NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

واقعية سليمان وزوجه جاره الحلوه و الشهوانية مريم الحرازيه والتوصل اليها بسبب سلك الكهرباء وكمان مع جارته هناء وممارسه احلا جنس مهاهن

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
158
مستوى التفاعل
535
الإقامة
عدن
نقاط
1,838
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا سليمان من محافظة عمران شاب عمري ثلاثين سنه انا وسيم وجسمي حلو وكمان فرفوش واحب المزاح والهرج انتقلت الى صنعا قبل حوالي سنتين وسكنت في منطقة مذبح تحديدا حالتي الماديه جيده وانا متزوج ومعي اربعة ***** انا ساكن ببيت ملك لي اشتريته وكان كبير ومكون من طابق واحد فقط وله حوش كبير وحول بيتي بيوت عده ومرتفعه على بيتي من عده طوابق المهم استمرت الحياه طبيعيه لاكثرمن سنه وبما ان الكهربا كانت تنطفي علينا كثير وبعض الاحيان لفترة طويلة فقمت اشتريت لي ماطور وكنت اولع كلما انطفت الكهرباء وبما انني اتعرفت على الكثير من الجيران كنت اقدرهم واشفق على حالهم وكنت اشبك لجيراني واولع لهم لأنهم اكثرهم على قد حالهم وجيراني مخلطين من عده مناطق من اليمن فبعضهم من المحويت وبعضهم من إب ومن رداع ومارب وفي فتره قريبه اتو سكنو جنبنا جيران جدد وكانو من حراز وكان ذلك في شهر رمضان المبارك وكانت اسرتهم قليله مكونه فقط من الزوج والزوجه وثنتين بنات صغيرات بس كانين البنات حلوات وجميلات مثل الأقمار فكنت كلما شفتهن اقول في نفسي سبحان **** والجمال فيهن واقول لنفسي يعلم **** كيف جمال امهن لانهن مايشبهن ابوهن فكنت اتمنا اشوف امهن وبعد ايام عرفو اسره جيراني الذي من حراز انني معي ماطور وشابك لاغلب الجيران فطلبو مني اشبكلهم سلك كهربا عندما يطفا الكهرباء العمومية وانا بدون تردد شبكت لهم سلك فبعدها كانت زوجه جاري الحرازي دائما تتعمد تسحب السلك وعندما تنطفي الكهرباء واشغل الماطور تدعينا اشبكولنا الخيط لانهم كانو ساكنين في العماره الملاصقه لبيتي في الدور الثاني وكانت طيقان شقتهم تطل على الحوش حقي مباشره فبقيت كل يوم وانا اصلح سلكهم وهي تخربه حين نطفي الماطور عشان تدعينا اليوم الثاني اشبكو الخيط وانا ماكنت عارف السبب وانها هي من كانت تتعمد بسحبه فمعا استمرار جارتنا تدعيني كل يوم اصلح الخيط حسيت زوجتي بقت تغار منها وبقت دايما كلما تسمعها او نذكرها تسبها وتقول انها وقح و ماتستحي لاننا بنسمع صوتها واصل مرتفع واحيان وهي تغني بصوت عالي نسمعها بوضوح وكمان كانت دايما تضهر وهي لابسه لبس قصير وضيق وبقت زوجتي تحكيلي عنها وتشتمها وانا كنت اقول لزوجتي مادخلنا منها ولاكنني بصراحة كنت اقول في نفسي ليتني اشوف وجهها وجسمها واقول في نفسي ياترى هي حلوه مثل صوتها وبناتها او لا
المهم وفي يوم من أواخر رمضان التقيت بزوجها وسلم عليا ومن ثم عزمني على العشاء عنده فحاولت اعتذر منه لاكنه اصر عليا فوافقت ورحت اتعشاء عنده و كانت عزومه حلوه تجنن وفاتحه خير فاول مادخلت البيت عندهم شميت رائحه حلوه تجنن وبعد المغرب تعشينا في المجلس وكانت زوجته تجيب العشاء للباب وكنت اشوف يدها عندما كانت تناول زوجها الصحون من خلف الباب فكانت يدها بيضاء مثل الشمع و منقوشه وكانها عروسه واااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح زادت من اثارتي وشوقي اليها وكمان كان اكلها طعيم ولذيذ يجنن اكلت بشراهه وتعشيت عشوه تسوى وبعد العشاء اصر زوجها مابلا نخزن عنده فوافقت على طول وجلسنا نخزن وعند التخزينه بدانا نتجابر و دار الكلام عن النساء والحياة الزوجيه وكان عندنا واحد من جيراننا هو من المحويت فبقى كل واحد يمدح زوجته ويقول انها جميله ومتعلمه ومطيعه وماتقول لا أبدا باي شي
وزاد المدح بكل شي حتى بالجنس فكان المحويتي يخبرنا انه بيجامع زوجته بكل الوضعيات والحرازي يقول وانا كمان ويقول ان زوجته بتدلع له وتلبس وتتزين وتخليه يتجنن جنان وانا كنت اتخيل و اتنهدت نهده كبيره اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وقلت حظكم احمدو ربكم اما انا فزوجتي بدويه مش متعلمه ولامثقفه ولاتغهم بشي بين اشتري لها احسن انواع الملابس والشلحات وما ترضى تلبسهن واحاول اقنعها تلبس وهي ترفض وتقول عيب هذه الملابس مايلبسنها الا القحاب وكمان ماتخليني اجامعها الا في الظلام فضحكو عليا وقالو و**** انك مضلوم ومش عايش حياتك فقلت لهم حظي ايش اسوي ولاكن بعدما سمعتك نفسي اجرب طعم الحياه ولو لمره واحده فقالو كيف قلت لازم اتزوج واحده متعلمه قال الحرازي خلاص ابشر بشوف لك واحده نزوجك فيها من بلادنا من بنات حراز اجمل بنات في اليمن والمحويتي يقول مابلا اشوف له من عندنا من المحويت جميلات ورشيقات ويعملين لحوح وكاله قلت مدري وين النصيب باشوف وبعدين اقرر اما حرازيه ولا محويتيه اما ذلحين رمضان وبعد العيد يكون خير وكانت زوجة صاحب البيت الحرازيه تسمع كل كلامنا ومحناش عارفين المهم خزنا لامنتصف الليل وبعد التخزينه كل واحد راح بيته وفي اليوم الثاني قمت من النوم في الظهر خرجت من البيت وجارتي قد نشرت غسيلها في البلكون وكان معضم غسيلها كله كلسونات وسنتيانات وبدلات نوم يعني ملابس نيك فشافتها زوجتي
وقالت شفت ماانا قلت لك انها وقح و قحبه ماتستحي قلت طز فيها مالنا دخل منها ولاكنني بصراحة بقيت اتمنى اشوف جمالها وحلاوتها ومشتهي اشوف وجهها
وفي قبل العيد بيومين اصرت زوجتي والاولاد ان يسافرو البلاد يعيدو عند ابي فقلت لهم مادامكم مصرين سافرو وانا بجلس لاجل انتبه على البيت وراحت زوجتي والجهال البلاد يعيدو عند ابي وانا بقيت في البيت
وآخر يوم في رمضان رجعت البيت بعد العصر وكنت معزوم عند جاري المحويتي - شويه ودق الباب فقمت فتحت واذا بها بنت الحرازي بنت صغيره مثل القمر عمرها خمس سنوات قلت لها اهلا ياقمر ايش اسمك قالت اسمي ريم وسألتها وايش اسم اختك واسم بابا قالت اختي لميا وبابا محمد قلت وماما قالت ماما مريم
وكانت هذه أول مره اعرف اسمائهن قلت ايش تشتي ياشطوره قالت ارسلتني ماما قالت تسلفها ألفين رياللكي تشتري لأختي فستان للعيد لان بابا مامعه فلوس قلت حاظر ولايهمك خذي الفين لك وألفين لأختك وخمسه الف لماما اخذتها و راحت البنت فرحانه وحين قرب المغرب خرجت انا من البيت فشافتني جارتي مريم الحرازيه ودعتني وشكرتني فقلت لها عادي احنا جيران وهذه حاجه بسيطه وقلت لها كلمي زوجك اذا محتاج فلوس مصاريف العيد يكلمني قالت تسلم وقالت اعطيني رقمك وانا بخليه يتصل بك فاديت لها الرقم وبعد العشاء واذا بها اتصلتبي هي وقالت لي سليمان الخيط حقي مفصول لو سمحت اشبكه قلت حاظر بروح الان اوصله ورجعت البيت اشبكلها وكنت اشوف بتجاه شقتهم وشفتها كانت واقفه في البلكونه فقالت لي بغنج اسف ياسليمان ا تعبتك معي قلت عادي تعبكم راحه وكنت اشوف اليها وكان قلبي يخفق من صوتها المثير وغنجها ومن ثم سألتني ليش سافرت زوجتك والاولاد البلاد قلت هاكذا متعودين في كل عيد يسافرو و تجتمع كل العائله عند ابي في البلاد
قالت وانت بتلحقهم اوبتجلس هانا في صنعا قلت لها انابجلس في صنعا معي عمل أيام العيد فضحكت بدلع و قالت يووووووووووووووووووووووووه مسكين الليله ليلة حب وانت عزوبي قلت لا تجننيني قالت سلامت روحك خلاص تصبح على خير قلت وانتي كل الخير
وسرت انا اخزن عند جاري المحويتي وكان كل شوية تجيني رسالة غزل وكان زوجها مخزن شقي استحيت من الرجال وطفيت تلفوني وبعد نص الليل رجعت البيت فتحت التلفون والرسايل تدن كل رساله اخنث من الثانيه قريتهن و ماقدرت اتحمل قمت اتصلت بها وقلت لها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ايش كل هذا ارجوك لاتلعبي باعصابي
وهي ضحكت وقالت ليش او اعصابك ضعيفه قلت لها ايوه مااقدر استحمل انا محروم من الدلع وكلام الحب قالت قدني داريه قد سمعت كلامك يوم تعشيت عندنا وقالت الا
بذمتك هو صدق زوجتك ماتعرف الحياه الزوجيه ولا بدلعك
قلت بصراحة ايوه زوجتي قبيلية ماتعرف شي قالت يووووووووووووووووووووووووه مسكين قلت ليش وانتي كيف بتسوي مع زوجك قالت زوجي مسكين يحبني جدا ويشتي يسعدني وأنا احاول اسعده بلبس له ملابس شفافه واتمكيج واتغنج وارقص رقص مصري واحيانا امصله لوما يقوم
قلت لها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بجد قالت ايوه وحلفت
قلت لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح حرام لو انتي زوجتي لجلس مقوم واصل
وهي كانت تضحك ضحك بدلع وانا حسيت انها مشتهي تنتاك من خلال كلامها وضحكتها تعرف فقررت اتاكد منها اكثر فقلت لها مريومة ممكن اطلب منك طلب قالت اطلب قلت احلفي ماترديني ولاتكسفيني قالت كلي فدااااك ولا بكسفك لوتطلب عيوني ما اردك قلت بصراحة بتمنى أشوف وجهك قالت يووووووووووووووووووووووووه بس قلت و اذا نفسك تشتي ترويني شي ثاني عاده احلا وهي ضحكت وقالت فداااك ياقلبي اطلع لا فوق سطح بيتك وانا بقابلك من طاقة المطبخ قلت تمام تسلمو وقمت طلعت بسرعه وشفت لا طاقه المطبخ وهي واقفت في الطاقه وفاتشه واااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح من جمال اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ما أجملها واحلاها شفت وجهها كانه قمر ليلة النصف فوقها بياض مثل الثلج وعنقها مثل الغزال وكانت لابسه روب يبين صدرها الكبير الضخم وأشرت لي بالتلفون وانا
اتصلت لها وقلت لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا اففففففففففففففففففففف والجمال ذوبتيني و جننتيني جنان قدني اشتي اقفز من هانا لاعندك وهي تضحك وتدلع قلت لاعد تجننيني قدني مولع و اشتي ادخل عندك ضروري اشتي ابوسك واضمك حتى مره قالت يووووووووووووووووووووووووه منك صدق اعجبتوك قلت جداااا جدااا قالت وانا و**** ان نفسي فيك ومعجبه بك لاكن ماأقدر ذلحين ا يرجع محمد الان لكن اوعدك الصبح اني بدبر حيله واخلي محمد يسير مشوار وبكلمك وادخلك عندي قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بس ما بقدر اتحمل للصبح قدني بجنن عليك ضروري ادخل حتى لو أموت قالت خلاص لاتفضحنا خليني أفكر كيف اخلي محمد يسير مشوار وانا بردك خبر اصبر قلت تمام
شويه واذا بي اسمع صياحها مع زوجها فكانت تطلب منه مقاضي وهو يقول لها مامعي فلوس منفين اجيب لك
فعرفت انها دبرب حيله لزوجها من اجل يسير السوق
صبرت شويه منتظر له يخرج و لكن محمد مارضى يخرج وجالس يتصايح معاها فطلعت انا للسطح ودعيته يامحمد فجاوبني وقال مالك ياسليمان او تحتاج شي
قلت اخرج اشتيك في موضوع فخرج وانا لقيته و سألته ليش صوتكم طالع ليش تتصايحو قال لاتهتم احنا متعودين ايام العيد هكذا قلت بس على ايش المصايحه قال طلبت اروح اشتري لها ولبناتها كسوه وهي عارفه ماعدفيش معي فلوس قلت وليش ماكلمتني احنا اخوان وجيران واديت له فلوس وقلت له عيد مايصلح تزعلهن سير اشتري لزوجتك وبناتك ملابس وجعاله ولاتكلم احد اني اديت لك فلوس حتى زوجتك لاتخبرها مارضى ياخذ الفلوس وانا حلفت انه ياخذها وزيد اديت له سيارتي ووصيته في حاجات لي عشان يتأخر فاخذ الفلوس وشغل سيارتي وراح
وانا راقبته لين راح واتصلت لزوجته وقلت لها دبرت محمد وراح الان كيف قالت اطلع من باب العماره بخلي لك باب الشقه مفتوح
طلعت ودخلت شقتها وغلقت الباب وناديتها مريومة وينك قالت موجود دقيقه اشوف البنات قدهن نايمات اولا شويه واذا بها جت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح كانت لابسه نفس الروب اللي شفتها قبل شويه وهي في المطبخ وكانت تتغنج وانا قفزت مسكتها وحضنتها في الصاله وانهلت عليها بوس و مصيت شفايفها ولسانها وكنت اخرج نهودها بيدي من فتحة الروب واجغصهن وارضعهن وهي ذابت وبقت تااان وتوحوح ااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففف اممممممممممحححححححح ااححححححححححححححح
وحسيتها انهارت اعصابها وانا بطحتها ومددتها في القاع وخلست ملابسي كلها وهي شافت زبي مقوم ومتصلب قالت يووووووووووووووووووووووووه يابه كيف قدوه مركوز اففففففففففففففففففففف ليش مستعجل هاكذا قلت متجنن يشتي يطعم كسك وخلستها الروب واااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح شفت العجايب جسم مليان أبيض ونهود كبار حلماتها صغار ورديه والفخوذ مبرومه وكسها مورم تحت لكلسونها الأصفر وانا بسرعة انبطحت فوقها وظغطت زبي على كسها من فوق النكس لين صاحت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح يامجنون وجعتني خليني ابعد الكلسون قلت اسف ماعد اصتبرت وهي خلست الكلسون واااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح شفت احلا واجمل كس شافته عيني اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف على جنان كس مربرب وردي وبضرها صغير
وقالت لي خليني امسك زبك وافحس به كسي قلت فدااااك وهي مسكته وفتحت ارجلها وبقت تفحس كسها به وكانت تتشاهق وانا أشهق ااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح اففففففففففففففففففففف اممممممممممحححححححح وبصراحة حسيت بلذه ومتعه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ما أروعها ارتعشنا مرتين حينها انا وهي مع بعض واسترحنا وبعد ربع ساعه تجددت شهوتنا وهجنا فقالت لي دخله لكن لاتفضي داخل قلت تمام وقمت رفعت ارجاها وعطفتها و دخلت زبي بكسها دفعه واحده بسرعه وهي صاحت بقوووه اييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففففف حتى دمعت عيونها و قالت اففففففففففففففففففففف اوجعتني زبك كبير يووووووووووووووووووووووووه والفعله حسيت انه شطط استي شطوط اففففففففففففففففففففف دخله اول شي دلا دلا لوما تتوسع استي وتتعود عليه وبعدين نيك بقوه قلت حاضر اسف وبدات ادخله دلا وأخرجه دلا وأمص فمها وألعب بصدرها وهي تفحس بضرها باصبعها وانا ارهزها اكثر واكثر ثم رفعتها في حضني وزبي لازال داخل كسها وقلبتها فوقي وجلسنا حوالي ساعه وانا اغير كل شوى وضعيه مره اطلع فوقها ومره اقلبها فوقي وامسك طيزها وارجها كانت ترتج مثل المحلبيه وكان كسها ينشف وتصيح وتعمل تفال وانا شغال نيك وبعدا قالت يووووووووووووووووووووووووه يابه قد قطعت استي قطاع اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف خلاص فضي قد تعبت وانا اقتربت رعشتي وهي حست بي قربت أفضي قالت بسسسس بسسس وقف خرجه ونيك ضروعي وفضي عليها لاتفضي داخل كسي
وانا خرجته ونمت على ظهري وهي تمددت عليا وحطت زبي بين ضروعها وحركت صدرها عليه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح هيجني المنظر وسكبت حليبي على صدرها ورقبتها وذقنها بعدا مسكت زبي بيدها وحلبت باقي السايل من داخله وقامت مسحت نفسها بفاين وامتدت جنبي وحظنتني وقالت هاااه حبيبي شبعت ورتحت قلت يعني ولاكنني بصراحة ماشبعت منك وهي ضحكت هههههه وقالت كلي فداااك ابشر بكون اريحك باي وقت وقالت لي ايش رايك الصبح اخلي محمد يسير مع البنات الى عند امه يسلمو عليها وانت تخرجني وتمشيني وتنيكني في فندق او فين ماتشتي اني اشتي اعلمك كيف افعل على السرير قلت تمام وقامت تلبس وحين شفت مؤخرتها قلت واو على طيز معك يجنن وهي هزت طيزها وكان فنيجها يرتج و قالت اعجبتك قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح يجنن انتظري خليني اشوفه من قريب ولحقتها قبل ماتلبس الكلسون وترجيتها تخليني اتفرج على طيزها قالت تمام لكن بسرعه فطلبت منها تركع عشان اشوف الفتحه فركعت وفشخت اردافها بيديها واااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح يووووووووووووووووووووووووه والطيز معاها يذوووب اممممممممممحححححححح ما احسن خرمها الوردي الصغير قربت فمي و بوست خرم طيزها وهي تقول بسسسس خلاص وهي ماتدري ان زبي قد قام وانا وقفت بسرعة ومسكتها من الخلف وبطحتها على بطنها ونمت فوقها وزبي قايم بين فخوذها وطلبت انيكها في طيزها فرفضت وقالت يووووووووووووووووووووووووه لا لا ايوجعني لكن اوعدك غدوه اكلم جارتنا المحويتيه ذي تحب تنتاك في طيزها
قلت ليش وهي قحبه قالت مدري احنا بنتساحق وهي تقول ليت والاقي رجال ينيك طيزي ابشر حبيبي انا بكلمها واقول لها لقيت لك رجال ينيك طيزك واعلمها خطتنا عشان تخرج معنا
قلت خلاص لكن ذلحين خليني افحس زبي في طيزك شويه فرفضت بالمره ترجيتها وحلفت لها انني ما أعورها وهي ولارضت قلت بديلش فلوس قالت لوتدي خمسه الف ماأخليك قلت بديلش عشره الف فتراخت وطمعت في الفلوس عشان انها فقيره قالت تمام بس احلف انك ماتدخله حلفت قالت ياللا بسرعه طلبت منها دهان اوفازلين جابت دهان غرفت نص العلبه ودهنت زبي وفتحت طيزها وفحست زبي وضغطت على الفتحه فصاحت وانقلبت وقالت يووووووووووووووووووووووووه منك تشتي تخدعني وتدخله قلتلها لا لا مابدخله كامل بدخل راسه بس وقسما بشويش دلا ماأوجعش وبديلش عشرين الف قالت راسه بس قلت ايوه وافقت وانا حملتها الى زاوية الغرفه وقلت لها تسجد وبدات امسح واظغط وحين تصيح ارفع الين دخل راسه صاحت قلت اصبري شويه تركته حوالي دقيقتين وسألتها بيوجعك قالت قليل مش مثل اول فاخرجته وعبيت داخل الفتحه دهان ورجعته ودخلته اكثر صاحت فمسكتها من ضروعها وسحبتها الين دخلت زبي كله فيها وهي تصيح اييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووه أوجعتني اففففففففففففففففففففف شطيت طيزي اففففففففففففففففففففف
يامخنوث خرجه اييييييييييييييييييييييي بسسسس أررررجوك
وانا مثبتها وممتد عليها وزبي في طيزها إلى آخره كانت تقول خرجه مااشتي فلوسك شلوك الجن اوجعتني يووووووووووووووووووووووووه بس افلتني قلت اصبري خليه دقيقه مابحركه لاتخافي قالت **** يلعن اليوم الذي مديتلي سلك الكهربا من عندك وانا بقيت واقف مثبتها وزبي بطيزها وبعد حوالي خمس دقايق وهي تبكي وتتألم سألتها هاااه عاده بيوجعش قوي قالت ماعاد بين احس قد طيزي مخدره من كثر الوجع فبدأت أتحرك شوي شوي وكنت احس طيزها يمص زبي وبعدا اخرجته منها وقلبتها على ظهرها وعطفت ركبتيها فوق صدرها ودخلته طيزها ومصيت فمها وقلت لها تفحس بضرها باصبعها عشان لاأوجعها فحست شويه وبدأت الشهوه تحركت فيها وبقت تتمحن وكنت احس طيزها تضيق وتنفتح تضيق وتنفتح على زبي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وبدأت تبادلني حركتها وانا بقيت انيك طيزها بسرعه وبكل قوتي حتى بدأت تنتفظ وانا بدأت افقد شعوري من روعة الطعم فكنت اخرجه كامل وارجع ادخله كامل الين بلغنا الذروه في وقت واحد وارتعش كسها الحلو وانا فضيت في أعماق طيزها وكانت محتضنني و تمص لساني ويدي تجغص نهودها حتى انزلنا اخر نطفه فقالت لي خلاص شبعت قلت عادش زعلانه مني قالت شويه غدوه تراضيني اشتيك تنيك طيزي لين تتعود ماعاد توجعني قلت وجارتنا عتخرج معنا قالت بعدالعيد اعرفك عليها اشتيك لي وحدي في العيد وقمت لبست وخرجت وانا مبسوط
وبعد ماخرجت من عند جارتي وانا ماشي الى بيتي قابلت زوجها وهو راجع من السوق شكرني كثير وادالي سيارتي وأغراضي التي وصيته يشتريها
دخلت بيتي تغسلت وانا مندهش كيف تحولت الأمور بهذه السرعة فانا كنت أتمنى اشوف وجهها
فقط ولاكنني صرت انيكها
فبقيت ماني مصدق حالي ومندهش وكمان احتمال انيك جارتي الثانيه زوجه المحويتي وجلست ممتد على فراشي ومنتظر الصباح بلهفه وشوق وأفكر كيف حيكون اللقاء الثاني وايش بنسوي فيه وكيف بتكون متعتي وكنت أتمنى تكون جارتي الثانيه المحويتيه معنا عشان اجرب الوضع مع امرأتين مع بعض وبقيت أتخيل كيف حيكون منظر اطيازهن وهن ساجدات جنب بعض وكيف ياترى هل طيز الثانيه بيكون حلو مثل الأولى وهل كسها كبير اوصغير وصدرها كيف وآخر مافكرت فيه وجهها
وبعد تفكير طويل وتخيل غلبني النوم واااخ خ خ خ خ خ خ _ _ _ _ _ !!! !
ولا وصحيت الا في اليوم الثاني حوالي السا عه العاشره صباحا وكان جاري محمد الحرازي يدق بابي بقوه ويدعي بإسمي بأعلى صوته ياسليمان ياسليمان فقمت فتحت الباب الا وجيراني عند الباب كلهم قالو مالك راقد لاذلحين وانت عارف انه عيد وكانو مفتكروني مريض !
قلت لهم مرحبابكم وكل عام وانتم بخير
وسلمت عليهم سلام العيد ودخلت غيرت ملابسي وخرجت اديت لجهال الحاره عسب العيد وشربنا القهوه عند جارنا الذي من مأرب
خرجت بعد القهوة ولقيت محمد الحرازي خارج من بيته مع بناته وقد لبسين فساتين جديده سلمت على البنات وبوستهن واديت لهن فلوس وابوهن يقول ياخي كثر **** خيرك اغرقتا بمعروفك اخاف مانقدر نردلك الجميل قلت ولاعليك احنا لبعض ولابيننا كلام وسألته وين رايحين قال عنسير نسلم على الوالده ونجلس عندها الى المغرب ونرجع قلت تحتاج شي تحتاج السياره عشان تسيرو كلكم مع العايله قال تسلم بروح انا والبنات فقط والمره تعبانه شويه قالت بتجلس ترتاح لها بالبيت وبعدا تخرج عند نسوان الجيران
قلت في نفسي ههههه حرام انك مسكين مش عارف بشي وكمان حتى لوهي تعبانه الف مره اني بنيك كسها وطيزها لو تموت
المهم سار جاري محمد الحرازي هو وبناته وانا دخلت بيتي عشان اتصل بها ولاكنني أول مافتحت الباب دق جوالي يييي اتصلت هي جاوبتها وقلت لها هههههه سبقتيني كنت اشتي اتصلبش ذلحين قالت المهم كيف حالك قلت تمام التمام قالت رقدت بالامس تمام والا ماشي قلت ايوه احلا نومه تمام وقلت لها وانتي كيف حالش محمد كلمني انش تاعبه وهي ضحكت هههههه وقالت ايوه عملت خدعه لاجل لاأروح معه عند امه قلت كيف فعلتي قالت بعد ماخرجت من عندي ليلة امس دخل محمد وهو حامي قال الليله نشتي نيك بعنف قلتله حاظر ياحبيبي وخلس ملابسه ومسكني وخلسني ملابسي ومصني مصه عمره ماقد فعل مثلها وسدحني ولحس كسي لأول مره من يوم تزوجنا قبل ست سنوات وكان يلحس كسي بشراهه ويقحصه ويدخل لسانه جلس حوالي ربع ساعه وانا بارده لانني شبعانه نيك منك وكنت اتحرك قليل بس مجامله وبعدا قام يشتي يدخل زبه في كسي وانا رفضت قلت له اول شي ضروري أمص زبك فارتاح وامتد على ظهره وانا قمت امص زبه وكنت اشهق بقوه مصيت زبه حتى تعبت وبعدا طلعت فوقه ودخلت زبه بكسي وكنت اتحرك فوقه بقوه وهو مستغرب و مش مصدق نفسه اني اعمل هذه الحركات قعدت فوقه حوالي خمس دقايق وبعدين انقلبت على ظهري وفلخت رجولي لآخر حد
وقلت له قوم الان دورك تنيكني قام وهجم فوقي مثل الأسد وجلس ينيكني حوالي عشر دقايق بقوه وانا اصيح تحته ااححححححححححححححح اففففففففففففففففففففف اييييييييييييييييييييييي آح آي اتعبتني اييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووه اوجعتني خلاص حرام عليك قتلتني بعدها تحرك بسرعه ودفع حليبه داخل كسي وطاح فوق بطني وهو ميت من التعب وانا اقول اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف اتعبتني ايش اكلت في السوق يووووووووووووووووووووووووه لو عد تنيكني هكذا مره ثانيه لأموت ماعاد اقدر استحمل وهو يعتذر لي ويقول آخرمره يا عمري قومي نتغسل وارجعي ارتاحي والصباح رباح تغسلنا ورقدنا والصبح قام وقال كيف انتي ياحبي قلت تاعبه أحس عظامي مكسره قال خلاص ارتاحي وانا بعمل صبوح والبس البنات واتصل لأمي واعتذر ونأخر زيارتها ليوم ثاني قلت له ماشي عيب ضروري تزورها يوم العيد ماعليك مني سير انت والبنات وسلمولي عليها وقلها اني تاعبه
واتفقنا على هذا الخبر وراح محمد والبنات وذلحين انا جاهزه وعلى وعدي لك نخرج انا وياك نتمشا ونتراكب ونسوي الذي نشتي لا مغرب ونرجع قلت كيف نفعل لوما نخرج قالت اني بمشي وانتظرك في الشارع الثاني او انك تسبقني وتنتظرني قلت تمام
وقمت على طول شغلت السياره ومشيت للشارع الثاني وما كانت موجوده انتظرتها شويه وجات وركبت جنبي قدام وكانت متشيكه وعطرها بيفوح يفتح النفس اول ماركبت قلت لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والعطر يذوووب اشتي بوسه قالت امشي لوما تشوف شارع فاضي وجنب وبوسني على راحتك ومشينا ودخلنا شارع فرعي ابعدت مريومه اللثمه وباستني بوسه طويييله وانا مثلها امممممممحححححححححح ومن ثم قالت لي الان فين تشتي نسير اشتيك تمشيني اشتي أشوف العالم قلت أول شي نروح ندخل فندق وإذا شبعنا نيك نخرج نتمشي قالت تمام الذي تشتي
ومشينا طوالي من الستين الى شارع تعز ودخلت حجزت جناح عرسان في فندق الشذروان ودخلنا وقفلنا الباب وهنا بدأت احلا لحظات عرفتها تحاضنا وبوس ومصيت شفايفها وكنت أظمها وأظغط بيدي على طيزها وهي تصيح اييييييييييييييييييييييي أح عادها توجعني من أمس قلت لاتخافي اليوم عيكون طبيعي بدون ألم وخلست ثوبي وملابسي الداخليه وهي شافت زبي مقوم وناعم مابش عليه ولا شعر قالت يووووووووووووووووووووووووه يابه ااححححححححححححححح والحلا فيه
وانا قربت وفتحت لها البالطو واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح تخيلو ايش كانت لابسه تحت البالطو!!
كانت لابسه فقط طقم كلسون وسنتيان أبيض مزركش شفتها و قلت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف على جنان وهي ابتسمت و قالت هذا اشتراه محمد أمس حبيت تشوفه فوقي انت قبله فقلت لها حرام ان زوجش ذواق لفي عشان أشوف الخلفيه
دارت واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح كان منظر طيزها يجنن ويذوووب وكانت اردافها بيضاء وقد دخل الكلسون الأبيض وسطها بين فلقتيها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح مسكتها قلت اشتي الحس طيزش وكسش وانتي تمصي زبي قالت كلي فداااك وانا امتديت على ظهري وقلبتها فوقي بشكل معكوس وضعية 69 كما يسمونها بحيت الحس كسها وهي تمص زبي واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذه كانت تمص زبي وتظغطه بيدها وانا امص كسها بضرها الصغير وأدخل لساني في كسها والحس خرم طيزها الوردي ووحوحتنا ومشاهقتنا تذوووب
وحينها قالت لي تصدق حبيبي سلووومي ان زوجي لحس كسي أمس بعد ان نكتني وكنت انا ماقد غسلته بعد زبك وكان يلحس لي و يقول امممممممحححححححححح و ان طعمه يجنن أحلى من العسل
قلت اففففففففففففففففففففف حرام عليش
ثم قالت خلاص جننتني لحاس قوم نيكني قلت ابشري بفشخك فشخ و قمت رفعت ارجلها وعطفتها ودخلت راس زبي في كسها ببط وهي كانت تقرب مني وترفع نفسها وتظغط ناحيه زبي عشان يدخل وانا عرفت انها مولعه ومتشوقه فقررت اذوبها واثيرها اكثر فبقيت كلما حسيتها ترتفع وتقرب بكسها ناحيه زبي كنت ابعد وارتفع وهي كانت تفتح عيونها وتشهق بقوه اااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااه آآه آآه ليش ماتدخلة قوووى ارحمني لاتعذبني وترتفع اكثر وتتقوس وانا اتراجع حتى جننتها جنان ومن ثم دخلت زبي في كسها للاخر دفعه واحدة بكل قوتي وهي صاحت اييييييييييييييييييييييي ااححححححححححححححح اففففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووه امممممممحححححححححح وانا بقيت اتحرك وارهزها بقوه و عنف وهي ارتعشت وفضت وحسيتها سخسخت وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اصبر شويه حبيبي خليني آخذ نفس وبعدين نيكني في طيزي أشتيك تكون تدخل زبك مره في طيزي ومره في كسي قلت تمام كذا حلو وأخرجت زبي من كسها ولكن كان هناك مشكله مابش كريم ولا فازلين فبقيت احاول أدخله بتفال لكن كان يوجعها قلت عندي حل قالت ايش هو قلت تسجدي في الزاويه مثل أمس وانا ادخله بتفال شويه شويه قالت بس خايفه تتهور قلت لاتخافي ووافقت وسجدت في الزاويه وانا قمت ادخلت زبي في طيزها وكنت ادخل راسه وأخرجه وأعمل تفال داخل الفتحه كررتها حوالي عشر مرات الين امتلت فتحه طيزها تفال وبعدها ظغطته بشويش لومادخل بالكامل وتوقفت وسألتها إذا بيوجعها قالت لا زيد دخله قلت قد دخلته بكله فرجعت تحسست بيدها عشان تتأكد وقالت ااححححححححححححححح والحلا وقالت خلاص قوم نرجع على السرير
قمت وهي قامت ونامت على ظهرها ورفعت ارجلها وقالت الان اركبني هنا وهنا شوية بشوية لوما قدك اتفضي وفضي في طيزي لاتفظي في كسي لأنه حق محمد قلت حاظر وفعلا ادخله في كسها وبقيت انيكها أقل من دقيقه واخرجت زبي وادخلته في طيرها وبقيت اخنث طيزها اكثر من خمس دقايق وكانت هي تفحس بضرها باصبعها وترتعش وتفضي حيث فضت عدة مرات وانا لم انزل وهي اندهشت وقالت يووووووووووووووووووووووووه بسسس خلاص فضي خلينا نرتاح شويه قد فالختني قلت حاضر بس أشتي أفضي واحنا واقفين قالت حاضر
ووقفنا وانا جيت من وراها ودحلته بين الفلقتين ودخلته طيزها ومسكت نودها ورهزتها حتى دفعت بالمني داخل امعائها وهي حست بحليبي و صاحت اففففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووه ااححححححححححححححح وقالت يووووووووووووووووووووووووه بين احس حليبك بيحرق و حامي بسسسس خرج زبك و فكني خليني امتد قليل ارتاح قلت أشتي نمتد سوى وزبي يبقى داخل طيزش وحملتها وانسدحنا على جنب فوق السرير ونمنا الى بعد الظهر
والغريب ان زبي مارقد في طيزها جلس قايم ومحشور بطيزها حتى أخرجته بعد ان صحينا وشفت فتحه طيزها وكانت فاتحه وقد توسعت بحيث كنت استطيع رؤية أكثر من عشرين سنتيمتر داخل جحرها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح صحينا وقمت نكتها نيكه قويه بكسها وطيزها حتى ارتعشنا ثم استحمينا و لبسنا ملابسنا وخرجنا نتغدا في مطعم الشام مندي
ومن ثم رحنا لاسوق عنس ووقفت السياره وخليت مريم الحرازية بالسياره وانا نزلت اشتريت لنا قات عنسي عال وحينها تذكرت المنشطات الجنسيه فدخلت الل صيدلية وطلبت حبه فياجراء وسالت صاحب الصيدليه اذا يوجد منشط جنسي للنساء فاعطاني حبة شيكلاتة اخذتهن ورجعت اعطيت مريم الشيكولاتة وكانت مش عارفة ايش مفعولها وكانت تظنها شيكلاتة عادية تحلي بها اكلتها وتحركنا مباشره للفندق ومجرد دخولنا الفندق شربت انا الحبة الفياجرا بدون ان تحس مريم وما ان بدانا نجهز لنا مداكي نخزن حسيت بمريومة جارتي تتغير وأصبحت هايجة ومولعه هيجتها الشوكلاته فكانت تجغص نهودها وتفرك استها وكانها بدون اراده فحسيت انها مشتهية فقربت واحتضنتها وكنت ابوسها واجغصها واجغص استها ومريووومة ذابت وولعت وبقت تتشاهق وتصيح مثل السكرانة اييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه ااححححححححححححححح ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بسسسس بسسس انا مولعه افففففففففففففففففففف اعربني نيكني كسي وطيزي بيحرقني يووووووووووووووووووووووووووه كانت تصيح بتجنن وانا حينها اشتعلت شهوتي وتصلب زبي فخلستها وخلست انا بسرعة ومددتها على السرير واااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح ادخلت زبي بكسها وحسيت كسها كانه فرن ناااار وهات يانيك فشختها فشخ ومريومة تهيج وتحتضني وتلتصق بي بقوه مما كان يزيد من هيجي فبقيت ارهزها بقوه وعنف ثم اخرجت زبي وهي صاحت افففففففففففففففففففف اييييييييييييييييييييييي ااححححححححححححححح رجعه فرجعته بطيزها بقوه فصاحت بصوت عالي ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف وبقيت اخنث طيزها بقوه ومريم تتمحن ولم عد تتوجع مثل السابق حين كنت اخنث طيزها المهم بقيت افشخها لأكثر من نصف ساعة وارتعشنا ونزلت بطيزها ومن ثم طلبت منها نخزن خزنا حوالي نصف ساعة كنا نضحك ونهزر ونوصف متعتنا ولاكن كانت مريومة لازالت هايجة ومولعه ومشتهية تنتاك بسبب مفعول الشوكلاته فكانت تتكلم معي وكانت تفرك استها ونهودها فضحكت انا وحينها كنت اتخيل جارتي المحويتية فقلت لمريومة مالك شكلك باقيه مولعه قالت مدري ايش بي اليوم مشتهيه انتاك واصل وقالت قوم خنثني قوم شطط استي وطيزي ومسكت زبي وكان مقوم ومشتد قالت افففففففففففففففففففف والحلا قوم دخل زبك فيني وانا استغليت الفرصة وقررت اظغط على مريومة تقنع جارتنا المحويتيه تجعلني انيكها فقلت لمريومة قدك مجنونه كل هذا النيك وماشبعتي ياقحبه قالت ارجوووك ارحمني قد بتجنن قلت حاضر بشبعك نيك بس بشرط قالت اطلب الذي تشتي موافقة قلت اريدك تقنعي جارتنا المحويتيه تجعلني اخنثها قالت بس قدك مجنني وجعلتني مشتهية واصل من حين ذوقتني نياكتك وخايفه تتركني لانني حاسسه ان زوجي ماعد مكفيني قلت لاتهمي في اي وقت تحصلي فرصة انا جاهز اخنثك واشبعك نيك وكمان اخنث المحويتيه قالت وعد منك قلت وعد قالت ابشر اقنعها قلت تسلمو واعطيتها عشره الف وقلت لها وهذه عمولتك قالت مشتيش فلوس زبك احلا هديه قلت لازم تاخذيها وزبي تحت خدمتك من الان قالت تسلم نيكني قلت تعالي اجلسي عليه وهي بسرعة قامت وجلست بحضني وادخلت زبي بكسها وجلست تتحرك عليه وتوحوح حوالي ربع ساعة ثم ارجعته طيزها وزبي مع مفعول الفياجرا متصلب وهاكذا بقت على زبي تنتاك منه وانزلت شهوتها لعده مرات على زبي بغزاره وانا مخزن ومتلذذ واستمرينا حتى قبل المغرب ورهزتها في الاخير ونزلت شهوتي واستحمينا ورجعنا لحارتنا وهي تتشكرني وتمدحني واكدت عليها باقناع جارتنا المحويتيه ومريومة استعدت ورجعت اكمل التخزينه ببيتي وانا مبسوط وسهرت حتى قبل الفجر وكنت اتخيل ماحصل وكمان بقيت اتخيل نيكي للمحويتيه وتخيلت نيك الثنتين مع بعض ونمت نومه عميقه
واليوم الثاني صحيت على رنين تلفوني وكانت جارتي مريم الحرازي المتصل وقالت لي كيفك تغديت قلت ليش كم الساعة فضحكت فشفت الساعة وكانت الوحدة بعد الضهر فقلت افففففففففففففففففففف و**** كنت افكر عاده بدري فقالت تعال اتغداء قلت تسلمو بروح السوق اتغداء واشتري قات قالت ليش ماتجي تتغداء عندنا قلت ما اشتيش احرجكم وسالتها اين زوجك قالت راح معزوم عند عمه قلت اذا مايصلح ادخل بيته وهو غايب قالت جي بس وكمان مجهز لك مفاجأة قلت ايش هي قالت اذا بتجي باخبرك قلت خلاص نصف ساعة اروح اجيب قات وارجع وغلقت الاتصال وحينها ايقنت ان المفاجأة التي قالت انها جارتي المحويتيه فقمت لبست و رحت اشتريت قات وكمان جبت فواكه ولحم حنيذ وكمان اخذت منشط جنسي لي ولها وواحده لجارتي المحويتيه ورجعت بسرعه اتصلت بجارتي مريم فقالت اطلع الباب فاتح طلعت بحذر ودخلت شقتها واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح وجدها متشيكة ولبس مدهش ومثير استقبلتني بالاحضان والبوس وانا بادلتها ثم قلت لها اين البنات قالت راحين مع ابوهن قلت حلو وايش المفاجاه قالت ليش مش انا اعتبر مفاجأة قلت اكيد بس انتي قلت انك مجهزه مفاجأة اخرى فقالت ايوه هذه وهذا واشرت لكسها وطيزها فقلت هاذولا قديمات فقالت يووووووووووووووووووووووووه ليش او شبعت منهن قلت لا ماشبعت بس اريد حاجه جديده قالت كل شي موجود وجاهز ودعت جارتي المحويتيه كانت بغرفه ثانية دعدت يا هناء تعالي فاتت هناء المحويتيه وهذا اسمها واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح اول ماشفتها حسيت جسمي قشعر وزبي قوووم بدت عليا هناء وكانت قمر تجنن جمال وجسم مربرب ودلع افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف واقتربت هناء سلمت عليا وكانت مستحي ولاكنني تجرات معاها لانني عارف انها ما اتت الا وقد اقنعتها الحرازية وانها مشتهيه اخنثها فسلمت عليها سلام حار حيث احتضنتها كنت ابوسها بخدودها واضمها لصدري بقوه واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح كنت احس نهودها على صدري مثل التفاح قاسيات وتجرات اكثر ونزلت يدي وجغصت طيزها وكنت انخش طيزها من فوق ملابسها وهناء ذابت وطلعت نهده طويلة ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه فضحكت مريم وقالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ياممحونه اعجبك جغص ونخش سلومي بطيزك فقالت هناء ايوه عاجبني مثلك وضحكنا ومن ثم راحين جبنه الغداء وحطينه اللحم الحنيذ الذي جبته وتغدينا ثم اكلنا فواكه واعطيتهن كل واحده حبه شيكلاتة بقصد تحليه وهن مش عارفات ثم دخلنا المجلس و جلسنا الثلاثة بالمجلس وكانين يدلعن ويتصافطن وكانت كل واحده تجغص الثانية بستها وطيزها ويقولين كل واحدة للاخرى يووووووووووووووووووووووووووه قد كعلتك غارق قدك متشوقة تنتاكي بزب سلووومي ويضحكن وانا بصراحة ولعت وزبي تصلب وكنت منشوق انيك المحويتيه فقلت لهن ابشرن انا وزبي تحت خدمتكن ومريومة اتت اليا ومسكت زبي وقالت يووووووووووووووووووووووووووه قده مقوووم قوي وقالت خرجة خرجة حبيبي تشوفة هناء قد خبرتها عنك وعن زبك وقدها متجننه تشوفة فرفعت الثوب ومريم نزلت سروالي وزبي انطلق وهناء شافته وشهقت يووووووووووووووووووووووووووه يابه يووووووووووووووووووووووووووه والواحد سعمن يووووووووووووووووووووووووووه على حلا فيه قلت بجد عاجبك ياهنوووده قالت ايوه قلت تعالي شوفيه وامسكيه لاتستحي فقربت ومسكت زبي وحسيتها تذوووب وانا مديت يدي وجغصت نهودها ثم نزلت يدي وجغصت استها وهي شهقت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح افففففففففففففففففففف فقلت لها مشتهي تجربيه الان قبل التخزينه قالت ايوه بس لوحدنا قلت عادي قالت لا لا بستحي نروح غرفه ثانيه او تخرج مريم قالت مريم ليش تستحي ياممحونة ايش بسوي بك وكمان بينيكني زيك قالت لا لانها اول مره لي انتاك من غير زوجي قلت تمام براحتك وغمزت لمريم واخذت هناء ودخلنا غرفه نوم مريم وخلست انا خالص وهناء خلست ملابسها وبقت بالكنشلي والشرت قلت اخلسيهن مابش وقت وخلست لها الكنشلي وهي خلست الشرت واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من حلا وجمال افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف كانت احلا من مريم وطيزها اكبر وجسمها ابيض ناصع وناعم افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف احتضنتها ومصمصتها وجغصت استها وكانت غارق فقلت لها افففففففففففففففففففف قدك ذااايب قالت ايوه وجغصت طيزها وكنت ابعصصة وانخشه بصباعي فحسيتها تتمحن وتذوووب اكثر فتذكرت قول مريم حين قالت لي ان المحويتيه مشتهيه تتخنث بطيزها فقلت لها هنووده فين تحبي اخنثك بالاول بطيزك ام بكسك قالت بصراحة انا كنت متشوقة انتاك بطيزي بس منظر زبك خوفني وخايفه تعورني قلت لاتخافي قالت نيك كسي شوي وبعدين بقرر قلت الذي تشتي ومددتها وعطفتها حتى برزت لي استها واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من است شفتها معها تجنن كانت احلا من كس مريم وكمان كان شكل فتحه كسها صغيره فبدات افرش زبي على اشفارها وافرك براسه بضرها وهنوووده توحوح وتتغنج وتتلوى ثم ظغطت بالراحة حتى دخل راس زبي وهناء شهقت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح وبقيت اضغط حتى ادخلته للاخر واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذه وطعم حسيته بستها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف لايوصف وهناء قالت يووووووووووووووووووووووووووه والحلا يووووووووووووووووووووووووووه والطعم زبك يجنن مملي استي ومش مخلي ولانسم فيها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وبدات اتحرك واخرج زبي وادخله بحنيه وكنت ابوسها واجغصص نهودها وارضعهن وهنوووده تذوووب وتتجنن وتوحوح وحينها دخلت مريومة وشافتنا وسمعت هناء توحوح وتتلذذ وقالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ياقحبه ليش بتتشاهقي اعجبك طعم زب سلوومي وقالت لها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف والحلا شوفي كيف زبه فاشخ استك وممليها وانا كنت ارهزها بقوه وكانت يدي شغاله تبعصص طيزها وتنخشها حتى انني بقيت انيك طيزها باصابعي وكنت احس طيزها يضغط على اصابعي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وبصراحة اشتهيت انيكها بطيزها واثناء ماكانت هناء متلذذه ومسخسخ بلذه نيكها بكسها وتخنيثها باصابعي بطيزها اخرجت اصابعي من طيزها ومسكتها بخصرها وكمان اخرجت زبي بسرعه من كسها وارجعته بسرعه بطيزها وظغطته بقوه حتى دخل للاخر بطيزها وهناء صاحت اييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح وانا توقفت وقلت لها اسف انزلج بطيزك بدون قصد بسبب لزوجته وقلت لها هاااه تريدي اخرجه قالت لا لا خليه فضحكت مريم وقالت افففففففففففففففففففف منك ياممحونه انا اول ماخنث طيزي كنت شاموت وانتي اعجبك وبقت مريم تجغصص نهود هناء وتفرك كسها وهناء تفرك كس مريم لان مريم كانت قد خلست ملابسها وماباقي عليها سوى شلحة قصيره فقط واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس ومتعه لاتوصف لاول مره احس بهاكذا متعه بقيت احرك زبي اكثر واكثر بطيز هناء وانا اشوف حركاتهن ووحوحتهن وازداد هيج حتى بقيت ارهز طيز هناء بقوووه وبصراحة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والطعم في طيزها لايوصف بقيت اكثر من ربع ساعة وماعد استحملت ونزلت بطيز هناء ولاكن زبي لم يرتخي وما ان اخرجت زبي من طيز هناء الا ومريومه استقبلته واخذت الشرت حق هناء ومسحت زبي وزبي لازال عمود وبسرعه مددتني على ضهري وطلعت فوقي وادخلت زبي بكسها وبقت تنطنط وكانت هناء تمازحها وتنخش مريومه بطيزها شوية وارجعت زبي بطيزها وبقت تنطنط وتوحوح وتهيج حتى تعبت فقمت احتضنتها وزبي لازال بطيزها وركزتها ركز حيث جعلتها مركوزه على راسها واكتافها وطيزها مرفوع وبقيت اخنث طيزها شوي وارجعه كسها حتى بقت مريومه تصيح يووووووووووووووووووووووووووه بسسس كسرت ضهري ورقبتي يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف اييييييييييييييييييييييي وهناء تضحك وقالت لمريم تعبتي انتاك بدالك وانتي ترتاحي قالت مريومة لا لا اشتي ينزل نصيبي من حليبه بداخلي وكنا نضحك ثم قلبت مريم بوضع السجود وكملت نياكتها بكسها وطيزها حتى نزلت بطيزها واخرجت زبي وكان طيزها يبغر بحليبي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ولاكن زبي لم يرتخي رغم انني نكت مرتين فشافته هناء وكانت مولع بسبب الشوكلاته فقالت هناء يووووووووووووووووووووووووووه والحلا يووووووووووووووووووووووووووه على جنان ولا نام زبك قلت انا متعود فيه هاكذا قالت خلاص زيد خنثني واحد بين احس انني مولع مدري ليش رغم انك نكتني نيكه ماعمري انتكتها قلت ابشري بس تشتغلي انتي قالت كيف قلت تنطنطي مثل مريم في البدايه قالت تمام وامتديت على ضهري وهناء طلعت انفلخت وجلست على زبي وادخلته كسها وبقت تنطنط شوي وانا كنت اخنث طيزها بصباعي وهي تتمحن اكثر فطلبت من مريم تخنث طيز هناء بيدها وقامت مريم كانت تنيك طيز هناء باصابعها وهناء تتجنن وتتشاهق وتوحوح بجنون ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس ثم حولت زبي بطيزها ومريم تنيك استها باصابعها وانا سحبت طيز مريم لجنبي وكنت انيك طيز وكس مريم بيدي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح متعه ولذه ولا بالحلم وبقينا على هذه الحاله اكثر من نصف ساعة نزلت في النهاية بكس هناء واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذه
ثم قمنا توضينا ورجعنا خزنا وكانت واحده على يميني وواحده على يساري ونحن مبسوطين ويتشكرنني ويمدحنني واتفقت معاهن انني اكون انيكهن الثنتين كلما اتت فرصه واذا ماحصلنا فرصه نكون نتواعد واخذهن فندق وعليهن يكونين يتعذرن انهن بيروحين عند نسوان جيرانهن وخزنا للساعة 4 بعد العصر وكنا نضحك ونزبج ونتجغصص واشتعلت شهوتهن وكان اكساسهن غارقه فترجينني انيكهن ووافقت و طلبت منهن يسجدين جنب بعض بوسط المجلس وانا قمت انيكهن شوي بشوي باكساسهن شويه ثم باطيازهن شويه واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح والمتعه وانا اشوفهن امامي ملقيات اطيازهن افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بقيت انيكهن مايقارب ساعه ثم نزلت شهوتي فوق اطيازهن وضهورهن ورحت توضيت ولبست واعطيت كل واحدة منهن 10 الف ريال ورجعت بيتي ومن هنا بقين متجننات على زبي ونيكي فبقت كل واحده منهن تقنع زوجها يروح اي مكان وكانين يتصلن بي ويجتمعين وانيكهن نيك عنيف اخنثهن خناث واحيان كنت اخذ واحده منهن ونروح فندق اخنثها للمغرب وارجعها واليوم الثاني اخذ الاخرى كنت اعدل بينهن ولم اقدر اخذهن مع بعض للفندق خوفا ننكشف وهاكذا استمرت علاقتنا وبقين يعشقنني اكثر من ازواجهن ويحلفين لي انهن لم يستمتعن مع ازواجهن مثل متعتهن معي والان مشتهي اتزوج ببنت دلوعه وشهوانية مثلهن استمتع معاها بالحلال ولاكن لم اجد نفس المواصفات المرغوبه لديا فانا بقيت ما استمتع وارتاح الا بنيك اكساسهن واطيازهن خلاف زوجتي الذي ترفض ان المس طيزها حتى لمس وتخليني انيك كسها بدون حتى انني اشوفه
وهذه قصتي

#النـهايـة.......
 
  • عجبني
التفاعلات: MJSمحمد، الشبكشى و helal32
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%