NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول سكس مع المحجبة المطيزة التي تمص و ترضع و تحب الزب الى درجة الجنون – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

في تلك الاثناء كنت اذوب في الذ سكس مع المحجبة و طيزها الجميل حيث كان زبي يعوم بين فلقاتها بحثا عن فتحتها و انا مستعجل جدا من شدة الشهوة لاني ادرك ان زبي لو لم يعثر على الفتحة فاني ساقذف لاني هشوتي كانت تتضاعف و المتعة تكبر اكثر . و فجاة احسست ان راس زبي وقع في مكان ساخن جدا كان مثل البالوعة و لكن مغلوق و ضيق و انا اعجبتني تلك الحرارة الجميلة التي كان فيها زبي و بدات ادفع بقوة كبيرة و احاول اختراق تلك الحرارة و مرة اخرى عدت لدلك زبي و البصاق عليه و المرة الثانية وقع راس زبي على الفتحة مباشرة فانا حفظت مكانها و عرفت موضعه و بدات ادفع لادخل جزء من راس زبي في فتحتها و هي صاحت اي اي على مهلك حياتي انت تؤلمني
ثم طلبت منها ان تميل قليلا و هي قصيرة نوعا ما و حتى يقع زبي على فتحتها و تتطابق النيكة ارخيت قليلا ساقاي و اثنيت الركبتين و اعدت وضع زبي و لحظتها تاكدت اني في المكان المناسب و دفعته بقوة كبيرة لينزلق راس زبي في فتحتها اكثر في اجمل سكس مع المحجبة و هي احسست بمرور زبي و زادت من تاوهاتها . ثم دفعت اكثر ليبدا زبي في الانزلاق و انا اسخن و استمتع معها و ادفع اكثر و هي تتغنج اه اح اه اه اه و ادخلت تقريبا كل زبي و اصبحت اشعر ان زبي يسدرفتحتها في انعم متعة و اجمل سكس مع المحجبة الساخنة الجميلة لكني سخنت و لم اعد قادر على الصبر اكثر حيث بدا زبي يدخل و يخرج بسرعة كبيرة و هي تتاوه اي اي اح اح اح اح و انا انيك من دون ان استمع اليها لان الشهوة هي من كانت تحركني
و حين كان زبي يخترق الفتحة كنت انا اغمض عيناي من شدة ما كانت اللذة جميلة واسرح في تلك الحلاوة الكبيرة و زبي يعزف مثل الكمانجا احلى الحان النيك الساخنة جدا و هي تعتصر و ترد علي باهات جميلة جدا اي اح اح اه اه اه اه . و شعرت باني رجل فحل لحظتها و الشهوة تتحرك بقوة و هي في طريقها للاندفاع من زبي الذي بدات اللذة تصل فيه الى ذروتها و انا اتاوه اه اح اه اه اه ساقذف اه اه اه اح اح اح و كان زبي يدخل للاحشاء و كانه يستخرج البترول و انا في الذ مغامرة في سكس مع المحجبة المطيزة من الخلف باجمل متعة و بقيت اتعصر لحوالي خمسة ثواني جميلة و لذيذة جدا اه اح اح ساقذف اه اه اح اه اه مممم مممممممم و زبي كان مثل البركان الشهوة تخرج منه ساخنة جدا و حارة
ثم سحبت زبي من طيز المحجبة و انا لم اكن ارى المني يخرج من زبي و لكن خروجه كان جميل و حلو جدا حيث كانت شهوتي تخرج معه و انا اذوب و اواصل التاوه اي اح اح اه اي اي اي بعمدا اخرجت الشهوة الجميلة في الذ مغامرة جنسية واحلى نيك مع محجبتي المحونة التي منحتني طيزها الكبير الجميل كي انيك و اتمتع في اروع سكس مع المحجبة التي جعلتني ايضا اعشق نيك المحجبات ممن يملكن اطياز كبيرة و مدورة مثل طيزها و اركز انا على الطيز اكثر مما اركز على الكس لاني احب النيك اخللفي الشرجي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%