NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Single for ever

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
توجه جنسي
أنجذب للإناث
حابب افضفض معاكم لو تسمحولي
انا اكتر شاب فاشل ممكن تقابلوه في حياتكم
معنديش حاجه ناجحه في حياتي واحده غير الخيبه

• عجبني
التفاعلات: الـ مجتاو

الشخص فينا بيقدر يشكل حاله ويفصلها متل ما بده (تماماً متل ما بتعمل أشكال بالعجينة أو المعجون )

انت مشكلتك انك بتعاني من تدنّي احترام الذات و اقتنعت بالفشل ولبسته ورضيته لحالك (لانك ببساطة ما بدك تتعب ع حالك أو تقدم مجهود ولو بسيط)

واذا انت مقتنع انك فاشل ف ما حدا بيقدر يساعدك بالموضوع الا انت (جواتك)
لازم تحس ب قيمتك ك شب و طول ما انت عم تتنفس وقادر تمشي وتفكر وتستخدم عقلك فانت انسان مو فاشل ،،

بس بدك تتعب ع حالك شوي وحتى لو وقعت مرة ومرتين وعشرة ، الوقعة هي بتوجعك بس بتعمل منك شخص جبّار وعنده همّة للتغيير

حالياً المشاعر السلبية مسيطرة عليك ،، بيكفي تجلد ب حالك واعرف قيمتك منيح واتاكد انه كتار بيتمنو يكونو ب صحتك وعافيتك وقوتك مشان يعملو المستحيل ويكون الن مكان بهالحياة

نصيحة لا تقارن حالك ب حدا ،، لانه ظروفك وظروف هالحدا مختلفة

حاول وجرب شغلات جديدة وجازف ،، أحسن من القعدة وجلد الذات اللي عم تعملو

قدّس حالك واعرف قيمتك لانه الناس بتشوفك متل ما انت بتشوف حالك

أنا عم احكيك هالحكي لاني بزعل لما اسمع شب عم يقلّل من قيمة حاله قدام حاله وقدام الناس :) انت لساتك عم تتنفس يعني لسا عند الفرصة لتكون(الشخص اللي حابب تكونه)

بتمنى تفهم كلامي وتعتبره من صديق ما بيحب يشوفك ضايع

• عجبني
  • أتفق
  • حبيته
التفاعلات: اميره المجنونه, Single for ever, Ashraf-m و 2 آخرين
صديقي

يمكن ساعات بحس اني فاشل في حياتي او ناجح في اضاعه الفرص الذهبيه ، بس لما ببص لحياتي بلاقي حاجات حلوة عرفت اعملها و مراكز محترمه وصلت ليها في معظم الاماكن اللي اشتغلت فيها

انسي ماضيك
اغفر لنفسك
ثق انك تنجح... هتنجح

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Single for ever و Nay
اكيد فى اى انجاز انت بتحققه بس مش حاسس بيه او مستقل بيه

• حبيته
التفاعلات: Single for ever
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الشخص فينا بيقدر يشكل حاله ويفصلها متل ما بده (تماماً متل ما بتعمل أشكال بالعجينة أو المعجون )

انت مشكلتك انك بتعاني من تدنّي احترام الذات و اقتنعت بالفشل ولبسته ورضيته لحالك (لانك ببساطة ما بدك تتعب ع حالك أو تقدم مجهود ولو بسيط)

واذا انت مقتنع انك فاشل ف ما حدا بيقدر يساعدك بالموضوع الا انت (جواتك)
لازم تحس ب قيمتك ك شب و طول ما انت عم تتنفس وقادر تمشي وتفكر وتستخدم عقلك فانت انسان مو فاشل ،،

بس بدك تتعب ع حالك شوي وحتى لو وقعت مرة ومرتين وعشرة ، الوقعة هي بتوجعك بس بتعمل منك شخص جبّار وعنده همّة للتغيير

حالياً المشاعر السلبية مسيطرة عليك ،، بيكفي تجلد ب حالك واعرف قيمتك منيح واتاكد انه كتار بيتمنو يكونو ب صحتك وعافيتك وقوتك مشان يعملو المستحيل ويكون الن مكان بهالحياة

نصيحة لا تقارن حالك ب حدا ،، لانه ظروفك وظروف هالحدا مختلفة

حاول وجرب شغلات جديدة وجازف ،، أحسن من القعدة وجلد الذات اللي عم تعملو

قدّس حالك واعرف قيمتك لانه الناس بتشوفك متل ما انت بتشوف حالك

أنا عم احكيك هالحكي لاني بزعل لما اسمع شب عم يقلّل من قيمة حاله قدام حاله وقدام الناس :) انت لساتك عم تتنفس يعني لسا عند الفرصة لتكون(الشخص اللي حابب تكونه)

بتمنى تفهم كلامي وتعتبره من صديق ما بيحب يشوفك ضايع
شكرا كتير لكلامك للي حاسه طالع من القلب ❤️

صديقي

يمكن ساعات بحس اني فاشل في حياتي او ناجح في اضاعه الفرص الذهبيه ، بس لما ببص لحياتي بلاقي حاجات حلوة عرفت اعملها و مراكز محترمه وصلت ليها في معظم الاماكن اللي اشتغلت فيها

انسي ماضيك
اغفر لنفسك
ثق انك تنجح... هتنجح
شكرا كتير

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%