NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
(قصتي مع البنوته خلودي)

عندما كان عمري ٢٠ عام كنت وسيم واعشق التبادل خاصه مع منهم في نفس عمري خاصه الحلوين بصفه سريه اذ طبعا تم الموافقه بيننا بالتبادل وكان هناك ولد وسيم في قمة الروعه في كل شي البشره والجسم المربرب والخلفيه الناطه واسمه خالد ويدلع (خلودي) وهو اصغر مني بالعمر حوالي سنتين وكنت اتمنى التبادل معه واشاهده في المنطقه دائم مع شخص من اقاربه واكبر من خالد هذا الشخص وهو كبير بالعمر اسمه عائض حوالي عمره 27 سنه ودائم اشاهده مع خالد ويسكن خالد في حي ليس بعيد عنا كثير ولايوجد بيننا غير كل احترام وهناك اشخاص كثيرين يتمنون الممارسه مع خالد (خلودي) ولكن خلودي لايحتك كثير مع من لايثق فيهم او اقاربه وفي يوم من الايام كان فيه زواج في المنطقه وعندما كنت في قصر الافراح كنت خارج قصر الافراح اريد ان ادخن لي سيجاره ولااريد ان يشاهدني احد وقد شاهدت قريب المدعو خالد المدعو عائض كان قريب من مدخل القصر المهم ذهبت الى السياره وكنت داخل السياره وادخن ولاحظات واذ انا اشاهد المدعو عائض واقف بجانبي عند السياره وقمت بالنزول من السياره والسلام عليه حيث اعرفه ويعرفني ولابيننا شي اخر وبعد ذلك طلب مني عائض سيجاره وقلت له تفضل المهم وقمنا بشرب السيجاره ولم يكن قريب منا احد نهائي وبعد عدة دقائق واذ المدعو عائض قال لي اسمع ياهاني تكفى ابيك تخليني انيكك انت ولد حلو ومره انا ابيك تكفى لاتقول لا او تعلم احد وقال لي اللي تبيه وتطلبه ابشر فيه وجرى بيننا

انا / بصراحه ياعائض انا اتبادل مع الحلوين واما اصير سالب لا مااحب كذا ابي حلو اتبادل معه وماابي شي ثاني

عائض / لا تكفى ياهاني انت حلو ومن زمان وانا افكر فيك تكفى ابيك تخليني لاتقول لا حتى اذ تبي تتبادل معي ماعندي مانع بس خل الموضوع ذا سر بيني وبينك ياهاني

انا / اها لا بس انت بصراحه ياعائض كبير ماتنفع اتبادل معك ولاتزعل مني

عائض / المهم انا ابيك ميت فيك ياهاني تكفى واللي تطلبه تبشر فيه وذا الموضوع مااحد راح يدري عنه اي مخلوق

انا / طيب اسمع اذ تبيني اخليك تنيكني اوكيه ماعندي مانع بس بشرط ياعائض يكون ذا الموضوع سر بيننا والشرط الثاني راح اخليك بس ابيك تعرفني على خالد صاحبك ومافيه مشكله اذ يبي يتبادل معي عادي نتبادل انا وخلودي غير كذا ماراح اخليك

عائض / لا ياهاني صعب كذا راح انحرج من خالد وهو قريبي

انا / لا عادي وانت ياعائض شبعان من نيك خالد

عائض / ههههههههههه من يقول ذا الكلام

انا / اترك من يقول الكلام ذا مثل ماقلت لك تبي تنيكني ابي خلودي واو عليه انا نفسي اتعرف عليه من زمان مره يحنن احبه مره لكن ماجات فرصه اني امارس معه مره واسمع غير ذا الكلام ماعندي اخليك بس تجيب لي خلودي وابشر باللي تبيه مني ياعائض

ومع كثر كلامي لعائض ورفضي ذلك حتى ينفذ شرطي هو اني اتبادل مع خلودي فديته وراى اني لااقبل بغير ذلك الشرط اخيرا وافق

عائض / طيب بس اسمع راح اكلام خلودي بس انت ياهاني لاتكلم او تحتك بخلودي حتى اقول لك خلودي وافق او موافق اتفقنا

انا / اوكيه بس ماراح اطلع معك او تمارس حتى نتفق على موضوعي مع خلودي والحين ابي امشي اروح للقصر

عائض / طيب اسمع ياهاني راح اكلام خلودي لك بس ابي امارس معك الحين بالسياره ولافيه احد قريب منا

انا / لا ماراح يصير شي لين تقول لي عن موضوع خلودي وعطني خبر تحصلني اما عند السوبر ماركت او في اي مكان تشوفني لحالي انتبه تجي لي ومعي احد وبعدين نتفق ونطلع الحين مره انسى

وبعد ذلك طلب مني عائض ان يكلام خلودي ويرد لي الخبر الاكيد سوا بالموافقه او بالرفض
وبعد ذلك ذهبت الى داخل القصر وبعد عدة ايام كنت عند الورشه واقف لتغيير زيت سيارتنا واذ انا اشاهد خلودي جاء للورشه وكان بها عامل باكستاني وعندما وصل الورشه خلودي قام بالنزول من سيارته وبعد السلام بيني وبينه ولم يوجد احد غير انا وخلودي والعامل جرى الاتي بيني وبين خلودي فديته

خلودي / اسمع ياهاني انا كلمني عائض عن الموضوع اللي انت كلمته فيه وقلت له ابي اتبادل مع خالد وبصراحه ياهاني بعد ماكلمني قلت له افكر وارد لك لكن اسمع ولايدري عائض عن الموضوع شي مره عائض وانتبه لا تخليه يمارس معك صرفه وانت اذ تبي نتبادل مع بعض بس امانه مااحد يدري عن شي انتبه

انا / اها طيب ابشر ياخلودي ذا الوضع يبقى سر بيني وبينك ولايهمك

خلودي / طيب نتفاهم اذ تقبلنا وانا ابي امشي لااحد يشوفني عندك كيف الليله وضعك اذ تبي نتقابل الساعه ٩ ونصف ومعك سياره ونروح لاي مكان نتبادل فيه مافيه مشكله وين نتقابل ياهاني

انا / طيب ايوه ابي اتبادل معك ولامالك هم والسياره موجوده بس وين الموعد يكون ياخلودي

خلودي / طيب اسمع ياهاني الساعه ٩ ونصف شوفني انتظرك خلف بيتنا بس انتبه احد يدري وانا انتظرك هناك بعد بيتنا خذ لك لفه وتحصلني بس لاتتاخر علي ياهاني انا ابي امشي الحين وانتظرك على الموعد

انا / مالك هم ياخلودي وانا اجيك على الموعد

وذهب خلودي من عند الورشه وبعد ان تم تغيير زيت سيارة والدي قمت بالذهاب الى بيتنا وكنت انتظر الموعد مع خلودي على احر من الجمر وعندما قرب الموعد مع خلودي قمت بالذهاب بسيارة والدي حيث لم يكن متواجد بالبيت وايضا كانت لي فرصه وبعد ان تحركت كنت من رجوعي للبيت قمت بتجهيز فرشه ومخده وطراحه ومنديل وفازلين ووضعتها خلف بيتنا وعندما تحركت من بيتنا قمت بسرعه واخذت الاغراض وذهبت على الموعد وعندما كنت من خلف بيت والد خلودي ذهبت ثم قمت بالرجوع واذ خلودي كان واقف خلف بيتهم وكان عليه فنيله نصف كم وسروال ابيض طويل وعلى الفور عندما وقفت قام خلودي بالركوب معي بالسياره وحركنا ثم

خلودي / بالقوه حصلت فرصه وطلعت من البيت تعرف بكره مدرسه ياهاني

انا / اها وانت بعد نفس وضعك حتى السياره اخذتها ولااحد شافني

خلودي / اها خل الموضوع ذا سري وفي غاية الكتمان ياهاني

انا / مالك هم المهم وين المكان اللي تبينا نتعارس (نتبادل) ياخلودي فيه

خلودي / مادري تعرف مكان مكان امان ياهاني

انا / ايوه ماعليك الاماكن واجد

المهم بعد ذلك خرجنا من الشارع العام مع الطريق الصحراوي بعد ان تاكدنا من عدم مشاهدتنا من احد وبعد قطع مسافه عن الشارع العام طلبت من خلودي ان نقوم انا وهو بتفسيخ السروايل ونكون بدون سروايل يعني كل واحد منا يكون طيزه (مكوته) عاريه وبالفعل فعلنا ذلك واذ انا اشاهد خلودي واو احلى من الف بنت وبعد ذلك وصلنا لمكان صحراوي بعيد عن الناس وبعد ان اوقفت السياره نزلنا انا وخلودي بدون سروايل واو وكانت طيز (مكوة) شي ثاني من شكلها وبياض بشرتها وهشتها وبعد ذلك قمنا باانزل الفرشه والاغراض وبعد ان قمنا بالشفشفه والتلميس في بعضنا واللعب في زب الاخر وللاحظ كان خلودي زبه صغير حجمه وكان يقول لي انت زبك اكبر من زبك بس ياهاني تدخيل مافيه بس تفريش وبعد ان عشنا اجواء حلوه قلت لخلودي

انا / اسمع خلودي خلاص كذا نبي نتعارس (نتبادل) الحين مافيه وقت ترى من الاول

خلودي / طيب عادي كله واحد خلاص انت الاول ياهاني

انا / طيب افسخ ملابسك كلها تكفى خلودي

وبعد عدة محاولات قمنا بتفسيخ ملابسنا جميعها واصبحنا كلنا مفسخين وبعد النيك بعد ذلك وقلت

انا / خلودي حبيبي تعال انبطح على الفرشه ابي اركب فوق طيزك (مكوتك) المربربه والحلوه

خلودي / طيب بس بسرعه

وبعد ذلك قمت بالركوب فوق ظهر خلودي فديته ووضعت زبي في طيزه (مكوته) وبديت شغل النيك وكان جسمه هش ومائع حتى قلت له انت شكلك بنت ياخلودي وقمت بتبويس كيزه (مكوته) واللعب فيها وقمت بالعظ فيها بااسناني وطلبت منه انني اريد ان الحس خرق طيزه (مكوته) وبالفعل فعلنا كذلك وكنا نمارس مع بعضنا بااحلى اجواء نيك ومبادله وكان خلودي في قمة الروعه من كل شي جمال وجسم وصدر بارز وشفه حمراء وهو اجمل مني كثير وكنا نتبادل انا وخلودي مع بعض بسريه تامه وكنا نتقابل ونطلع للمبادله بدون مايرانا احد نهائي نتواعد في الليل واذ تقبلنا في المدرسه او في اي مكان كانا لانعرف بعض ولااحد من طلاب المدرسه كان يتوقع اني مع خلودي جالسين شغل نيك مع بعض حتى استمرينا فتره طويله وفي مره بعد وبالغلط عندما وضعت كريم على طيز (مكوة) خلودي ولم اكن منتبه لذلك حيث لم اشعر غير خلودي يتالم ويبكي واذ زبي زلق ودخل الى الخصوه في خرق طيز (مكوة) خلودي وبعد دخول زبي امسكته جيدا حتى انتهيت من نيك طيزه (مكوته) فديتها وبعد ذلك اصبحت طيز(مكوة) خلودي متعوده على دخول زبي كاملا الى الخصوه في طيز (مكوة) خلودي فديتها واستمرينا فتره طويله نتقابل ونمارس بكل سريه وااو من اجمل الحلوين الذين تم التبادل معهم في النيك هو خلودي فديته كانت ايام حلوه وروعه ،،،،، وتم تطنيش عائض الذي تسبب لي في العلاقه مع خلودي البنوته وعائض لم يستفيد شي هههههههه اهم شي اني نكت كيز (مكوة) خلودي البنوته فديته

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%