NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
( قصتي نيكي مع الممحون عبود )

في يوم من الايام كنت جالس امام منزلنا بالقرب من الطريق واذ اشاهد شخص اسمه عابد واعرف عنه انه خنيث وعابد ولد مربرب ووسيم وفي نفس عمري المهم جات لي فكره وكنت اريد ان امارس النيك مع هذا الولد عابد ولما رجع مع الطريق الممحون عابد مره اخرى عندها قمت برفع يدي له لكي يوقف وبالفعل وقف عابد ونزل من سيارته وبعد السلام كان عابد في سيارته حصل التالي بيني وبين الممحون عابد

انا / عابد انت وش عندك من اول جالس تلف بسيارتك من هنا عسى ماشر

عابد / كنت ابحث عنك ياهاني ابيك في موضوع

انا / خير ياعابد ايش عندك وايش هو الموضوع اللي تبيني فيه

عابد/ انت الحين عندك شي او فاضي

انا / لا ماعندي شي فاضي

عابد / طيب اركب معي السياره بناخذ لفه ونتمشى شويه اذ مافيه احراج عليك ياهاني

انا / طيب ابشر ياعابد

وبعدها طلعنا بسيارة عابد مع بعض ومشينا مع الشارع العام تكلمنا مع بعض وجرى التالي

انا / خير ياعابد ايش الموضوع الضروري اللي تبيني فيه

عابد / اقولك بصراحه ياهاني مافيه موضوع ضروري ولاشي والعلم ابد سلامتك ياهاني انا وانت نعرف بعض انا من منطقه وحده وانت ياهاني ولد وسيم وانا بصراحه ابي اصارحك وامانه معك الكلام ذا مايطلع مننا ولااحد يدري عنه ويشم خبر عنه مره ياهاني . وبصراحه ايش رائك انا وانت نتبادل مع بعض يعني تنيكني وانيكك والحين بصراحه اذ مافيه احراج عليك ايش رائك نروح ندور على مكان نتعارس(نتبادل) فيه انا وانت ولامن شاف ولامن دراء وبصراحه ياهاني انت ولد حلو ومن زمان نفسي اكلمك بهذا الموضوع اها ايش رائك

انا / اها اجل كذا ياعبود فديتك وانا بعد نفس الشي من زمان نفسي اتعرف عليك اكثر وامارس معك بس حبيبي بس اهم شي لااحد يشم خبر مره اننا نبي نتعارس (نتبادل) ياعبود خلاص ماعندي مانع نتبادل مع بعضنا مررره

عابد / لا في ذمتي ياهاني ماراح احد يدري عنا ياهاني اننا نتعارس مع بعض وصدقني ماراح احد يشم خبر عن ذا الموضوع مره

انا / طيب خلاص ياعابد حتى انت فديتك شي المبادله معك وخاصه انك ولد حلو ومربرب ومكوتك كبيره وطيزك (مكوتك) ترج رج يوم تمشي اشوفها دائم بالمدرسه وانتمناها من زمان فديتك

عابد / ههههه خلاص ابشر ولااحد يدري ونبي نصير لبعض انا وانت ياهاني وي مكان نتواجه فيه مره لاتعرفني ولااعرفك وانا راح اخليك تنيك في طيزي (مكوتي) على كيفك ومالك هم ياهاني بس الحين وين المكان اللي تبينا نتعارس (نتبادل) فيه ياهاني

انا / تسلم فديتك ياعابد مايحتاج نفلها فل مع بعض بس لا احد يشم خبر عن وضعنا ياعابد وبعدين انت ياعبود بصراحه لاتزعل مني احس انك مره ممحون وطيزك (مكوتك) مولعه وتحب الزب كثيرهههههه بس الحين الوقت مايناسب خلها في الليل الساعه 10 بالضبط واعلمك وين موعدنا الحين

عابد / هههههه ايوه مره حتى بيني وبينك ياهاني مره تطفشني المحنه في طيزي (مكوتي) اما الزب وهو يحك طيزي (مكوتي ) ارتاح اصلا من يوم من يوم افسخ سروالي ليه لاتكفى ياهاني خلنا نشوف لنا مكان كويس نروح نتعارس فيه الحين

انا / يالبيه فديتك ياعبود لا زي ماقلت لك ياعبود الحين صعبه مره وانا لازم اروح البيت عشان لااحد يفقدني ويشك بشي وانت اصبر الى الساعه 10 بالليل بعدها نفلها انا وانت بس اهم شي جيب معك فرشه ومخده وطراحه وعبي سيارتك بنزين ولاتنسى تجيب معك ماء ياعابد فديتك واهم شي ابيك ياعابد تنعم جسمك من فوق ركبك الى صدرك ابي اشوف جسمك ناعم الليله وتعال بنفس ملابسك هاذي والحين
اعلمك وين موعدنا ياعابد فديتك

عابد / لا خلاص كان ودي نتعارس (نتبادل) الحين بس مابي احرجك وبراحتك طيب تمام

وبعد ذلك وكنا بالسياره بالاتجاه الى منزلنا انا وعابد وبعد الاتفاق بيننا ان الموضوع يكون بكل كتمان وسريه واثناء ذلك جرى التالى

انا / لكن شفت هاذي السياره الليله الساعه 10 بالضبط تكون واقف قدامها وانتظرني من يوم توقف انا اشوفك من سطح بيتنا واجيك على طول يعني عشر دقائق واكون عندك بس زي ماقلت لك تكفى ياعابد لا احد يشم خبر اني انا وانت ياعابد متوعدين مع بعض الليله عشان نتعارس انتبه ياعبود فديتك

عابد / خلاص ابشر ولايهمك ياهاني اعتبر وضعنا سري اهم شي تعرف مكان امان وزين

انا / ايوه مالك هم ياعابد ياكثر الامكان الزينه راح اوديك لمكان مافيه مثله

عابد / اوكيه حنا على وعدنا ومالك هم وراح اسوي اللي قلت عليه واجيب معي الاغراض

وبعد ذلك قمت بالنزول قرب منزلنا وذهب عابد بسيارته بعد ان اتفقنا على موعدنا الليله ويكون الموعد الساعه 10 ليلا ,,,, وعلى الموعد المحدد بيننا وعند الساعه العاشره الا ربع تحركت الى مكان موعدنا وانتظرت عدة دقائق وعند الساعه 10*تماما رايت السياره التي كانت تمشي ببط شديد وكنت انظر اليها وعرفت انها سيارة الممحون عابد حيث وقف في المكان المتفق عليه وقام واطفى الانواروكان جالس بالسياره وكنت اراقب الوضع حتى تاكدت ان الوضع تمام وطلعت له بسرعه وذهبت الى سياره الممحون عابد ولم يكن عابد يتوقع ان اوصل له بهاذي السرعه وعندما وصلت له جرى الكلام بيني وبين الممحون
عابد على النحو التالي

انا / سلام ياابو مكاوي كبيره عابد اكيد وضعك تمام مااحد يدري عن موعدنا الليله لايكون علمت احد

عابد / هلا عليكم السلام هههههه لا تطمن ياهاني مااحد يدري عن موعدنا اي مخلوق كان

انا / طيب اسمع ياابو مكاوي جبت الاغراض كلها خاصه الفرشه والماء والمخده

عابد / ايوه جبتها كلها وجبت عصير لنا وبسكوت وجبت شاهي

انا / طيب سويت ياممحون زي ماقلت لك اليوم في جسمك نعمته ونظفتها من الشعر بالمزيل

عابد / هههه ايوه مره سويت تنعيم كامل وجسمي كله صار ناعم

وبعد ان تاكدت من خلو الطريق من السيارات قمت وركبت مع عابد بسيارته النيسان وطلبت منه ان يشغل سيارته ويحرك وبالفعل شغل سيارته وحرك السياره واثناء الاتجاه مع الطريق جرى بيني انا والممحون عبود ...الكلام التالي

عابد / اها وين نروح

انا / امشي على طول مع الطريق زي ماانت الحين

عابد / طيب ابشر

وبعد عدة دقائق وصلنا الى مفرق طريق صحراوي وجرى التالي

انا / ياعابد روح مع هذا الطريق بس انتبه لايكون فيه سياره ورانا ياممحون تشوفنا اذ ماتشوف سياره بسرعه حط رجلك مع ذا الخط

عابد / لا مافيه احد مره ورانا ياهاني بس طيب الطريق ذا وين يروح

انا / خلاص روح معه مالك هم اعرف ذا الطريق زين بس خلك ماشي معه لين اقول لك على المكان اللي بنروح نتعارس فيه مكان على كيف كيفك ياابو مكاوي

وبعد ان اتجهنا مع الطريق الصحراوي بعدة دقائق وتاكدت ان الطريق خالي من الناس وان الممحون عابد لم يخبر احد عن الموعد الذي بيني وبينه وتكدت ايضا وهو الاهم ان الطريق امان ووضعنا تمام جرى الكلام بيني انا والممحون عابد بالتالي

انا / عابد وقف لي دقائق ابي اتاكد ان وضعنا تمام عشان نرتاح ونفلها
انا وانت ياعابد فديتك طيزك (مكوتك) الممحونه عشان ابي اخذ راحتي على مكوتك الحلوه هههههههههه

عابد / ههههههه طيب طيب ابشر ياهاني

بعد ان اوقف سيارته الممحون عابد قمت بالنزول من السياره وقمت بتفسيخ سروالي القصيروالطويل جميعها واصبح لايوجد علي ملابس سوى الفنيله الداخليه نصف كم والباقي من جسمي عاري نهائي ثم
عندما رجعت لركبوب السياره مع الممحون عابد جرى بيني وبينه الكلام التالي

انا / اسمع ياممحون انزل بسرعه وافسخ سراويلك مثلي الحين كلها وجيبها معك وحطها جنبك نبي نشوف اجسام بعضنا ونسوي حركات انا وانتا فديتك ياعابد حتى نصل المكان الى نبي نتعارس فيه حنا الان قربنا ترى من المكان اللي بنروح له ياعابد والوضع امان وزي ماتشوفني فسخت سراويلي كلها وتدري وليه قلت لك اليوم تعال وانت عليك هاذي الملابس عشان الحركه اموت فيها

عابد / طيب تمام دقيقه بس وقام الممحون عابد بالنزول من السياره

واذ انا اشاهد ان ابو مكاوي قام بتفسخ سراويله الطويل والقصير
وكنت اشاهد عندما قام الممحون عابد بتفسيخ سروايله وشاهدت
خاصه سرواله القصيرالذي كان من نوع قطني وكان ضيق بقوه على مكوة الممحون عابد وبعد ذلك قام بالركوب في السياره بجانبي
وكنت انا اشاهد طيزه (مكوته) المربربه والناطه وجسمه الرائع وبعد
ان تحرك بسيارته جرى بيننا الكلام التالي

انا / عابد يالبيه فديتك جسمك مرره يجنن الحين نبي نسوي حركات
مع بعض لين نوصل المكان اللي نبي نتعارس (نتبادل) فيه

عابد / هههه طيب مافيه مشكله ياهاني

بعد ذلك قمت بوضع يدي على جسم الممحون عابد وبالتحديد فخذه ثم قمت بمسحها ثم بعد ذلك قمت بوضع يدي على طيز (مكوة) عابد وقمت احرك يدي داخل طيز (مكوة) عابد الكبيره والمربربه والهشه وكانت خاليه من الشعر وناعمه بقوه وكانت حركات روعه مره بيني وبين ابو مكاوي عابد وبعد ان وصلنا الى المكان الصحراوي قمنا باانزال الفرشه والاغراض جميعها وكنا في مكان روعه وبعد ذلك قمنا بعمل حركات المساج والشفه ومص السان وحركات اغراء كانت روعه

انا / ياعابد واو امممم فديتك ايش الطيز (المكوه) ذي ياحلو

عابد / ليه ايش فيها طيزي (مكوتي)

انا / طيزك (مكوتك) كبيره مره وناطه احلى من ذاك اليوم كثير ياعبود

عابد / هههه هي عاد كذا اكيد ياهاني انها اعجبتك

انا / ايوه مره اعجبتني وحلوه فديتها وممحونه تبي الزب كله

عابد / ههههه خذ راحتك ياهاني

انا / حبيبي عابد ايش رائك تبيني احب طيزك (مكوتك) فديتها

عابد / ههههه كيف تحب طيزي (مكوتي) ياهاني

ثم قمت احب مكوة عابد واعظ فيها واشمها وكانت نظيفه وناطه وكبيره وارتاح معها زبي وكان عابد يفعل حركات ويتمحن كثيرا ويريد اغراي بالحركات اللي يفعلها وجرى بيننا التالي

انا / عبود حبيبي من الاول اللي ينيك

عابد / براحتك خلاص انت الاول ياهاني

انا / فديتك ياعابد

وبعد ذلك قام الممحون عابد بااخذ وضع الانبطاح على بطنه على الطراحه وبعد ذلك قمت بالركوب فوق ظهره وبالتحديد على مكوته الكبيره وكان يقول لي ياحظك ياهاني انت زبك كبير ماهو مثل زبي صغير وبعد ذلك قمت بوضع الكريم على راس زبي وعلى مكوة عابد وقامت بالنيك في مكوة الممحون عابد بطريقة سريعه وقمت بتدخيل زبي في فتحة مكوة عابد وكنت مسيطرعلى جسمه كاملا وبعدها اصبح زبي كله الى الخصوه في داخل طيز (مكوة) عابد وقليل واذ انا اقول

انا / اسمع ياممحون تحب ادفق المني في داخل مكوتك اوتحب ادفقه برا

عابد / لا ادفقه برا تكفى ياهاني

انا / لا ليه ياعابد تبي ادفق المني براء مكوتك لا راح ادفقه في داخل مكوتك وانا متعود ترى اذ كانت المكوه اللي انيكها تاكل الزب راح ادفق واصب في جوا المكوه واذ كانت تفريش احب ادفق المني في المكوه
من برا وهذا طبعي دائم ياعبود

واذ لحظات واذ قام زبي يدفق المني في داخل مكوة عابد وقلت له لاتقوم حتى اقول لك واستمريت لحظات وانا على ظهر عابد وبعدها
قام ينيك ولاكن زبه لم يكن قائم بعد ذلك

عابد / خلاص خلها مره ثانيه خلاص نبي نمشي ياهنو والنيك معك ياهاني مره يجنن

انا / اححح انت ياعبود جسمك وخاصه طيزك (مكوتك ) مرره تجنن وحلوه واحلى من طيز (مكوة) البنت اححح

وهاذي بداية نيكي مع الممحون عابد وكنا ناخذ راحتنا ونقضي اجمل اوقات في النيك مع بعضنا خاصه اذ كان الوقت ليلا وبعد ذلك استمرينا فتره طويله نمارس مع بعض وكان الجنس روعه مع الممحون وابو مكاوي كبيره عابد وكنت اقوم ابوس مكوة الممحون عابد واعظ فيها والحسها له والعب فيها بااصابعي والضرب عليها ...فديتها حلوه مره .. وكانت هاذي اجمل مره نمارس فيها انا والممحون حبيبي عابد وكنا نحب بعضنا بقوه واستمرينا بالنيك مع بعض فتره طويله ,,, ايام كانت حلوه وروعه اتمنى ان تعود ذيك الايام,,,,,, وهاذي قصتي مع نيك طيز (مكوة) عبود الحلوه الذي اعجبتني كثير ومازلت احبها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%