NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Hicham Yoseef792008

نسوانجى بريمو
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
11 مايو 2022
المشاركات
448
مستوى التفاعل
126
العمر
44
الإقامة
الجيزة
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
نقاط
687
الجنس
ذكر
الدولة
Egypt
توجه جنسي
أنجذب للإناث
قصة يمنية
قصة الخميس

اسمي فؤاد من صنعاء 21سنه

في يوم من الايام رحت شارع الزبيري اغير زجاج النضارة حقي
وكان المحل الي اتعامل معه مغلق اتصلت له وقال انه في الطريق ربع ساعه وهو عندي
انتضرت له وطبعا انا شخص ابن ناس وماعمري كلمت بنت
المهم كنت منتضر للمحل يفتح
وانا اشوف بنت واقفه قدامي تشوف لعندي وانا ببرائتي ماعرفت سبب نضراتها
المهم شويه والتفت لعندها وهي مازالت تشوف لعندي وانا لفيت راسي يمين شمال. اشوف لو فيه واحد جنبي او ايش الي تشوفه البنت شفت مافي حداء استغربت

مابش خمس دقايق مشت من قدامي جائت سألتني وين المحل الفلاني

قلت لها ما اعرف اسئلي اصحاب المحلات يمكن يعرفو

قالت اووووف اوووف وقلبت عيونها بدلع

وقالت شكلك عبيط وما تفهم اهبل ومشيت من قدامي وشم العطر حقها دخل الى نخري كان شمه ضخم ومشيت والبالطوه حقها مفتوح وضيق ودخلت لصيدليه وانا ضابح معقول بنت بهذا الوساخه حين قلت لها مشنا داري تسبنا
المهم دقيقه وخرجت من الصيدليه وتمشي من امامي ونزلت من الرصيف وانا اشوفها وفتحت السياره حقها بالريموت. وانا الفضول بيقتلني طلعت فوق سيارتها وضلت فيها حوالي خمس دقايق وتشوف لعندي وزجاج سيارتها مفتوح ما قدرت اتحمل الفضول ومشيت لعند الزجاج قلت لها العفو منك انا سويت شي ازعجك لما يجعلك تسبيني

قالت لا ليش متى انا سبيتك قلت لما سئلتيني على المحل وقلت لك ما اعرفه وقلتي اني عبيط و اهبل وقامت تضحك وتقلب عيونها ورموشها طويله وكثيفه وعيونها عسلي كبار حلوات

قلت ليش تضحكي قالت لانك اهبل من صدق
انا سئلتك من باب افتح معك معرفه اعجبتني بشخصيتك
وانا تلعثمت وعجم لساني لانها اول مره يحصل لي موقف هكذا

قلت اها
قالت اطلع السياره نتكلم ولفيت اناحول السياره وفتحت باب السياره وطلعت وهي رفعت ازجاج

قالت لي ايش اسمك قلت فؤاد وانا مرتبك واعرق من كل شعره متوتر

وقالت لي ايش معك قلت لها منتضر صاحب المحل اصلح نضارتي

قالت مالك مرتبك وخايف

قلت مش خايف بس استحي من البنات

ضحكة هههههههههه وقالت يعني تشتي تبين لي انك ما تعرف بنات

وكان معاها ختمه صغيره معلقه بسلس زينه بسيارتها. ومسكت الختمه وحلفت لها اني ما اعرف وهي قالت لا لا بس امزح معك لا تحلف انا مصدقه لك.

وزعلانه اني حلفت

المهم قالت نروح نعمل لفه قلت خليها مره ثانيه لاني ما عملت حسابي. ما معي الا قيمه تصلوح النضاره ومصاريف المواصلات للحثيلي

وهي ضحكت هههههههه قالت امانه انك اهبل.

نروح نعمل لفه ورجعك للنضاره وزيد اوصلك لبيتك اين ما كان. وشغلت السياره وصاحب المحل جاء. وقلت لها هوذا جاء صاحب المحل.

قالت طيب وطفت السياره وقالت حطها عنده وبنرجع لها بتتكلم وانا اشوف لعيونها واذوب وبداءت اولع

قلت تمام ونزلت من السياره وهي نزلت معي. وناولت صاحب النضارات النضاره وهي جنبي. وتكلم صاحب النضارات ان يسوي اجود ما عنده من عدسات. وقال الاصلي راح تطلع 20الف. وانا قلت لا لا سوي عدسلت مثل العاده ابو 4الف ريال

وهي حلفت يمين ما يسوي الا ابو عشرين الف.
وفتحت شنطتها وعدت له 20الف.

ودخل للمعمل يجيب العدسات

وهي جنبي وما انا مصدق الي بيحصل عادنا اهبل
كنت متخيل انها توقع لي واني شخص معروف عندها او مشبهه لي

بس كاي ولد من عيونها ورموشها وبالطوها المفتوح والضيق بداءات شهوتي وافكر بزبي
تتحرك حاولت الهي نفسي واخفي مشاعري وغصب عني كانت تذوبني بجمالها وزبي بداء ينتصب ويقوم

و كان شكله بيكون ضاهر قدام الناس كنت محتاج احرك زبي لفوق لاجل ما يضهر ودخلت يدي جيب البنطلون وحركت زبي لفوق عشان ما يضهر
وكانت جنبي اكلمها وتكلمني وقلت لها ليش تحاسبي هذا احراج قالت مافيش احراج فداك يا حبيبي وسئلتها ايش اسمك قالت اسمها سميرة
فقلت لها عاشت الاسامي ايش تشتغلي قالت اني اشتغل هانا بشركه تامين حسيت بفراغ ومشتاقه لشخص يكون معي يسليني قلت اصصص لا يسمعك الرجال بنتكلم بعدين وصاحب المحل المخزن قالت ماراح يسمع و انا خلاص عارف اني راح انيكها واذا ما نكتها اكيد راح ابوسها واحضنها.وواريد اهجم عليها وامسك صدرها بس احنا بالمحل والمحل معه كيمرات. وهي جنبي ما عرفت

الا وهي تمد يدها وتمسك زبي وزبي مقوم بكل قوتي بس انا رافع له لفوق ما يبين رغم استمتاعي لانه اول مره يحصل انه بنت تلمس زبي و اول مره مسكت يدها وقلت لها لاتسوي لنا مشاكل والمحل كله كاميرات قالت بس قد زبك مقوووم بكل قوته شكلك بديت تفكر تسوي معي شي قلت لها انتي جريئه و اول مره اشوف بنت هكذا بس الصدق قدنا افكر اسوي اشياء
ضحكت ضحكه قلت لها اسكتي لا يسمعك صاحب المحل
خرج صاحب المحل ورانا العدسات وقلت له متى بيجهزين قال بعد ساعه

المهم خرجنا من من محل النضارات وطلعنا السياره وهي تضحك عليا وتقول اني خواف زياده

وقالت وين بدك نروح قلت ما اعرف اي مكان تحبي
قالت اتغديت او لا قلت ايوه اتغديت قالت اضنك من التوتر جوعان وراحت بي لمطعم الربيع طلعنا قسم العوائل

طلبنا وتغدينا وكشفت برقعها وهي قمر بيضاء مثل القشطه وهي جنبي قالت لي اشتيك تمسك صدري انا قلت لها والكاميرات قالت مالك دخل مابش كيمرات المهم مسكت صدرها وكانت مش لابسه سنتيان وصدرها فيه رطوووبه ونعومه ليس لها مثيل
وهي تمد ها وفتحت الدستته حق بنطلوني وخرجت زبي بيديها وتلعب بزبي وانا العب بصدرها وابوسها لما حسيت اني فضيت

خرجنا ورجعنا للمحل النضارات اخذت نضارتي وخرجنا وقالت وين ساكن قلت بالحثيلي قالت بوصلك قلت ما يحتاج قالت اطلع بغير هباله وصلتني لجنب البيت وانا حاسس اني ما اشتي اروح بيتنا كنت اشتي اروح معاها ببتها جابت لي رقمها

واتوصلنا اليل وحكت لي انها روحت البيت وجلخت استها خمس مرات متتاليه بدون توقف

و أنا ضحكت وقلت لها انا فضيت واحنا بالربيع كيف عاد وانا بالبيت رهطت زبي لما تعبت وهي تضحك المهم قالت انها مشهيه بكل معنى الكلمه وانه معاها حبيب محنها واستغلها ووعدها يتزوجها وطلع كذاب واللحين عايشه بمحنتها ومافي من يطفيها قلت لها وانا مستعد اطفي محنتك بس ما اوعدك بزواج لاني شكلي عادنا مطول بالزواجه لما خلص ادرس رغم اني ما قد فكرت بمثل هذا الاشياء

قالت انها ما لحقت بعدي واصرت عليي الا لانه شكلي محترم وما بفضحها او بغدر بها

المهم بعد يومين طلبت مني نلتقي ببيتهم

قلت لها وابوكي واخوتك قالت معاها ثلاثه اخوه اثنين بالسعوديه مع أبوها

وعايشه هي وامها واخوها الصغير عمره ٤ سنين وامها واصل عند صاحباتها تخزن وتشيش ف قلت لها نروح الربيع امن واريح من دخولي وخرجتي في بيتكم لحد يشوفني

قالت يا خواف محد بيشوف بيتنا دور ثاني مستأجرين

قلت لها اوكي قمت حلقت وتغسلت ولبست وسويت عطر ورحت كاني رايح اخطب
وجت لي بسيارتها ورحنا بيتهم
دخلنا وخلست البالطوه وكانت لابسه بنطلون برموده وفنيله بيضاء مقطعه من الاكتاف قربت لي عصير
وكنت اكلمها من عملها في التامينات وقصه حبيبها انا كنت احاول قدر المستطاع اني اخرج من موضوع الجنس

وهي حسها عند شهوتها وما تركت لي مجال اخذ واعطي معها على طول مسسكت يدي وسوت لي بوسه وانا بوستها وحضنتها كان شكلها مغري

وبيضاء بياض لدرجه تشعر جسمها يضوي جسمها متوسط معدا صدرها وطيزها مربربات بشكل خوارفي انا ما صدقت الذي تشوفه عيني حسيت قلبي بيوقف وشميت رقبتها كانت ريحه عطر رهيب وزبي مقووم بقوه قد عيقرح بكل معنى الكلمه
جلست احضنها ابوسها واحرك جسمي بجسمها وخلستها مابقي الا السنتيانه والكلسون وطلعت لفوقها اتمددت وبديت احرك فمي برقبتها واشاورها واقول لها انتي قمر لوين بتروحي بالجمال هذا كله قالت بسلمه كااامل لك ياحبي
انا حسيت كل شي تحت سيطرتي وقدنا مشتهي بقوه الفين مشتهي بقوه

بديت احرك فمي برقبتها وشفايفها واقربه لعند خدها واسوي قحصه صغيره وارجع لرقبتها المهم سميره ذابت للاخير وبدئت تحضني برجليها وتقرب استها لعند زبي وفضيت على حركه خصرها واستها فوق زبي من فوق بنطولني.
وانا مكاني برقبتها قالت سريع اخلس ملابسك قد قلبي وجسمي كله يوجعني مشتاق لك انا حسيت قدها تتعذب

ف قدمت فمي وحركته على ابزازاها وحسيت انها قشطت كأنها فضت
كررت الحركه وهي تلتقم فمي بفمها وتبوسه وانا بستها ومصيت فمها كانت تتاوه وفمي بفمها اااااااخ شعور رهيب

و زبي قد فضي ومقد سويت شي جلست امصها وسميره ما صبرت مسكت راسي وتشتي تنزله لعند استها وضليت امص صدرها مسكت صدرها بيدي وبديت خلستها السنتيان و احرك فمي بصدرها اقوى شوي امسكه بيدي والحسه بطرف لساني واشتغلت صدرها مص ولحس وكنت امسكه وهي تتاوه بصوت مغرررري بشكل غرررريب كنت اضم صدرها واحط وجهي بينهم بدئت عيونها تدمع من كثر ماهي مشتهيه قالت فؤاد حبيبي بسرعه دخله استي مش قادره اصبر خلاص يكفيني مصمصه نزلت شوي شوي وافتح كلسونها واشوف استها ا ياااااويلي والاست ما قد شفت احلا منه حتى في مقاطع السكس
كس صغير وردي منتفخ مافيه ولا شعره وكانت قد تبللت واصبح كلسونها كامل ممبتل وسحبت كلسونها وخلستها ورجمت به

واحرك يدي فوق استها وهي تقول دخل صباعك دخل زبك ريحني استي نااااار قلت لها انا بريحك بس لازم امص والحس الاست حقك وبخليه نار قالت طيب بسرعه اخلس

وقفت وخلست ملابسي وقلت لها المفروض تمصي لي قالت ريحني وانا بسوي الذي تشتي بس ريحني اللحين مش قادره استحمل حاسسه روحي عتخرج حطيت لساني باستها ولحست البضر وسميره ارتعشت بشكل غريب وفضت خرجتهن وانا جالس اللحسها وسميره تقول دخله هيا يكفي قلت له قد نزلتيهن وعادك تشتي ادخله قالت ايه دخله
قمت مسكت زبي وهو مقوم بقوه واستها صغير مسكت الزب حقي وحركته في استها وسميره حضنتني برجولها وتشتي ادخله لها
مسكتني وقلبتني وتمدتت على ضهري
وكنت بطرف السرير بحيث ارجلي بالأرض وهي قدامي واقفه ومسكت زبي ومصته انا حسيت جسمي تكهرب اول مره يتمصص زبي ما كنت اشتيها توقف كانت تمصه وتحرك فمها يمين شمال وتمص كعلي وخلت لعابها فوقه مع انه استها غارق غرق وما محتاج اي لعاب قامت وجلست تنزل شوي شوي وتمسك زبي وتحطه باب استها
وتدخله شويه وترجع توقف واقلها واصلي كملي وجلست على زبي ودخلته للربع وانا بديت اهتز تحتها أخرجه وارجعه

شويه واشوفها بدئت تختضل واستها يسيل سيلان معد قدرت سميره توقف رجولها تعبت

قلت لها خلاص اتمددي وانا بنيكك مددتها على بطنها وكنت فوقها ودخلته
كاامل وكنت اهتز فوقها بسرعه وعنف لدرجه انها كانت تتنهد وتعرق من كل شعره وتقولي واصل لا توقف كنت انيكها وهي تتنهد وترتفع شهوتها
وانا مستمر اهتز فوقها لما شفت جسمها يرتعش قالت خلاص اني نزلت واشوف المني حقها وهي خلاص هلكت وجهها وجسمها ملان عرق واستها مفتوح واحمر من الاهتزاز والدخال والخراج وبعدها على كول جتني رعشه ونزلت شهوتي

وارتحنا قليل وقمت اريد انيكها مره ثانيه وجيت ادخل زبي زبي في استها وهي صاحت انه يوجعها

قلت عادنا ما شبعت منك

قالت بس بيوجعني استي بريحك من طيزي نيكني هذه المره بطيزي
قلت تمام
وبديت ادخله طيزها وسميره كانت تتوجع وتغلق وتشد طيزها عملت لعاب كثير بطيزها وعلى زبي ومسكت زبي ودخلت راسه وهي ساكته
وكل شوي اهتز وادخله اكثر واكثر وهي تتوجع ورجولها ترتعش وجسمها كامل يرتعش الحضه هذه كانت قمه بالروعه اشوف استها يخرج منه مني وهي ترتعش وزبي بطيزها يتحرك

انا وقفت شويه الا وهي تتحرك وتقرب طيزها لزبي رجعت تمددت وخليتها فوقي جلست فوق زبي ودخلته لطيزها بدئت تتحرك وجلست فوقه ودخلته كااامل
وحسيت اني بقذف مسكت طيزها بقوها وخصرها وارفعها وانزلها وزبي ادفعه بقوه و بسرعه لما قذفت بطيزها .

ارتحت قليل وقمت لبست ملابسي وهي لبست البالطوه عشان توصلني البيت قلت انا بروح بنفسي لا توصليني قالت وربي بوصلك يا حبي كيف ما اوصل الفحل حقي ووصلتني للبيت واحنا نضحك ونتكلم بالاشياء التي اعجبتنا اكثر شي
 
  • عجبني
التفاعلات: حاكم الشاات
يا بختك فين محل النظارات هذا
 
  • عجبني
التفاعلات: حاكم الشاات
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%