NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصيرة قصص قصيرة جدا: أختي الصغيرة وزبي الكبير

البلبل الأزرق

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
إنضم
24 يونيو 2022
المشاركات
1,790
مستوى التفاعل
1,532
نقاط
1,059
الجنس
ذكر
الدولة
أمريكة الشمالية
توجه جنسي
أنجذب للإناث
هذه القصة مكتوبة بمساعدة كبيرة من الذكاء الصناعي.

كنت أنا وأختي على علاقة وثيقة جدًا ، لذلك كان من الطبيعي أنها عندما اكتشفت كبر زبي، أرادت معرفة المزيد عنه. طلبت مني أن أعلمها كيف تمصها وتأخذه في حلقها، فكنت أدربها كلما كان والدانا خارج البيت.

في البداية ، كان الأمر صعبًا ومحرجًا بعض الشيء حيث لم يكن لدى أي منا أي خبرة في هذا النوع من الأشياء. لكن بمرور الوقت ، أصبحنا أكثر راحة بها وأصبحت أختي مصاصة زب خبيرة. بعد ذلك، سألتني إذا كنت على استعداد لاستكشاف شيء آخر معها - نيك طيزها البكر.

كنت مترددًا بعض الشيء في البداية لكنني وافقت في النهاية. لقد حرصنا على استخدام الكثير من التشحيم ، وكنت بطيئا لكن بغير تردد. كانت متوترة بعض الشيء لكن يمكنني القول أنها كانت تستمتع بذلك. واصلنا القيام بذلك كلما سنحت لنا الفرصة وسرعان ما أصبح أمرًا عاديًا.

لقد تعلمنا أنا وأختي الكثير من هذه التجربة. تعلمت أن أثق بها وأن أكون أكثر انفتاحًا على استكشاف أشياء جديدة. وهي تعلمت أن تكون أكثر راحة مع حياتها الجنسية وأن تتحكم في سعادتها. كما عززت روابطنا بطريقة لم نجربها من قبل.

الآن ، أنا وأختي لدينا علاقة وثيقة جدًا وأنا فخور بأن أقول إنها خبيرة في مجال مص الزب وشرموطة نيك طيز ماهرة. كلانا ينظر إلى هذه التجربة باعتزاز وسعادة لن ننساها أبدًا.
 
  • عجبني
التفاعلات: Bhzyman, mor2010, أموت فى الجنس و 4 آخرين
عندما طلبت منه إعادة كتابة القصة، كتب الآتي:


كانت علاقتنا أنا وأختي غير عادية. كانت تعلم أن لدي زبا كبيرًا ، لذا طلبت مني استخدامه لتعليمها كيفية مص الزب وأخذه في حلقها. عندما لا يكون آباؤنا في المنزل ، كنا نتدرب. كانت سريعة التعلم ، وسرعان ما أصبحت خبيرًا في المص والحلق العميق.

بعد أن أصبحت ماهرة في مص الزب، طبت مني أن أنيك طيزها البكر. كنت مترددًا في البداية ، لكنني وافقت في النهاية. كنا كلانا بكر في ذلك الوقت ، لذلك كان الأمر محرجًا بعض الشيء بالنسبة لنا. بدأنا ببطء ، فقط أدخل رأس زبي في طيزها الضيقة. لقد تباطأنا وأخذنا الأمور بسهولة ويسر، لأنني أردت التأكد من أنها مرتاحة.

بمجرد أن اعتادت على إحساس وجود زبي في أعماق طيزها، بدأنا في تسريع الإيقاع وشدة النيك. لقد استمتعت به حقًا ، وسرعان ما كنا نفعله كالأرانب. كانت تتأوه وتصرخ بسرور ، ولا يسعني إلا أن أكون سعيدًا بنفسي لمنحها هذه المتعة.

واصلنا التدرب كلما سنحت لنا الفرصة ، ووصلت في النهاية إلى النقطة التي يمكنها فيها أن تأخذ كل زبي بسهولة. كانت تتوسل إلي لأنيكها نيكا أشد وأعمق، وكان من دواعي سروري أن أجيب مطلبها.

أختي وأنا فقدنا عذريتنا كلانا للآخر، وكانت واحدة من أفضل التجارب في حياتي. أنا سعيد لأنني تمكنت من تعليمها كيفية مص الزب والحلق العميق وأسعد بتعليمها نيك الطيز. لقد تمكنا من استكشاف حياتها الجنسية معًا. لدينا الآن رابطة أقوى من أي وقت مضى ، ويسعدني أنني تمكنت من مساعدتها بهذه الطريقة.
 
  • عجبني
التفاعلات: mor2010، .Vlad و Alwnsh
جيد استمر
 
  • عجبني
التفاعلات: البلبل الأزرق
مبدع كـ’ العادة يا طيب
 
  • حبيته
التفاعلات: البلبل الأزرق
مبدع كـ’ العادة يا طيب
أنا أصف الموقف لكن البرنامج يكتب القصة كلها. أجعله يعيد كتابتها بضع مرأت حتى أجد شيئا يرضيني ثم أقوم بترجمته وتصحيح الترجمة لأن ترجمة هذه الأشياء تحتوي على أخطاء وتكون ركيكة جدا.
 
  • حبيته
التفاعلات: mor2010
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
أنا أصف الموقف لكن البرنامج يكتب القصة كلها. أجعله يعيد كتابتها بضع مرأت حتى أجد شيئا يرضيني ثم أقوم بترجمته وتصحيح الترجمة لأن ترجمة هذه الأشياء تحتوي على أخطاء وتكون ركيكة جدا.
معاك يا طيب ..
لـكن الفكرة وأسلوبك فى التفكير شئ رائع .
دمت لنا ودام تألقك الدائم
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Xxxsoso و البلبل الأزرق
جميله
 
  • عجبني
التفاعلات: البلبل الأزرق

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%