلا وتشبع بها نزوه كنت حاسس بيها .. المشاعر هي حياه انسان النشاعر هي صحه انسان المشاعر هي مستقبل انسان كائن حي له روح وقلب **** حرم قتله وازهاق روحه اذا كان بدون سبب يدينه . فكيف بــ انسان يكون ميت وهو حي وسبب هذا التلاعب بالمشاعر ..
لا توهم احد بانك تحبه وانك مستعد ان تكون له كل شئ في حياته لا توهي احد انك راح تكوني الزوجه والاخت والام والاهل لانه بعد كلامك هذا سخر مشاعره ومستقبله وحياته كلها انها لكِ وانكِ في حياتها الشمس التي تدفيه والقمر الذي يأنس وحشه سواد لياليه .
لما تقابل شخص يحبك ومستعد يسوي المستحيل علشانك كون قد هذا الحب واحرص عليه او انك تعتذر من البدايه .. ولا تكذب عليه وتخليه يعيش في وهم و تحلل قتله وتحطم قلبه ومشاعره ومستقبله .
صونوا المشاعر فان المشاعر مصانه فلا تحللوا قتل النفس التي حرمها **** لانه بسبب كذبك جعلته ميت بقيه حياته وهو حي يرزق ويتنفس جعلته في الظلام واخذت عنه نور الحياه .
حبيت اشاركم ولكني مش قادر اوصلكم المعلومه الصح او الهدف اللي انا اريد اوصله لكم اتمنا انه قدرت ابين لكم ولو جزء بسيط من الي حبيت اوصله لكم كنصيحه
نصايحك دايما في القلب صديقي وانا بتفق معاك بكلامك

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: الشَّــــــاعِـر🖋️، كريم سعد مكرم و #...EL-MAFIA...#
أحسنت

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: الشَّــــــاعِـر🖋️، كريم سعد مكرم و #...EL-MAFIA...#
وانت يا من سعيت لخراب اي علاقه حب يامن نشرت افكارك المسمومه وقلت كل ما يعيب ويشين ويشوه ويكذب فعليك لعنات السماء
احسنت القول اخي ✨

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: نورالشام، كريم سعد مكرم و #...EL-MAFIA...#
صدقت

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: الشَّــــــاعِـر🖋️ و كريم سعد مكرم
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
أؤيد كلامك . أبى رحمه ا ل ل ه نصحنى ( خد اللى بتحبك ولا تأخذ التى تحبها ) لأنها سوف تسعدك وتحافظ عليك . وقد فعلت . شكرا على نصائحك الثمينة . من قلب عامر بالحب والاخلاص والصدق .

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: الشَّــــــاعِـر🖋️ و كريم سعد مكرم
كلام جميل من شخصية محترمة گ العادة 🌺🌺

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: الشَّــــــاعِـر🖋️, كريم سعد مكرم, نورالشام و 3 آخرين
صدقت الحب نعمة من **** ومشاعر نبيلة
لكن للأسف اصبحت كلمة بحبك وسيلة للوصول للجنس وسيلة للكذب والخداع

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: احمد الجوكر جوكر, فكرى, الشَّــــــاعِـر🖋️ و شخص آخر
‏‎الحب هدية من **** ولكن هناك من يصون وهناك من يخون، والذي يحب بصدق يخاف **** في محبوبه فلا يجعله يمرض ثم نقول يتعافي بصوته .

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: فكرى، الشَّــــــاعِـر🖋️ و كريم سعد مكرم
  • عجبني
التفاعلات: الشَّــــــاعِـر🖋️ و @The GodFather@
  • عجبني
التفاعلات: الشَّــــــاعِـر🖋️ و ALZEIN
  • حبيته
التفاعلات: الشَّــــــاعِـر🖋️
  • عجبني
التفاعلات: الشَّــــــاعِـر🖋️
أؤيد كلامك . أبى رحمه ا ل ل ه نصحنى ( خد اللى بتحبك ولا تأخذ التى تحبها ) لأنها سوف تسعدك وتحافظ عليك . وقد فعلت . شكرا على نصائحك الثمينة . من قلب عامر بالحب والاخلاص والصدق .
ال ل ه يرحمه فــ لقد صدق القول ..
العفو يا عزيزي

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: فكرى و الشَّــــــاعِـر🖋️
  • عجبني
التفاعلات: فكرى و الشَّــــــاعِـر🖋️
صدقت الحب نعمة من **** ومشاعر نبيلة
لكن للأسف اصبحت كلمة بحبك وسيلة للوصول للجنس وسيلة للكذب والخداع
ال ل ه يسامحهم

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: فكرى، الشَّــــــاعِـر🖋️ و نورالشام
‏‎الحب هدية من ** ولكن هناك من يصون وهناك من يخون، والذي يحب بصدق يخاف ** في محبوبه فلا يجعله يمرض ثم نقول يتعافي بصوته .
صدقت يا عزيزي

• عجبني
  • حبيته
ال ل ه يسامحهم
**** يسامحهم او ينتقم منهم مابعرف شو احكي

لكن بسببهن انظلم كتير ناس صادقة ان كان شباب اوبنات
المهم كما تدين تدان اللي بجرح قلب **** بيبعتلو مين يجرح قلبو

• عجبني
  • حبيته
**** يسامحهم او ينتقم منهم مابعرف شو احكي

لكن بسببهن انظلم كتير ناس صادقة ان كان شباب اوبنات
المهم كما تدين تدان اللي بجرح قلب **** بيبعتلو مين يجرح قلبو
صدقت هم يستاهلوا . بس صدقني اللي يحب عمره ما يكره . ايوه يا خذ موقف وعمره ما ينسئ او يغفر لاكنه كذب انه يكره

• عجبني
  • حبيته
صدقت هم يستاهلوا . بس صدقني اللي يحب عمره ما يكره . ايوه يا خذ موقف وعمره ما ينسئ او يغفر لاكنه كذب انه يكره
صح
لكن الأسى مابينتسى
لكن الواقع انو اول مالحبيب يرجع مننسى كل الجروح

• عجبني
  • حبيته

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%