NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

☆ N£S₩ANG¥ $TAR

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
لا انجذب جنسيا
يا هلااا فيكم في حلقة جديدة من السلسلة اللي هكرت العلاقات وسهلت الارتباط و وقفت العزوبية وفكت العنوسة وجلبت الحبيب وفشخت النصيب ، معانا ومعاكم

كتالوج الست PART 8 !!!

طبعا زي ماشفت السؤال اللي في العنوان ، طب هي زعلت ليه ؟!

سؤال كثير منا بيطرحه لما بنتعامل مع الجنس الناعم وما بنفهم ليش فجأة بنص الحكي بيتقمصو منا وبيزعلو وبضربو بوز بنكد علينا اليوم كله

انا اليوم رح اعطيك اهم اسباب الزعل هذا عشان تتفادى البوز قد ما تقدر وتضلكم مع بعض في علاقة سعيدة من دون اي نكد !!

النوع الاول من البنات يا عمري في اشي كثير بحب انبه اله وهو انه ابعد عن البنت النكدة واللي بتحب الدراما والزعل كثير بدون اي سبب فقط كنوع من الدلع او الهبل ما بعرف شو هو بالضبط ، عشان هاي بتزعل بسبب وبدون سبب زي كانه عادة او صفة فيها ورح تنكد عليك عيشتك لو حبيتها فابعد عنها من الاول احسن

النوع الثاني من البنات اللي هم فرفوشين وحلوين هيك وطعمين بس بيجي عليهم المخ الوسخ مرة وحدة وبتزعل وتتقمص وتصير بدها بس تسكر الحكي او تروح عالبيت اذا كنتو طالعين ، هون يا ابن قلبي بيكون اشي طبيعي وتعال اقلك ليش هي بتعمل هيك :

- اولا واهم سبب وهو انها هي كبنت تركيب جسمها كثير بيختلف عن جسمك

- يعني بالعربي عندها البيريود اللي بتخليها حاسة بألم ابن منيوكة في بطنها وجسمها كله ومش حابة تحكي مع حدا وبس بدها اليوم يعدي

-وكمان البنت لما توصل مرحلة البلوغ ببلش جسمها يفرز هرمونات بشكل عشوائي وغير مفهوم وبكون مرة هرمون سعادة ومرة هرمون زعل بشكل عشوائي فبالتالي مرة تلاقيها مبسوطة بدون سبب وبتمزح معك وبعد ساعتين تلاقيها زعلانة وهي نفسها مش عارفة السبب بس خلص زعلانة

- وممكن تكون مخنوقة من صاحبتها او اهلها او شغلها ومش حابة تفضفض وتنكد عليك

واللي بدي اياه منك في هاي الحالات انك تحكي معها بلطف وتسكر معها الحكي وتتركها لما هي تروق وترجعلك ورح ترجعلك تعتذر وزي الفل وانت لا تحسسها انك زعلان بالعكس احكيلها انك متفهم واحتويها واحكيلها انه اذا بتحس حالها زعلانة من اشي عطول تحكيلك وانت بتحل الموضوع وحسسها بالأمان ❤️

- ثانيا وهو انه احنا مرات بنحكي اشي مش حاسبين حساب انه ممكن يزعلها بدون ما نعرف

# زي مثلا تحكي الها موقف الك مع بنت او الاكس تبعتك او تمدح بنت قدامها او تعمل اي اشي يخليها تغار عليك

# او تسب عليها زي ما بعض ناس متخلفة بتعمل وتفكر انه هيك بيهيجها فبقلها " شو يا شرموطتي كيف حالك اليوم 😎" بدون اي مقدمات ، هي ساعتها رح تزعل منك وتبعد عنك يومين ثلاث وممكن قبل ما تبعد تسمعك كلمتين حلوين عنك او عن الست الوالدة فبلاش الهبل اللي انت بتعمله هذا عشان ما تيجي تصيح وتقلي راح الزين !! 😂🤧

# وبلاش تحكي معها بصيغة التملك او انها ملكك او تقلها لا تكلعي ولا تنزلي قال يعني بتغار عليها كثير وبتحبها اووفر ، صدقني رح تنخنق منك وتزعل واحتمال تلاقيها شغلت وضعية الشربيني وشلقتك بلوك يطلع من المستقيم فبلاش انا خايف عليك صدقني! 😁😂

هذا كان جزء حسيته مهم الك عشان ما تقول عنهم نكديات بدون سبب يا عمري وتحكيلي اريد حلا ومش عارف شو 😂😂

الى اللقاء في جزء جديد من سلسلة كتالوج الست 😁😽

اخوكم الصغير ☆ N£S₩ANG¥ $TAR

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: نورالشام، حنفي الونش و زبارتكوس
وانت يا باشا ، احكيلي شو اكثر اشي بيخليك تزعل من البنت وتتقفل منها ؟!

جزء رائع ومرحلة مهمة جدا فى تكوين العلاقات

• حبيته
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR
وانت يا باشا ، احكيلي شو اكثر اشي بيخليك تزعل من البنت وتتقفل منها ؟!
انا بزعل من البنت لما تحكيلى باهتمام عن شخص آخر .. بكون عارف انها تقصد انها تضايقنى .. بس أنا ممكن أقفل منها خالص وأقلب عليها وأنهى العلاقة

• عجبني
كلامك صح

• حبيته
ذكرتني بالبنت النكدية
اذا بحبني بتحمل نكدي

• بيضحكني
انا بزعل من البنت لما تحكيلى باهتمام عن شخص آخر .. بكون عارف انها تقصد انها تضايقنى .. بس أنا ممكن أقفل منها خالص وأقلب عليها وأنهى العلاقة
اه بكونو بفكرو انهم بيخلوك تغار عليهم وتحبهم مش عارفين اننا عنجد بنقرف من الاشي هذا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • عجبني
التفاعلات: نورالشام
  • أتفق

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%