NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,807
نقاط
18,685
الحلقة الثانية من قصة: (سر الخميس) "تبادل زوجات",,,
بقلمي: زياد شاهين
....................
موبايل منال يرن, شهيرة على الخط,,,
منال: اهلا شهيرة كيفك ؟
شهيرة: ههههه احلى من هيك ما في, وانتي كيفك منولتي ؟
منال: ههههه منيحة, انش**** تضلي مبسوطة, بس هاتي ابسطيني معك.
شهيرة: تعالي زوريني اليوم الك مفاجأة حلوة.
منال: انا لحالي ولا آجي انا ومهند ؟
شهيرة: لا لحالك, زيارة شخصية الي.
منال: شوقتيني ولي, شو المفاجاة ؟
شهيرة: لما تيجي بتعرفي, ما بدي احرق المفاجأة.
منال (تصمت قليلاً وتفكر) ثم تقول: طيب ايمتا بتحبي ازورك ؟
شهيرة: تعالي الساعة "04:00" بعد الضهر.
منال: اوكي.
....................
السبت/ 09 – مايو "أيار" – 2015م
-----------------------------------
منال في بيت شهيرة, تتحدثان بمختلف المواضيع,
شهيرة تلبس قميص نوم بنفسجي قصير جداً لمنتصف الفخذ, ولا تلبس تحته شيئاً,
منال تلبس تنورة قصيرة قليلا عن الركبة وقميص رسمي "كم طويل", تحته "تي شيرت" بحمالات.
منال: يلا احكيلي شو المفاجأة ؟
شهيرة: قومي معي هاتي ايدك.
تمسك بيد منال وتتوجه بها في الممر وتقف باب الحمام, وتقول:
- المفاجأة هون في فتحة مفتاح الحمام حبيبتي ههههههه.
منال يحمر وجهها نشوة وشبقاً وتقول بصوت هامس مرتجف وبسمة خفيفة:
- جوزك بيتحمم جوا ولي ؟؟
شهيرة تبتسم بخبث: ما بعرف, تطلعي من خرم المفتاح وشوفي.
منال تشعر برغبة جنسية كبيرة للفكرة,
وتنحني ببطء شديد على خرم المفتاح,
وتقرّب عينها منه رويدا رويدا, وتنظر الى الداخل,
مزيج من المشاعر الملتهبة والمختلطة في صدر منال, ترتجف قليلاً,
تتأوه بصمت, تبدأ بفرك كسها من فوق التنورة, تبلع ريقها بصعوبة,
تنظر الى شهيرة الى جانبها بملامح مرتبكة وتعود لتنظر الى جسد ايمن العاري في الحمام,
شهيرة تبتسم بصمت,
وتدور في راسها خمرة الشهوة لمنظر منال وهي تفرك بظرها وتتلصص على ايمن,
وتقول: ها شو رايك بجسم جوزي منولتي ؟
منال مرتبكة, محمرة الخدّين, لا تعرف كيف تجيب.
شهيرة: مالك منال ؟ هالقد تأثرتي بالمنظر ؟
منال بصوت شبه مبحوح: اه وحياتك شوشو, جسم جوزك بيجنن, هبلني, دبحني,
شهيرة: ههههههه شو رايك تفوتي عندو ؟
منال تبتسم ويحمر وجهها اكثر وتقول بارتجاف في الصوت:
- لا يختي فوتي انتي هو جوزك انتي.
صوت ايمن من داخل الحمام ينادي:
- شهيرة, حبيبتي شوشو,,,
شهيرة: نعم حبي بدك شي ؟
ايمن: اه, لو سمحتي ي عمري فوتي افركيلي ضهري.
شهيرة تبتسم بفرح وتقول لمنال:
- منولتي استنيني حبيبتي شوي لأفركلو ضهرو واطلعلك.
منال: اوك حبيبتي فوتي .
شهيرة تقول لايمن: يلا افتحلي الباب حبيبي.
ايمن: مفتوح شوشو مفتوح فوتي.
تفتح شهيرة الباب بينما منال تبتعد عن مواجهة داخل الحمام كي لا يراها ايمن وهو عاري.
تدخل شهيرة وتسد باب الحمام,
منال تعاود النظر من فتحة المفتاح, شهيرة في الداخل تفرك ضهر ايمن,
وتلعب بزبره بين اصابعها وتمازحه بغنج ودلع, وهو يضربها على طيزها بكف يده,
ايمن: شوشو حبيبي اشلحي القميص بلا ما يتبلل.
شهيرة: حبي انا مش لابسة تحتو شي وتبتسم بدلال,
ايمن: احسن ههههههه, يلا اشلحي جسمك الحلو اغراني يا عمري,
ايمن يعلم بوجود منال على باب الحمام,
فقد همست له شهيرة بذلك عندما دخلت الحمام عنده,
شهيرة (بغنج): مممممم بدك شي من جسمي حبي ؟
ايمن تبرق عيناه ببريق الشهوة ويقول بصوت عالي قليلا لكي تسمعه منال:
- لك بدي كل شي بجسمك حبيبي.
تخلع شهيرة قميصها اليتيم, فتبقى عارية تماما مثله,
يتحسس فخذيها، يمسك خصرها, يقرصها ف كسها, تتأوه, تضحك بشرمطة,
لكنها تشعر بقليل من الخجل كونها تعلم أن منال تراقبهما,
يمتص حلمتي نهديها,,,
منال ما زالت تنظر من فتحة الباب, انه فيلم سكسي مثير داخل الحمام,
ترتعش شهوة ورغبة, تفرك كسها بقوة, تتحسس نهديها وتفرك حلمتيهما بيدها الاخرى,
شهيرة تعلم أن منال تتلصص من ثقب الباب,
يثيرها ذلك كثيراً, ويثير ايضا فيها نوعاً من الخجل تود لو يزول,
فتتطلع الى جهة الباب بشعور هو مزيج من الاثارة والخجل والرغبات,
ايمن يتحسس كل سنتمتر بجسم شهيرة, يقبل كل مسامة في جسدها الطري,
يضع زبره بين فلقتي طيزها قبالة خرم المفتاح لكي تراه منال جيداً,
منال تذوب شبقاً ولهفة, يجف ريقها, تتأوه بصوت مبحوح,
تفرك كسها بقوة, تفرك نهديها وحلمتيهما, تراقب كل حركة داخل الحمام بشغف,
شهيرة تمسك زبر ايمن وتفرش كسها به, وتنزل تقرفص امامه,
تبدأ بمصه ولحسه من أسفل الى اعلى وبالعكس بكل شغف وشهوة,
وتخطف التفاتة الى ثقب المفتاح وتبتسم بخجل شهي,
فتلتهب مشاعر منال الجنسية وتتهيج كثيراً,
شهيرة تكاد تبتلع زبر ايمن تمصه حتى وصل الى داخل حلقها,
ايمن يتأوه ويقول لشهيرة زوجته:
حبيبتي هيجتيني بدي انيكك هلاء,
شهيرة (بغنج): لاء حبيبي أجلها لليل انا هلاء عندي شغل تاني برا,
وتضحك بعهر,
منال لا تستطيع الاحتمال, فتنادي شهيرة كي تخرج لها,
ايمن يبتسم بخبث, وشهيرة تضحك بمنيكة وترد على منال بغنج واضح:
- يلا حبيبتي انا جاية.
ثم تبتسم ويقبلها ايمن قبلة طويلة في شفتيها, وتخرج لمنال.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%