NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصة ابن اخوي و زوجته جزء 7

salam salam

نسوانجى متقحرط
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
4 أكتوبر 2022
المشاركات
40
مستوى التفاعل
906
الإقامة
العراق
نقاط
1,095
الجنس
ذكر
الدولة
العراق
توجه جنسي
عدم الإفصاح
قصة

گال مهند بعد كافي ما نلعب اليوم كاله عمه ليش متلعب كاله مهند ما نعرف دنيا شراح تكتب بالمرة الجاية كالتله دنيا شبيك خايف يجوز اكتب شي حلو يعجبك انت وهنا كال فراس لمهند شنو قابل راح تكتب دنيا الفائز ينيجني هههههه وهي ضحكت وسكتت كالت مو لهالي الدرجة حبيبي فراس على كيفك بس ما معقولة هو راح يغلبك هالمرة كال فراس اذا غلبني مهند هالمرة اني موافق على اي شي انتي راح تكتبينه دنيا كابت لني استحي راح اكتب بالورقة واخليها يمكم واصعد فوك بالغرفة انتظر وصدك مهند هم غلب عمه بس كاله اني متنازل وما اريد اقرأ الورقة بس خاله ما وافق وكاله هذا شرطنا خلي نشوف شنو كاتبة دنيا وفتح فراس الورقة وطلعت كاتبة بيها الفائز يصعد يمي بالغرفة وحده وتخبل مهند وراد يطلع من البيت ويروح لبيتهم بس عمه ما خلاه يطلع وكاله يلا اصعد لدنيا فوك وشوفها شتريد منك واني انتظر جوة وصعد مهند ولكاها نايمة على الجرباية ولابسة ثوب نوم وردي حلو كلش وكالها اني ما مصدك اللي جاي يصير كالتله مو كتلك خالك سبورتي كلش ويحبك هواي يلا بعد شتريد تعال ولا تستحي وناجهها احلى نيجة وبقوا ساعة كاملة فوك ونزلوا لكوا فراس منتظرهم وباس نورة كدام مهند وكالها هسه ارتاحيتي حبيبتي كالتله اي حبيبي وكال لمهند ها عني وانت ارتاحيت لو بعدك كاله اي عمي ارتاحيت الف هنيالك على دنيا واني من زمان مشتهيها بس عبالي انت متقبل كاله بس اني اوافق لو انت مصارحني من زمان كان خليتك تنام وياها هنا بالبيت وانت مرتاح وهي حجتلي على كلشي صار بيناتكم من اول يوم تونستوا بيه هنا الى حد يوم السينما والزوراء ومن اليوم اعتبر البيت بيتك واعتبر دنيا مثل زوجتك وحتى يروح كل المستحة منك اريدك هسه تنيجها كدامي احلى نيجة وكام مهند ونزعها ملابسها وهو نزع وخلاها ترضع عيره كدام خاله وقبل ما يجب طلعه من حلكها وصاحته دنيا كالتله تعال فراس بوسني واريدك تفوت عير ابن اخوك بايدك بكسي وصدك اجه فراس باسها وكمش عير مهند وفوته بكس دنيا وكام مهند ينيجها بقوة الى ان جب بكسها وخلص ودخلوا للحمام يغسلون سويه وظلوا هيج يوميا يجي مهند وينيج دنيا كدام عمه وعاشوا احلى عيشة.
 
  • عجبني
التفاعلات: Ahmed.7 و عزووو
قصة

گال مهند بعد كافي ما نلعب اليوم كاله عمه ليش متلعب كاله مهند ما نعرف دنيا شراح تكتب بالمرة الجاية كالتله دنيا شبيك خايف يجوز اكتب شي حلو يعجبك انت وهنا كال فراس لمهند شنو قابل راح تكتب دنيا الفائز ينيجني هههههه وهي ضحكت وسكتت كالت مو لهالي الدرجة حبيبي فراس على كيفك بس ما معقولة هو راح يغلبك هالمرة كال فراس اذا غلبني مهند هالمرة اني موافق على اي شي انتي راح تكتبينه دنيا كابت لني استحي راح اكتب بالورقة واخليها يمكم واصعد فوك بالغرفة انتظر وصدك مهند هم غلب عمه بس كاله اني متنازل وما اريد اقرأ الورقة بس خاله ما وافق وكاله هذا شرطنا خلي نشوف شنو كاتبة دنيا وفتح فراس الورقة وطلعت كاتبة بيها الفائز يصعد يمي بالغرفة وحده وتخبل مهند وراد يطلع من البيت ويروح لبيتهم بس عمه ما خلاه يطلع وكاله يلا اصعد لدنيا فوك وشوفها شتريد منك واني انتظر جوة وصعد مهند ولكاها نايمة على الجرباية ولابسة ثوب نوم وردي حلو كلش وكالها اني ما مصدك اللي جاي يصير كالتله مو كتلك خالك سبورتي كلش ويحبك هواي يلا بعد شتريد تعال ولا تستحي وناجهها احلى نيجة وبقوا ساعة كاملة فوك ونزلوا لكوا فراس منتظرهم وباس نورة كدام مهند وكالها هسه ارتاحيتي حبيبتي كالتله اي حبيبي وكال لمهند ها عني وانت ارتاحيت لو بعدك كاله اي عمي ارتاحيت الف هنيالك على دنيا واني من زمان مشتهيها بس عبالي انت متقبل كاله بس اني اوافق لو انت مصارحني من زمان كان خليتك تنام وياها هنا بالبيت وانت مرتاح وهي حجتلي على كلشي صار بيناتكم من اول يوم تونستوا بيه هنا الى حد يوم السينما والزوراء ومن اليوم اعتبر البيت بيتك واعتبر دنيا مثل زوجتك وحتى يروح كل المستحة منك اريدك هسه تنيجها كدامي احلى نيجة وكام مهند ونزعها ملابسها وهو نزع وخلاها ترضع عيره كدام خاله وقبل ما يجب طلعه من حلكها وصاحته دنيا كالتله تعال فراس بوسني واريدك تفوت عير ابن اخوك بايدك بكسي وصدك اجه فراس باسها وكمش عير مهند وفوته بكس دنيا وكام مهند ينيجها بقوة الى ان جب بكسها وخلص ودخلوا للحمام يغسلون سويه وظلوا هيج يوميا يجي مهند وينيج دنيا كدام عمه وعاشوا احلى عيشة.
حلوه
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%