NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

واقعية عادل مع سام ابن عمه بعد نزولة عدن والجنس الحار والمتعدد مع العديد من البنات الجميلات

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
157
مستوى التفاعل
527
الإقامة
عدن
نقاط
1,793
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
اناعادل عمري 16سنه عند حدوث القصة يعني كنت مراهق بس جسمي حلو ابيض وقوي وكمان وسيم انا اسكن مع اسرتي في احدي الارياف بضواحي صنعاء وكان لي عمي اخو ابي واسرته انتقلو قبل فتره وراحو يسكنوفي محافظة عدن حيث مقر عمل عمي صالح وبعدغياب وانقطاع بينناوبين عمي واسرته استمر لحوالي 11سنه حتئ جائت التلفونات السيار حينها بقينا نتواصل مع عمي واسرته الذي يسكنو في عدن تواصل مكالمات يوميا وكان اكثر تواصل بيني وبين ابن عمي سام حتى تطورت المحادثات بيننا كاولاد عم وكوننا مراهقين خاصتا في ساعات متاخرة من اليل اناطبعا شاب يعيش في مجتمع قبلي لااعرف عن العلاقات بين الشباب والبنات ولم افكر باقامة علاقه مع بنت في قريتنا لان المجتمع ملتزم بعادات وتقاليد لاكن بعد اعترافات بيننا كاولاد عم بدات افكر بعلاقة مع بنت حيث كان سام ابن عمي يقول لي ياعادل عيش حياتك تحرش ببنت عاكس بنت غازل بنت من القرية قيم علاقه مع بنت ومارس معها تفريش اذا هي عازبة فكنت اقول له ياسام احنا قبايل هنا وهذه الاشياء فيها عار وشرف وقتل وثار وسام كان يحاول يعلمني كيف اتقرب من البنت الذي اذا لاحظت فيها علامات رخوة بس محاولات سام فشلت لكن سام كان يعترف لي كم عنده من بنات ويقيم معهن علاقات جنسيه اناكنت غيرمصدق لهاذا الشي حتئ في يوم اتصل بي سام وقال لي هذه البنت صديقتي اسمها اروئ واذا مش مصدق كلمها واعطاها تلفونه واروئ قالت اهلين عادل كيفك وتحادثنا انا واروئ كلام عن علاقاتها مع سام واعترفت لي ان سام بينيكهاوانا قلت لها لو انزل انا عدن انتي موافقه تخليني انيكك يا اروئ واروئ قالت اذا وافق سام عادي بسمح لك تنيكني هههههه
بعدين كنت افكرفي بنات من القريه واحاول اجرب لعل وعسى ووافقت بنت نقيم علاقه بسريه تفريش فقط اذا حصلنا فرصة وبقيت كلما كنت اشوف بنت من القريه واحاول اتقرب منها لكن كان حاجزالخوف يمنعني خوفا علاسمعتي وسمعت اسرتي مما جعلني اترك المحاولات وبقيت اتصل ب سام ابن عمي واحكي له انني مابقدر فقال سام طيب انت تمارس الجلخ بعدكل هذا الكلام الجنسي قلت بين انيك بهايم كل ليله بسبب كلامك انت وحقونك القحاب فقال سام طيب انزل عدن وانا بحضرلك بنات تنيكهن جماعي قلت انتة بتخرط قال سام انزل زيارة لعدن ولاسرة عمك وبعدين انا شاضيفك مع بنات تكون تخنثهن ويمصين زبك ويرضعين زبك رضاعه تعال بس ياعادل قلت تمام بعدين قررت انزل عدن واجرب و وفرت لي مبلغ 50الف في عشرة ايام وكانت فيه بنت كلمتني من تلفون سام اسمها لينا فبعد حوار طويل معها قالت لي بكل جرأة كم حجم زبك ياعادل قلت كذا قالت كيف صفاتك قلت ابيض طولي 160وزني 60كيلو ولينا قالت باي شويه وعملت رساله اني شاكلمك من جوالي بس مايعرفش سام قلت تمام وبقيت اوفر لي زلط وانا علاتواصل مع لينا حتئ طلبت مني انزل عدن وهي سوف تستقبلني بنفسها وقالت لي لكن ياعادل انزل عدن بدون مايرف سام ابن عمك اهم شي انزل اذا معك عشرة الف مصروف الطريق انزل وانا بستقبلك و الباقي عليا قلت تمام يالينا الصباح بتحرك وتجهزت تلك الليلة وخبرت اسرتي و الصباح اتحركت و نزلت عدن مع بيجوة واناعلا تواصل مع لينا طوال الطريق حتى وصلت عدن بوقت العصر استقبلتني لينا عنداتصالات الكثيري في الشيخ عثمان سلمت عليا وااااااااححححجحححح ااححححححححححححححح كانت لينا بنت حلوه وجميلة و انيقه رحبت بي وفتحت لي سيارة كرسيده وقالت اركب ركبت معها لساحل ابين وقفت ونزلنا و قالت يلا نسبح في البحر انت تعرف تسبح ياعادل قلت نعم قالت حلو قمت خلعت ا العسيب والثوب وبقيت بشرت ابيض يغطي لنص افخاذي بس ضيق دخلت البحرولينا معي كانت لابسه عبايه ووجها مكشوف وشعرها مغطئ بشال وسبحنا الئ داخل البحر وكان الساحل والبحرملينان بنات ورجال المهم كنا نسبح انا ولينا ونحن قريبين من بعض ولينا سبحت علاظهرها وحينها شفت ابزازها ظاهرة فوق الماء لان العبايه كانت لاصقه بجسمها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بعدين كانت تسبح لينا وترفع طيزها فقط والعبايه لاصقه وكنت اشوف طيزها مرسوم رسم اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف بصراحة بدات اتجنن واذوب بس كنت محرج ماصطيت اتجراء واقترب منها و امسك ابزازها اوطيزها او حتى ابوسها ولاكن لينا قربت مني وقالت ابصر ياعادل ابصرت وكان فيه بنت وولد يتمصمصو جنبنا ولينا ذابت و قربت مني واحتضنتني و اخرجت لسانها ولحست انفي وتمصمصني في البحر ومن ثم انزلت يدها وبقت تتحسس زبي تحت الماء وكان زبي شبة مقوم ومجرد ان تحسسته شهقت وقالت ووووووووووااااااااااااووووووووووو شكل زبك حلو وكبير وكمان انت جميل ووسيم ياعادل وحلو انني التقيت بك اليوم امامنا فرصة وسوف اقضي معك اربعه ايام في بيتنا ناخذ فيها راحتنا ونستمتع مع بعض البيت فاضي اسرتي نزلو البلاد مديرية مريس عند عرس

ابن خالي وبيتنا فاضي قلت لها حلو وقلت لها كم عمرك يالينا قالت عمري 20سنه وانت ياعادل قلت 17سنه قالت لينا ماش**** عليك حبيبي بصراحة انت حلو وعاجبني وحبيتك من قلبي تصدق ياعادل اني بعدما ابصرت جمالك ووسامتك و الان مش مصدقه نفسي انك بهذاالجمال ولم تمارس الجنس قلت ليش قالت لينا يعني بجمالك مستحيل ان مافيش بنت او ارمله اومتزوجه من قريتكم لم تفكر تمارس الجنس معك بالاقل قدمارست مع واحده في القريه قلت حرام عليا قدكلمتك في التلفون وحلفت لك قالت ليناغريب مجتمعكم يعني وانت عادل كنت تمارس مع البهايم و**** حرام زبك يدخل كس بهيمه هيانه في حق زبك حبيبي واناضحكت قلت لماذا نزلت عندك الامن اجل اعوض زبي بكس بنت جميله زيك ولينا مدت يدها ونزلت الشرت حقي تحت الماءومسكت زبي ورفعتني وزبي ظهر ولينا شهقت و قالت ووووووووووااااااااااااووووووووووو زبك يجنن ابيض وردي وغطست ودخلت زبي فمها وخرجت من الماء وانا حظنتها ومصيت شفايفها وعصرت ابزازها ولينا قالت ايووووه هاكذاحسسني عشان احس اني مع فحل لاتجلس مكسوف قلت انا تاعب من السفرماكنت حق سباحه كنت حق تخزينه بهدؤ ومعنا قات من البلاد ولينا قالت ايوه صح بس اعذرني اني اول ماالتقيت فيك مقدرت اعبر اخذتك الساحل والان يلا حبيبي نخرج نتصافا ونمشي نخذلك بنطلون اومعوز ونحتفظ بالعسيب والثوب حتى ترجع لصنعاء خرجنا من البحر ودخلت حمام تصفيت ولينا دخلت السيارة اخرجت عبايه وخرجت بعبايتها المبلوله مسكتني و دخلت معها حمام خلعت العبايه وتصافت تحت الدش وانا نزلت السنتيانو ورضعت حلمات ابزازها ولينا قالت خلينا نروح البيت ناخذ راحتنا هناك ولبسنا وخرجنا السيارة تحركت لينا قلت لها حقك السيارة قالت ايه مشينا حتى وصلنا معرض ملابس نزلنا واختارت لي 2شميز و2معاوز 2فنايل علاقي 3 شرتات صغيرات1بنطلون اخرجت الزلط اريد احاسب ولينا قالت انت ضيف و**** ماتدفع ريال ودفعت 10الف
ومن ثم تحركنا في حي المعلا وقفت ونزلنا فتحت البيت ودخلنا وغلقت لينا ومجرد ان غلقت الباب قفزت وحظنتني وقالت اهلاوسهلا حبيبي شرفت بيتي ياعادل انت احلا واجمل ضيف وغصنا في قبله طويله مصت فيها لينا لساني بكل لهفه وشغف و كانها تحاول تخلعها واناكذالك بادلتها المص للسانها بشغف ولهفه وكنت اجغص مؤخرتها ثم فكينا بعض واخذتني غرفة نوم بسرير عائلي قالت هذه غرفتنا الذي بنستمتع فيها ثم خرجنا ودخلنا غرفة فساح وقالت وهذا المجلس الذي بنخزن فيه تحب نخزن الان حبيبي قلت بصراحة انا مولع و احب انيك كسك ولينا ضحكت ههههههه و قالت تشتي تنيك علاطول قلت اولا ابصركسك واسلم عليه وابوسه ثم استنشق ريحته ثم اللحسه وامصه حتئ يسمح لزبي باستضافته ولينا قالت ووووووووووااااااااااااووووووووووو عبارة روعه اسمح لي ياعادل اخرج استشير كسي وانظفه واذا وافق لاستضافت زبك هذا ومسكت زبي قلت تمام وخرجت لينا وانا خلعت الثوب والفنيله وبقيت منتظرلها شوية ونادتني وقالت حبيبي عادل تعال خرجت ولينا كانت في الحمام دخلت وهي شافتني عاري ماعدا الشرت مسكت زبي ومسحته وغسلته وقالت يلا تبول ونظف وتعال الغرفه وخرجت وانا توضيت بصابون وخرجت مسرع للغرفه دخلت واذا بي اشوف لينا عاريه ملط امام المرايا وكانت تدهن بين مؤخرتها وكسها وانحنت تلبس شرت صغير وااااااااححححجحححح ااححححححححححححححح بصراحة كان مشهد يذوووب ويجنن وانا ماعد تمالكت نفسي خلست الشرت حقي ورجمت به وقفزت حظنتها ورجمت الشرت الذي كانت تريد لبسه ومددتها على السرير وامتديت عليها وانهلت عليها بوس ويدي تعصر ابزازها ومصيت لسانها ولينا تضحك وتتغنج وتوهوه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ووووووووووااااااااااااووووووووووو اففففففففففففففففففف اهةاهواه اه وانا نزلت لساني وبقيت الحس رقبتها ورضعت الحلمات ونزلت لحست بطنهاوهضبت العانه الملساء ولينا ذاااايبه و مستسلمه و توهوه وتفرك شعري وانا لحست بين كسها ولينا عطفت سيقانها وفشخت فظهر بظرها اسمر وفتحه كسها صغيره و داخلها احمر قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا امممممممممحححححححح هذا الكس الحقيقي وكنت ادخل لساني بفتحت كسها و لينا تتشاهق ووووووووووااااااااااااووووووووووو اففففففففففففففففففف اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وتسارعت انفاسها وارتعشت وحينها طعمت عسل كسها وكان مالحة ومصيت بظرها وفحسته فحس بشفايفي فكانت لينا تذوووب اكثر وتتجنن و تصرخ اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ايييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح ووووووووووااااااااااااووووووووووو اهةاييييي اححح اييي اوو او اه اه اه اي هيةههههههه اييييي وارتعشت مرة اخرئ وانا بعدها نهضت و مسكت زبي وفرشته بباب كسها ولينا هربت من تحتي وقالت اففففففففففففففففففف جننتني ذوبتني لحظة الان دوري دعني ارضع زبك دعني استمتع بزبك

الجميل استلقي ياضيف قلت خليني اخنثك قد زبي اينفجر ولينا بسطتني ومسكت زبي وبقت ترهط له وكانت تبوسه وتمصه وتلحسه وهي قابضه خصياني وانا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ايييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففف اه اه اه اه ايييييييييييييييييييييي امممممممممحححححححح ولينا تمص وتشفط زبي وتدخلة كامل بفمها حتى انها التهمته وحسيت زبي وصل للبلعوم قلت لها اخرجي زبي اقذف لكي تشاهدي كميه اللبن ولينا اخرجت زبي وطرحته بين ابزازهاواقتلبت تحتي وانا خنث بين ابزازها الحاره ولينا كانت تمص راس زبي حتى تسارعت انفاسي ولينا قلبتني من تحتها وكتمت زبي في بطني وقذفت على بطني وبين يدلينا اللبن ثم رفعت يدها وجمعت لبن زبي في سرة بطني قلت اعجبك ولينا غمست شفافها في السرة ومصت اللبن ورفعت راسها كان فمها غارق باللبن وابتلعتهن لينا ورجعت تلحس بقيه اللبن وانا شديت لينا من شعرهاوقلبتها تحتي وعطفتها ودخلت زبي كسها وكان كسها ضيق وكنت ارهزها ولينا بقت تصيح وتقول اففففففففففففففففففف ايييييييييييييييييييييي ووووووووووااااااااااااووووووووووو اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بالراحة حبيبي بالراحه ببطء احلا و يكون ممتع اسحب زبك ببطء وادخله ببطء لكي نتلذذ و يؤخرالقذف وانا بقيت اخنثها ببطء وقلت لها لينا اففففففففففففففففففف كسك ضيق انتي متزوجه من كم شهرقالت لينا و**** ياعادل اني ليس متزوجه ولم يسبق لي الزواج اني تعرضت لاغتصاب من وجدي ابن مديرالمستشفي الذي اشتغل فيه قبل سنتين قلت وليش ماتزوج بك وجدي قالت كنت مناوبه في قسم الطوارئ ووجدي وصل بسيارته طلب ممرضه ياخذها تركب المغذيه ورئيس القسم قال اخرجي يالينا مع وجدي خرجت مع وجدئ بسيارته للشارع وهو مسكني و فك الخمار وكتم فمي وماصحيت الاواني في غرفة فوق سرير وابصرالدم في فخوذي ووجدي واقف بجانبي شافني صحيت وهو ابتسم و قال مبروك ياعروسه واني بكيت وحاولت اهرب ووجدي اجبرني ومارس معي الجنس مره ثانيه بالقوة حتى انهارت قوتي وماعد قدرت اتحرك وهو كان ياخذ زجاجه خمر وكان يشرب منها ويرجع ينيكني وزبه عمود وبقى يخنثني طول اليل حتئ اكثر بالشرب ونام وجدي واني هربت الصباح ورجعت لرئيس القسم حكيت له القصه فقال يالينا هيا نكلم المدير عن ابنه وجدي قلت ايوه و اخذني رئيس القسم لمكتب المدير وقال اسمع ابنك وجدي امس اليل طلب ممرضه ياخذها تركب مغذيه ارسلت معه لينا ووجدي ابنك اغتصبها للصباح هربت لينا وتريد تكلم اهلها من قبايل مريس باتحدث مشكله وفضايح يامدير ابنك غلط صلح غلطه انا يامديرمن وقفت لينا من الشكوئ للشرطه ومن شكوئ لاهلهاوانا يامدير بصفتي رئيس القسم عرضت علا ليناواقترحت تعويضها درجه وظيفيه لانها متعاقده معنا تعاقد ومهرها 800الف ولينا تحفظ السر وتحافظ علاسمعتها وعلاسمعت المستشفئ وسمعت ابنك يامدير وسمعتك انت والمدير اعتذر لي وكتبت شيك بالمهر800الف اخذته واعتمدلي درجه وظيفيه رسميه واخفيت قضيت اغتصابي عن اهلي والان استلم مرتب 13الف واحصل علا بقشيش من بعض الامراض خاصه في الغرف الخاصه احصل علا الفين ثلاثه يوميا وجمعت لي بيس واودعتها في البنك بعدين اشتريت لي سيارة كرسيدة مستعمله ب400الف والان في عملي ولا انكر بعدفتح كسي امارس العادة السريه بصباعي حتي عاكسني ابن عمك سام وكان سام جرئي ووقح جلسني وتعرفت بسام ومارست معه وحبيت الممارسه مع سام لان زبه صغير ولازال مراهق وبين استخدم منع الحمل قلت كم لك من يوم تعرفتي بسام قالت لينا من قبل سنه تعرفت به وامارس معه في الشهر مره مرتين لكن اسرتي سافرو البلاد من قبل شهر والبيت فاضي واني مع سام ننام هنا في النهار في الاسبوع يومين ثلاثه ايام نمارس لساعه 10اليل ويذهب سام لانه يخاف من ابيه وعندما كانت لينا تحكي لي قصة اغتصابها كان زبي لازال مشدود ومنتفخ داخل كسها بس كنت متوقف عن الرهز حتئ خلصت القصه بعدا رجعت رزعتها بعنف حتى قذفت في داخل كسها ثم اخرجت زبي ولينا قامت ورحنا تحممنا ورجعنا كان الوقت أصبح مغرب ولينا لبست خرجت جابت لنا عشاء وبعدصلاةالمغرب رجعت بسمك وعيش وعصيرات ومستحضرات واكلت سمك بطعم وشوق للسمك لانه طازج وخلصنا الاكل وتمضمصنا وقالت لينا يلانخزن حبيبي قلت بصراحة عاد بنفسي امص كسك و اخنثك مره واحده وبعدين نخزن وهي ابتسمت بغنج وانا قمت حظنتها ومددتها وخلستها ثم لحست كسها وعطفتها وهي قلت كان سام يكلمني انه يقيم علاقات مع بنات عذارا وينكهن خلفي وانا ظنيت ان قصدها بهذه الكلمة انها مشتهي اخنث طيزها فرجعت ولحست خرم طيزها و لينا شهقت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففف وانا قلبتها و نومتها علا بطنها ورفعت طيزها حتى برز لي خرمها كامل وهجمت عليه لحس لحسن خرمها ومصيته مصوص ولينا كانت تلهث وتوحوح وتئن وترتعش ثم انبطحت فوقها وزبي بقى بين مؤخرتها ولينا فهمت انني ناوي اخنث طيزها و هربت من تحتي وقامت وقالت ايش ناوي لاتحاول تدخل زبك بطيزي

عادني اشتي اتزوج اوتشتي اظلم زوجي لاكسي سلم ولاطيزي سلم وقالت استلقي ياعادل وانا بكون فوقك و اتننططط علازبك وانا استلقيت ولينا اخرحت علبه وبخت لزبي بخاخ وقالت انتظر ارتب الصاله من السمك وخرجت وانا بقيت احس زبي يلسع ويحرقني جسم زبي وأصبح زبي يتضخم ولينا رجعت بعدخمس دقايق وقالت يلاقوم الحمام غسل زبك حبيبي فقمت رحت توضيت ورجعت ولينا قدها عاريه قامت دهنت زبي بزيت واستلقيت ولينا طلعت افتلخت فوقي وجلست علا زبي ودخلته كسها وقالت شوف الساعه 9 الا ربع وبقت تنطنط على زبي وتمص شفايفي ولساني وتلحس صدري ورقبتي حتئ ارتعشت لينا عده مرات ولازالت تتنطنط بسرعه حتئ قذفت في داخل كسها ومن ثم نزلت وقالت ابصر30دقيقه وزبك يخنثني ولم يرتخي او تقذف بسبب البخاخ قلت حلو طلعتي خطيره وخبره وضحكنا ودخلنا توضينا وخرجنا المجلس امام التلفاز خزنت ولينا امامي لايغطي اجسامنا الاشرتات وكنا نتبادل الكلام عن سام ولينا قالت تشتي الصدق سام طرطور عربيد وانتهازي مطالبه ماتخلص يستغلني ويطلب الف الفين بعدين سام قددمر شبابه خلف القحاب الصفه المليحه في سام انه يلحس ويمص لكن جسمه نحيل واني احبه من اجل زبه مايعور ولايوسع كسي هذا ماجلعني استمرمع سام قلت امانه في غيرسام ناك كسك ولينا قالت امانه مرة زميل داعبني لاعبني ووافقت واني سلمت له لكن تعرينا ملط وهوانبطح فوقي وعطف سيقاني واني قبل ماابصر زبه كان يفرش باب كسي وكسي غارقه بعسلها وزميلي يحاول يدخل زبه وماقدر وزبه عمود بعدين دخل زبه واني تعبت رفعت راسي ابصرت زبه وكان عريض واني خفت و هربت ولبست ورجعت مصيت زبه مص حتى قذف في فمي خفت و هربت من زبه لانني خفت هيوسع كسي المهم خزنا لساعه 12 وهنا حسيت بشهوه كبيره وزبي حديد قمت مسكت لينا و عطفتها وخنثتها مرة وحنا لازلنا مخزنين ومن ثم شاهدنا مسلسل وخنثتها مره اخرى بس هي من كانت تنطنط علازبي حتى الساعه2بعدنص اليل وغثرنا القات ونكتها مرتين بس نيك قوي وعنيف وكنت ابقى اخنثها بكل نيكة اكثر من نصف ساعة حتى الفجر ثم استحمينا ورجعنا اكلنا ونمنا نومة عميقة للعصر ونحن عريانين ومتحاضنين صحينا وقمنا لبسنا وخرجنا تغدينا ورجعنا البيت وحضنتها وهات يابوس ومصمصة وجغصصة وتعرينا ولحست لها وهي مصت زبي ثم نكتها مرتين ثم قالت لينا عادل حبيبي اليله اني منوابه بس شاحاول استئذن اذاوافقو سهرنا سوا مالم خنثني للساعه 8واجلس انت خزن هنا والصباح ينتهي دوامي وارجع لك قلت تمام اتصلت بالمستشفى لاكن لم يوافقو على الاءذن فقمت خنثتها مرتين ومن ثم خرجت لينا وراحت المستشفئ الساعه8 تناوب واناخزنت وكنا نتواصل بالتلفونات والساعه 2بعدنص اليل اتصلت لينا و قالت حبيبي عادل انا جاييه قد سمحت لي زميلتي اتروح قداختلقت عذر ان اني متعبه واني الان راجعه ماتشتي اجيب لك حبيبي معيا قلت اناضيفك وقفلنا نصف ساعة ولينا وصلت ومعها حبه دجاج وببسي وعصيرات وانا قمت رجمت القات واكلنا وشرب حبه شارك وحبه ردبول رشفه واحده وحسيت نفسي هايج ومولع نااار وكذلك لينا وقفزنا كلا خلع ملابس الاخر وتحاضنا وبوس ومص وجغصصة ثم مصت لينا زبي وقامت رقصت لينا وقومتني ارقص معها عريانين وانا ولعت اكثر فاحتضنتها من خلف وجعلتها تنحني ومصيت خرم طيزها وهي تتجنن وتهيج ثم خنثتها ثلاث مرات حتى الصباح ونمنا للعصر وصحينا تغدينا وخرجنا تمشينا ودخلنا منتجع العروس للعشاء ومن ثم دخلتني لينا المرقص وااااااااححححححححح ااححححححححححححححح شاهدت راقصات اشكال والوان بشكل مثير جدااا وعالم سكرانه وناس صاحيه وبنات في صالةالمرقص للعرض لممارسة الجنس وبقيت اتاملهن ولينا مراقبة لي و قالت لاتطمع حبيبي انت لي اني لوحدي وانا قلت لينا اسمحي لي اجرب اخنث طيزبنت من هولا احب اجرب نيك الطيز ولينا قالت تمام بشرط اذا في بنت توافق تخرج معنا ونروح للبيت قلت تمام قالت لينا ابصر بنت الذي تعجبك خرجنا للصاله كنت ابايع وامسك طيز البنات وابزازهن وهذه تمسك زبي وتطلب الف وهذه تقول عادك ورع املس وتطلب الفين ولينا تضحك وهي جنبي وكان فيه واحد شباب معضل قرب و مسك طيز لينا وطلب من لينا الجنس ولينا قالت 20الف مقابل ساعه وكانت تغمز لي والرجال قالى وووااااووو غالي ولينا قالت معك 20نقد ولاطز وهو وافق وبداء يعد الزلط واناقلت له مالك هذه قدها لي ولينا قالت خلاص مشتي خذ بياسك شاروح مع الورع هذا والرجال قال عيب تكذبي عليا ولينا قالت وانت تعرف العيب امشي مشا الرجال وانا رجعت ابايع واحدة بنت ولينا قريب مني قلت بكم ومسكت طيزالبنت قالت بالف قلت غالي مسمك قالت اني رولا ثم قالت انت حلو اعجبتني خلاص خذني بلاش قلت هذا الف لك لكن دليني علابنت تشتغل معكم بس تكون عادها جديدة في المرقص قالت في بنت اسمها هندجابتها الخاله قبل اسبوع ومشينا لاعندها وكانت جالسة ابسرتها جالسه وگأنهاحزينه اومتعبه قربت اليها وقلت لها هيامعي قالت رولا هذه هند روحي معه ياهندوهند متعبه اتفقت مع هند وافقت وخرجت معنا للبيت كانت هند مستغربه من

وجودلينا لكن هند كنت اشوفها وكأنها متعبه وصلنا البيت وأخذت هند للحمام تحممت وخرجنا استلقت هند وانا عطفتها ولينا مسكت سيقان هند وانا دخلت زبي بكس هند وكان كسها ناشف وضيق مش وسيع رهزتها حتى فضيت بداخل كسها واخرجت زبي ولبني خرج من كس هند ونزل لخرم طيزها وانا كان زبي لازال مقوم وبسرعة رزمت و دخلت راس زبي بطيزها وهند صاحت اييييييييييييييي اييييييييييييييي اففففففففففففففففففف اوه اوه دلا دلا وفعلا كان خرم هند ضيق وكنت احسه وكانه كماشه علازبي وكان يعض زبي عض ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ومن ثم رزمت اكثر حتى دخل زبي كامل وهند تصيح اييييييييييييييي اففففففففففففففففففف وووااااووو وانا بقيت اخنثها وارهزها وهندقلبت لينامن فوق صدرها وقالت بالراحه عليا ياعادل فديتك دلا وانا رحمتها ورجعت ا خنثها ببطءقالت هند ايوه هاكذا حلو بقيت اخنثها ببطء حتى قذفت في داخل طيزها فقالت وووااااووو شعور رائع تسلم حبيبي عادل وشكرا لرولا التي عرفتني بك
وحسيت براحة لانني
اخيرا جربت لذه النيك الخلفي جلست ولينا قالت لهند كم لك تشتغلي في المرقص ياهند مبين عليك لم تجربي الخلفي وانتي في فندق قالت هند اني غلطت مع خطيبي وفتح كسي بعدين هرب وقدبطني منفوخه في الشهرالثالث وامي عرفت وكلمت ابي واخي و اني هربت من اخي وابي هربت من لحج لاعدن مع واحد صاحب باص و عرفني كنت مرتبكه بقى يسالني حتى حكيت له اني هاربه فجابني لاهانا وادخلني فندق العروس ناكني ووعدني ياخذني معه والصباح خرج و تركني ومدري وين راح بعدين حصلتني الخاله واني بين ابكي حكيت لها قالت اشتغل معها وانا وافقت واخذتني ونزلت الجنين من بطني والان بين اشتغل مع الخاله واروح حسب اوامرها للمارسات الجنسيه لكن اني لااحب اعرض جسمي للزباين كبقية البنات كل ليله مع زبون قالت لينا كم لك من يوم دخلتي المرقص قالت هند من شهر قلت كم تمارسي في اليوم مع زباين قالت هند اني غلطت بهروبي وموافقتي بالشغل مع فتاله الفندف لكن لولاانني اتهرب واختفئ في دهاليز الفندق لمارسو معي اربعه خمسه زباين في اليوم لانه بعدما نزلت الجني كانت الخاله ترسلني للغرف لزباين من كبار الشخصيات الذين لايحبوان يظهرو في المرقص لانها تعتبرني مستعمله نظيف وانا مسكت
هند وبركتها وضع الدوجي وخنثت طيزها ولينا فشخت امام هندوهند كانت تلحس كس لينا فكانت لينا توهوه وتتمحن وانا تعبت واستلقيت على ضهري وهند قامت وجلست علا زبي وبقت تنطنط و مستمتعه كانت تدخل زبي كسها وترتعش وتخرجه وتدخله طيزها وهاكذا ثلاث مرات خنث هند وعندما كنت احس بانني بقذف اخرج زبي و هند تنزل تلحس وتمص زبي واقذف على وجهها وابزازها ثم ترجع هند تلحس للينا وتمتعها ولينا استمتعت بلسان هند بعدا اخذت لينا هند الا غرفة ثانية تنام وحدها ونامت هند علا بطنها وانا مع لينا نمنا وفي الصباح صحت لينا وصحتني قالت عندي دوام انتبه علا البيت من هند هذه لاتسرق حاجه اني رايحه العمل قلت تمام شاقوم انوم جنبها ولينا قالت هذه الفين صبوحكم وخرجت وراحت المستشفئ وانا قمت الحمام وخرجت صحيت هند وهي في سابع نومه نايمة علا بطنها عاريه وانا جلست فوق طيزها وزبي انتصب ادخلت زبي وخرم هند كان غارق من لبن زبي دخلت زبي وانبطحت كنت اخنث هند بعنف وهند تقول دلا بالراحه وانارفعت طيزها وضع الدوجي وخنثتهابعنف وهند بكيت فقلبتها و نومتها علاجنبها ورزعتها وهند تصرخ وخرمها نشف اخرجت زبي ودهنته ودخلت خنثت هند وهي توحوح وتتعور وتقول دلا دلا حتي قذفت في طيزها وقلت لها لم تتوضي ياهند قالت عورتني ياعادل قلت هندعندي عرض لك قالت ماهو العرض قلت لها انامن صنعاء بدل ماتجلسي في مرقص جي معي صنعاء ونختلق كذبه ونتزوج و هند قالت منك جد ياعادل قلت مني جد وهند قامت وقالت و**** اني ساكون خدامه جزمتك انت واهلك قلت تمام وهند انهالت عليا قبلات قلت اخرجي جيبي لنا صبوح قالت الساعه تسعه نوم حبيبي نوم بعدين رجعنا ننوم في سريرلينا وهند قامت الحمام ورجعت وقدانا نوم ماحسيت الاوهند ترضع زبي وانا ادعيت النوم ونامت هندبين فخوذي وزبي في بلعومها للظهر صحيت وهند نايمه وقدزبي خارج فمها صحيتها قامت تحممت واكلنا بقايا العشاء بسكويت وعصيرات قلت معك ملابس في الفندق وهند قالت معي قليل قلت معك ذهب وهند قالت معي هؤلا الخواتم في يدي واللبه هذه والخروص قلت ترجع لينا نتغداء معها واستئذنها ونروح الفرزه نركب صنعاء وهندحضنتني قلت خليني اخنثك يعجبني حين تصرخي وتتعوري وهند استلقت وقالت نيك ياحبيبي ورفعت سيقانها على اكتافي ودخلت زبي طيزها ورزعتها رزع كانت تتعور وتوحوح وتتشرمط تهيجني وتجنني وانا اخرجه وادخله كسها وارزعها وادخله طيزها وهند قلبتني وزبي في طيزها وكانت تتنطنط بالراحه حتئ قذفت في طيزها وقمنا تحممنا واتصلت بلينا قالت وصاله معابن عمك سام وانا قلت هند يلا ارجعي المنتجع وهذه خمسه الف واقسم ب**** مااسافرصنعاء الامعك لكن لاتعرضي كسك للجنس كتبت لها رقمي في ورقه وهند

قالت تمام وخرجت من البيت بعدا وصل سام وانا امامه اندهش ورحب بي وسهل واتصل پامه انني نزلت عدن ولينا تقول اجلسو معي وسام يقول لا سوف اخذ ابن عمي هو ضيف ولينا قالت كان نتغداء سواء ورجعو روحو وسام قال انتي تشتي نيك قالت اه من نيك عادل له عندي اربعه ايام اشبعني نيك وفشخني فشخ و سام قال تمام نتغداء سواء وخرجنا وابن عمي سام فرحان بوجودي تغدينا ولينا قالت يلاسام ابن عمك عادل ضيفك اشتري له قات وسام قال تمام واخذلينا كان يهمس لها وركبنا السيارة قالت لينا اتفقت مع سام ياعادل نخزن سواء ونسهرسواء عندي راحو اشترو قات ورجعت لينا وتحركت قلت لها اين سام قالت ذهب يحضرلك بنت وراجع بيتي قلت امانه يالينا قالت امانه ليه سام عارف انك نزلت عدن من اجل تنيك بنات مع سام واني اتفقت مع سام نخزن ونسهرعلاحسابي مقابل يحضرلك بنات للبيت وتهريهن نيك امامي بصراحة استمتعت امس اليل وانت تنيك هند واني اشاهد قلت غلط يالينا اناتاعب وزبي معور من طيز هند الضيق قالت لينا اني طبيبه بجيب لك مرطبات ومنشطات وصلنا البيت دخلنا تحممت اناولينا من شدة العرق والحمئ وخرجنا نخزن ولينا جابت دهان ودهنت زبي بمرطب وسكبت كأس بيرة بارد وليس خمر شربنا بيرة وجلسنا نخزن ساعه ووصل سام ابن عمي فتحت له لينا دخل سام ومعه بنت مراهقه قصيرة سمينه قال هذة الجميله ضيافتك يا عادل ابن عمي هيا انزعي ملابسك يامياسه ومياسه خلعت العبايه ويظهر صدرها المنفوخ ببزازها البرتقاليه التئ تكاد تمزق السنتيانو وبياض فخوذها تحت شرابة شبك شفافه وكسها

تابع عادل وسام في عدن
&---&-----&-----&---
المتورم تحت الشرت والشرابه ثم خلعت البرقوع ليندثر شعرها الطويل وخدودها التي يكاد ان تنزف ددمم وعيونها العسليه وانا كنت اتمعن في جمال مياسه فقال سام لها انظري يامياسة عادل منصت لجمالك ولينا قالت و**** انك كريم ياسام وتحب ابن عمك وسام صفع مؤخرت مياسه وانزل الشرابه شوي ليظهرطيزها الابيض وخلع سام شميزة وخرج الحمام ولينا قالت مياسه كم عمرك قالت ١٥سنه قالت من اين تعرفي سام قالت مياسه سام جارنا وسام رجع وطلب من مياسه ترقص وشغل فيصل علوي ورقص لحجي مع مياسه فقامت لينا ترقص معهم ثم سحبتني لينا ومياسه ارقص معهم وقفت وشديت المعوز وكنت ارقص معهم ومياسه تقرب طيزها نحو زبي وتفحر طيزها في زبي ثم تحط مياسه يديها علا اكتافي وتقبلني ولينا وسام جلسو ومياسه ترقص معي ولينا خلعت المعوز وبقيت بالشرت وظهر زبي وكانه عمود في وسط الشرت وانا حرجت من سام وجلست اخذت المعوز وسام قال اففففففففففففففففففف ابن عمي فحل زبه عمود اخرجي الغرفه يامياستي دلعي ابن عمي ومياسه قالت كلم ابن عمك واخذت الشنطه وسام قام سحبني من يدي للصاله وهمس لي وقال لاتخاف البنت جارتي نيكها خلفي لاتتهور قلت تمام ولينا دخلت معنا الغرفه وسام قال اخرجي يالينا قالت احضر لهم مرطبات واخرجت علبه وطرحتها فوق الدرج وخرجت مع سام من الغرفه قال سام خلي القات لاتبذلهن القات غالي مياسه تعرف شغلها ومياسه تتصبب عرق قالت اخرج للحمام خرجت ونا خلعت الشرت ولبست المعوز وبذلت القات لقرطاس وتمضمضت للسلة حق القمامه وفتحت الدرج واكلت شوكلاته ومياسه دخلت ورشت عطرعلاجسمها وبين طيزها وكسها وانا قفلت باب الغرفه بالمفتاح ومياسه خلعت ملط وناحظنتها والتهمت شفايفها ومصيت لسانها ومياسه نزعت المعوز وقبضت زبي وجلست وانا واقف وكانت تلحس زبي وفشخت فخوذي فكانت تلحس خصياتي وزبي وتجلخ زبي وتمص راسه وانارفعت مياسه واستلقينا علاالسرير وتبادلنا المص واللحس ورضعت حلمات ا بزازها الورديه وجغصت ابزازها القاسيه وكنت اللحس ابطي ذراعها ومياسه توهوه اااااااااه ااححححححححخحخح اففففففففف اهةاي اي وا اه اه اه ونزلت لحست بطنها ونزلت من السريرسحبتهامن سيقانها لطرف السرير فشخت مياسه ولحست كسها ومياسه طلعت قدمها للسرير وانا فشخت شفرات كسها الورديه ليظهر بظرها المختفي بين شفرات كسها السمينه ومصيت بظرها ومياسه تئن وتوهوه وتتسارع انفاسها ارتعشت واخرجت ماء ابيض لزج لحسته بلساني وعطفتها وفشخت مؤخرتها ليظهر خرمها الوردي هجمت عليه ولحسته ومصيته ورضعته ومياسه توهوه و انبطحت ورفعت طيزهاوقالت هيا عادل نيك ونا مسكت زبي وفرشت كسها وباب خرمها ورزمت دخل راس زبي خرمها الضيق ومياسه قالت واو واو اييييييي بله بله اخذت علبه المرطب من الدرج ومزيتهاعلا زبي وطيز مياسه ورزمت دخل زبي كامل وكنت اخنث مياسه ببططء واجغص مؤخرتها واعصر ابزازها حركت زبي ومياسه ااححححححححخحخح امممممححححح اااااااااه اهةاي اح اه اه اهواي واو وانا ارهز فقالت هيا اقذف قلت انا استخدمت مؤخر القذف قالت مياسه ارهزني بسرعه وانت هتفرغ يلا بقيت ارهز حتى تعبت فقلبتها علاجنب وهياعطفت فخذها وكنت اخنثها بالراحه علاجنب حتئ شعرت بالقذف اخرجت زبي وكنت اوهوه اه اهةاهة اففففففف ايييييي اييي ومياسه قالت كبهن بطيزي قلت لاوبين ارهط ومياسه دخلت زبي فمها واناقذفت في فمها حتي اخر قطرة واخرجت زبي وهي بزقت اللبن للسله وقالت لماذا لم تقذف داخل طيزي قلت لااحب ان يتوسخ اريد ان اللحسه وامصه قالت مياسه سام منتظر لنا نخزن سواء هنتاخر قلت طز وحظنت مياسه وزبي باب كسها وكنت افرش كسها تفريش وزبي مسترخي ومياسه توهوه وقالت انت رومنسي كذب سام حين قال لي انك لم تجرب ممارسة الجنس من قبل انت خطير ياعادل ورومنسي وانا رفعت زبي ومياسه التهمت زبي وكانت ترضعه حتئ انتصب فكانت تمصه مص بشبق وانا غيرت الوضع الئ 69انامن فوق مياسه عاطفها واللحس كسها وفتحت طيزها وزبي في بلعومها ارتعشت مياسه اربع مرات ثم نزلت من فوقها وعطفت سيقانها ع اكتافي ودخلت زبي طيزها وتوقف عن الرهز قلت مياسه انتي جميله هل يمارس معك سام ابن عمي قالت نعم سام ينيك طيزي عندما اكتشفني واني اللعب بزب شهاب ابن خالي قلت كم عمرابن خالك شهاب قالت مياسه شهاب *** عمرة 8سنوات واني كنت امص زبه الصغير وشهاب يلحس كسي وينيك طيزي بزبه الصغيروسام فضحني مع شهاب في السطح و صورني فيديو وصوره واني خفت منه طلب مني سام اطلع غرفته في بيتهم واني طلعت خوف ان يفضحني دخلت الغرفه وسام وراني الفديو بعدين ناكني سام ومن يومها اذا كنت مع اخته سلمئ في بيتهم ياخذني سام غرفته بدون معرفت سلمئ وسلمئ تحسب اني خرجت من عندها وسام ينيكني قلت هل سلمئ عرفت ومياسه قالت اه سلمئ ابصرت سام ينيكني وسكتت خوفا من سام قلت سام عرف ان اخته سلمئ تعرف انه يخنثك قالت مياسه سام لايعرف ان سلمئ اكتشفتنا قلت وانتي تكلمي سلمئ ومياسه قالت سلمئ تطلب مني احكي لها ماهواشعوري وسام ينيك

طيزي اني وسلمئ زي الخوات وزميلتي في المدرسه بعدا تحركت وخنثت مياسه بعنف حتئ قذفت في اعماق طيزها وقلت هل ستحكي لسلمئ بنت عمي عني قالت مياسه لااخفي عن سلمئ حاجه قلت لاتكلميها انا ابن عمها ضيف عيب في حقي عندما تحسب سلمئ اننا نزلت زياره لهم وحين تعرف اننا خنثتك قبل زيارتهم موقف محرج قالت مياسه لن احكي لسلمئ عنك الااذا سئلتني اين كنت ساحكي لها وانا اخرجت زبي وقمنا للحمام تحممنا ولبسنا ورجعنا عندسام ولينا قال سام مبروك ياعريس ضحكت وتشكرت من سام وسام قال مياسه الاولا ولن تكون الاخيرة جلست خزنت ومياسه جلست جنبي قال لها سام هاة كيف ابن عمي ياميوسه قالت مياسه ابن عمك خبير ورومنسي كيفني علاكيف كيفي قال سام كيفك احسن مني انا ومياسه قالت احسن منك ومستحيل تكون انت احسن من عادل حبيبي سام وسام قال بس ابن عمي عادل جميل ووسيم زيك ياميوسه ومياسه هزت راسها وقالت ولينا هذه تعرفها ياسام وسام قال لينا حبيبتي زيك ياميوسه وانا قلت سام هيا اخي نزور ابوك وامك واخوتك بس تقول لهم ان انا وصلت من صنعاء الان ولينا قالت اجلس ياعادل قلت لايمكن هيا وقمنا الثلاثه وودعت لينا وخرجنا ركبنا تكسي للشيخ عثمان وصلنا بيت عمي قبل المغرب نزلت مياسه وقالت هذا بيتنا ودخلت بيتها وانادخلت بيت عمي سلمت علاعمتي فرح أم سام وعلاسلمئ وعلاسليم وعمي كان في عمله اتصلوبه جاء بعدالعشاء سلمت عليه ورحبوبي بحفاوه وتبادلنا الأخبار والاعلام ونمت انا وسام في غرفته وجلست ببيت عمي عشرين يوم وخرجت البحرمع عايلة عمي كلهم مرتين وسبحنا وسلمئ كانت تنتهز اي فرصه يكون فيها سام خارج البيت وتدخل تصحيني اوتجلس معي وانا مخزن
وعندما تجلس سلمئ جنبي تمسك يدي وتتحسسها وتسئلني انت ياعادل خاطب بنت اوبتحب بنت وانااقول لا المهم حتى حسيت سلمى بقت مهتمه ومتعلقة بي وتسالني أسئلة كثيرة خصوصا عن الحب والعلاقة وانا اقول لا فقالت سلمئ ليه كله لا ليش ما تتعرف ببنت وتقيم معها علاقه تكونو تخرجو وتتمشو وتطلعو الجبال مثلا وتخليها تحبك بجنون قلت ياسلمئ يا بنت عمي **** يحفظك عندنا في البلاد ممنوع البنت تتكلم مع الولد عندنا عيب مش مثل هانا وسلمئ قالت مجتمع متخلف ايش فيها لماتخرج مع بنت وتتعرفو اكثر قبل الخطبه واالزواج قلت هاكذا اسلاف البلاد وسلمئ تتحسس يدي وتكلمني ثم سمعت صوت سام وهربت من عندي واليوم الثاني بعدما تعشينا كلنا وعمي خرج عمله في الامن المركزي ضابط كبير وانا و سام رجعنا نخزن وعمتي فرح جلست معنا هي وسلمئ بعدا قالت عمتي هي تاعبه تدخل تنام سمعت مياسه تنادي سلمئ وسام قال اخرجي مياسه تندهك خرجت سلمئ قلت هذة مياسه ياسام ماتخلها صاحبت سلمئ وسام قال ليش عادي مياسه انا مسيطر عليها واختي سلمئ انامربيها ومتابعها خطوة خطوة قلت تمام حوالي ربع ساعه وسام قال خزن انا شخرج اجيب لنا سيديهات افلام اكشن وراجع لك قلت تمام خرج سام من المجلس وقال سلمئ وسلمي قالت حاضر وسام قال ادخلي عندابن عمك لوما ارجع من السوق وسمعته قال هلا يامياسه ومياسه قالت اني خارجه البيت وسام خرج وسلمئ دخلت عندي قالت اول مرة سام يطلب مني اجلس معك و جلست جنب الباب وكانت مشغوله شويه قلت هذه مياسه صديقتك ياسلمئ قالت مياسه زميلتي وصديقتي وماتخفي عني حاجه قلت اين مياسه وخرجت بعداخرجت سلمئ وغلقت باب المجلس ورجعت سلمئ جنبي مسكت يدي وكانت تتحسسها بعداطرحت يدي في قلبها وقالت عادل ابن عمي حبيبي اسمع دقات قلبي سريعه قلت ليش قالت اني متوترة حين سمعتك تقول انك مسافر صنعاء ماقدشبعت منك لوسمحت حبيبي عادل اجلس عندنا قلت انتو اهلي وبيتكم بيتنا بس يابنت عمي كان معي 50الف خلصت باقي معي صرفة الطريق وانشا**** ازوكم في اقرب وقت وسلمئ قالت لاتسافر **** يخليك ياعادل حبيبي قلت ليش تشتيني اجلس قالت سلمئ ماقدخرجت تمشيت معك اني وانت فقط اشتي نسبح في البحر اني وانت قلت قدسبحنا قالت سلمئ ايوه لكن كانو ابي وامي واخوتي معنا اشتي اني وانت نتمشئ فقط وحركت يدي علا ابزازها وانا حسيت زبي يقوم و سكت بهدؤ طبيعي وسلمئ كانت لابسه بنطلون حرير وفنيله وشعرها مكشوف وذراعها عادي كنا نسهرونتغداء مع عمي وامها وكلهم وسلمئ شعرها مكشوف وذارعها طبيعي وسلمئ بنت رشيقه لكن مؤخرتها مدورة وعلامات الانوثه في صدرها وابزازها مثل الرمان وبطنها بطن غزاله المهم بعدا سلمئ مسكت يدي ودخلتها صدرها وحسيت ابزازها حاره زادت من اثارتي فقلت يووووووه يابنت عمي حرام عليك انتي مثل اختي عيب مابلا كوني مؤدبه محترمه وسلمئ قالت اعذرني ياعادل حبيبي اني مجنونه فيك لوسمحت تعال معي بهدؤ قلت اين قالت تعال ابسر سام ذي قال انه خارج السوق اينهو مع مياسه في الغرفه كل مرة اذا دخلت مياسه عندي اعرف انها جات لسام ينيكها قلت اففففففففففففففففففف ياساتر مستحيل وسلمئ قالت قوم ابسر قوم بهدؤ وخرج روح افتح الغرفه الذي بتنام مع سام فيها وانت شاتعرف سام ابن عمك هيا عادل وانا قلت تمام ووقفت خرجت للصاله مع سلمئ فتحت باب الغرفه ودخلت وسام ينيك

مياسه وغلقت الباب وسام قال اين سلمئ قلت في الحمام قال اخرج خزن وانا اخلص بعدا جي نيك مياسه لاتدري سلمئ قلت سام عيب عليك مستحيل انيك في بيتكم انت خليك مع مياسه لاتخرج لان سلمئ معي لاتعرف كما طرقت باب الغرفه اعرفو ان سلمئ في غرفتها وخرجت وسام غلق الغرفه وسلمئ في الصاله رجعت المجلس وسلمئ دخلت غرفتها ورجعت دخلت عندي وغلقت المجلس وقدسلمئ لابسه شلحه وابط ذراعها مكشوفه ونص ابزازها وعامله حامورة دخلت سلمئ ولفت وشعرها طار وجلست جنبي قالت ابسرت عمايل سام قلت سام اهبل مراهق مايحترم نفسه لكن انا شاربيه وسلمئ قالت عادل انت وسام كل يوم تخرجو اني فاهمه انكم تمارسو مع بنات قلت لاو**** عيب يا سلمئ تفتري عليا وانا ضيف والاكنت ضربتك واربيك وسلمئ قالت عادل اني من ثاني يوم ماوصلت عرفت من مياسه انك مارست معها ولحست كسها وفررشت كسها وزبك نايم واني كل ساعه احلم بك واتخيلك وانت تفرش لبنت عمك ومدت يدها ومسكت زبي وكان زبي مقوم وهي قالت شوف زبك مقوم حديد اسمح لي ادلعك حبيبي عادل خليني اشوفه وامص زبك قلت شكلك ممحونه مثل مياسه اكيد انتي مثل مياسه اففففففففففففففففففف ياساتر والتربيه انتي بنت ناس احنا من اسرة عريقه لاتفضحونا حين انتم ساكنين في عدن وسلمئ قالت اني اعرف بنت من اني واعرف انك ابن عمي ويحق لك تربيني وتضربني لكن اعذرني انا انسانه زيي زيكم وكمان اني احبك ياعادل بجنون خصوصا بعدما مياسه حكت لي عنك وانت بصراحة وسيم و جميل من غير ماتتكلم عنك مياسه ويكون في علمك ابي مربينا واني مااخرج خارج البيت الاللمدرسه فقط امي لاتخرج تتفرط الامعي اني وحنان واني فقط من خلال مياسه واخي سام عرفت العلاقه بينهم لكن زبك في قبضت يدي الان وانت الان شاكك انني مثل مياسه منيوكه اسمح لي ياعادل امانه اسمح لي وخلعتني المعوز وانا فكرت اوافق لكي اتاكد عاد سلمئ سليمه قلت لها ياللا تمام وسلمئ فرحت و خرجت زبي من الشرت وقالت ااححححححححححح والحلا اففففففففففففففففففف على زب معاك يجنن وقالت لي اوقف وانا وقفت وسلمئ نزلت الشرت وكانت تتمعن في زبي وتقلبه شمال ويمين وكانت تشمه وتستنشق ريحت زبي وخصياتي بعدين قربت فمها ولحست زبي ومصته ونا مسكت شعرها وكنت اخنث فمها حتي قذفت وخرجته وسلمئ ضحكتت هههههه وفتحت فمها والللبن مليان لسانها وبلعتهن ووقفت خلعت الشلحه وحظنتني وكانت تقبلني وتبوسني قلت يلا يكفي وسلمئ قالت انتظر وخلعت السنتيانو واستلقت قالت عادل افحسني وانا عطفتها وابصرت كسها صغيرة مختومه ومصيت بظرها بشفايفي لان فمي كان مليان قات وسلمي اغمصت عينها وانا فرشت كسها بزبي حتى ارتعشت ونزلت شهوتها مرتين واناقذفت فوق كسها وزبي نام قلت يكفي وسلمي انبطحت وقالت زيد افحس طيزي ورفعت طيزها وفشخت مؤخرتها وشفت خرمها اسود كنت ابوسه وافرك بظرها بصوابعي وسلمئ مسترخيه وانا اخذت من لبن زبي من بطن وكس سلمئ وحطيت اللبن باب خرمها وسلمئ شهقت ونا احاول ادخل صباعي وقلت استرخي وسلمئ مسترخيه رزمت صباعي دخلتها كامل وخرم سلمئ ضيق كانه خاتم اخرجت يدي وكنت اشتي ادخل ثاني وسلمئ وقفت وقالت يكفي حبيبي هاه تاكدت قلت شكرا لك وبوست سلمئ في جبينها وسلمي لبست السنتيانو والشلحه وقالت اني شخرج اللبس الملابس ذي كنت لابسها امام سام اخي خرجت لبستهن ورجعت جلست جنبي ودخلت يدها تحت المعوز تلاعب زبي وتقول اوعدني انك تكون لي ياعادل قلت اوعدك ما اسافرالاوقدطلبتك من عمي ورجع اسافر اكلم ابي لكن انتي تنتظريني سنه سنتين ثلاث سنوات بدون ماتتغير حاجه فيك وسلمئ قالت لاتخاف كلما كبرت كلما كنت تحت المراقبه اكثر المشكله في سام اخي مع مياسه واني اخاف عليه لوتعرف امي اوابي حرام ان ابي بيقتله قلت تمام يلا فكي لزبي وسلمئ خلغت المعوز وقالت خليني اشبع نظري من جماله قلت انتظري اخرج اطرد مياسه قالت قد لهم ساعتين داخل الغرفه قدسام مثل كلب الشوارع لجلها قمت فتحت وطرقت الباب فتح سام قلت اخرجي ياكلبه ومسكت شعر مياسه وشديتهن وهؤ لبس وسام قال نيكها قدلك من قبل امس من الممارسه قلت **** يلعنك كيف تمارس ومعك خوات مراهقات ومياسه خرجت من البيت وسام قال انا شخرج اجيب سيديهات وخرج من البيت وسلمئ غلقت البيت ورجعت نظفت الغرفه وكانت تقول ابصر لبنهم لطخ الملايه وغيرت الملايه وانا بذلت القات وتمضمضت وتبولت ورجعت استلقيت في فراشي وكنت افكر في اسلوب سلمئ وجمالها واعترافها انها تحبني حوالي نص ساعه وسلمئ طرقت باب الغرفه فتحت وسلمئ دخلت وغلقت الغرفه وخلعت ملط ودخلت تحت الملايه في حظني قالت داعبني ولاتحتقرني وكانت سلمئ تحرك طيزها في زبي وانا مصمصتها وتبادلنا المصمصه ثم لحست كسها وفتحت طيزها ومصت زبي وانبطحت قلت انا شاخنثك بين مؤخرتك بدون تدخيل قالت انت حر واني حبيبتك مسلمه روحي لك ونا كنت احرك زبي بين مؤخرتها وانين وونين ووحوحة سلمئ يجنني كنت احس بنعومة خرمها واهيج والحس رقبتها قلت سلمئ ادخله طيزك وسلمئ قالت افتح كسي عادي اظمن زواجي منك قلت صدق وسلمئ اقتلبت علاظهرها

ورفعت سيقانها علا اكتافي وقالت هيا افتح كسي لاتخاف لن يعرف احد غيرنا وانا حينها تجننت وبقيت خارج السيطرة ومسكت زبي وفرشته بكس سلمئ وسلمئ قالت اظغط عندك وانا رزمت زبي حتى دخل راسه والدم خرج من كسها وسلمئ قدعضت الفنيله حقي وهزت راسها وانا رزمت زبي حتى دخل كامل ونكتها بكسها وسلمئ تضحك وتقبلني وتقول شكرا حبيبي شكرا زوجي وانا ارهز حتئ قذفت في كسها وبعدين قامت سلمى توضت ورجعت عندي جلست فوق زبي ومصت زبي حتي انتصب وانا لحست كسها ودهنت زبي بفازلي وادخلت زب كسها وكانت تنطنط وظهرها بتجاه صدري نطنطت بوضع لم امارس به وقدمارست مع خمس بنات غيرلينا وسلمئ توحوح وتتنطنط وانا كنت ابعصص خرمها حتى ارتعشت سلمئ واتا قذفت في كسها وزبي استرخئ وسلمئ استلقت تلعب بصدري وتقول تسلم ياروحي احبببببببك اموووت فيك وتفاجات بها قالت حبيبي عادل لوتتركني وتغبت عني شهرين ولم تزورني وتنزل من صنعاء من اجلي سوف اكلم ابي انك فتحت كسي قلت لها لاتتجنني لن اغيب عنك شهر وقامت سلمى لبست وخرجت وسام رجع فتحت له دخل ومعه سيدي قلت خلنا ننام وسام قال الساعه 11بدري علا النوم قلت نوم انامسافر بكرة وسام قال تمام قلت اسمع سلمئ اختك حقي لي وسام قال حقك اوعدك قلت انا شاكلم امك و ابوك وانت معي قال سام تمام لكن اذا وافقت سلمئ فلامانع قلت انا احب سلمئ وان شاء **** توافق وقلت لسام بس انت ياسام اخرمرة تتمخنث مع مياسه في البيت قال تمام واليوم الثاني خزنت مع عمي وعمتي وكلمت عمي انني راغب اخطب سلمئ وعمي قال اسمع ياعادل سلمئ بتكبر وانا اخاف لان عدن غير صنعاء وهذا الملعون سام حمار ابسركيف قده هيكل لكن عمتك فرح من ارزح ظهري لها وانت طلبت سلمئ وسلمئ لك موافقين اشتي بناتي لايتزوجين لاعدن قلت خلاص اكلم ابي واجهز اموري وننزل نخطب وعمي قال جهزو كما قدرتو وانزلو اخطبو ونزوجكم واطلعو صنعاء مايهم شي الزلط اناغايب عن ابوك اخي وخواتي من البلاد وقطعت صلة الرحم وواجب عليا اعوض ابوك وازوجك وانت ياعادل كما قدرتو تجهزو 200/300/400الف الحاصل وانزل نزوجكم وسلمت عليهم وتوادعنا وسلمئ سلمت عليا وحظنتني بالحظن امام سام وكانت تبكي عليا وانا خرجت للفرزه مع سام ركبت بيجو وودعني سام وروح وانا اتصلت بلينا اودعها قالت عادل غبت عني عشرين يوم والان مسافر بدون ما ابسرك عيب عليك وانا نزلت من البيجو وركبت للمستسفئ ولينا خرجت بسيارتها واخذتني فندق باريس دخلنا شقه قبل المغرب ولينا تعرت وعرتني ورجمت القات وهات يانيك خنثت لينا خناث من قبل المغرب لليوم الثاني بعدالمغرب نكتها 11مرة كانت لينا تذكر انني مسافر وترقص وتمص وتبادلنا الحب والمص واللحس والنيك مانمنا غير يمكن ثلاث ساعات فقط وعملت لي مساج وعملت لها وتعشينا ونمنا من الساعة 8عشاء لساعه 4فجر صحيت اتبول ورجعت لحست طيز لينا وهي نايمه صحيت وانا طلبت منها تخليني ادخله طيزها ولينا قالت علا شانك مسموح بس بالراحة قلت حاضر و دهنت طيزها ودخلت زبي بالراحه بطيز لينا وخنثتها بالراحه حتي قذفت في اعماق طيزها وبعداذان الفجر تحممت وتوادعنا انا ولينا ولينا اخرجت عشرة الف وحلفت انها لي اخذتها وخرجت بعدالفجر الفرزه ركبت والساعه 1ظهروانا في صنعاء وقدتعلمت كيف اعرف البنت والنسوان التي اذا عاكستها ولم تشتمني المهم تروحت القريه وكلمت ابي وامي عن سلمئ ووافق ابي وبعدا كنت في القريه عشرة ايام بدون ممارسه فقررت اذهبت عند واحدة كنت اتمنئ وانا اخنثها لانها تزوجت من سنه وخرجت تسكن بيت وحدها وزوجها يسافر بعدا ذهبت في اليل طرقت الباب قالت من قلت عادل قالت ماتشتي ياعادل قلت معكم رساله من زوجك فتحت وانادخلت قالت اين الرساله قلت هذه واخرجت لها خمسه الف اخذتها وانا حظنتها وهي قالت عيب عليك حرام وانا لم افكها حتى حسيتها ذابت واسترخت وانا قلت لها لاتخافي انا مولع ارجوك خليني حتى الحس كسك لحس وهي ذابت اكثر و ستسلمت وطلبت مني اخليها تتوضى فوافقت وراحت توضت واتت خلست بنطلونها وامتدت وانفلخت واااااااحححححححح ااححححححححححح من كس يجنن ونالحست لها كسها وهي مصت زبي حتى ذبنا وهجنا ثم خنثتها نيك بكل الاوضاع للصباح و قلت لها ااححححححححححح ااححححححححححح كم لي اتخيل وانا اخنثك وهي قالت اين كنت ياعادل لليوم مادام وانت بتتخيلني باب بيتي مفتوح لك ليش ماكان تسوي هاكذا من البداية وقالت لاكن امنك **** السر يبقئ سر قلت ابشري جلست يومين وطلعت الجبل وفيه راعيه غنم ضحكت معها وحسيت انها مسترخي قربت مسكتها وهي قاومت بكيت حاولت انا و جلغصتها حتى استسلمت وخلستها ولحست كسها وخنثتها خلفي خنثتها ثلاث مرات خلفي لانها كانت عذراء ومن هنا عرفت باب المخناثة وخنثت سبع في القريه مزوجات وثنتين بنات عذاراء خنثتهن خلفي في شهرين بعدا نزلنا عدن انا و ابي واخي خطبولي سلمئ وتزوجتها ورجع ابي واخي صنعاء وانا جلست في عدن لان عمي قال شهر العسل في عدن لانه كنا في فصل الشتاء و البرد في صنعاء قارس وفي شهر العسل مع سلمئ ذهبت عند لينا

كلمتها انني تزوجت اخت سام ولينا اخذتني فندق وطلبت مني اتقدم اطلبها من اهلها واتزوجها من اجل تحتفظ بسمعت اهلها وسمعتها لان جاء واحدتقدم لها ورفضته خوفا اذا تزوجت واكتشف انها مفتوح فقالت تزوجني ياعادل من اجل احافظ علاسمعتي ووافقت بشرط زواجنا يكون سري علاسلمئ وبشرط قطع علاقتها مع سام ووافقت بعدين طلعت صنعاء مع سلمئ وجلست شهرين ونزلت عدن بسريه تقدمت للينا وخطبتها من اهلها ودفعت مهرها لينا وتزوجت لينا وجلست عشرين يوم معها وطلعت صنعاء وكنت انزل عدن عند لينا زوجتي وجلست متزوج لينا سنه ثم قررنا الطلاق فاختلقنا عذر وطلبت لينا تطلع معي صنعاء فرفضت من اجل عملها ثم طلقتها وودعتني لينا والدموع تتساقط ورجعت صنعاء اتصلت بي لينا وقالت استلم الحواله قلت لايمكن حلفت لينا وذهبت استلمت 100الف ريال تشكرت منها وتسامحنا وقلت هذه 100مهري انا فضحكت لينا وانتهت القصه
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
  • الموضوع ده يدعو للتفكير
التفاعلات: MJSمحمد, نزيه الخاطر, موجب و تبادل و 2 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
اناعادل عمري 16سنه عند حدوث القصة يعني كنت مراهق بس جسمي حلو ابيض وقوي وكمان وسيم انا اسكن مع اسرتي في احدي الارياف بضواحي صنعاء وكان لي عمي اخو ابي واسرته انتقلو قبل فتره وراحو يسكنوفي محافظة عدن حيث مقر عمل عمي صالح وبعدغياب وانقطاع بينناوبين عمي واسرته استمر لحوالي 11سنه حتئ جائت التلفونات السيار حينها بقينا نتواصل مع عمي واسرته الذي يسكنو في عدن تواصل مكالمات يوميا وكان اكثر تواصل بيني وبين ابن عمي سام حتى تطورت المحادثات بيننا كاولاد عم وكوننا مراهقين خاصتا في ساعات متاخرة من اليل اناطبعا شاب يعيش في مجتمع قبلي لااعرف عن العلاقات بين الشباب والبنات ولم افكر باقامة علاقه مع بنت في قريتنا لان المجتمع ملتزم بعادات وتقاليد لاكن بعد اعترافات بيننا كاولاد عم بدات افكر بعلاقة مع بنت حيث كان سام ابن عمي يقول لي ياعادل عيش حياتك تحرش ببنت عاكس بنت غازل بنت من القرية قيم علاقه مع بنت ومارس معها تفريش اذا هي عازبة فكنت اقول له ياسام احنا قبايل هنا وهذه الاشياء فيها عار وشرف وقتل وثار وسام كان يحاول يعلمني كيف اتقرب من البنت الذي اذا لاحظت فيها علامات رخوة بس محاولات سام فشلت لكن سام كان يعترف لي كم عنده من بنات ويقيم معهن علاقات جنسيه اناكنت غيرمصدق لهاذا الشي حتئ في يوم اتصل بي سام وقال لي هذه البنت صديقتي اسمها اروئ واذا مش مصدق كلمها واعطاها تلفونه واروئ قالت اهلين عادل كيفك وتحادثنا انا واروئ كلام عن علاقاتها مع سام واعترفت لي ان سام بينيكهاوانا قلت لها لو انزل انا عدن انتي موافقه تخليني انيكك يا اروئ واروئ قالت اذا وافق سام عادي بسمح لك تنيكني هههههه
بعدين كنت افكرفي بنات من القريه واحاول اجرب لعل وعسى ووافقت بنت نقيم علاقه بسريه تفريش فقط اذا حصلنا فرصة وبقيت كلما كنت اشوف بنت من القريه واحاول اتقرب منها لكن كان حاجزالخوف يمنعني خوفا علاسمعتي وسمعت اسرتي مما جعلني اترك المحاولات وبقيت اتصل ب سام ابن عمي واحكي له انني مابقدر فقال سام طيب انت تمارس الجلخ بعدكل هذا الكلام الجنسي قلت بين انيك بهايم كل ليله بسبب كلامك انت وحقونك القحاب فقال سام طيب انزل عدن وانا بحضرلك بنات تنيكهن جماعي قلت انتة بتخرط قال سام انزل زيارة لعدن ولاسرة عمك وبعدين انا شاضيفك مع بنات تكون تخنثهن ويمصين زبك ويرضعين زبك رضاعه تعال بس ياعادل قلت تمام بعدين قررت انزل عدن واجرب و وفرت لي مبلغ 50الف في عشرة ايام وكانت فيه بنت كلمتني من تلفون سام اسمها لينا فبعد حوار طويل معها قالت لي بكل جرأة كم حجم زبك ياعادل قلت كذا قالت كيف صفاتك قلت ابيض طولي 160وزني 60كيلو ولينا قالت باي شويه وعملت رساله اني شاكلمك من جوالي بس مايعرفش سام قلت تمام وبقيت اوفر لي زلط وانا علاتواصل مع لينا حتئ طلبت مني انزل عدن وهي سوف تستقبلني بنفسها وقالت لي لكن ياعادل انزل عدن بدون مايرف سام ابن عمك اهم شي انزل اذا معك عشرة الف مصروف الطريق انزل وانا بستقبلك و الباقي عليا قلت تمام يالينا الصباح بتحرك وتجهزت تلك الليلة وخبرت اسرتي و الصباح اتحركت و نزلت عدن مع بيجوة واناعلا تواصل مع لينا طوال الطريق حتى وصلت عدن بوقت العصر استقبلتني لينا عنداتصالات الكثيري في الشيخ عثمان سلمت عليا وااااااااححححجحححح ااححححححححححححححح كانت لينا بنت حلوه وجميلة و انيقه رحبت بي وفتحت لي سيارة كرسيده وقالت اركب ركبت معها لساحل ابين وقفت ونزلنا و قالت يلا نسبح في البحر انت تعرف تسبح ياعادل قلت نعم قالت حلو قمت خلعت ا العسيب والثوب وبقيت بشرت ابيض يغطي لنص افخاذي بس ضيق دخلت البحرولينا معي كانت لابسه عبايه ووجها مكشوف وشعرها مغطئ بشال وسبحنا الئ داخل البحر وكان الساحل والبحرملينان بنات ورجال المهم كنا نسبح انا ولينا ونحن قريبين من بعض ولينا سبحت علاظهرها وحينها شفت ابزازها ظاهرة فوق الماء لان العبايه كانت لاصقه بجسمها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بعدين كانت تسبح لينا وترفع طيزها فقط والعبايه لاصقه وكنت اشوف طيزها مرسوم رسم اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف بصراحة بدات اتجنن واذوب بس كنت محرج ماصطيت اتجراء واقترب منها و امسك ابزازها اوطيزها او حتى ابوسها ولاكن لينا قربت مني وقالت ابصر ياعادل ابصرت وكان فيه بنت وولد يتمصمصو جنبنا ولينا ذابت و قربت مني واحتضنتني و اخرجت لسانها ولحست انفي وتمصمصني في البحر ومن ثم انزلت يدها وبقت تتحسس زبي تحت الماء وكان زبي شبة مقوم ومجرد ان تحسسته شهقت وقالت ووووووووووااااااااااااووووووووووو شكل زبك حلو وكبير وكمان انت جميل ووسيم ياعادل وحلو انني التقيت بك اليوم امامنا فرصة وسوف اقضي معك اربعه ايام في بيتنا ناخذ فيها راحتنا ونستمتع مع بعض البيت فاضي اسرتي نزلو البلاد مديرية مريس عند عرس

ابن خالي وبيتنا فاضي قلت لها حلو وقلت لها كم عمرك يالينا قالت عمري 20سنه وانت ياعادل قلت 17سنه قالت لينا ماش** عليك حبيبي بصراحة انت حلو وعاجبني وحبيتك من قلبي تصدق ياعادل اني بعدما ابصرت جمالك ووسامتك و الان مش مصدقه نفسي انك بهذاالجمال ولم تمارس الجنس قلت ليش قالت لينا يعني بجمالك مستحيل ان مافيش بنت او ارمله اومتزوجه من قريتكم لم تفكر تمارس الجنس معك بالاقل قدمارست مع واحده في القريه قلت حرام عليا قدكلمتك في التلفون وحلفت لك قالت ليناغريب مجتمعكم يعني وانت عادل كنت تمارس مع البهايم و** حرام زبك يدخل كس بهيمه هيانه في حق زبك حبيبي واناضحكت قلت لماذا نزلت عندك الامن اجل اعوض زبي بكس بنت جميله زيك ولينا مدت يدها ونزلت الشرت حقي تحت الماءومسكت زبي ورفعتني وزبي ظهر ولينا شهقت و قالت ووووووووووااااااااااااووووووووووو زبك يجنن ابيض وردي وغطست ودخلت زبي فمها وخرجت من الماء وانا حظنتها ومصيت شفايفها وعصرت ابزازها ولينا قالت ايووووه هاكذاحسسني عشان احس اني مع فحل لاتجلس مكسوف قلت انا تاعب من السفرماكنت حق سباحه كنت حق تخزينه بهدؤ ومعنا قات من البلاد ولينا قالت ايوه صح بس اعذرني اني اول ماالتقيت فيك مقدرت اعبر اخذتك الساحل والان يلا حبيبي نخرج نتصافا ونمشي نخذلك بنطلون اومعوز ونحتفظ بالعسيب والثوب حتى ترجع لصنعاء خرجنا من البحر ودخلت حمام تصفيت ولينا دخلت السيارة اخرجت عبايه وخرجت بعبايتها المبلوله مسكتني و دخلت معها حمام خلعت العبايه وتصافت تحت الدش وانا نزلت السنتيانو ورضعت حلمات ابزازها ولينا قالت خلينا نروح البيت ناخذ راحتنا هناك ولبسنا وخرجنا السيارة تحركت لينا قلت لها حقك السيارة قالت ايه مشينا حتى وصلنا معرض ملابس نزلنا واختارت لي 2شميز و2معاوز 2فنايل علاقي 3 شرتات صغيرات1بنطلون اخرجت الزلط اريد احاسب ولينا قالت انت ضيف و**** ماتدفع ريال ودفعت 10الف
ومن ثم تحركنا في حي المعلا وقفت ونزلنا فتحت البيت ودخلنا وغلقت لينا ومجرد ان غلقت الباب قفزت وحظنتني وقالت اهلاوسهلا حبيبي شرفت بيتي ياعادل انت احلا واجمل ضيف وغصنا في قبله طويله مصت فيها لينا لساني بكل لهفه وشغف و كانها تحاول تخلعها واناكذالك بادلتها المص للسانها بشغف ولهفه وكنت اجغص مؤخرتها ثم فكينا بعض واخذتني غرفة نوم بسرير عائلي قالت هذه غرفتنا الذي بنستمتع فيها ثم خرجنا ودخلنا غرفة فساح وقالت وهذا المجلس الذي بنخزن فيه تحب نخزن الان حبيبي قلت بصراحة انا مولع و احب انيك كسك ولينا ضحكت ههههههه و قالت تشتي تنيك علاطول قلت اولا ابصركسك واسلم عليه وابوسه ثم استنشق ريحته ثم اللحسه وامصه حتئ يسمح لزبي باستضافته ولينا قالت ووووووووووااااااااااااووووووووووو عبارة روعه اسمح لي ياعادل اخرج استشير كسي وانظفه واذا وافق لاستضافت زبك هذا ومسكت زبي قلت تمام وخرجت لينا وانا خلعت الثوب والفنيله وبقيت منتظرلها شوية ونادتني وقالت حبيبي عادل تعال خرجت ولينا كانت في الحمام دخلت وهي شافتني عاري ماعدا الشرت مسكت زبي ومسحته وغسلته وقالت يلا تبول ونظف وتعال الغرفه وخرجت وانا توضيت بصابون وخرجت مسرع للغرفه دخلت واذا بي اشوف لينا عاريه ملط امام المرايا وكانت تدهن بين مؤخرتها وكسها وانحنت تلبس شرت صغير وااااااااححححجحححح ااححححححححححححححح بصراحة كان مشهد يذوووب ويجنن وانا ماعد تمالكت نفسي خلست الشرت حقي ورجمت به وقفزت حظنتها ورجمت الشرت الذي كانت تريد لبسه ومددتها على السرير وامتديت عليها وانهلت عليها بوس ويدي تعصر ابزازها ومصيت لسانها ولينا تضحك وتتغنج وتوهوه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ووووووووووااااااااااااووووووووووو اففففففففففففففففففف اهةاهواه اه وانا نزلت لساني وبقيت الحس رقبتها ورضعت الحلمات ونزلت لحست بطنهاوهضبت العانه الملساء ولينا ذاااايبه و مستسلمه و توهوه وتفرك شعري وانا لحست بين كسها ولينا عطفت سيقانها وفشخت فظهر بظرها اسمر وفتحه كسها صغيره و داخلها احمر قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا امممممممممحححححححح هذا الكس الحقيقي وكنت ادخل لساني بفتحت كسها و لينا تتشاهق ووووووووووااااااااااااووووووووووو اففففففففففففففففففف اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وتسارعت انفاسها وارتعشت وحينها طعمت عسل كسها وكان مالحة ومصيت بظرها وفحسته فحس بشفايفي فكانت لينا تذوووب اكثر وتتجنن و تصرخ اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ايييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح ووووووووووااااااااااااووووووووووو اهةاييييي اححح اييي اوو او اه اه اه اي هيةههههههه اييييي وارتعشت مرة اخرئ وانا بعدها نهضت و مسكت زبي وفرشته بباب كسها ولينا هربت من تحتي وقالت اففففففففففففففففففف جننتني ذوبتني لحظة الان دوري دعني ارضع زبك دعني استمتع بزبك

الجميل استلقي ياضيف قلت خليني اخنثك قد زبي اينفجر ولينا بسطتني ومسكت زبي وبقت ترهط له وكانت تبوسه وتمصه وتلحسه وهي قابضه خصياني وانا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ايييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففف اه اه اه اه ايييييييييييييييييييييي امممممممممحححححححح ولينا تمص وتشفط زبي وتدخلة كامل بفمها حتى انها التهمته وحسيت زبي وصل للبلعوم قلت لها اخرجي زبي اقذف لكي تشاهدي كميه اللبن ولينا اخرجت زبي وطرحته بين ابزازهاواقتلبت تحتي وانا خنث بين ابزازها الحاره ولينا كانت تمص راس زبي حتى تسارعت انفاسي ولينا قلبتني من تحتها وكتمت زبي في بطني وقذفت على بطني وبين يدلينا اللبن ثم رفعت يدها وجمعت لبن زبي في سرة بطني قلت اعجبك ولينا غمست شفافها في السرة ومصت اللبن ورفعت راسها كان فمها غارق باللبن وابتلعتهن لينا ورجعت تلحس بقيه اللبن وانا شديت لينا من شعرهاوقلبتها تحتي وعطفتها ودخلت زبي كسها وكان كسها ضيق وكنت ارهزها ولينا بقت تصيح وتقول اففففففففففففففففففف ايييييييييييييييييييييي ووووووووووااااااااااااووووووووووو اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بالراحة حبيبي بالراحه ببطء احلا و يكون ممتع اسحب زبك ببطء وادخله ببطء لكي نتلذذ و يؤخرالقذف وانا بقيت اخنثها ببطء وقلت لها لينا اففففففففففففففففففف كسك ضيق انتي متزوجه من كم شهرقالت لينا و** ياعادل اني ليس متزوجه ولم يسبق لي الزواج اني تعرضت ل**** من وجدي ابن مديرالمستشفي الذي اشتغل فيه قبل سنتين قلت وليش ماتزوج بك وجدي قالت كنت مناوبه في قسم الطوارئ ووجدي وصل بسيارته طلب ممرضه ياخذها تركب المغذيه ورئيس القسم قال اخرجي يالينا مع وجدي خرجت مع وجدئ بسيارته للشارع وهو مسكني و فك الخمار وكتم فمي وماصحيت الاواني في غرفة فوق سرير وابصرالدم في فخوذي ووجدي واقف بجانبي شافني صحيت وهو ابتسم و قال مبروك ياعروسه واني بكيت وحاولت اهرب ووجدي اجبرني ومارس معي الجنس مره ثانيه بالقوة حتى انهارت قوتي وماعد قدرت اتحرك وهو كان ياخذ زجاجه خمر وكان يشرب منها ويرجع ينيكني وزبه عمود وبقى يخنثني طول اليل حتئ اكثر بالشرب ونام وجدي واني هربت الصباح ورجعت لرئيس القسم حكيت له القصه فقال يالينا هيا نكلم المدير عن ابنه وجدي قلت ايوه و اخذني رئيس القسم لمكتب المدير وقال اسمع ابنك وجدي امس اليل طلب ممرضه ياخذها تركب مغذيه ارسلت معه لينا ووجدي ابنك اغتصبها للصباح هربت لينا وتريد تكلم اهلها من قبايل مريس باتحدث مشكله وفضايح يامدير ابنك غلط صلح غلطه انا يامديرمن وقفت لينا من الشكوئ للشرطه ومن شكوئ لاهلهاوانا يامدير بصفتي رئيس القسم عرضت علا ليناواقترحت تعويضها درجه وظيفيه لانها متعاقده معنا تعاقد ومهرها 800الف ولينا تحفظ السر وتحافظ علاسمعتها وعلاسمعت المستشفئ وسمعت ابنك يامدير وسمعتك انت والمدير اعتذر لي وكتبت شيك بالمهر800الف اخذته واعتمدلي درجه وظيفيه رسميه واخفيت قضيت اغتصابي عن اهلي والان استلم مرتب 13الف واحصل علا بقشيش من بعض الامراض خاصه في الغرف الخاصه احصل علا الفين ثلاثه يوميا وجمعت لي بيس واودعتها في البنك بعدين اشتريت لي سيارة كرسيدة مستعمله ب400الف والان في عملي ولا انكر بعدفتح كسي امارس العادة السريه بصباعي حتي عاكسني ابن عمك سام وكان سام جرئي ووقح جلسني وتعرفت بسام ومارست معه وحبيت الممارسه مع سام لان زبه صغير ولازال مراهق وبين استخدم منع الحمل قلت كم لك من يوم تعرفتي بسام قالت لينا من قبل سنه تعرفت به وامارس معه في الشهر مره مرتين لكن اسرتي سافرو البلاد من قبل شهر والبيت فاضي واني مع سام ننام هنا في النهار في الاسبوع يومين ثلاثه ايام نمارس لساعه 10اليل ويذهب سام لانه يخاف من ابيه وعندما كانت لينا تحكي لي قصة اغتصابها كان زبي لازال مشدود ومنتفخ داخل كسها بس كنت متوقف عن الرهز حتئ خلصت القصه بعدا رجعت رزعتها بعنف حتى قذفت في داخل كسها ثم اخرجت زبي ولينا قامت ورحنا تحممنا ورجعنا كان الوقت أصبح مغرب ولينا لبست خرجت جابت لنا عشاء وبعدصلاةالمغرب رجعت بسمك وعيش وعصيرات ومستحضرات واكلت سمك بطعم وشوق للسمك لانه طازج وخلصنا الاكل وتمضمصنا وقالت لينا يلانخزن حبيبي قلت بصراحة عاد بنفسي امص كسك و اخنثك مره واحده وبعدين نخزن وهي ابتسمت بغنج وانا قمت حظنتها ومددتها وخلستها ثم لحست كسها وعطفتها وهي قلت كان سام يكلمني انه يقيم علاقات مع بنات عذارا وينكهن خلفي وانا ظنيت ان قصدها بهذه الكلمة انها مشتهي اخنث طيزها فرجعت ولحست خرم طيزها و لينا شهقت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففف وانا قلبتها و نومتها علا بطنها ورفعت طيزها حتى برز لي خرمها كامل وهجمت عليه لحس لحسن خرمها ومصيته مصوص ولينا كانت تلهث وتوحوح وتئن وترتعش ثم انبطحت فوقها وزبي بقى بين مؤخرتها ولينا فهمت انني ناوي اخنث طيزها و هربت من تحتي وقامت وقالت ايش ناوي لاتحاول تدخل زبك بطيزي

عادني اشتي اتزوج اوتشتي اظلم زوجي لاكسي سلم ولاطيزي سلم وقالت استلقي ياعادل وانا بكون فوقك و اتننططط علازبك وانا استلقيت ولينا اخرحت علبه وبخت لزبي بخاخ وقالت انتظر ارتب الصاله من السمك وخرجت وانا بقيت احس زبي يلسع ويحرقني جسم زبي وأصبح زبي يتضخم ولينا رجعت بعدخمس دقايق وقالت يلاقوم الحمام غسل زبك حبيبي فقمت رحت توضيت ورجعت ولينا قدها عاريه قامت دهنت زبي بزيت واستلقيت ولينا طلعت افتلخت فوقي وجلست علا زبي ودخلته كسها وقالت شوف الساعه 9 الا ربع وبقت تنطنط على زبي وتمص شفايفي ولساني وتلحس صدري ورقبتي حتئ ارتعشت لينا عده مرات ولازالت تتنطنط بسرعه حتئ قذفت في داخل كسها ومن ثم نزلت وقالت ابصر30دقيقه وزبك يخنثني ولم يرتخي او تقذف بسبب البخاخ قلت حلو طلعتي خطيره وخبره وضحكنا ودخلنا توضينا وخرجنا المجلس امام التلفاز خزنت ولينا امامي لايغطي اجسامنا الاشرتات وكنا نتبادل الكلام عن سام ولينا قالت تشتي الصدق سام طرطور عربيد وانتهازي مطالبه ماتخلص يستغلني ويطلب الف الفين بعدين سام قددمر شبابه خلف القحاب الصفه المليحه في سام انه يلحس ويمص لكن جسمه نحيل واني احبه من اجل زبه مايعور ولايوسع كسي هذا ماجلعني استمرمع سام قلت امانه في غيرسام ناك كسك ولينا قالت امانه مرة زميل داعبني لاعبني ووافقت واني سلمت له لكن تعرينا ملط وهوانبطح فوقي وعطف سيقاني واني قبل ماابصر زبه كان يفرش باب كسي وكسي غارقه بعسلها وزميلي يحاول يدخل زبه وماقدر وزبه عمود بعدين دخل زبه واني تعبت رفعت راسي ابصرت زبه وكان عريض واني خفت و هربت ولبست ورجعت مصيت زبه مص حتى قذف في فمي خفت و هربت من زبه لانني خفت هيوسع كسي المهم خزنا لساعه 12 وهنا حسيت بشهوه كبيره وزبي حديد قمت مسكت لينا و عطفتها وخنثتها مرة وحنا لازلنا مخزنين ومن ثم شاهدنا مسلسل وخنثتها مره اخرى بس هي من كانت تنطنط علازبي حتى الساعه2بعدنص اليل وغثرنا القات ونكتها مرتين بس نيك قوي وعنيف وكنت ابقى اخنثها بكل نيكة اكثر من نصف ساعة حتى الفجر ثم استحمينا ورجعنا اكلنا ونمنا نومة عميقة للعصر ونحن عريانين ومتحاضنين صحينا وقمنا لبسنا وخرجنا تغدينا ورجعنا البيت وحضنتها وهات يابوس ومصمصة وجغصصة وتعرينا ولحست لها وهي مصت زبي ثم نكتها مرتين ثم قالت لينا عادل حبيبي اليله اني منوابه بس شاحاول استئذن اذاوافقو سهرنا سوا مالم خنثني للساعه 8واجلس انت خزن هنا والصباح ينتهي دوامي وارجع لك قلت تمام اتصلت بالمستشفى لاكن لم يوافقو على الاءذن فقمت خنثتها مرتين ومن ثم خرجت لينا وراحت المستشفئ الساعه8 تناوب واناخزنت وكنا نتواصل بالتلفونات والساعه 2بعدنص اليل اتصلت لينا و قالت حبيبي عادل انا جاييه قد سمحت لي زميلتي اتروح قداختلقت عذر ان اني متعبه واني الان راجعه ماتشتي اجيب لك حبيبي معيا قلت اناضيفك وقفلنا نصف ساعة ولينا وصلت ومعها حبه دجاج وببسي وعصيرات وانا قمت رجمت القات واكلنا وشرب حبه شارك وحبه ردبول رشفه واحده وحسيت نفسي هايج ومولع نااار وكذلك لينا وقفزنا كلا خلع ملابس الاخر وتحاضنا وبوس ومص وجغصصة ثم مصت لينا زبي وقامت رقصت لينا وقومتني ارقص معها عريانين وانا ولعت اكثر فاحتضنتها من خلف وجعلتها تنحني ومصيت خرم طيزها وهي تتجنن وتهيج ثم خنثتها ثلاث مرات حتى الصباح ونمنا للعصر وصحينا تغدينا وخرجنا تمشينا ودخلنا منتجع العروس للعشاء ومن ثم دخلتني لينا المرقص وااااااااححححححححح ااححححححححححححححح شاهدت راقصات اشكال والوان بشكل مثير جدااا وعالم سكرانه وناس صاحيه وبنات في صالةالمرقص للعرض لممارسة الجنس وبقيت اتاملهن ولينا مراقبة لي و قالت لاتطمع حبيبي انت لي اني لوحدي وانا قلت لينا اسمحي لي اجرب اخنث طيزبنت من هولا احب اجرب نيك الطيز ولينا قالت تمام بشرط اذا في بنت توافق تخرج معنا ونروح للبيت قلت تمام قالت لينا ابصر بنت الذي تعجبك خرجنا للصاله كنت ابايع وامسك طيز البنات وابزازهن وهذه تمسك زبي وتطلب الف وهذه تقول عادك ورع املس وتطلب الفين ولينا تضحك وهي جنبي وكان فيه واحد شباب معضل قرب و مسك طيز لينا وطلب من لينا الجنس ولينا قالت 20الف مقابل ساعه وكانت تغمز لي والرجال قالى وووااااووو غالي ولينا قالت معك 20نقد ولاطز وهو وافق وبداء يعد الزلط واناقلت له مالك هذه قدها لي ولينا قالت خلاص مشتي خذ بياسك شاروح مع الورع هذا والرجال قال عيب تكذبي عليا ولينا قالت وانت تعرف العيب امشي مشا الرجال وانا رجعت ابايع واحدة بنت ولينا قريب مني قلت بكم ومسكت طيزالبنت قالت بالف قلت غالي مسمك قالت اني رولا ثم قالت انت حلو اعجبتني خلاص خذني بلاش قلت هذا الف لك لكن دليني علابنت تشتغل معكم بس تكون عادها جديدة في المرقص قالت في بنت اسمها هندجابتها الخاله قبل اسبوع ومشينا لاعندها وكانت جالسة ابسرتها جالسه وگأنهاحزينه اومتعبه قربت اليها وقلت لها هيامعي قالت رولا هذه هند روحي معه ياهندوهند متعبه اتفقت مع هند وافقت وخرجت معنا للبيت كانت هند مستغربه من

وجودلينا لكن هند كنت اشوفها وكأنها متعبه وصلنا البيت وأخذت هند للحمام تحممت وخرجنا استلقت هند وانا عطفتها ولينا مسكت سيقان هند وانا دخلت زبي بكس هند وكان كسها ناشف وضيق مش وسيع رهزتها حتى فضيت بداخل كسها واخرجت زبي ولبني خرج من كس هند ونزل لخرم طيزها وانا كان زبي لازال مقوم وبسرعة رزمت و دخلت راس زبي بطيزها وهند صاحت اييييييييييييييي اييييييييييييييي اففففففففففففففففففف اوه اوه دلا دلا وفعلا كان خرم هند ضيق وكنت احسه وكانه كماشه علازبي وكان يعض زبي عض ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ومن ثم رزمت اكثر حتى دخل زبي كامل وهند تصيح اييييييييييييييي اففففففففففففففففففف وووااااووو وانا بقيت اخنثها وارهزها وهندقلبت لينامن فوق صدرها وقالت بالراحه عليا ياعادل فديتك دلا وانا رحمتها ورجعت ا خنثها ببطءقالت هند ايوه هاكذا حلو بقيت اخنثها ببطء حتى قذفت في داخل طيزها فقالت وووااااووو شعور رائع تسلم حبيبي عادل وشكرا لرولا التي عرفتني بك
وحسيت براحة لانني
اخيرا جربت لذه النيك الخلفي جلست ولينا قالت لهند كم لك تشتغلي في المرقص ياهند مبين عليك لم تجربي الخلفي وانتي في فندق قالت هند اني غلطت مع خطيبي وفتح كسي بعدين هرب وقدبطني منفوخه في الشهرالثالث وامي عرفت وكلمت ابي واخي و اني هربت من اخي وابي هربت من لحج لاعدن مع واحد صاحب باص و عرفني كنت مرتبكه بقى يسالني حتى حكيت له اني هاربه فجابني لاهانا وادخلني فندق العروس ناكني ووعدني ياخذني معه والصباح خرج و تركني ومدري وين راح بعدين حصلتني الخاله واني بين ابكي حكيت لها قالت اشتغل معها وانا وافقت واخذتني ونزلت الجنين من بطني والان بين اشتغل مع الخاله واروح حسب اوامرها للمارسات الجنسيه لكن اني لااحب اعرض جسمي للزباين كبقية البنات كل ليله مع زبون قالت لينا كم لك من يوم دخلتي المرقص قالت هند من شهر قلت كم تمارسي في اليوم مع زباين قالت هند اني غلطت بهروبي وموافقتي بالشغل مع فتاله الفندف لكن لولاانني اتهرب واختفئ في دهاليز الفندق لمارسو معي اربعه خمسه زباين في اليوم لانه بعدما نزلت الجني كانت الخاله ترسلني للغرف لزباين من كبار الشخصيات الذين لايحبوان يظهرو في المرقص لانها تعتبرني مستعمله نظيف وانا مسكت
هند وبركتها وضع الدوجي وخنثت طيزها ولينا فشخت امام هندوهند كانت تلحس كس لينا فكانت لينا توهوه وتتمحن وانا تعبت واستلقيت على ضهري وهند قامت وجلست علا زبي وبقت تنطنط و مستمتعه كانت تدخل زبي كسها وترتعش وتخرجه وتدخله طيزها وهاكذا ثلاث مرات خنث هند وعندما كنت احس بانني بقذف اخرج زبي و هند تنزل تلحس وتمص زبي واقذف على وجهها وابزازها ثم ترجع هند تلحس للينا وتمتعها ولينا استمتعت بلسان هند بعدا اخذت لينا هند الا غرفة ثانية تنام وحدها ونامت هند علا بطنها وانا مع لينا نمنا وفي الصباح صحت لينا وصحتني قالت عندي دوام انتبه علا البيت من هند هذه لاتسرق حاجه اني رايحه العمل قلت تمام شاقوم انوم جنبها ولينا قالت هذه الفين صبوحكم وخرجت وراحت المستشفئ وانا قمت الحمام وخرجت صحيت هند وهي في سابع نومه نايمة علا بطنها عاريه وانا جلست فوق طيزها وزبي انتصب ادخلت زبي وخرم هند كان غارق من لبن زبي دخلت زبي وانبطحت كنت اخنث هند بعنف وهند تقول دلا بالراحه وانارفعت طيزها وضع الدوجي وخنثتهابعنف وهند بكيت فقلبتها و نومتها علاجنبها ورزعتها وهند تصرخ وخرمها نشف اخرجت زبي ودهنته ودخلت خنثت هند وهي توحوح وتتعور وتقول دلا دلا حتي قذفت في طيزها وقلت لها لم تتوضي ياهند قالت عورتني ياعادل قلت هندعندي عرض لك قالت ماهو العرض قلت لها انامن صنعاء بدل ماتجلسي في مرقص جي معي صنعاء ونختلق كذبه ونتزوج و هند قالت منك جد ياعادل قلت مني جد وهند قامت وقالت و** اني ساكون خدامه جزمتك انت واهلك قلت تمام وهند انهالت عليا قبلات قلت اخرجي جيبي لنا صبوح قالت الساعه تسعه نوم حبيبي نوم بعدين رجعنا ننوم في سريرلينا وهند قامت الحمام ورجعت وقدانا نوم ماحسيت الاوهند ترضع زبي وانا ادعيت النوم ونامت هندبين فخوذي وزبي في بلعومها للظهر صحيت وهند نايمه وقدزبي خارج فمها صحيتها قامت تحممت واكلنا بقايا العشاء بسكويت وعصيرات قلت معك ملابس في الفندق وهند قالت معي قليل قلت معك ذهب وهند قالت معي هؤلا الخواتم في يدي واللبه هذه والخروص قلت ترجع لينا نتغداء معها واستئذنها ونروح الفرزه نركب صنعاء وهندحضنتني قلت خليني اخنثك يعجبني حين تصرخي وتتعوري وهند استلقت وقالت نيك ياحبيبي ورفعت سيقانها على اكتافي ودخلت زبي طيزها ورزعتها رزع كانت تتعور وتوحوح وتتشرمط تهيجني وتجنني وانا اخرجه وادخله كسها وارزعها وادخله طيزها وهند قلبتني وزبي في طيزها وكانت تتنطنط بالراحه حتئ قذفت في طيزها وقمنا تحممنا واتصلت بلينا قالت وصاله معابن عمك سام وانا قلت هند يلا ارجعي المنتجع وهذه خمسه الف واقسم ب** مااسافرصنعاء الامعك لكن لاتعرضي كسك للجنس كتبت لها رقمي في ورقه وهند

قالت تمام وخرجت من البيت بعدا وصل سام وانا امامه اندهش ورحب بي وسهل واتصل پامه انني نزلت عدن ولينا تقول اجلسو معي وسام يقول لا سوف اخذ ابن عمي هو ضيف ولينا قالت كان نتغداء سواء ورجعو روحو وسام قال انتي تشتي نيك قالت اه من نيك عادل له عندي اربعه ايام اشبعني نيك وفشخني فشخ و سام قال تمام نتغداء سواء وخرجنا وابن عمي سام فرحان بوجودي تغدينا ولينا قالت يلاسام ابن عمك عادل ضيفك اشتري له قات وسام قال تمام واخذلينا كان يهمس لها وركبنا السيارة قالت لينا اتفقت مع سام ياعادل نخزن سواء ونسهرسواء عندي راحو اشترو قات ورجعت لينا وتحركت قلت لها اين سام قالت ذهب يحضرلك بنت وراجع بيتي قلت امانه يالينا قالت امانه ليه سام عارف انك نزلت عدن من اجل تنيك بنات مع سام واني اتفقت مع سام نخزن ونسهرعلاحسابي مقابل يحضرلك بنات للبيت وتهريهن نيك امامي بصراحة استمتعت امس اليل وانت تنيك هند واني اشاهد قلت غلط يالينا اناتاعب وزبي معور من طيز هند الضيق قالت لينا اني طبيبه بجيب لك مرطبات ومنشطات وصلنا البيت دخلنا تحممت اناولينا من شدة العرق والحمئ وخرجنا نخزن ولينا جابت دهان ودهنت زبي بمرطب وسكبت كأس بيرة بارد وليس خمر شربنا بيرة وجلسنا نخزن ساعه ووصل سام ابن عمي فتحت له لينا دخل سام ومعه بنت مراهقه قصيرة سمينه قال هذة الجميله ضيافتك يا عادل ابن عمي هيا انزعي ملابسك يامياسه ومياسه خلعت العبايه ويظهر صدرها المنفوخ ببزازها البرتقاليه التئ تكاد تمزق السنتيانو وبياض فخوذها تحت شرابة شبك شفافه وكسها

تابع عادل وسام في عدن
&---&-----&-----&---
المتورم تحت الشرت والشرابه ثم خلعت البرقوع ليندثر شعرها الطويل وخدودها التي يكاد ان تنزف ددمم وعيونها العسليه وانا كنت اتمعن في جمال مياسه فقال سام لها انظري يامياسة عادل منصت لجمالك ولينا قالت و** انك كريم ياسام وتحب ابن عمك وسام صفع مؤخرت مياسه وانزل الشرابه شوي ليظهرطيزها الابيض وخلع سام شميزة وخرج الحمام ولينا قالت مياسه كم عمرك قالت ١٥سنه قالت من اين تعرفي سام قالت مياسه سام جارنا وسام رجع وطلب من مياسه ترقص وشغل فيصل علوي ورقص لحجي مع مياسه فقامت لينا ترقص معهم ثم سحبتني لينا ومياسه ارقص معهم وقفت وشديت المعوز وكنت ارقص معهم ومياسه تقرب طيزها نحو زبي وتفحر طيزها في زبي ثم تحط مياسه يديها علا اكتافي وتقبلني ولينا وسام جلسو ومياسه ترقص معي ولينا خلعت المعوز وبقيت بالشرت وظهر زبي وكانه عمود في وسط الشرت وانا حرجت من سام وجلست اخذت المعوز وسام قال اففففففففففففففففففف ابن عمي فحل زبه عمود اخرجي الغرفه يامياستي دلعي ابن عمي ومياسه قالت كلم ابن عمك واخذت الشنطه وسام قام سحبني من يدي للصاله وهمس لي وقال لاتخاف البنت جارتي نيكها خلفي لاتتهور قلت تمام ولينا دخلت معنا الغرفه وسام قال اخرجي يالينا قالت احضر لهم مرطبات واخرجت علبه وطرحتها فوق الدرج وخرجت مع سام من الغرفه قال سام خلي القات لاتبذلهن القات غالي مياسه تعرف شغلها ومياسه تتصبب عرق قالت اخرج للحمام خرجت ونا خلعت الشرت ولبست المعوز وبذلت القات لقرطاس وتمضمضت للسلة حق القمامه وفتحت الدرج واكلت شوكلاته ومياسه دخلت ورشت عطرعلاجسمها وبين طيزها وكسها وانا قفلت باب الغرفه بالمفتاح ومياسه خلعت ملط وناحظنتها والتهمت شفايفها ومصيت لسانها ومياسه نزعت المعوز وقبضت زبي وجلست وانا واقف وكانت تلحس زبي وفشخت فخوذي فكانت تلحس خصياتي وزبي وتجلخ زبي وتمص راسه وانارفعت مياسه واستلقينا علاالسرير وتبادلنا المص واللحس ورضعت حلمات ا بزازها الورديه وجغصت ابزازها القاسيه وكنت اللحس ابطي ذراعها ومياسه توهوه اااااااااه ااححححححححخحخح اففففففففف اهةاي اي وا اه اه اه ونزلت لحست بطنها ونزلت من السريرسحبتهامن سيقانها لطرف السرير فشخت مياسه ولحست كسها ومياسه طلعت قدمها للسرير وانا فشخت شفرات كسها الورديه ليظهر بظرها المختفي بين شفرات كسها السمينه ومصيت بظرها ومياسه تئن وتوهوه وتتسارع انفاسها ارتعشت واخرجت ماء ابيض لزج لحسته بلساني وعطفتها وفشخت مؤخرتها ليظهر خرمها الوردي هجمت عليه ولحسته ومصيته ورضعته ومياسه توهوه و انبطحت ورفعت طيزهاوقالت هيا عادل نيك ونا مسكت زبي وفرشت كسها وباب خرمها ورزمت دخل راس زبي خرمها الضيق ومياسه قالت واو واو اييييييي بله بله اخذت علبه المرطب من الدرج ومزيتهاعلا زبي وطيز مياسه ورزمت دخل زبي كامل وكنت اخنث مياسه ببططء واجغص مؤخرتها واعصر ابزازها حركت زبي ومياسه ااححححححححخحخح امممممححححح اااااااااه اهةاي اح اه اه اهواي واو وانا ارهز فقالت هيا اقذف قلت انا استخدمت مؤخر القذف قالت مياسه ارهزني بسرعه وانت هتفرغ يلا بقيت ارهز حتى تعبت فقلبتها علاجنب وهياعطفت فخذها وكنت اخنثها بالراحه علاجنب حتئ شعرت بالقذف اخرجت زبي وكنت اوهوه اه اهةاهة اففففففف ايييييي اييي ومياسه قالت كبهن بطيزي قلت لاوبين ارهط ومياسه دخلت زبي فمها واناقذفت في فمها حتي اخر قطرة واخرجت زبي وهي بزقت اللبن للسله وقالت لماذا لم تقذف داخل طيزي قلت لااحب ان يتوسخ اريد ان اللحسه وامصه قالت مياسه سام منتظر لنا نخزن سواء هنتاخر قلت طز وحظنت مياسه وزبي باب كسها وكنت افرش كسها تفريش وزبي مسترخي ومياسه توهوه وقالت انت رومنسي كذب سام حين قال لي انك لم تجرب ممارسة الجنس من قبل انت خطير ياعادل ورومنسي وانا رفعت زبي ومياسه التهمت زبي وكانت ترضعه حتئ انتصب فكانت تمصه مص بشبق وانا غيرت الوضع الئ 69انامن فوق مياسه عاطفها واللحس كسها وفتحت طيزها وزبي في بلعومها ارتعشت مياسه اربع مرات ثم نزلت من فوقها وعطفت سيقانها ع اكتافي ودخلت زبي طيزها وتوقف عن الرهز قلت مياسه انتي جميله هل يمارس معك سام ابن عمي قالت نعم سام ينيك طيزي عندما اكتشفني واني اللعب بزب شهاب ابن خالي قلت كم عمرابن خالك شهاب قالت مياسه شهاب * عمرة 8سنوات واني كنت امص زبه الصغير وشهاب يلحس كسي وينيك طيزي بزبه الصغيروسام فضحني مع شهاب في السطح و صورني فيديو وصوره واني خفت منه طلب مني سام اطلع غرفته في بيتهم واني طلعت خوف ان يفضحني دخلت الغرفه وسام وراني الفديو بعدين ناكني سام ومن يومها اذا كنت مع اخته سلمئ في بيتهم ياخذني سام غرفته بدون معرفت سلمئ وسلمئ تحسب اني خرجت من عندها وسام ينيكني قلت هل سلمئ عرفت ومياسه قالت اه سلمئ ابصرت سام ينيكني وسكتت خوفا من سام قلت سام عرف ان اخته سلمئ تعرف انه يخنثك قالت مياسه سام لايعرف ان سلمئ اكتشفتنا قلت وانتي تكلمي سلمئ ومياسه قالت سلمئ تطلب مني احكي لها ماهواشعوري وسام ينيك

طيزي اني وسلمئ زي الخوات وزميلتي في المدرسه بعدا تحركت وخنثت مياسه بعنف حتئ قذفت في اعماق طيزها وقلت هل ستحكي لسلمئ بنت عمي عني قالت مياسه لااخفي عن سلمئ حاجه قلت لاتكلميها انا ابن عمها ضيف عيب في حقي عندما تحسب سلمئ اننا نزلت زياره لهم وحين تعرف اننا خنثتك قبل زيارتهم موقف محرج قالت مياسه لن احكي لسلمئ عنك الااذا سئلتني اين كنت ساحكي لها وانا اخرجت زبي وقمنا للحمام تحممنا ولبسنا ورجعنا عندسام ولينا قال سام مبروك ياعريس ضحكت وتشكرت من سام وسام قال مياسه الاولا ولن تكون الاخيرة جلست خزنت ومياسه جلست جنبي قال لها سام هاة كيف ابن عمي ياميوسه قالت مياسه ابن عمك خبير ورومنسي كيفني علاكيف كيفي قال سام كيفك احسن مني انا ومياسه قالت احسن منك ومستحيل تكون انت احسن من عادل حبيبي سام وسام قال بس ابن عمي عادل جميل ووسيم زيك ياميوسه ومياسه هزت راسها وقالت ولينا هذه تعرفها ياسام وسام قال لينا حبيبتي زيك ياميوسه وانا قلت سام هيا اخي نزور ابوك وامك واخوتك بس تقول لهم ان انا وصلت من صنعاء الان ولينا قالت اجلس ياعادل قلت لايمكن هيا وقمنا الثلاثه وودعت لينا وخرجنا ركبنا تكسي للشيخ عثمان وصلنا بيت عمي قبل المغرب نزلت مياسه وقالت هذا بيتنا ودخلت بيتها وانادخلت بيت عمي سلمت علاعمتي فرح أم سام وعلاسلمئ وعلاسليم وعمي كان في عمله اتصلوبه جاء بعدالعشاء سلمت عليه ورحبوبي بحفاوه وتبادلنا الأخبار والاعلام ونمت انا وسام في غرفته وجلست ببيت عمي عشرين يوم وخرجت البحرمع عايلة عمي كلهم مرتين وسبحنا وسلمئ كانت تنتهز اي فرصه يكون فيها سام خارج البيت وتدخل تصحيني اوتجلس معي وانا مخزن
وعندما تجلس سلمئ جنبي تمسك يدي وتتحسسها وتسئلني انت ياعادل خاطب بنت اوبتحب بنت وانااقول لا المهم حتى حسيت سلمى بقت مهتمه ومتعلقة بي وتسالني أسئلة كثيرة خصوصا عن الحب والعلاقة وانا اقول لا فقالت سلمئ ليه كله لا ليش ما تتعرف ببنت وتقيم معها علاقه تكونو تخرجو وتتمشو وتطلعو الجبال مثلا وتخليها تحبك بجنون قلت ياسلمئ يا بنت عمي ** يحفظك عندنا في البلاد ممنوع البنت تتكلم مع الولد عندنا عيب مش مثل هانا وسلمئ قالت مجتمع متخلف ايش فيها لماتخرج مع بنت وتتعرفو اكثر قبل الخطبه واالزواج قلت هاكذا اسلاف البلاد وسلمئ تتحسس يدي وتكلمني ثم سمعت صوت سام وهربت من عندي واليوم الثاني بعدما تعشينا كلنا وعمي خرج عمله في الامن المركزي ضابط كبير وانا و سام رجعنا نخزن وعمتي فرح جلست معنا هي وسلمئ بعدا قالت عمتي هي تاعبه تدخل تنام سمعت مياسه تنادي سلمئ وسام قال اخرجي مياسه تندهك خرجت سلمئ قلت هذة مياسه ياسام ماتخلها صاحبت سلمئ وسام قال ليش عادي مياسه انا مسيطر عليها واختي سلمئ انامربيها ومتابعها خطوة خطوة قلت تمام حوالي ربع ساعه وسام قال خزن انا شخرج اجيب لنا سيديهات افلام اكشن وراجع لك قلت تمام خرج سام من المجلس وقال سلمئ وسلمي قالت حاضر وسام قال ادخلي عندابن عمك لوما ارجع من السوق وسمعته قال هلا يامياسه ومياسه قالت اني خارجه البيت وسام خرج وسلمئ دخلت عندي قالت اول مرة سام يطلب مني اجلس معك و جلست جنب الباب وكانت مشغوله شويه قلت هذه مياسه صديقتك ياسلمئ قالت مياسه زميلتي وصديقتي وماتخفي عني حاجه قلت اين مياسه وخرجت بعداخرجت سلمئ وغلقت باب المجلس ورجعت سلمئ جنبي مسكت يدي وكانت تتحسسها بعداطرحت يدي في قلبها وقالت عادل ابن عمي حبيبي اسمع دقات قلبي سريعه قلت ليش قالت اني متوترة حين سمعتك تقول انك مسافر صنعاء ماقدشبعت منك لوسمحت حبيبي عادل اجلس عندنا قلت انتو اهلي وبيتكم بيتنا بس يابنت عمي كان معي 50الف خلصت باقي معي صرفة الطريق وانشا** ازوكم في اقرب وقت وسلمئ قالت لاتسافر **** يخليك ياعادل حبيبي قلت ليش تشتيني اجلس قالت سلمئ ماقدخرجت تمشيت معك اني وانت فقط اشتي نسبح في البحر اني وانت قلت قدسبحنا قالت سلمئ ايوه لكن كانو ابي وامي واخوتي معنا اشتي اني وانت نتمشئ فقط وحركت يدي علا ابزازها وانا حسيت زبي يقوم و سكت بهدؤ طبيعي وسلمئ كانت لابسه بنطلون حرير وفنيله وشعرها مكشوف وذراعها عادي كنا نسهرونتغداء مع عمي وامها وكلهم وسلمئ شعرها مكشوف وذارعها طبيعي وسلمئ بنت رشيقه لكن مؤخرتها مدورة وعلامات الانوثه في صدرها وابزازها مثل الرمان وبطنها بطن غزاله المهم بعدا سلمئ مسكت يدي ودخلتها صدرها وحسيت ابزازها حاره زادت من اثارتي فقلت يووووووه يابنت عمي حرام عليك انتي مثل اختي عيب مابلا كوني مؤدبه محترمه وسلمئ قالت اعذرني ياعادل حبيبي اني مجنونه فيك لوسمحت تعال معي بهدؤ قلت اين قالت تعال ابسر سام ذي قال انه خارج السوق اينهو مع مياسه في الغرفه كل مرة اذا دخلت مياسه عندي اعرف انها جات لسام ينيكها قلت اففففففففففففففففففف ياساتر مستحيل وسلمئ قالت قوم ابسر قوم بهدؤ وخرج روح افتح الغرفه الذي بتنام مع سام فيها وانت شاتعرف سام ابن عمك هيا عادل وانا قلت تمام ووقفت خرجت للصاله مع سلمئ فتحت باب الغرفه ودخلت وسام ينيك

مياسه وغلقت الباب وسام قال اين سلمئ قلت في الحمام قال اخرج خزن وانا اخلص بعدا جي نيك مياسه لاتدري سلمئ قلت سام عيب عليك مستحيل انيك في بيتكم انت خليك مع مياسه لاتخرج لان سلمئ معي لاتعرف كما طرقت باب الغرفه اعرفو ان سلمئ في غرفتها وخرجت وسام غلق الغرفه وسلمئ في الصاله رجعت المجلس وسلمئ دخلت غرفتها ورجعت دخلت عندي وغلقت المجلس وقدسلمئ لابسه شلحه وابط ذراعها مكشوفه ونص ابزازها وعامله حامورة دخلت سلمئ ولفت وشعرها طار وجلست جنبي قالت ابسرت عمايل سام قلت سام اهبل مراهق مايحترم نفسه لكن انا شاربيه وسلمئ قالت عادل انت وسام كل يوم تخرجو اني فاهمه انكم تمارسو مع بنات قلت لاو** عيب يا سلمئ تفتري عليا وانا ضيف والاكنت ضربتك واربيك وسلمئ قالت عادل اني من ثاني يوم ماوصلت عرفت من مياسه انك مارست معها ولحست كسها وفررشت كسها وزبك نايم واني كل ساعه احلم بك واتخيلك وانت تفرش لبنت عمك ومدت يدها ومسكت زبي وكان زبي مقوم وهي قالت شوف زبك مقوم حديد اسمح لي ادلعك حبيبي عادل خليني اشوفه وامص زبك قلت شكلك ممحونه مثل مياسه اكيد انتي مثل مياسه اففففففففففففففففففف ياساتر والتربيه انتي بنت ناس احنا من اسرة عريقه لاتفضحونا حين انتم ساكنين في عدن وسلمئ قالت اني اعرف بنت من اني واعرف انك ابن عمي ويحق لك تربيني وتضربني لكن اعذرني انا انسانه زيي زيكم وكمان اني احبك ياعادل بجنون خصوصا بعدما مياسه حكت لي عنك وانت بصراحة وسيم و جميل من غير ماتتكلم عنك مياسه ويكون في علمك ابي مربينا واني مااخرج خارج البيت الاللمدرسه فقط امي لاتخرج تتفرط الامعي اني وحنان واني فقط من خلال مياسه واخي سام عرفت العلاقه بينهم لكن زبك في قبضت يدي الان وانت الان شاكك انني مثل مياسه منيوكه اسمح لي ياعادل امانه اسمح لي وخلعتني المعوز وانا فكرت اوافق لكي اتاكد عاد سلمئ سليمه قلت لها ياللا تمام وسلمئ فرحت و خرجت زبي من الشرت وقالت ااححححححححححح والحلا اففففففففففففففففففف على زب معاك يجنن وقالت لي اوقف وانا وقفت وسلمئ نزلت الشرت وكانت تتمعن في زبي وتقلبه شمال ويمين وكانت تشمه وتستنشق ريحت زبي وخصياتي بعدين قربت فمها ولحست زبي ومصته ونا مسكت شعرها وكنت اخنث فمها حتي قذفت وخرجته وسلمئ ضحكتت هههههه وفتحت فمها والللبن مليان لسانها وبلعتهن ووقفت خلعت الشلحه وحظنتني وكانت تقبلني وتبوسني قلت يلا يكفي وسلمئ قالت انتظر وخلعت السنتيانو واستلقت قالت عادل افحسني وانا عطفتها وابصرت كسها صغيرة مختومه ومصيت بظرها بشفايفي لان فمي كان مليان قات وسلمي اغمصت عينها وانا فرشت كسها بزبي حتى ارتعشت ونزلت شهوتها مرتين واناقذفت فوق كسها وزبي نام قلت يكفي وسلمي انبطحت وقالت زيد افحس طيزي ورفعت طيزها وفشخت مؤخرتها وشفت خرمها اسود كنت ابوسه وافرك بظرها بصوابعي وسلمئ مسترخيه وانا اخذت من لبن زبي من بطن وكس سلمئ وحطيت اللبن باب خرمها وسلمئ شهقت ونا احاول ادخل صباعي وقلت استرخي وسلمئ مسترخيه رزمت صباعي دخلتها كامل وخرم سلمئ ضيق كانه خاتم اخرجت يدي وكنت اشتي ادخل ثاني وسلمئ وقفت وقالت يكفي حبيبي هاه تاكدت قلت شكرا لك وبوست سلمئ في جبينها وسلمي لبست السنتيانو والشلحه وقالت اني شخرج اللبس الملابس ذي كنت لابسها امام سام اخي خرجت لبستهن ورجعت جلست جنبي ودخلت يدها تحت المعوز تلاعب زبي وتقول اوعدني انك تكون لي ياعادل قلت اوعدك ما اسافرالاوقدطلبتك من عمي ورجع اسافر اكلم ابي لكن انتي تنتظريني سنه سنتين ثلاث سنوات بدون ماتتغير حاجه فيك وسلمئ قالت لاتخاف كلما كبرت كلما كنت تحت المراقبه اكثر المشكله في سام اخي مع مياسه واني اخاف عليه لوتعرف امي اوابي حرام ان ابي بيقتله قلت تمام يلا فكي لزبي وسلمئ خلغت المعوز وقالت خليني اشبع نظري من جماله قلت انتظري اخرج اطرد مياسه قالت قد لهم ساعتين داخل الغرفه قدسام مثل كلب الشوارع لجلها قمت فتحت وطرقت الباب فتح سام قلت اخرجي ياكلبه ومسكت شعر مياسه وشديتهن وهؤ لبس وسام قال نيكها قدلك من قبل امس من الممارسه قلت ** يلعنك كيف تمارس ومعك خوات مراهقات ومياسه خرجت من البيت وسام قال انا شخرج اجيب سيديهات وخرج من البيت وسلمئ غلقت البيت ورجعت نظفت الغرفه وكانت تقول ابصر لبنهم لطخ الملايه وغيرت الملايه وانا بذلت القات وتمضمضت وتبولت ورجعت استلقيت في فراشي وكنت افكر في اسلوب سلمئ وجمالها واعترافها انها تحبني حوالي نص ساعه وسلمئ طرقت باب الغرفه فتحت وسلمئ دخلت وغلقت الغرفه وخلعت ملط ودخلت تحت الملايه في حظني قالت داعبني ولاتحتقرني وكانت سلمئ تحرك طيزها في زبي وانا مصمصتها وتبادلنا المصمصه ثم لحست كسها وفتحت طيزها ومصت زبي وانبطحت قلت انا شاخنثك بين مؤخرتك بدون تدخيل قالت انت حر واني حبيبتك مسلمه روحي لك ونا كنت احرك زبي بين مؤخرتها وانين وونين ووحوحة سلمئ يجنني كنت احس بنعومة خرمها واهيج والحس رقبتها قلت سلمئ ادخله طيزك وسلمئ قالت افتح كسي عادي اظمن زواجي منك قلت صدق وسلمئ اقتلبت علاظهرها

ورفعت سيقانها علا اكتافي وقالت هيا افتح كسي لاتخاف لن يعرف احد غيرنا وانا حينها تجننت وبقيت خارج السيطرة ومسكت زبي وفرشته بكس سلمئ وسلمئ قالت اظغط عندك وانا رزمت زبي حتى دخل راسه والدم خرج من كسها وسلمئ قدعضت الفنيله حقي وهزت راسها وانا رزمت زبي حتى دخل كامل ونكتها بكسها وسلمئ تضحك وتقبلني وتقول شكرا حبيبي شكرا زوجي وانا ارهز حتئ قذفت في كسها وبعدين قامت سلمى توضت ورجعت عندي جلست فوق زبي ومصت زبي حتي انتصب وانا لحست كسها ودهنت زبي بفازلي وادخلت زب كسها وكانت تنطنط وظهرها بتجاه صدري نطنطت بوضع لم امارس به وقدمارست مع خمس بنات غيرلينا وسلمئ توحوح وتتنطنط وانا كنت ابعصص خرمها حتى ارتعشت سلمئ واتا قذفت في كسها وزبي استرخئ وسلمئ استلقت تلعب بصدري وتقول تسلم ياروحي احبببببببك اموووت فيك وتفاجات بها قالت حبيبي عادل لوتتركني وتغبت عني شهرين ولم تزورني وتنزل من صنعاء من اجلي سوف اكلم ابي انك فتحت كسي قلت لها لاتتجنني لن اغيب عنك شهر وقامت سلمى لبست وخرجت وسام رجع فتحت له دخل ومعه سيدي قلت خلنا ننام وسام قال الساعه 11بدري علا النوم قلت نوم انامسافر بكرة وسام قال تمام قلت اسمع سلمئ اختك حقي لي وسام قال حقك اوعدك قلت انا شاكلم امك و ابوك وانت معي قال سام تمام لكن اذا وافقت سلمئ فلامانع قلت انا احب سلمئ وان شاء ** توافق وقلت لسام بس انت ياسام اخرمرة تتمخنث مع مياسه في البيت قال تمام واليوم الثاني خزنت مع عمي وعمتي وكلمت عمي انني راغب اخطب سلمئ وعمي قال اسمع ياعادل سلمئ بتكبر وانا اخاف لان عدن غير صنعاء وهذا الملعون سام حمار ابسركيف قده هيكل لكن عمتك فرح من ارزح ظهري لها وانت طلبت سلمئ وسلمئ لك موافقين اشتي بناتي لايتزوجين لاعدن قلت خلاص اكلم ابي واجهز اموري وننزل نخطب وعمي قال جهزو كما قدرتو وانزلو اخطبو ونزوجكم واطلعو صنعاء مايهم شي الزلط اناغايب عن ابوك اخي وخواتي من البلاد وقطعت صلة الرحم وواجب عليا اعوض ابوك وازوجك وانت ياعادل كما قدرتو تجهزو 200/300/400الف الحاصل وانزل نزوجكم وسلمت عليهم وتوادعنا وسلمئ سلمت عليا وحظنتني بالحظن امام سام وكانت تبكي عليا وانا خرجت للفرزه مع سام ركبت بيجو وودعني سام وروح وانا اتصلت بلينا اودعها قالت عادل غبت عني عشرين يوم والان مسافر بدون ما ابسرك عيب عليك وانا نزلت من البيجو وركبت للمستسفئ ولينا خرجت بسيارتها واخذتني فندق باريس دخلنا شقه قبل المغرب ولينا تعرت وعرتني ورجمت القات وهات يانيك خنثت لينا خناث من قبل المغرب لليوم الثاني بعدالمغرب نكتها 11مرة كانت لينا تذكر انني مسافر وترقص وتمص وتبادلنا الحب والمص واللحس والنيك مانمنا غير يمكن ثلاث ساعات فقط وعملت لي مساج وعملت لها وتعشينا ونمنا من الساعة 8عشاء لساعه 4فجر صحيت اتبول ورجعت لحست طيز لينا وهي نايمه صحيت وانا طلبت منها تخليني ادخله طيزها ولينا قالت علا شانك مسموح بس بالراحة قلت حاضر و دهنت طيزها ودخلت زبي بالراحه بطيز لينا وخنثتها بالراحه حتي قذفت في اعماق طيزها وبعداذان الفجر تحممت وتوادعنا انا ولينا ولينا اخرجت عشرة الف وحلفت انها لي اخذتها وخرجت بعدالفجر الفرزه ركبت والساعه 1ظهروانا في صنعاء وقدتعلمت كيف اعرف البنت والنسوان التي اذا عاكستها ولم تشتمني المهم تروحت القريه وكلمت ابي وامي عن سلمئ ووافق ابي وبعدا كنت في القريه عشرة ايام بدون ممارسه فقررت اذهبت عند واحدة كنت اتمنئ وانا اخنثها لانها تزوجت من سنه وخرجت تسكن بيت وحدها وزوجها يسافر بعدا ذهبت في اليل طرقت الباب قالت من قلت عادل قالت ماتشتي ياعادل قلت معكم رساله من زوجك فتحت وانادخلت قالت اين الرساله قلت هذه واخرجت لها خمسه الف اخذتها وانا حظنتها وهي قالت عيب عليك حرام وانا لم افكها حتى حسيتها ذابت واسترخت وانا قلت لها لاتخافي انا مولع ارجوك خليني حتى الحس كسك لحس وهي ذابت اكثر و ستسلمت وطلبت مني اخليها تتوضى فوافقت وراحت توضت واتت خلست بنطلونها وامتدت وانفلخت واااااااحححححححح ااححححححححححح من كس يجنن ونالحست لها كسها وهي مصت زبي حتى ذبنا وهجنا ثم خنثتها نيك بكل الاوضاع للصباح و قلت لها ااححححححححححح ااححححححححححح كم لي اتخيل وانا اخنثك وهي قالت اين كنت ياعادل لليوم مادام وانت بتتخيلني باب بيتي مفتوح لك ليش ماكان تسوي هاكذا من البداية وقالت لاكن امنك ** السر يبقئ سر قلت ابشري جلست يومين وطلعت الجبل وفيه راعيه غنم ضحكت معها وحسيت انها مسترخي قربت مسكتها وهي قاومت بكيت حاولت انا و جلغصتها حتى استسلمت وخلستها ولحست كسها وخنثتها خلفي خنثتها ثلاث مرات خلفي لانها كانت عذراء ومن هنا عرفت باب المخناثة وخنثت سبع في القريه مزوجات وثنتين بنات عذاراء خنثتهن خلفي في شهرين بعدا نزلنا عدن انا و ابي واخي خطبولي سلمئ وتزوجتها ورجع ابي واخي صنعاء وانا جلست في عدن لان عمي قال شهر العسل في عدن لانه كنا في فصل الشتاء و البرد في صنعاء قارس وفي شهر العسل مع سلمئ ذهبت عند لينا

كلمتها انني تزوجت اخت سام ولينا اخذتني فندق وطلبت مني اتقدم اطلبها من اهلها واتزوجها من اجل تحتفظ بسمعت اهلها وسمعتها لان جاء واحدتقدم لها ورفضته خوفا اذا تزوجت واكتشف انها مفتوح فقالت تزوجني ياعادل من اجل احافظ علاسمعتي ووافقت بشرط زواجنا يكون سري علاسلمئ وبشرط قطع علاقتها مع سام ووافقت بعدين طلعت صنعاء مع سلمئ وجلست شهرين ونزلت عدن بسريه تقدمت للينا وخطبتها من اهلها ودفعت مهرها لينا وتزوجت لينا وجلست عشرين يوم معها وطلعت صنعاء وكنت انزل عدن عند لينا زوجتي وجلست متزوج لينا سنه ثم قررنا الطلاق فاختلقنا عذر وطلبت لينا تطلع معي صنعاء فرفضت من اجل عملها ثم طلقتها وودعتني لينا والدموع تتساقط ورجعت صنعاء اتصلت بي لينا وقالت استلم الحواله قلت لايمكن حلفت لينا وذهبت استلمت 100الف ريال تشكرت منها وتسامحنا وقلت هذه 100مهري انا فضحكت لينا وانتهت القصه
رائع تحياتى لك
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%